أرجوكم ... أطلب الرد على الدكتورة وفاء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أرجوكم ... أطلب الرد على الدكتورة وفاء

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: أرجوكم ... أطلب الرد على الدكتورة وفاء

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    293
    آخر نشاط
    11-04-2014
    على الساعة
    06:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elkabtn مشاهدة المشاركة
    وانا أرى انكم أعطيتم لها حجما ونصيباً ]
    صدقتَ والله
    ألا كل شيء ما خلا الله باطل

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد،
    اود هنا في هذا الموضوع ان أقدم اقتراحا وهو في الحقيقة تحفظ ارجو أخذه بعين الاعتبار.
    أنا مع احياء تراث المنتدى في جميع الاقسام باستثناء هذا القسم (الرد على الاباطيل) لماذا؟
    اولا لانها مواضيع انتهت ورد عليها الاخوة جزاهم الله خيرا وثانيا لان هذا الامر قد يدفع بالاعضاء الجدد الى الرد على تلك المواضيع وهذا قد يؤدي الى تعارض الردود وتنشأ خلافات نحن في غنىً عنها ولا ننسى ان اعداء الدين يتربصون بنا الدوائر لهذا السبب اسجل تحفظي والله من وراء القصد.

    اما بالنسبة لهذه الشمطاء المدعوة وفاء سلطان فاقول وبالله التوفيق:

    اقتباس
    إن العقليّة التي تقولبت وعلى مدى أربعة عشر قرنا من الزمن تحت حدّ السيف، لن تستطيع وبسهولة أن تتحرر من سلطة السيف.
    ان العقلية الاسلامية لم تتكون تحت حد السيف. ومخطىء من يحصر الاسلام في مجال الحروب التي حصلت بمبرراتها في ذلك الوقت والتي لم تكن هي السمة البارزة في تكون العقلية الاسلامية. لقد تكونت العقلية الاسلامية بفعل تعاليم الاسلام العظيم التي انتشرت في الافاق واعتنقها الناس عن ايمان ودراية ومعرفة بالله تعالى. فانطلق الانسان المسلم بهذه الشريعة الغراء التي جاء بها الاسلام ونجح في معظم مجالات الحياة وقدم للانسانية وللحضارة البشرية ابداعات واختراعات لولاها لما وصل العالم لهذا الكم الهائل من الحضارة والمعرفة التي يتغنى بها اليوم والتي كان للاسلام الدور البارز في تاسيسها. لقد كانت اوروبا يا من تتشدقين بحضارتها تترنح في سبات الجهل والتخلف في الوقت الذي كانت فيه الدولة الاسلامية تزخر بالعلوم والمعرفة و كانت الحضارة الاسلامية بعلمائها الافذاذ تقدم للانسانية الاسس التي منها انطلقت كل الحضارات.
    ولقد كان الاسلام هو السمة الاساسية التي صبغت تفكير هؤلاء العلماء ولقد كانوا مسلمين ينهلون من علوم الاسلام وتعاليمه ولولاهم لما وصل الغرب الى هذا الرقي والتقدم في الوقت الذي لم يكن لامريكا التي تسكنين فيها اي وجود. ان الناظر بعين الانصاف من الغرب يدرك الخدمات الجليلة التي قدمها الاسلام للعالم ورايهم هو الذي يهمنا ولا يهمنا رأيك الذي لا يساو عندنا درهما واحدا.

