الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس

صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 12 17 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 180

الموضوع: الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس

  1. #11
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2016
    على الساعة
    07:54 AM

    افتراضي

    نكمل غدا بأذن رب المسيح ( متى 11: 25 )
    التعديل الأخير تم بواسطة Eng.Con ; 16-02-2010 الساعة 07:39 PM

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    395
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-11-2010
    على الساعة
    06:49 PM

    افتراضي

    ماشاء الله ألأخ إنج رد عليكي بالدليل وكفاية ردة كفى ووفى ربنا يباركة
    متـــــــــــــــــــابعة
    تحمَّلتُ وحديَ مـا لا أُطيـقْ *** من الإغترابِ وهَـمِّ الطريـقْ

    سلامي لأغلى أخوتي :
    عبورهـ
    وإسلاماة
    حياة القلوب
    تقاء
    ولاء بنت الإسلام
    ونادين
    وماما نوران
    وهنودا
    ......

  3. #13
    الصورة الرمزية د/مسلمة
    د/مسلمة غير متواجد حالياً مشرفة دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-09-2015
    على الساعة
    01:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستينا983 مشاهدة المشاركة
    الجنين يوجد كاملاً في نطفة الرجل

    معلومة معروفة منذ زمن التوراة، وقد وردت في سفر أيوب على النحو التالي: ايوب 10: 10 ألم تصبني كاللبن، وخثرتني كالجبن، كسوتني جلداً ولحما، فنسجتني بعظام وعصب.

    - حقيقة لا أعلم ما علاقة أن الجنين يوجد كاملاً في نطفة الرجل بما هو مكتوب في الآيات التالية فأين كلمة نطفة؟؟؟؟

    - ثانياً: لا يوجد جنين كامل بداخل نطفة الرجل فأبسط حقائق العلم التي يعلمها طالب الإعدادي أو الثانوي أن الجنين يتكون من نطفة الرجل والمرأة

    - ثالثاً: ما علاقة تخثر اللبن إلى جبن بقضية تكون الجنين؟؟؟

    - رابعاً: "كسوتني جلداً ولحما، فنسجتني بعظام " ليس بها أي إعجاز فمن المعروف أن اليهود الذين بعث إليهم سيدنا عيسى عليه السلام قد برعوا في الطب خاصةً وهذه معلومات كانت معروفة في ذلك العصر وقبله

    وعليه فوجود هذه المعلومة هي بمثابة تدوين لما كان موجود في ذلك العصر وليس إعجازاً


    لو هذه الصفحة خاصة بالمشرفين فقط يرجى حذف مشاركتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية د/مسلمة
    د/مسلمة غير متواجد حالياً مشرفة دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-09-2015
    على الساعة
    01:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستينا983 مشاهدة المشاركة
    حركة النجوم

    كان الملاحون يتابعون سيرهم من خلال متابعتهم لحركة النجوم كما أشار بولس الرسول في سفر أعمال الرسل:

    اعمال الرسل 27: 19 وَفِي الْيَوْمِ الثَّالِثِ رَمَيْنَا بِأَيْدِينَا أَثَاثَ السَّفِينَةِ.
    20 وَإِذْ لَمْ تَكُنِ الشَّمْسُ وَلاَ النُّجُومُ تَظْهَرُ أَيَّامًا كَثِيرَةً، وَاشْتَدَّ عَلَيْنَا نَوْءٌ لَيْسَ بِقَلِيل، انْتُزِعَ أَخِيرًا كُلُّ رَجَاءٍ فِي نَجَاتِنَا.
    كالعادة عنوان عظيم لمعجزة غير موجودة في الآيات المكتوبة

    هذه أيضاً ليست إعجاز بل إخبار بما كان عليه الحل في وقتها وقبلها؟؟

    واحد بيقول إحنا بنشوف النجوم ساعات وساعات بتختفي إيه الإعجازززززز في ده؟؟؟؟

    أي طفل ينظر إلى السماء ساعة واحدة سيلاحظ هذا الإعجاز!!!



