إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    490
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    10:24 AM

    افتراضي إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...


    بقلم الشيخ عبد المنعم الشحات حفظه الله

    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد،

    حملة جديدة من الرسوم والعروض التمثيلية الساخرة من رسول الله -صلى الله عليه وسلم- (سَخِرَ اللَّهُ مِنْهُمْ)، (اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ) (البقرة:15)، وكعادتهم يعيبون علينا أموراً من الفضائل، ولكنهم لانتكاس فطرتهم يرونها رذائل كما قال قوم لوط: (أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ)(النمل: من الآية56) مع أن قوم لوط كانوا أكثر صراحة مع أنفسهم حينما سموا ما يدعوا إليه لوط -عليه السلام- طهراً وعلموا أن ما هم فيه رجس، ولكنهم اختاروه على الطهارة.

    أو يختلقون بعض الأكاذيب وينسبونها للإسلام، كما قال بابا الفاتيكان بزعم قديم قبل ثورة الاتصالات أن المسلمين يعبدون القمر، ثم اضطر إلى إصدار وثيقة عام 1970م فيها تكذيب هذه الفرية والاعتراف أنها وغيرها من تلفيق الفاتيكان.

    جاء العرض التمثيلي الأخير يصورون فيه رسول الله -صلى الله عليه وسلم- كجمل يشرب البيرة، فأما رمز الجمل ففيه إشارة إلى أنه -صلى الله عليه وسلم- بعث في بيئة صحراوية، ولأن القوم غارقون في حب الملذات الدنيا فهذه كافية عندهم في الطعن فيه -صلى الله عليه وسلم-، ولو تدبروا شيئا قليلا لعلموا أن هذه أحد آيات صدقه -صلى الله عليه وسلم-، أن يبعث في هذه البيئة الصحراوية ثم يأتي بهذا الكتاب الذي فيه أخبار السابقين واللاحقين، وفيه من أنواع الإعجاز ما فيه، ومنها حقائق علمية لم تكتشف إلا في العصر الحديث.

    ولكن المثير الدهشة أن يصوروه -صلى الله عليه وسلم- "يشرب البيرة" وهذه والله إحدى أدلة صدقه -صلى الله عليه وسلم- وأن الفطرة التي في قلوبهم تقول لهم أن الخمر التي جاء النبي -صلى الله عليه وسلم- بتحريمها خبيثة يسب شاربها ويذم -بدليل صنيعهم-، وهو اعتراف منهم أنهم كذبوا على الله وعلى رسله حينما نسبوا إلى عيسى -عليه السلام- الذي هو عندهم إله وابن إله أنه أمر حواريه بشرب الخمر، لكي يتحول هذا الخمر في أجسادهم إلى دم المسيح -عليه السلام-، وأن هذا العشاء الشيطاني المسمى بالعشاء الرباني باق إلى يومنا هذا يشربون فيه الخمر بنية أنه سوف يتحول في أجسادهم إلى دم الإله تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً.

    كنت أود أن أشبه حالهم بحال المثل العربي القائل "رمتني بدائها وانسلت"، ثم وجدت أنهم لم ينسلوا من دائهم بل هم غارقون فيه حتى النخاع ، بل هؤلاء المجرمون كانوا أثناء رسمهم لهذه الرسوم الفاجرة يحتسون الخمر فتبا لهذه العقول.

    ولكن لماذا نستكثر هذا من فتية مارقين مع أن كبراءهم هم الذين سنوا لهم هذه السنن الخبيثة من الكذب في المناظرة رجاء تحقيق نصر زائف يصدون الناس عن سبيل الله.

    وتاريخ الفاتيكان مملوء بالكذب على دين الإسلام ولكن بعد تطور وسائل الاتصال اضطروا إلى إصدار الوثيقة المشار إليها آنفاً، تعرف بأن نظرة الفاتيكان إلى الإسلام لم تكن منصفة عبر القرون الماضية، ولو أنصفوا لشهدوا شهادة الحق ودخلوا في دين الله.

    ولما جاء بندكت السادس عشر إلى كرسي البابوية يبدو أنه فقد الذاكرة، وأعاد معظم الأكاذيب والافتراءات التي كان يرددها الفاتيكان لأتباعه في أوربا قديما وهم في منعة أن يسمعهم المسلمون أو يردون عليهم.

