وثائق تنصيرية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

وثائق تنصيرية

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: وثائق تنصيرية

  1. #1
    الصورة الرمزية طالب عفو ربي
    طالب عفو ربي غير متواجد حالياً الله ربي ومحمد رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي وثائق تنصيرية

    وثائق تنصيرية
    كتب: د / محمد عمارة
    22/02/1431 الموافق 06/02/2010

    في مدينة "كولورادو"، بولاية "كاليفورنيا" ـ الأمريكية ـ عقدت الكنائس البروتستانتية الأمريكية مؤتمرًا للتنصير ـ ولقد أرادوا لهذا المؤتمر أن يكون مؤتمرًا تاريخيًا ، لا يطمح ـ كالمؤتمرات السابقة ـ للتنصير بين المسلمين.. وإنما يطمح إلى تنصير كل المسلمين!..

    ولقد قال رئيس هذا المؤتمر ـ الذي انعقد في مايو سنة 1978م ـ "و. ستانلي مونيهام" : "إن المجتمعين في كثير من المؤتمرات يتبادلون الرأي، ويعلنون بعض القرارات، ثم ينفضون، فتصبح قراراتهم حبرًا على ورق.. ولكن بعض المؤتمرات تغيّر مجرى التاريخ! ولا ريب أن هذا المؤتمر قد أصبح واحدًا من هذه المؤتمرات القادرة على تغيير مجرى التاريخ!.. فهذه هي المرة الأولى، خلال جيلين، يعقد فيها مؤتمر يضم هذا العدد من قادة النصارى ليناقشوا عملية تنصير المسلمين!.."

    ومع إن قرآن الإسلام يقول عن النصارى: {لَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَذِينَ قَالُوا إنَّا نَصَارَى} فلقد أعلنت وثائق هذا المؤتمر ـ التي نشرت في نحو ألف صفحة ـ : "إن الإسلام هو الدين الوحيد الذي تناقض مصادره الأصلية أسس النصرانية.. والنظام الإسلامي هو أكثر النظم الدينية المتناسقة اجتماعيًا وسياسيًا.. ونحن بحاجة إلى مئات المراكز لفهم الإسلام، ولاختراقه في صدق ودهاء!، ولذلك، لا يوجد لدينا أمر أكثر أهمية وأولوية من موضوع تنصير المسلمين!"..

    وفي هذا المخطط التنصيري الطموح ـ كما جاء في الأبحاث الأربعين التي قدمت للمؤتمر، وفي المناقشات المعمقة التي دارت حولها ـ أعلن المنصرون الأمريكان أنهم لا يستطيعون مواجهة إسلام الكتاب والسنة، ولذلك فإنهم يسعون إلى اختراق الإسلام الذي تختلط به ـ في بعض البلاد ـ بقايا الشعوذة والخرافات!.. كما يسعون لاختراق الإسلام من خلال المرأة المسلمة التي تؤمن بالشياطين والعفاريت!..

    ومن خلال الطلاب المسلمين المغتربين في البلاد التي لا يسود فيها الوجود الإسلامي الصحيح!.. كما دعوا إلى استغلال العمالة المدنية الغربية التي تعمل في البلاد الإسلامية في عملية التنصير ـ وذلك بعد تدريبها في معسكرات تنصيرية ـ لأن فرص التنصير أمام هذه العمالة أكبر منها أمام المنصرين الرسميين، وخاصة في البلاد الإسلامية التي لا تسمح بالنشاط الرسمي للمنصرين!.. ولأن عدد هذه العمالة المدنية أكبر بكثير من عدد المنصرين ـ 100 مقابل كل منصر واحد! ـ ..

    كذلك دعت وثائق هذا المؤتمر إلى اختراق الإسلام من خلال المصطلحات، فيسهل توطينها في العقل المسلم!.. كما دعوا إلى تطويع النصرانية للثقافة الإسلامية ـ كمرحلة انتقالية ـ وذلك حتى لا تبدو النصرانية ديانة غريبة، جاء بها الرجل الأبيض في ركاب الاستعمار الغربي ـ كما كان الحال في المراحل السابقة للتنصير!.. كذلك دعوا إلى تنصير المسلمين بالاعتماد المتبادل مع الكنائس المحلية والوطنية في البلاد الإسلامية.. وبنص عباراتهم: "يجب أن يتم كسب المسلمين عن طريق منصرين مقبولين داخل مجتمعاتهم.. ويفضل النصارى العرب في عملية التنصير!"..