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستينا983 مشاهدة المشاركة
    السماوات ممتلئة بكميات هائلة من الغازات

    اشعياء 51: 6 اِرْفَعُوا إِلَى السَّمَاوَاتِ عُيُونَكُمْ، وَانْظُرُوا إِلَى الأَرْضِ مِنْ تَحْتُ. فَإِنَّ السَّمَاوَاتِ كَالدُّخَانِ تَضْمَحِلُّ. وهذا الدخان ناتج عن التفاعلات التي تحدث بين الغازات.
    الآية المقتبس منها الإعجاز المزعوم هي اش-51-6: اِرْفَعُوا إِلَى السَّمَاوَاتِ عُيُونَكُمْ وَانْظُرُوا إِلَى الأَرْضِ مِنْ تَحْتٍ. فَإِنَّ السَّمَاوَاتِ كَالدُّخَانِ تَضْمَحِلُّ وَالأَرْضَ كَالثَّوْبِ تَبْلَى وَسُكَّانَهَا كَالْبَعُوضِ يَمُوتُونَ. أَمَّا خَلاَصِي فَإِلَى الأَبَدِ يَكُونُ وَبِرِّي لاَ يُنْقَضُ.

    هل الدخان smoke هو الغازات gases

    الدخان شيء مرئي أو يُشَم فالإخبار عنه ليس إعجاز

    انظري تعريف الدخان على هذا الرابط
    http://www.thefreedictionary.com/smoke


    أما الغازات التي لم يرد لها ذكر في الآية فلها معنى آخر وهي حالة المادة الغازية أو عنصر غازي

    انظري تعريف الغاز على هذا الرابط

    http://www.thefreedictionary.com/gas



    ثم أن هذه الآية جاءت لتوضح أن السماء والأرض ستزولا

    راجعي تفسير تادرس يعقوب ملطي

    http://st-takla.org/pub_Bible-Interp..._00-index.html


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستينا983 مشاهدة المشاركة
    السموات تتكون من العديد من الطبقات

    اشعياء 40: 22 الْجَالِسُ عَلَى كُرَةِ الأَرْضِ وَسُكَّانُهَا كَالْجُنْدُبِ. الَّذِي يَنْشُرُ السَّمَاوَاتِ كَسَرَادِقَ، وَيَبْسُطُهَا كَخَيْمَةٍ لِلسَّكَنِ.
    المزمور 18: 9 طَأْطَأَ السَّمَاوَاتِ وَنَزَلَ، وَضَبَابٌ تَحْتَ رِجْلَيْهِ.
    العبرانيين 1: 10 أَنْتَ يَارَبُّ فِي الْبَدْءِ أَسَّسْتَ الأَرْضَ، وَالسَّمَاوَاتُ هِيَ عَمَلُ يَدَيْكَ.
    11 هِيَ تَبِيدُ وَلكِنْ أَنْتَ تَبْقَى، وَكُلُّهَا كَثَوْبٍ تَبْلَى،
    12 وَكَرِدَاءٍ تَطْوِيهَا فَتَتَغَيَّرُ. وَلكِنْ أَنْتَ أَنْتَ، وَسِنُوكَ لَنْ تَفْنَى.

    فى السماء فتحات وطاقات ومسارات غير مرئية

    التكوين 7: 11 فِي سَنَةِ سِتِّ مِئَةٍ مِنْ حَيَاةِ نُوحٍ، فِي الشَّهْرِ الثَّانِى، فِي الْيَوْمِ السَّابعَ عَشَرَ مِنَ الشَّهْرِ فِي ذلِكَ اليَوْمِ، انْفَجَرَتْ كُلُّ يَنَابِيعِ الْغَمْرِ الْعَظِيمِ، وَانْفَتَحَتْ طَاقَاتُ السَّمَاءِ.
    ايوب 26: 28 لَمَّا جَعَلَ لِلْمَطَرِ فَرِيضَةً، وَمَذْهَبًا لِلصَّوَاعِقِ.
    المزمور 24: 7 اِرْفَعْنَ أَيَّتُهَا الأَرْتَاجُ رُؤُوسَكُنَّ، وَارْتَفِعْنَ أَيَّتُهَا الأَبْوَابُ الدَّهْرِيَّاتُ، فَيَدْخُلَ مَلِكُ الْمَجْدِ.
    المزمور 78: 23 فَأَمَرَ السَّحَابَ مِنْ فَوْقُ، وَفَتَحَ مَصَارِيعَ السَّمَاوَاتِ.

