بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

  1. #1
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2016
    على الساعة
    07:39 PM

    افتراضي بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وصلتني هذة الرسالة من نصراني على الايميل ظننا منة اني مسحي
    ويطالبني بنشرها
    اليكم نص الرسالة


    هل هذا حقا حدث ام كابوس

    السادة والسيدات



    اسمحوا لى ان اقول سؤال استنكارى وهو

    هل نحن حقا مسيحيين هل نسلك كما يحق لانجيل يسوع المسيح ؟؟؟؟؟

    لا انتظر اجابة لان مفهوم السلوك المسيحى قد تغير وتبدل على الاقل لمن يفهم مدول ونص الكتاب المقدس

    نعم ابونا وصديقى القمص زكريا بطرس واحد من اهم اطراف مشكلة نجع حمادى وهذا كما ذكر ابونا بطرس شخصيا

    ولم يكن فقط جناب القمص هو السبب ولكن الذى نفخ فى النيران التى اشعلها ابونا زكريا

    الا و هو حوارات اقطاب الكنيسة على شاشات التلفزيون

    اولهم المطران المعجزة صانع المشاكل للكنيسة ولنفسة

    ثانيهم قداسة البابا الذى اجرى حوارا مع عمر اديب جانب غبطتة كل الصواب وكان جليا و واضح لكل من يستطيع ان يراقب الاحدث ان نحع حمادى او اى اسم اخر قادم فى الطريق

    ولا ادعى الفراسة واقول انى كنت فى انتظار احداث مؤسفة واكثر مرارة من نجع كيرلس والغول اقصد نجع حمادة

    وحدث كمل ما نعرفة كلنا والعالم كلة قتلى و مصابين فى ليلة عيد الميلاد

    وكان الشوا الاعلامى للاسقف الهمام كيرلس

    والذى ادعى الشجاعة فى اول الامر

    ولكن وهذا الذى لا يعلمة الكثيرين ان جهات امنية حمرت عنيها للاسقف واظهرت لة وثائق تدينة فى جرائم اخلاقية تمس سمعتة وسلوكة المشين

    وعبر هو هو بنفسة عن سلوكة الغير محترم بأن صرح بأنة على علاقة وطيدة بالمجرمين الذين قتلوا من هم مفروض ابنائة

    فى اخر الزمان يظهر اسقف فى الكنيسة يلعب مع محترفى الاجرام

    ينطبق علية المثل ان من يمشى مع المنعاص ينعاص مهما كانت الاسباب سلوك لا يليق براهب واسقف بل سلوك بلطجى وان كنت اسف على التعبير. ولكن انا اصف السلوك وليس جناب الاسقف المحترم

    اما قداسة البابا

    فلقد افهمنا انة كل هذة السنين حامى الحمى والمدافع عن القبط

    عرف قداستة الخبر وهو فى القداس

    اصابة نوع من الارتباك فى طقس الحمل و صححة لة الانبا ارميا

    وأكمل القداس

    ثانى يوم تقبل التهانى من جميع الاطراف حتى ولو كان بعضهم متورط فى الاحداث وهذا بالقصر البابوى

    حدث هذا وابنائة القتلى ما زالوا بالمشرحة بدل من ان يتقبل التعازى تقبل التهانى!!!!!!

    أليس فى هذا عجب أم هى حكمة معلم الاجيال

    مع انى ومن أعرفهم انا شخصيا كنا حزنا ومكتئبين

    المشهد الاكثر غرابة ان اخوتى المسلمين كانوا حزانا

    وعندما اتصل بى من اتصل من اخوتى المسلمين لتهانى بالعيد. قدموا اعتذارهم و ابدوا حزنهم و اسفهم لما حدث فى نجع الغول وكيرلس

    اما اليوم الثالث

    اتحفتنا قناة الكنيسة الفضائية واقصد قناة الاخ ثروت باسيلى

    اتحفتنا وامتعتنا بأن نقلت لنا احتفالية قداسة البابا بالعيد فى دير الانبا بيشوى

    وكم كان فرحنا عندما امتلئت عيوننا برؤية قداسة البابا ممتطيا سيارتة الكهربائية ويمزح مع الاطفال ويملئ شدقية بابتسامتة الجميلة وتوزيع الهدايا على الاطفال

    كل هذا وكان من االممكن ان اظن انها لقطات قديمة من العام الماضى لولا ان طبيعة الحقائق لا تخفى

    الا وان الانبا صليب اسقف ميت غمر يعبر عن مدى فرحة امام شاشة التلفاز بمدى سعادتة بقضاء العيد مع قداسة البابا بدير الانبا بيشوى

    مع الاحاطة بأن هذا المشهد يسجل الاتى

    هذا اول عيد لجناب الاسقف وهو اسقف لمدينة ميت غمر حيث ان مدينة ميت غمر تبعد عن نجع حمادى الكثير ما عليك باسقف شبرا الخيمة ايضا يعبر عن فرحة وسرورة بجانب غبطة البطريرك مخلص الاقباط وحامى الحمى

    هذا ومازالت دماء شباب نجع الغول وكيرلس ما تزالت تنزف

    كل هذا والامور تسير فى اتجاة بانة لا مشكلة بالمرة فى نجع الغول وكيرلس مما جعلنى اتوهم أنة كان مجرد كابوس بعد اكلة ليلة العيد الحزين التى ربما كانت اكلة ثقيلة ثقل الكارثة الحادثة

    اما المفاجئة كانت فى يوم الاربعاء

    يظهر قداسة البابا قائد الكنيسة فى اعياء تام ودموعة تنزف على قتلى ابناء شعبة فى نجع الغول وكيرلس

    هل كان قداستة يظن ان القتلى فى نجع حمادة مجموعة من الطيور الجارحة

    وفجأة جائت الاخبار بان القتلى من شباب القبط

    وانكفى مدير الازمة واصيب باعياء وسيل من الدموع ولم يتمكن لهذا الوضع ان يدير الازمة

    وكان عليا ان ابحث فى وجوة الموجودون على شاشة التلفاز عن من يدير الازمة

    وظهر فى الافق الاسقف الشاب يؤنس يوجة البابا كيف يدير الازمة أو كيف يكمل الفصل الهزلى بالمسرحية

    ارجوا الا يظهر بطل يكذب هذة الاحداث فعلى هذا البطل ان يدقق فى هذا حيث ان هذةالمشاهد موجودة على شاشات التلفاز وعلى النت

    ولم يرفع صوتة بالتنديد بهذا الحدث الا قناة الشفاء نقلا عن الكرمة وقناة الراعى الصالح

    ومن هنا عرفت ولاول مرة لماذ نبهت الكنيسة بسابق على الشعب بعدم متابعة هاتين القناتين

    والى هنا يقف الكلام

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

    صدق الله العظيم



    أخي الكريم اتمنى ان تدعو هذا النصراني في المنتدى هنا

    او تتحداه بأن يثبت لنا حقيقة دينه



    وجزاك الله خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بأسهم بينهم شديد..العجل وقع !!
    بواسطة al_mojahd في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2011, 02:40 PM
  2. هام جدا ارجوكم أدخلوا جميعا واقرؤوا جميعا بدون استثناء وبلغوا الشاهدين والغائبين
    بواسطة تائب الى الله عزوجل في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-10-2008, 12:38 AM
  3. بأسهم بينهم شديد
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-03-2007, 12:58 AM
  4. تحسبهم جميعاً
    بواسطة احمد العربى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-03-2007, 02:25 AM
  5. بأسهم بينهم شديد
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-12-2006, 01:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون

بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بان قوم لا يعقلون