متنصرون لكن أغبياء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

متنصرون لكن أغبياء

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: متنصرون لكن أغبياء

  1. #1
    الصورة الرمزية طالب عفو ربي
    طالب عفو ربي غير متواجد حالياً الله ربي ومحمد رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,600
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-11-2014
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي متنصرون لكن أغبياء


    متنصرون لكن أغبياء

    يتفرد العالم العربى بظاهرة طريفة للغاية ، وهى أن كل متنصر يدعى أنه " ليبرالى " ! ومن ثم تجده يكيل السباب للإسلام ويهجو القرآن الكريم ويسخر من معتقدات المسلمين بحجة " الليبرالية " ! فى ذات الوقت الذى يشيد فيه بالإله الذى انتحر على الصليب ، وبكتاب النصارى المقدس خاصة سفر " نشيد الأنشاد " و سفر " حزقيال " ..
    وحده العالم العربى الذى يتفرد بهذه الظاهرة .. حتى الغلمان الذين يدعون الإلحاد فى العالم العربى ، تجد كل تغوطاتهم ضد الإسلام ، فى ذات الوقت الذى لا يجرؤون فيه على الاقتراب من النصرانية الزائفة و اليهودية المحرفة والبوذية الموضوعة .. فقط العداء للإسلام وكله " ليبرالية " !
    فى العالم الغربى لا تجد مثل هذه الظاهرة الشاذة ، الليبراليون هناك لا يؤمنون بأى دين ولا يركزون نقدهم ضد دين على حساب دين آخر ، ولا يميزون أتباع طائفة على حساب طائفة أخرى ..
    العالم العربى لا يوجد به " ليبراليون " بل " متنصّرون " .. من يدعى الليبرالية فى العالم العربى ثق أنه متنصر فاجر يقوم بعملية تمويه ، حتى وإن أقسم وادعى أنه " مسلم ليبرالى متفتح متنوّر " !
    يقول تعالى : " إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ " ( المنافقون : 1 ) .
    فى العالم العربى لا توجد ليبرالية .. إنما يوجد سفلة دهماء اعتنقوا النصرانية ويمارسون إجرامهم ضد الإسلام بحجة " الليبرالية " .. الآن فى العالم العربى إما مسلم أو متنصر ..
    فقد صارت " الليبرالية " موضة قديمة للمتنصّرين ، وليتهم يبحثون عن يافطة أخرى لشذوذهم وحربهم ضد الإسلام ..
    ولأن عجائب عبدة الصليب لا تنقضى ، فها هو صليبى متنصّر يُدعى " محمد بركة " صحافى بجريدة الأهرام المصرية يكتب فى كنيسة " اليوم السابع " الإليكترونية ، بحجة " الليبرالية " .. يتطاول على القرآن الكريم ويمتدح إلهه الذى انتحر على الصليب ..
    ففى يوم الثلاثاء 9 فبراير 2010م ، كتب هذا الأرثوذكسى المنحرف يعترض على حديث الدكتور محمد هداية فى فضائية دريم لأنه تحدث عن المسيح عيسى بن مريم كما جاء فى القرآن الكريم :
    " لقد كان النقاش بأكمله غير مريح، وتفوح منه رائحة طائفية بغيضة، فرغم سلامة القصد وحسن النوايا، فإن مناقشة عقائد الآخرين ليست مهمة الدعاة أبدا، سواء كانوا مودرن أو دقة قديمة، كما أن هذا النقاش مهما اتسم فى ظاهره بالبراءة فإنه يشكل انتهاكا صارخا لحق الآخر فى حرية الاعتقاد وهجوما ضمنيا على عقيدته وتشكيكا واضحا فى صلب دينه! وصحيح أن الدكتور هداية شعر – حين تطور النقاش – أن المسألة ستخرج من السيطرة وشدد على أنه "لا إكراه فى الدين" وأن مصر بلد المسيحيين والمسلمين معا لكن ما الداعى لأن يقول إنه كمصرى كان أجداده المسيحيون أقرب للفطرة السليمة حين اعتنقوا الإسلام وتحولوا من بطرس ويوحنا إلى عبد الله والحسين وإن ألوهية المسيح شئ الكنيسة هى التى نسألها عنه!