    للسماوات ربط واعمدة ( متماسكة) أساسها الجاذبية

    ايوب 26: 11 أَعْمِدَةُ السَّمَاوَاتِ تَرْتَعِدُ وَتَرْتَاعُ مِنْ زَجْرِهِ.
    المزمور 93: 1 اَلرَّبُّ قَدْ مَلَكَ. لَبِسَ الْجَلاَلَ. لَبِسَ الرَّبُّ الْقُدْرَةَ، ائْتَزَرَ بِهَا. أَيْضًا تَثَبَّتَتِ الْمَسْكُونَةُ. لاَ تَتَزَعْزَعُ.
    المزمور 96: 10 قُولُوا بَيْنَ الأُمَمِ: الرَّبُّ قَدْ مَلَكَ. أَيْضًا تَثَبَّتَتِ الْمَسْكُونَةُ فَلاَ تَتَزَعْزَعُ. يَدِينُ الشُّعُوبَ بِالاسْتِقَامَةِ.
    المزمور 8: 3 إِذَا أَرَى سَمَاوَاتِكَ عَمَلَ أَصَابِعِكَ، الْقَمَرَ وَالنُّجُومَ الَّتِي كَوَّنْتَهَا.
    اشعياء 45: 11 هكَذَا يَقُولُ الرَّبُّ قُدُّوسُ إِسْرَائِيلَ وَجَابِلُهُ: «اِسْأَلُونِي عَنِ الآتِيَاتِ! مِنْ جِهَةِ بَنِيَّ وَمِنْ جِهَةِ عَمَلِ يَدِي أَوْصُونِي!
    12 أَنَا صَنَعْتُ الأَرْضَ وَخَلَقْتُ الإِنْسَانَ عَلَيْهَا. يَدَايَ أَنَا نَشَرَتَا السَّمَاوَاتِ، وَكُلَّ جُنْدِهَا أَنَا أَمَرْتُ.

    طبقات السماء

    الله طأطأ السماوات اي خفضها وجعلها متتالية الطبقات:
    المزمور 18: 9 طَأْطَأَ السَّمَاوَاتِ وَنَزَلَ، وَضَبَابٌ تَحْتَ رِجْلَيْهِ.
    وهذا يطابق ما كشفة العلم إذ انه لكل طبقة من طبقات الجو خاصية. فالغازات التي تملىء الجو هي باستمرار متحركة وتختلف في طبيعتها حسب طبقاتها:
    ايوب 26: 11 أَعْمِدَةُ السَّمَاوَاتِ تَرْتَعِدُ وَتَرْتَاعُ مِنْ زَجْرِهِ.
    ومن طبقاتها طبقة التروبوسفير وهي الطبقة التي يحدث فيها كافة الظواهر الجوية وتكلم الكتاب المقدس عن خواصها.
    هذه أتركها للأخ Eng.Con ليستفيض فيها معك



    أكرر لو هذه الصفحة خاصة بالمشرفين فقط يرجى حذف مشاركتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    10-12-2016
    على الساعة
    07:54 AM

    افتراضي

    جزاكى الله خير أختى الكريمة د/مسلمة

    لا الصفحة مش مخصصة للمشرفين

    ويشرفنا اى إضافة من حضرتك .

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  6. #16
    الصورة الرمزية عابدة
    عابدة غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    619
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    لاأريد أن أفسد التسلسل الرائع في الرد
    ولكن ياأختنا في الإنسانية كريستينا أسألك :
    هل قرأتِ ما نسختيه ؟ لأنك نسختِ نفس الكلام مرتين في مشاركتك دون أن تلحظي
    ولو كنتِ أتعبتي نفسك قليلا في القراءة وتفحص ما نسختيه لما كنتِ نسختيه
    لأنه غير مترابط تماما والاستشهادات لا تتناسب مع العناوين

    واسألي نفسك لماذا رفضته الكنيسة ؟
    والمثل يقول : لو كان فيه خير ... ما كان رماه الطير
    بل أن الكنيسة خافت أن يفتضح أمر كتابها المقدس الملئ بالمغالطات العلمية
    وأعلنت صراحة أن الكتاب المقدس ليس كتاب علمي
    فلماذا تقومين بهذا ؟ الكنيسة كده هاتزعل منك