    اقتباس
    عندما أكتب عن الاسلام وما فعله من تشويه وتخريب في عقليّة المسلم، أستطيع أن أتفهّم الطريقة التي يرتكس بها بعض المسلمين لكتاباتي. إذ يصعب عليهم أن يكتشفوا بين ليلة وضحاها خلبيّة جهازهم العقائدي الذي حكمهم بالنار والحديد، وأقنعهم بأنّه ينطوي على حقائق مقدسة لا تحتمل الشكّ والسؤال.
    لقد ارتقى الاسلام بالانسان المسلم الى اوج العلوم والمعرفة ورفع عن بني البشر كافة التبعية والجور والظلم. وقدم للعالم الحقائق الواضحة والصريحة عن الكون والانسان وقدم للانسان نظام حياة شامل لم تستطع الديانات والعقائد الاخرى تقديمه.
    لقد ساهمت الكنيسة النصرانية في تخلف البشرية لقرون كثيرة مما دفع اهل هذه الملة الفاسدة الى تركها وبناء حضارتهم بعيدا عنها. فهل نظرت انت بعين الانصاف وذكرت الدور التخريبي الذي قامت به الكنيسة على مر العصور؟ هل بحثت في تاريخ عصر الاقطاع وذكرت الظلم الذي حل للبشرية على يد الكنيسة والطبقة البرجوازية مما دفع الغرب الى التخلي عن تعاليمها والثورة عليها فيما سمي بعصر التنوير؟؟؟ بعا لن تفعلي لان المطلوب منك هو دور خبيث عليك ان تقومي به ولا مجال هنا للعدل والانصاف من قبلكم يا عبيد الدينار والدرهم.
    ان في التاريخ شواهد كثيرة على اناس لعبوا ادوارا قذرة في التفسيد والتخريب وانتِ بالطبع منهم فما كان مصيرهم؟؟ الى مزابل التاريخ والى النسيان وان ذكركِ التاريخ فسيذكرك من ضمن اولئك الذين عفا عليهم الزمان وقرضتهم سير الرجال العظماء اذ لا مكان لامثالك بين صفحات التاريخ التي سطرت روعة الاسلام العظيم وما قدمه للبشرية من خدمات جليلة.

    اقتباس
    يصعب على الإنسان أن يكتشف بأنّ ما يؤمن به ليس سوى وهما وسرابا
    بل هو حقيقة تتجلى امام ناظرينا امنت بها عقولنا قبل قلوبنا ولكن لا حرجَ على من ليس له لا عقل ولا قلب.

    اقتباس
    الجهاز العقائدي للإنسان هو بوصلته التي تقوده إلى برّ الأمان، ومتى اكتشف الانسان نفسه في المكان الخطأ يفترض أن يشكّ في مصداقيّة بوصلته. لكنّ الأمر ليس مجرّد افتراض، إنّه أصعب من ذلك بكثير. عندما يشكّ الإنسان بمصداقية جهازه العقائدي يمرّ بخمس مراحل:
    لقد آمنا بالله تعالى ايمانا لا شك فيه ولا لبس ونحمد الله تعالى ان هدانا لذلك وما كنا لنهتدي لولاه سبحانه. والافتراضات التي تتحدثين عنها قد تنطبق على غير المسلمين وتنطبق بالتاكيد عليك انت لانك فارغة العقل والقلب. ان الذي تقوليه هنا لا يعبر الا عما يجول في نفسيتك المريضة فتسقطين ما تشعرين به على الاخرين.

    اقتباس
    - Shock and Denial الصدمة والرفض:

    عندما ينهار جهاز عقائدي ما، أمام الحقائق العلميّة التي تدحضه، يصاب من يؤمن بذلك الجهاز بصدمة، كالتي تحدث لحيوان انبهر في منتصف الليل بضوء عال منبعث من سيارة فتسمرّ في مكانه لايعرف كيف يواجه خطورة السيارة التي تكاد تصدمه
    لقد اثبت الاسلام اتفاقه التام مع كل العلوم المعاصرة وهذا بشهادة جميع العلماء في الوقت الذي تعارضت فيه بقية الديانات والمذاهب الوضعية الاخرى مع ابسطات مقومات العلم. ومرة اخرى ما تتحدثين عنه هو تماما الذي ترينه يحدث عندكم في الغرب ومن شدة حقدك ونظرا للحالة النفسية المدمرة والصعبة التي تعيشينها تقولين هذا الكلام.

    2
    اقتباس
    - Anger الغضب:
    بعد مرحلة الصدمة يدخل في حالة غضب، يصب خلالها جام غضبه على كل مصدر يشكّك بصحّة عقائده
    بما اننا لا نعيش اي صدمة ولله الحمد لاننا متاكدين وواثقين من ايماننا ولله الحمد فتسقط بالتالي تحليلاتك الواهية التي لا تنم الا عن جهل مطلق.
    وهناك فرق بين التشكيك بقصد الاستفسار وهذا ما نتقبله ونجيب عنه وهناك فرق بين التشكيك بقصد الاساءة كالذي يصدر من فمك القذر وهذا ما لا هوادة فيه لا معك ولا مع غيرك.