    ألا يستدعى هذا الخطاب الدينى غير المسئول، خطابا مسيحيا مضادا يتبنى التشكيك فى العقيدة الإسلامية ؟ " أ.هـ
    قلت : المتنصر الذى يباركه شنودة يصف حديث القرآن الكريم بـ " رائحة طائفية بغيضة " ، رغم أن كتابه المقدس هو الذى يعج ويضج بالطائفية والبغضاء والفحشاء والمنكر .. ثم أين هو الانتهاك الصارخ لحق الآخر فى حرية الاعتقاد أيها الأرثوذكسى المنحرف ؟ هل نحن نمسك السيوف ونجبر أشقاء عقيدتك على الإسلام ؟؟ أم أن نقض خرافة تجسد الإله وانتحاره على الصليب ،هى الانتهاك الصارخ ؟! فلماذا إذا لا تجبر أشقاء عقيدتك أن يضعوا نصوصا فى كتابهم تتحدث عن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم وتقول أنه رسول الله ؟؟
    أشقاء عقيدتك يا من تباركك الكنيسة ، لا يؤمنون بالإسلام مطلقاً فلماذا لا تعتبر ذلك انتهاكاً صارخاً لحق الآخر فى الاعتقاد ؟؟ لماذا لا تعتبر ذلك هجوماً ضمنياً على الإسلام وتشكيكاً واضحاً فيه ؟؟
    ثم لماذا تريدون منا أن نعود إلى عصور باباوات أوروبا وصكوك الغفران ومحاكم التفتيش ؟؟ مصر دولة مسلمة يؤمن شعبها بـ القرآن الكريم الذى يُكفر كل من يعبد المسيح من دون الله ، وإذا لم يكن يعجبك حديث الدكتور هداية فلتخبط رأسك فى أقرب حائط .. فهذه عقيدتنا أيها الأرثوذكسى المنحرف ، ولن نغيرها من أجل شهواتك المحرمة الملعونة .
    النكتة أن المدعو " بركة " يصف آيات القرآن الكريم بـ الخطاب الدينى غير المسئول ، ويطالب بخطاب " مسيحى مضاد يتبنى التشكيك فى العقيدة الإسلامية " !
    و يعلم هذا الشقى المنحرف أن سيده شنودة الثالث يمول الفضائيات ومواقع الإنترنيت الأرثوذكسية التى تكيل السباب الفاحش لله ورسوله على مدار الدقيقة ، ورغم ذلك يطالب بمزيد من الشتائم النابية الموجهة لله ورسوله والتشكيك فى العقيدة الإسلامية .. فهل مثل هذا المنحرف يُحسب على الإسلام ؟؟ أو هل سيصدقه عاقل ولو ادعى أنه على دين الإسلام آلاف السنوات ؟؟
    آيات القرآن الكريم التى تحترم عقول الناس وتحذرهم من أكذوبة انتحار المسيح وألوهيته ، يعتبرها " بركة " غير مسئولة .. أما فقرات كتابه المقدس التى تدعو لشق بطون الحوامل وقتل كل مخالف ، فهى المسئولة !
    إنها عقول المتنصرين ..
    يواصل المتنصر بركة قائلاً :
    " حتى لو قيل إنه كان يتحدث من المنظور القرآنى، فإن هذا الحديث يفتقد للحس الأخلاقى الوطنى، وتنعدم فيه روح المسئولية لدى الداعية العصرى، ويخلو من أبسط مفاهيم ترتيب الأولويات، خصوصا أن الدكتور هداية الذى بدأ رحلته مع الدعوة عام 1979 حين كان إمام وخطيب مسجد أنس بن مالك فى الظاهر وقدم برنامجين على التلفزيون المصرى هما "رجال ونساء فى القرآن" و "الرحمن علم القرآن"هو عضو مجمع البحوث الإسلامية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أى انه أولى به أن يتسم حديثه بالمسئولية الوطنية ومراعاة مشاعر إخوان لنا فى الوطن وشركاء لنا فى البلاد، وأنا لا أخفى عليكم عدم ارتياحى القديم للعصبية الشديدة والحدة والانفعال التى باتت سمات مميزة لأداء الدكتور هداية فى حديثه إلى الأستاذ علاء، لكنى لم أعتبره يوما متطرفا أو متشددا، كما أن الرجل لم يكن أحد مثيرى الفتنة أو النافخين فى نار التعصب " أ.هـ
    هكذا صارت آيات القرآن الكريمة تهمة وجريمة من منظور المتنصر المنحرف " محمد بركة " ، ويجب أن تخضع للأولويات .. أى أن يؤمن بركة بألوهية يسوع من أجل مراعاة شركاء الوطن الذين هم أشقاء عقيدته !
    تناسى هذا الجهول التافه أن أول الأولويات هى العقيدة التى تقر بالتوحيد لا التثليث .. العقيدة التى لا تؤمن بتجسد الإله أو انتحاره .. العقيدة التى تنزه الله عن الشبيه والمثيل ...