    ولم يقف أمر هذا المخطط التنصيري عند هذه الحدود.. بل لقد أعلنت وثائق هذا المؤتمر أن صنع الكوارث في البلاد الإسلامية هو السبيل لاختلال التوازن الذي يفتح أبواب التنصير أمام المحتاجين لمعونات الجمعيات التي يقف وراءها المنصرون!!.. وبعبارة وثائق هذا المخطط! "لكي يكون هناك تحّول إلى النصرانية، فلابد من وجود أزمات ومشاكل وعوامل تدفع الناس خارج حالة التوازن التي اعتادوها ـ كالفقر والمرض والكوارث والحروب والتفرقة العنصرية والوضع الاجتماعي المتدني! ـ.. وإن إحدى معجزات عصرنا أن احتياجات كثير من المجتمعات الإسلامية قد جعلت حكوماتها أكثر تقبلاً للنصارى والمنصرين!!"..

    واليوم.. نجد هذا المخطط التنصيري الأمريكي موضوعًا في الممارسة والتطبيق على امتداد المجتمعات الإسلامية التي تعاني من الأزمات والكوارث والفقر والحروب!.. ولسؤال: أين العلماء والأغنياء المسلمون؟!

    المصدر : جريدة المصريون


    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    جزاكم الله خيرا اخي في الله
    وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ربنا يهديهم او ينتقم منهم يااااااااااارب
    هما مالهم و مالنا يعني مهما عملو مش هيقدور والله واقسم بالله يا اخي وعن تجربة حصلت معايا
    تصدقني يا اخي لو قلت ليك انا مكنتش اعرف كتير في الاسلام وتعرضت للتنصير وقرات كتابهم الي حرفوه وفوجئت انه لقيته عملية تنصيرية وانا كنت اخدته بس ك معرفة بس مش اكتر لاني بحب اطلع على ديانات الاخرين واحب اعرف كل شئ من حواليا ولكن صدقني الشك ممكن يجي لعقلك ومش لقلبك وصدقني مهما عملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللو عمر ما حد مسلم هيتنصر ولو كان مسلم ضعيف الايمان ايضا يعني انا مكنتش اعرف كتير عن ديني بس بسسبهم دلوقتي بقيت عايزة اكون داعية اسلامية وبقيت وحدة تانية يعني بسببهم بقيت ملتزمة وبتعلم ديني الحمد لله والله دينهم بسؤال واحد يتهزم وكل من قال انا اتنصرت كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب ولو لاحظت هتلاقي كل ا لفديوهات والقصص كزب ولا اي شئ من كلامهم صحيح وانا بحب الحيادية وعن تجربة والله وقبل كدا علمو انجيل تنصيري وهو الي عندي دلوقتي بستشههد منه في كلامي مع اصدقائي المسحية سبحان الله وفعلا لعلكم تكرهون شيئا وهو خيرا لكم والمهم انهم بيفتكرو انهم بيحاربو دين بشر وللاسف هما بيحاربو دين الله وعمرهم ما هيقدرو يطفئو نور الله وربنا يحمي المسلمين من خبثهم.....
    يعني عايزين يقنعو المسلم الموحد بالله الواحد الاحد لم يلد ولم يولد بانه بقى ليه ابن اسمه يسوع ؟؟ وبقي يتصارع مع الشيطان وانه الله تجسد في بشر وان بيشرب خمر وانه الزنى حلال والانبياء زنو ولوط عليه السلام زني مع ابتنيه والارض مربعة الشكل ؟!!! ووو الخ من الهبل والخرافات........
    والله يا اخي كتييييييييير من النصاارى مش مقتنعين بالمسحية الا اسم وبس وعشان اهلهم مسحيةوعندي كتيير زي كدا ومحدش مقتنع ب الدين المسيحي وخصوصا الاجانب ........... والملسمين الاجانب بفضل ربنا بقو منتشرين و الاجمل من دا انه لما حد مسيحي يسلم بيتحول لداعية اسلامي وبستفيد منهم وكتير منهم يعرفو حاجات عن الاسلام اكتر مني وبتعلم منهم كمان والحمد لله على نعمة الاسلام
    ودي احدي عمليات التنصير الي عملوها قبل كدا وفشلت وتم كشفها بفضل الله
    يعين بيحرفو كتبهم باديهم فووووووووووووق ما هيا محرفة..........!!!!!!
    طريقة خبيثة جدا للتنصير .. موقع نصراني في هيئة إسلامية وكل هذة العمليات التنصيرية لا تزيدنا الا ايمان وكفى بالاسلام نعمة......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

وثائق تنصيرية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السودان يعلق عمل منظمة تنصيرية في دارفور
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2011, 02:41 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 02:00 AM
  3. جمعية (كاريتاس) الإنسانية تقوم بأنشطة تنصيرية بمصر
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-05-2009, 09:07 PM
  4. اذاعة تنصيرية جديدة على الfm مخصصة لمدينة صنعاء
    بواسطة الاشبيلي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-05-2007, 02:56 PM
  5. الجزائر تقر بأنشطة تنصيرية داخل أراضيها
    بواسطة واثق بالله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2006, 04:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

وثائق تنصيرية

وثائق تنصيرية