    اقتباس
    3Bargaining المفاوضة:
    في تلك المرحلة يضّطر الشخص، تحت ضغط الحقائق التي تدحض صحّة عقائده، أن يعترف بسلبية بعض الأفكار في تلك العقائد، ويبدي رغبة في تغييرها.
    بالتاكيد انت تتحدثي عن غير المسلمين وتحديدا الغرب الذي غير الكثير من تعاليم الكنيسة. ولكي لا احصر الامر بالكنيسة فقط فما تتحدثين عنه ينطبق عليكم انتم اصحاب المذاهب الوضعية كالشيوعية التي انهارت وكالعلمانية المنهارة اساسا فتحليلك هذا مع انه تحليل فاشل ومنقول من عقول المفكرين الغرب لا من عقلك لانه ليس لك عقل ينطبق على ذلك. ولم يحصل يوما ان دعى احد علماء الاسلام الى تغيير اي شيء من تعاليم ديننا الحنيف ولله الحمد ومن دعى ذلك فليس بمسلم

    اقتباس
    Depressionالكآبة 4:

    لم تعد رغبته في التنازل عن بعض عقائده تكفي لصدّ سيل الحقائق المتدفقة، فيدخل أمام احباطه في حالة كآبة يتصارع خلالها بين الحقيقة والوهم
    لا احد يعيش الكآبة اكثر من الغرب واكثر منكِ انتِ وهذا هو الظاهر من كتاباتكِ التي تعكس طبيعة المرض النفسي الخطير الذي تعيشينه. واقراي احصائات الغرب حول ما يعانون من مشاكل كالشذوذ والقتل والاغتصاب وما الى ذلك وستعرفي من الكئيب حقا.

    اقتباس
    القبول والرغبة في التغيير:
    يقتنع في تلك المرحلة بأنّ بوصلته قد قادته إلى المكان الخطأ فيشكّ في مصداقيتها ويقبل الحقيقة ويبدي رغبة في التغيير. في تلك المرحلة بالذات يكون قد كسر قالبه الفكري وحرّر نفسه من كابوس سلطته الدينية أو العقائدية.
    تحريض واضح منكِ قبضت اجره سلفاً فاعوي كالكلاب فلن يستمع احد لما تقولينه.

    اقتباس
    عندما اقرأ ردود السادة المسلمين على كتاباتي أستطيع وبسهولة متناهية أن أميّز المرحلة التي يمرّ بها كل منهم، تؤسفني حقيقة واحدة وهي أنّ معظم المسلمين الذي دخلوا في المرحلة الأخيرة يراسلونني من وراء الكواليس ولا ينشرون رسائلهم في أيّ موقع من شدّة الخوف
    لا تعطي لنفسك القدرة على فعل شيء انتِ تفتقديه. فالذين يردون عليك يخرسونك بالتاكيد ولكن لشدة صلفك ومعاناتك الطويلة مع المرض لا تردي بل تتهربي بالافتراء. ومن سيطلب من شخص مريض مثلك ان يقدم حلولا لاي شيء. قدمي هذه الحلول للغرب الذي يعاني ولنرى مهارتك.
    اقتباس
    السيّد محمد العمّار طبيب مسلم متخصص في زيجات الرسول. صدمته مقالتي "هل يصلح الدهر ما أفسده الاسلام" فتسمّر في مكانه غير مدرك كيف يتجنب هول الصدمة.

    قادته مرحلة الصدمة إلى مرحلة الغضب الذي صبّه دفعة واحدة وبلا هوادة. صبّه عليّ شخصيا وليس على افكاري لأنني، وفي حيّز اللاوعي عنده، مصدر الحقائق التي تشكّك بعقائده
    فعلا لا يصلح العطار ما افسد المرض الذي تعانين منه. وانتِ لم ولن تكوني مصدراً للحقائق بل مصدرا للاكاذيب والترهات.
    يتحدث علم النفس عن مرض يصيب كثيرا من الناس الا وهو حب الشهرة. والمصاب بالمرض قد يفعل اي شيء في سبيل ان يكون مشهورا حتى ولو القى بنفسه من اعلى بناء على وجه الارض وقد تصل الامور بالمريض الى حد الصراخ وتنتيف الشعر وما الى ذلك. ولا يخفى علي انك تعيشين هذه الحالة من كتاباتك.