    أنتِ حائرة يا كريستينا ....وتريدين شيئا قويا تستندين عليه في دينك لتريحي ضميرك
    ولن تجدي
    فاسألي الله بإخلاص أن يريكي الحق
    هدانا الله جميعا للحق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية د/مسلمة
    د/مسلمة غير متواجد حالياً مشرفة دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,115
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-09-2015
    على الساعة
    01:35 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخانا Eng.Con

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستينا983 مشاهدة المشاركة

    فى السماء فتحات وطاقات ومسارات غير مرئية

    التكوين 7: 11 فِي سَنَةِ سِتِّ مِئَةٍ مِنْ حَيَاةِ نُوحٍ، فِي الشَّهْرِ الثَّانِى، فِي الْيَوْمِ السَّابعَ عَشَرَ مِنَ الشَّهْرِ فِي ذلِكَ اليَوْمِ، انْفَجَرَتْ كُلُّ يَنَابِيعِ الْغَمْرِ الْعَظِيمِ، وَانْفَتَحَتْ طَاقَاتُ السَّمَاءِ.
    ايوب 26: 28 لَمَّا جَعَلَ لِلْمَطَرِ فَرِيضَةً، وَمَذْهَبًا لِلصَّوَاعِقِ.
    المزمور 24: 7 اِرْفَعْنَ أَيَّتُهَا الأَرْتَاجُ رُؤُوسَكُنَّ، وَارْتَفِعْنَ أَيَّتُهَا الأَبْوَابُ الدَّهْرِيَّاتُ، فَيَدْخُلَ مَلِكُ الْمَجْدِ.
    المزمور 78: 23 فَأَمَرَ السَّحَابَ مِنْ فَوْقُ، وَفَتَحَ مَصَارِيعَ السَّمَاوَاتِ.

    آية آية

    تك-7-11: فِي سَنَةِ سِتِّ مِئَةٍ مِنْ حَيَاةِ نُوحٍ فِي الشَّهْرِ الثَّانِي فِي الْيَوْمِ السَّابِعَ عَشَرَ مِنَ الشَّهْرِ انْفَجَرَتْ كُلُّ يَنَابِيعِ الْغَمْرِ الْعَظِيمِ وَانْفَتَحَتْ طَاقَاتُ السَّمَاءِ.

    King James Version: GEN-7-11: In the six hundredth year of Noah's life, in the second month, the seventeenth day of the month, the same day were all the fountains of the great deep broken up, and the windows of heaven were opened.

    انظري إلى معنى كلمة طاقات في الترجمة الإنجليزية هي fountain

    هل تعلمين معنى كلمة fountain هي نافورة أو ينبع أو مصدر ماء للتأكد راجعي هذا الرابط

    http://translate.google.com.eg/?hl=e...en|ar|fountain

    هذه هي الطاقات يقصد طاقات المياه أو نوافير ومصادر المياه من السماء

    ما الإعجاز في أن أقول أن السماء أمطرت ماء من مصادر (نوافير) ماء


    الآية الثانية والثالثة

    ايوب 26: 28 لَمَّا جَعَلَ لِلْمَطَرِ فَرِيضَةً، وَمَذْهَبًا لِلصَّوَاعِقِ.
    المزمور 24: 7 اِرْفَعْنَ أَيَّتُهَا الأَرْتَاجُ رُؤُوسَكُنَّ، وَارْتَفِعْنَ أَيَّتُهَا الأَبْوَابُ الدَّهْرِيَّاتُ، فَيَدْخُلَ مَلِكُ الْمَجْدِ.

    حشو لا علاقة له بالموضوع


    لكن




    انظري




    الآية الرابعة

    المزمور 78: 23 فَأَمَرَ السَّحَابَ مِنْ فَوْقُ، وَفَتَحَ مَصَارِيعَ السَّمَاوَاتِ.