    المطلوب منا الآن أن نكفر بكلام الله من أجل شركاء الوطن ! المطلوب أن يقف المسلمون فى طوابير أمام الكاتدرائية ليتعمدوا على يد القُمّص محمد بركة !
    بالله عليكم هل سمعتم عن نصرانى واحد على وجه الأرض يدعو النصارى للتخلى عن معتقداتهم من أجل المسلمين ؟؟ هل سمعتم عن نصرانى يدعو النصارى للكف عن تكذيب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم مراعاة لمشاعر المسلمين ؟؟
    هل وجدتم نموذج " محمد بركة " فى أى مجتمع نصرانى ؟؟
    هذه هى الليبرالية التى يتشدقون بها .. التى هى فى الحقيقة نصرانية ..
    إن ما فعله الجهول " بركة " يؤكد تنصّره وإعلانه الحرب على الإسلام ، لا سيما ارتباطه بمنظمات تنصيرية ، خاصة علاقته المشبوهة بـ الشاذ جنسياً زكريا بطرس ، الذى امتدحه فى فضائيته ببرنامج حوار الحق الحلقة 149 يوم الجمعة 15 يناير 2010م ، قائلاً : " محمد بركة يمثل الآراء العاقلة والفئة المستنيرة. ربنا يباركك " أ.هـ
    متنصرون أغبياء .. متنصرون سفهاء .. متنصرون يفضحهم الله تعالى .. متنصرون جبناء لا يمتلكون شجاعة بيشوى حجازى و نجلاء الإمام .. يؤمنون بالنصرانية لكن لا يفصحون عن دينهم ، والغريب أن تجد بعضهم يتبجح ويشتكى من التكفير والبحث فى النوايا ! رغم أن مقالاته تصرح أنه لا يدين بالإسلام مطلقاً وتحمل سخرية من القرآن و الإسلام وتدعو لهتك الإسلام ..
    بعضهم الآخر يعلن إيمانه ببعض آيات القرآن الكريم ويحاول قدر جهده أن يطعن فى الآيات القرآنية التى تكفر النصارى ومن يعبدون المسيح ! ليصدق فيهم قول الحق سبحانه وتعالى :
    " أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاء مَن يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ " ( البقرة : 85 ) .
    ألا قُبحتم يا سدنة شنودة وخدم ساويرس .


    محمود القاعود


    صفحة الأحاديث النبوية

    http://www.facebook.com/pages/الاحاد...01747446575326

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لَا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ
    قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ (118)
    هَا أَنْتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آَمَنَّا
    وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (119)
    إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا
    وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ (120) آل عمران

    الطريق الى الجنة على رؤس الفتن
    جعل الله فريق فى الجنة وفريق فى السعير
    فدعوهم وما لبسوا من الباطل لنضع اقدامنا فوق رؤسهم صعودا الى جنة ربنا
    فلنكن من عباد الله المخلصين
    ولا ننظر سلبياتهم ولكن نفعل ايجابيات وموجبات الدعوة الى دين الله
    فمثل هؤلاء فى التاريخ كثير ويذهبون الى مزابل التاريخ ولا يتعظ احفادهم

    فلندعوا الى الله على بصيرة ونجتهد ليموتوا بغيظهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

متنصرون لكن أغبياء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متنصرون , و قسيسات
    بواسطة دكتور وديع احمد في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-05-2011, 11:21 PM
  2. قناة الناس ترد على فيلم (متنصرون) لBBC العربية
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-05-2010, 02:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

متنصرون لكن أغبياء

متنصرون لكن أغبياء