شكرا لكم أعداء الإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شكرا لكم أعداء الإسلام

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: شكرا لكم أعداء الإسلام

  1. #1
    الصورة الرمزية طائر السنونو
    طائر السنونو غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    774
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-06-2016
    على الساعة
    03:03 PM

    شكرا لكم أعداء الإسلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إخواني إحقاقا للحق ولرد الفضل لأهله دعونا نوجه شكرنا لكل من عادي الإسلام
    لأنهم أيقظوا فينا ديننا نديا عذبا طريا كما نزل وردونا إلي حبل الله المتين وشرعته بعد أن تركناهم في زمان تقاعس فيه المتقاعسون ونام العلماء المجاهدون وأنتشرت فيه المعاصي فزلزل المسلمون زلزالا شديدا فأيقظوا فينا روح الجهاد بعد أن نسيناها وأزكوا حميتنا للإسلام بعد أن أمتناها وعاد ديننا شابا فتيا بعد هرم قويا بعد ضعف
    شكرا لكم فقد ذكرتم العالم الغافل بالإسلام بعد أن نسيه وولدت فيكم أجيال كاملة لا تعرف عن الإسلام شئ فصرتم دعاة له مبشرين به وأنتم لاتشعرون فنشره الله علي يديكم بعد أن أختفي منا الدعاة وأنشغلنا بدنيانا وهاهي جموع المسلمين تحيي دينها والناس تدخل في دين الله أفواجا فكنتم مصداقا لكلام الله قال الله عزّ وجلّ فى أواسط العهد المدنى فى سورة الصف { يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون (8) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون(9) }

    وقال الله عزّ وجلّ فى أواخر العهد المدنى فى سورة التوبة { يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون (32) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون (33) }
    فشكرا لكم بعداوتكم لدين الله وكتابه الكريم الذي أختص نفسه بحفظه بما شاء وكيف شاء كما ورد في سورة الحجر وهي قوله تعالى: "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ : شكرا لكم لأنكم عاديتم دين الحق فعاديتم الله وأنت لاتشعرون فكانت لكم المكافأة
    قال تعالى: {فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين} [_البقرة: 42]، وقال: {يوم نقول لجهنم هل امتلأت وتقول هل من مزيد} [ق: 30].
    واخيرا أقول لكم موتوا بغيظكم
    أستغفِرُ اللهَ ما أسْتَغْفَرهُ الْمُستَغفِرونْ ؛ وأثْنى عليهِ المَادِحُونْ ؛ وعَبَدَهُ الْعَابِدُون ؛ ونَزَهَهُ الْمُوَحِدونْ ؛ ورجاهُ الْسَاجِدون ..
    أسْتَغْفِرَهُ مابقي ؛ وما رضي رِضًا بِرِضاهْ ؛ وما يَلِيقُ بِعُلاه ..
    سُبحانهُ الله ..
    تعالى مِنْ إلهَ ؛ فلا مَعْبودَ سِواه ؛ ولا مالِكَ ومليكٍ إلاه ..أسْتَغفِرَهُ مِن ثِقال الْذُنُوب ؛ وخفي وظاهر العيوب ؛ وما جبلت عليهِ النفسُ من عصيانٍ ولُغوب
    وأستغفرُ الله العظيم لي والمسلمين ..
    وأخِرُ دعوانا أنْ الحمدُ للهِ ربْ العالمين

  2. #2
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي

    ( أعداء الإسلام لن يؤثروا في العقيدة الإسلامية ولا المسلمين

    الله اكبر فوق كل كبير

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعداء الدين..

    اللهم اجعل ديننا شامخ الى قيام الساعة..

    بارك الله فيك اخى الفاضل

    وفى انتظار جديدك
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    315
    آخر نشاط
    14-12-2012
    على الساعة
    09:52 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا على الموضوع

    الله أعز الاسلام والمسلمين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    445
    آخر نشاط
    10-06-2011
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيراوالله اعداء الاسلام عاملين زى االلقاح اللى بتكون من المكروب الميت هما كده باظبط هما كانوا المكروب الميت اللى قوى الامه الاسلاميه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    357
    آخر نشاط
    27-12-2014
    على الساعة
    04:19 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكم أخينا وصدقت ونعم لقد أدت أعمال العدو الى عكس ما يتمناه
    ولكن مواجهة هؤلاء كما أنها تحتاج الى العقيدة الصحيحة
    تحتاج الى الوعى والأستنارة أيضا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    451
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-06-2013
    على الساعة
    04:00 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    فعلا نحن نشكرهم على اهدائهم ديننا الذى تركناه وراء ظهورنا زمنا طويلا لجهلنا بما نملكه وتحت ايدينا وعلى رأى المثل الذى يقول (السم الذى لا يقتلنى يقوينى)
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    سلام عليكم
    والله فعلا الحمد لله انا شخصيا ربنا هداني بسبب النصارى يعني لما عرفت كتابهم والهبل والتخلف الي فيه بقيت اعشششششششششششششششششششششششق حاجة اسمها اسلام والان بتعلم ديني وعايزة ابقى داعية اسلامية بفضل الله والله لو اسجد واصلي 24 ساعة ما وفيت ربنا حقه على نعمة الاسلام وبس
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    وفعلا شكراااااااا لكم اعداااء الاسلام انكم صحتونا من غفلة بعض المسلمين عن دينهم الحنيف
    جزاكم الله خيرا اخوتي في الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

شكرا لكم أعداء الإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المرأه .. سلاح فى يد أعداء الإسلام (للشيخ الشعراوى)
    بواسطة صلاح عبد المقصود في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-04-2012, 03:15 AM
  2. مذكرة أعداء الإسلام
    بواسطة ربيع الورد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-05-2008, 10:28 PM
  3. السنة في كتابات أعداء الإسلام
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-04-2006, 10:43 PM
  4. قاطعوا منتجات أعداء الإسلام
    بواسطة عطاء الله الأزهري في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2006, 11:16 PM
  5. أعداء الإسلام في لحظات صدق
    بواسطة muad في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-07-2005, 06:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شكرا لكم أعداء الإسلام

شكرا لكم أعداء الإسلام