    King James Version: PSA-78-23: Though he had commanded the clouds from above, and opened the doors of heaven,

    هل ترين ما هي مصاريع السماء = doors

    يعني أبواب السماء

    وهي نفس ما جاء به قرآننا فنحن لا ننكرها بل وأثبتها العلم الحديث
    فنحن نؤمن بأنها من الجزء الذي لم تطله يد التحريف في كتابكم أو بمعنى أصح كتبكم
    لكن قارني بينها وبين الآية في القرآن الكريم العظيم



    : "وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَاباً مِّنَ السَّمَاءِ فَظَلُّواْ فِيهِ يَعْرُجُونَ (14) لَقَالُواْ إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ (15)" (الحجر)

    في هذه الآية 3 معجزات ولهذا فإن آيات القرآن هي التي يصح أن يطلق عليها آية

    1- السماء بها أبواب: لا بد من أن نسلك مسارات معينة للنفاذ من السماء الدنيا

    2- لا بد من أن نسلك طرق متعرجة للنفاذ في السماء (يعرجون)

    3- تعطل العصب البصري مؤقتاً والظلام الدامس بعد الخروج إلى الفضاء (سكرت أبصارنا)

    وراجعي هذا الرابط

    http://www.kaheel7.com/modules.php?n...article&sid=97

    ستقولين موقع إسلامي

    إذن راجعي المراجع الأجنبية في آخر الرابط السابق


    أسألك هل يا كريستينا لديك آيتين في كتابك بهما ثلاثة إعجازات مثل هاتين الآيتين؟؟؟

    أخبرينا عنهما...


    وتذكري أن الإعجاز هو الإخبار بأمر لم يكن من الممكن التحقق منه في عصر الإخبار به


    أ تعلمين يا كريستينا أنه لا يضيرنا أن يكون في كتابكم بعض الصدق وأقول بعض لأن الكتاب به مغالطات علمية راجعي هذا الرابط

    هل الأرنب حيوان مجتر ؟ - تفنيد علمي كامل ونتحدى !!


    ولكن ما رأيك أنت في كتاب كله معجزات وأنت لا تؤمنين به قفي مع نفسك وقفة صادقة فربما ترحلي عن هذه الحياة في أي لحظة وحينها لن ينفعك أحد

    أسألي الذي خلقك أن يهديكِ إليه


    وأنا أتمنى لك الهداية للطريق الصحيح لخالقك وخالق هذا الكون كله

    : " وَقُلِ الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَلَم يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَلَمْ يَكُن لَّهُ وَلِيٌّ مِّنَ الذُّلَّ وَكَبِّرْهُ تَكْبِيراً (111)" (الإسراء)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,442
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-12-2010
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين و خاتم النبيين حبيبنا المصطفى عليه و على آله أفضل الصلاة و التسليم

    جزاكم الله خيراً اخوتي فأنتم تبدعون في الإجابة

    أسأل الله تعالى الهداية للأخت الفاضلة كريستينا

  9. #19
    الصورة الرمزية كريستينا983
    كريستينا983 غير متواجد حالياً خنزيرة مطرودة لأنها أخطأت في حق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    18-03-2010
    على الساعة
    10:32 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أنتِ حائرة يا كريستينا
    لا انا مش حيرانه
    و انا قبل كده شفت مواضيع كتيرة تأكدلي ان دينكو مش صحيح

    دا انتو اللي تيهين و مش عارفين حاجة

  10. #20
    الصورة الرمزية abcdef_475
    abcdef_475 غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-08-2016
    على الساعة
    06:01 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    غريب امركم والله يا معشر النصارى

    عندما نناقشكم تقولون ارجعوا للآباء ولتفسيرات الكنيسة

    وعندما نرجع لكلام رجالات الكنيسة ونجدهم ترفضون فكرة الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس تتبرأون من كلامهم وتحكمون الهوى

    عجيب امركم والله

    على العموم نتمنى ان تناقشينا في ردودنا بالدليل والبرهان

    فاصل ونواصل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 12 17 ... الأخيرةالأخيرة

الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس حقيقة ام وهم
    بواسطة سمير ساهر في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-02-2013, 01:58 PM
  2. الاعجاز العلمي في المهلبية "عفوا" في الكتاب المقدس
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-07-2010, 06:47 PM
  3. الاعجاز العددى فى الكتاب المقدس
    بواسطة m.n في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-07-2010, 02:40 PM
  4. الاعجاز/العلم/الاعجاز العلمي، وقفة للتأمل
    بواسطة ابو محتسب في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-06-2010, 10:25 PM
  5. الاعجاز العلمى فى الكتاب المقدس
    بواسطة ذو الفقـار في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 08:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس

الاعجاز العلمي في الكتاب المقدس