    اقتباس
    أراد السيّد العمّار أن يذمّني بوصفه لي - الأمريكية أكثر من المحافظين الجدد- دون أن يدري أن عبارته قد أطربت اذني!
    فالشعب الذي يقف وراء هذا البلد العظيم، من أقصى اليسار الى أقصى اليمين، هو جدير بالاحترام ومحظوظ من ينسب إليه!
    الأمريكيّون، ياحضرة الطبيب، لا يكفّرون أحدا ولا يقطعون رأس أحد باسم إلههم. يودّون ويحترمون جارهم الهندوسي والبوذي والمسلم وعبّاد الشيطان ويعتبرونه مواطنا يتمتع بكل حقوق المواطنة الأمريكيّة. خلفاؤهم الراشدون لم يموتوا بقرا بالسكاكين، ولم يعرفوا في تاريخهم حجاجا كاليوسف الثقفي!
    تتحدثين عن الامريكان وكل العالم يعرف من هم الامريكان ويعرف تاريخهم الاسود الذي يشبه وجهك. ماذا فعل الامريكان بفيتنام والعراق وافغانستان وبنما. وماذا فعلوا بالهنود الحمر والابادات الجماعية وماذا يفعلوا بالسود. ام انك عمياء لا ترين يا فاجرة.
    كيف قتل جون كينيدي وكيف قتل ابراهام لنكولنام انك لا تقراي يا شمطاء. ومن هو الحجاج بالنسبة لجورج بوش. لا مقارنة

    اقتباس
    لا يحرقون بالغاز السام من يختلف معهم من أبناء جلدتهم، ولا يقلعون اظافر من ينتقدهم. لا يتاجرون بقوت فقرائهم، ولا يسرقون دواء مرضاهم
    ولم يستخدموا ايضا الفسفور الابيض واليورانيوم في غزة والفلوجة ولم يعذبوا الاسرى في ابو غريب وغوانتانامو.

    اقتباس
    نبيّهم لم يغز ولم يغنم ولم يسبي، وكلّ ما قاله: "إنّ الله محبّة". لا يوجد في قواميسهم تعاريف للسبايا وما ملكت اليمين، ولا في كتبهم ازدراء لأيّ دين أو أيّ إنسان.
    المحبة التي تتحدثين عنها ايتها المريضة واضحة في كلام المسيح
    " لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُرْسِيَ سَلاماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُرْسِيَ سَلاَماً، بَلْ سَيْفاً. 35 فَإِنِّي جِئْتُ لأَجْعَلَ الإِنْسَانَ عَلَى خِلاَفٍ مَعَ أَبِيهِ، وَالْبِنْتَ مَعَ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ مَعَ حَمَاتِهَا. 36 وَ هَكَذَا يَصِيرُ أَعْدَاءَ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ! (إنجيل متى :10)

    والسبايا وملك اليمين لم تعرفها النصرانية قبلنا ايتها التافهة
    يقول تارس يعقوب ملطي في تفسيره:
    "نلاحظ انه كان منتشرًا في العهد القديم تعدد الزوجات، والذي بدأ ذلك هو "لامك" من نسل قايين. أما أولاد شيث فقد إلتزموا بمبدأ الزوجة الواحدة كما هو واضح من قصة نوح فقد كان لكلا من نوح وأولاده زوجة واحدة. ثم إنتشر مذهب تعدد الزوجات(يعقوب مثلا).وكان للزوج أن يتخذ سرية. والسرية ليس لها نفس مكانة وحقوق الزوجة." وهذا ما لم تعترض عليه النصرانية بل تبنته وقبلته.

    اقتباس
    تعال نقرأ معا ما قاله يوما الشاعر الكبير نزار قباني
    من هنا يعرف المرء ان اخلاقك مستوحاة من هذا الشاعر الذي اهان المراة وتتحدثين عن حقوق المرأة. الا تستحين

    اقتباس
    ولذلك أتفهّم عدم قدرتك على استعياب ما أكتب، إذ لا تستطيع أن تتجاوز حدود ثقافتك، فالكلمة عندكم بصحن رزّ والقصيدة بدرهم!
    وكم هو ثمن كلامك؟؟؟؟ اعتقد ان امريكا لن تدفع لكِ درهما لانهم قرأوا كلامك ورأوه تافها لا ثمن ولا قيمة له.

    اقتباس
    زار مرّة مصحا نفسيّا بعد أن سمع عن وجود مريض فيه يصرّ على أنّه المسيح وعلى الناس عبادته منذ سنين، وهو رهين غرفته وفكرته.
    هذه الحضارة التي تتشدقين بها. اناس يدعوا انهم آلهة. ألم تكوني موجودة في تلك المصحة النفسية؟؟؟ أراهن أن لا احد يحتاجها غيرك.