    تصورا رجلاً يؤمن بأن الواحد ثلاثة والثلاثة واحد ثم يتهم الإسلام بمخالفة العقل ، رجلا لم تتقدم بلاده دنيوياً إلا بعد احتكاكهم بالمسلمين، ولكم ظلت الكنيسة عائقا عن الاستفادة بهذا العلم حتى كفروا بدينهم بالكلية فتقدموا، ثم يتهم الإسلام بعدم قدرته على التعايش مع مستجدات الحضارة

    رجلا خاضت كنيسته حروبا عقدية خلفت ورائها مئات الآلاف من القتلى من أصحاب العقيدة الواحدة الفاسدة -عقيدة التصليب- فضلا عن المجازر التي ارتكبوها ضد المسلمين، ثم يقول إن الإسلام انتشر بحد السيف إلى آخر هذه الأكاذيب، إذن لا عجب أن يكذب الأبناء تبعا للآباء،

    فإذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    08-09-2011
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي في الله

    وهذه كلمة صدق بالفعل ( فإذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك )
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    جاء العرض التمثيلي الأخير يصورون فيه رسول الله -صلى الله عليه وسلم- كجمل يشرب البيرة
    هذا دليل على فشلهم ، فلو كانوا يملكون من الدلائل والحجج لهدم الإسلام لفعلوا ، ولكنهم عجزوا فأخذوا يتخيلوا أشكال معينة وينسبوها للرسول ... وهذه قمة الفشل .

    وما يفعلونه ليس بجديد ، فصور يسوع كثير ولها أشكال عدة ومرسومة على أعضائهم التناسلية ومنهم من الشواذ يرسمُها على مُؤخراتهم

    فهذه إحدى صور يسوع عشيق إبليس الذي تسلط عليه اربعين يوم كان يقضي معه أقذر أنواع الشذوذ




    فالمسلم ينكر أي صورة منسوبة إلى رسول الله لأن الرسول ليس له صور ، فهل احد لديه الحجة لينكر صورة يسوع .؟
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 27-01-2007 الساعة 05:21 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  4. #4
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    مقال رائع يا اخي في الله
    وبارك الله فيك....

    يا اخ السيف البتار هل من الممكن ان تزيل هذه الصورة؟؟؟؟ فهي مشينة جدا......
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  5. #5
    الصورة الرمزية marina_
    marina_ غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    11-07-2010
    على الساعة
    07:13 PM

    افتراضي

    على فكرة يا اخ احنا مش زى ما انت بتقول والمسيح مخلصنا وانت كدة راضى على فكرة المسيح هيوريك هو اية وربنا هياخد حقه........

  6. #6
    الصورة الرمزية marina_
    marina_ غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    11-07-2010
    على الساعة
    07:13 PM

    افتراضي

    بص يا اخ انت شايف كدة انت باين عليك اصلن مش كويس فلو كنت كويس فعلا مكنتش حطيطها وابقى اتفرج على ابونا زكريا وانت هتشوف مين الكويس الرسول ()## والا المسيح يسوع مخلص العالم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 10-07-2010 الساعة 10:42 PM سبب آخر: تأدبي يا مسيحية في خطابك لرسول الله صلى الله عليه وسلم

  7. #7
    الصورة الرمزية فداء الرسول
    فداء الرسول متواجد حالياً رحمك الله يا سمية
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    11,672
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    11:01 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marina_ مشاهدة المشاركة
    بص يا اخ انت شايف كدة انت باين عليك اصلن مش كويس فلو كنت كويس فعلا مكنتش حطيطها وابقى اتفرج على ابونا زكريا وانت هتشوف مين الكويس الرسول ()## والا المسيح يسوع مخلص العالم
    طب هو حط الصورة ماعملهاش هذا يسوع في عيونكم وعيون بطرس تبعكو
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ
    اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كانت جوليان في سرور فزدها في سرورها ومن نعيمك عليها . وان كانت جوليان في عذاب فنجها من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. غلبت الروم في أدنى الأرض
    بواسطة lelyan في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-02-2012, 10:39 PM
  2. رد شبهة سورة الروم آية 1 - 4
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 03:52 PM
  3. ما بال كلب علوج الروم منسعر
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-11-2007, 07:23 PM
  4. مناظرة رائعة مع حبر الروم الاعظم
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-12-2006, 10:39 AM
  5. الفرق بين الأقباط الأرثوذكس و الروم الارثوذكس
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-01-2006, 11:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...

إذا كان بابا الروم بالكذب ناطقا فشيمة أهل الروم الإفك...