    اقتباس
    ياحضرة الطبيب، خديجة هي التي تزوجت محمد وليس هو الذي اختارها، كانت في الأربعين وكان في الخامسة والعشرين، . ماتت خديجة قبل الهجرة بثلاثة أعوام وقبل نزول الآية (!!!) التي تبيح تعدد الزوجات!
    ايتها الحمقاءسيئة التربية والتهذيب. ومن كان اكثر غنىً من بني هاشم رهط الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم؟؟ ثم من قال لك ان ورقة بن نوفل هو من زوج السيدة خديجة للرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟ ان من زوجها للرسول صلى الله عليه وسلم هو ابوها خويلد بن اسد وفي رواية عمها عمرو بن اسد. وكانت رضي الله عنها امراة حازمة شريفة لبيبة وتقدم لخطبتها الكثيرين ولكنها ردتهم وتزوجت الرسول صلى الله عليه وسلم لشرفه وامانته.
    فلا يكفي انك ساقطة بل ومزورة للحقائق.
    وتعدد الزوجات كان معروفا عند العرب قبل الاسلام ومعظمهم تزوج باكثر من واحدة والرسول صلى الله عليه وسلم لم يتزوج على السيدة خديجة رضي الله عنها في حياتها اكراما لها وليس كما تدعين يا جاهلة.

    اتوقف عند هذا الحد وحسبنا الله ونعم الوكيل
    يقول تعالى "وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلاَ هُدًى وَلاَ كِتَابٍ مُّنِيرٍ (8)
    ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ القِيَامَةِ عَذَابَ الحَرِيقِ (9)ذَلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ يَدَاكَ وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلاَّمٍ لِّلْعَبِيدِ (10)" الحج


    والله الهادي الى سواء السبيل
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو علي الفلسطيني ; 25-03-2010 الساعة 12:18 AM
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  3. #23
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM

    افتراضي


    فعلاً ...معك الحق كل الحق ... بيد أنه كان فى إحيآء مواضيع
    المنتدى مواضيعاً كانت تستلزم أن تغلق(فى رأيى المتواضع -خصوصا
    فى منتدى الرد على الأباطيل) وعذراً لم أتمالك نفسى حينماعلمت انه
    الأخت الفاضلة الأستاذة/نسيبة بنت كعب أعطت لهذه ال(.....لا اريد
    ذكر ألفاظ ....) حجماً بمعنى انه كان يستلزم الأجمال فى الموضع الذى
    يتحتم فيه التوضيح والأولى انه كان يتحتم التفصيل فى الموضع الذى تم
    فيه الإجمال وعذراً مرة أخرى ولكن هناك مشكلة كيف لنا (بعيداً عن هذا الموضوع) ان
    نعيد رداً على موضوع أغلق لا لسبب شبهة او اى مشاكل ستحدث ؟؟؟
    هذا ما سنفعله إن شآء الله
    والحـــــَمـــــدُ للهِ وكــــَــــفــــى وصلاةً ***** وسلاماً على عبادِه الذين إصطفى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1,436
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-05-2012
    على الساعة
    07:43 PM

    افتراضي

    قولي لها تقول لك عبير

    إلى جهنم وبئس المصير

    يااااااااااي تنصدم من العمليات الارهابيه لكن مستحيل تنصدم من الحرب الاسرائيليه على الفلسطينين

    تنصدم من التفجيرات الارهابيه لكن ماتنصدم من القتل اللي يصير في العراق على ايدي المسلمين


    تبا لك ايتها العجوز الشمطاء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عبورهـ سابقا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

أرجوكم ... أطلب الرد على الدكتورة وفاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الرد على وفاء سلطان
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 05:10 AM
  2. شخصية الأسبوع - الدكتورة زينب مصطفى عبد العزيز
    بواسطة دفاع في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-06-2008, 01:53 PM
  3. الرد المفحم على وفاء سلطان
    بواسطة ربيع الورد في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 10:30 PM
  4. الرد على وفاء سلطان
    بواسطة muad في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-05-2007, 01:30 AM
  5. عندى تساؤلات كثيرة .. أطلب الرد من أهل العلم
    بواسطة ____عبد الله___ في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 22-04-2006, 12:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أرجوكم ... أطلب الرد على الدكتورة وفاء

أرجوكم ... أطلب الرد على الدكتورة وفاء