اليـــــهود

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اليـــــهود

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: اليـــــهود

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    339
    آخر نشاط
    16-03-2006
    على الساعة
    08:45 AM

    افتراضي اليـــــهود

    التلمود كتاب السفاهات اليهودية




    يدعي اليهود أن موسى عليه السلام ألقى التلمود على بني إسرائيل فوق طور سيناء، و حفظه عند هارون، ثم تلقاه من هارون (يوشع)، ثم (إليعازر) وهلم جرا.. حتى وصل الحاخام يهوذا حيث وضع التلمود بصورته الحالية في القرن الثاني قبل الميلاد وذلك على ما يزعمون، والحقيقة أن التلمود هو موسوعة تضم كل شئ عن هواجس و خرافات بني إسرائيل. ويعطي اليهود -عليهم لعنة الله- التلمود أهمية كبرى لدرجة أنهم يعتبرونه الكتاب الثاني، و المصدر الثاني للتشريع، حتي أنهم يقولون "أنه من يقرأ التوراة بدون المشنا و الجمارة فليس له إله" والمشناة و الجمارة هما جزءا التلمود. وكلمة التلمود كلمة عبرية تعني الشريعة الشفوية و التعاليم، وهو كتاب تعليم الديانة اليهودية لكل ما فيها من رموز و خرافات وسفاهات وأحقاد على العالم.


    يضم التلمود العديد من الأحقاد على العالم بأسره فمم جاء فيه ‍: "يحل اغتصاب الطفلة غير اليهودية متى بلغت من العمر ثلاث سنوات وهب الله [وحاشا الله] اليهود حق السيطرة والتصرف بدماء جميع الشعوب وما ملكت". و أيضا "ومن يسفك دم غير يهودي فإنما يقدم قرباناً للرب". "اليهود بشر لهم إنسانيتهم، أما الشعوب الأخرى فهي عبارة عن حيوانات". "وبيوت غير اليهود حظائر بهائم نجسة، بأنهم جميعاً كلاب و خنازير". فهذا هو الشعب المبارك، شعب الله المختار على زعمهم قربانهم لله سفك الدماء، واغتصاب الأطفال، وغيرهم كلاب وخنازير، ومنازلهم حظائر قذرة .. مع أن الحقيقة المرئية أن بيوت اليهود بلاد شتى أقذر المنازل وأنتنها، والظاهرة العالمية أنهم يسكنون الحارات الدنية الضيقة (الغوتا) .

    ومن السخافات الفاجرة الوقحة والكفر الصراح الوارد في التلمود أنهم يقولون : "إن الله يستشير الحاخامات على الأرض عندما توجد مسألة عويصة لا يمكن حلها في السماء"!
    ويقولون أيضاً : "إن تعاليم الحاخامات لا يمكن نقضها ولا تغيرها حتى بأمر الله". وفي التلمود يزعمون : أن إلاههم يهوى يغفر لهم في عيد الغفران (الكيبور) كل سيئاتهم نحو الآخرين الأمميين ومقدم مغفور العام القادم، بل هو عمل مبرر إلا أن يكون الإجرام في حق يهودي ولذا من يقتل يهودياً كمن قتل الناس جميعاً "
    ويقول التلمود: "إن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع العناية الإلهية سواء بسواء" والعياذ بالله ما أكفركم من خلق .. هؤلاء اليهود.
    ويقول التلمود لعنة الله عليه وعلى من وضعوه وكتبوه : "اليهودي من جوهر الله كما أن الولد من جوهر أبيه".
    ومن تعاليم اليهودية : أن المرأة اليهودية إذا خرجت من الحمام ووقع نظرها على غير يهودي، أو كلب أو حمار أو خنزير أو برص فلابد أن ترجع وتغتسل مرة أخرى" أي أنهم يساوون بين الغير اليهود والحمار و الكلب.
    ومن أقبح ما جاء في التلمود قولهم : "من رأى أنه يجامع أمه فسيؤدى الحكمة .. ومن رأى أنه يجامع أخته فسيأتيه نور العقل".
    ويقول التلمود : "ولولا اليهود لارتفعت البركة من الأرض واحتجبت الشمس وانقطع المطر".


    و مما جاء في التلمود من سفاهات و افتراءات بهتاناً من اليهود الكاذبين في تلمودهم اللعين: "يتندم الله على تركه اليهود في حالة التعاسة حتى أنه ( وحاشا لله) يلطم ويبكى كل يوم، فتسقط من عينيه دمعتان في البحر، فيسمع دويهما من بدء العالم إلي أقصاه، وتضرب المياه وترتجف الأرض في أغلب الأحيان، فتحصل الزلازل". و أيضا وقد اعترف الله بخطئه (حاشا لله) في تصريحه بتخريب الهيكل فصار يبكي ويمضى ثلاثة أجزاء الليل يزأر كالأسد قائلاً : تباً لي [اللهم تباً لهم عليهم اللعنة] لإني صرحت بخراب بيتي و إحراق الهيكل ونهب أولادي". و أيضا "إن النهار اثنتا عشرة ساعة.. في الثلاث الأولى يجلس الله ويطالع الشريعة، وفي الثلاث الثانية يحكم، وفي الثلاث الثالثة يطعم العالم، وفي الثلاث الأخيرة يجلس ويلعب مع الحوت ملك الأسماك".
    إن لله وإنا إليه راجعون ، وأستغفر الله ، تعاليت يا ربى عن ذلك علوًا كبيراً فأنت الله الكبير المتعال .. وانظر للتناقض، والجنون العقلي، والشذوذ والسفالة اليهودية .. فهذا أحد مجرميهم مناحر يقول: "إنه لا شغل لله في الليل غير تعليمه التلمود مع الملائكة، ومع اسموديه ملك الشياطين في مدرسة السماء". إلى هذه الدرجة من الأجرام والجرأة وصل حل اليهود .. هؤلاء اليهود ألاَ يستوجب الأمر القضاء عليهم، واستئصال شأفتهم من الأرض اللهم عجل بتدميرهم.‍‍‍

    ويقول التلمود اللَعين عن المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام : "يسوع الناصرى ابن غير شرعي حملته أمه وهى حائض سفاحاً من العسكري (بانذار) وهو كذاب ومجنون و مضلل وساحر و مشعوذ ووثني ومخبول ". وحاشا لله أن يكون عبده ورسوله عيسى ابن مريم كما يفترون. ويقول التلمود : "مات يسوع كبهيمة ودفن في كومة قمامة".
    وجاء أيضا في التلمود : "يجب على كل يهودي أن يلعن كل يوم النصارى ثلاث مرات، ويطلب من الله أن يبيدهم ويفني ملوكهم وحكامهم، وعلى الكهنة اليهود أن يصلوا ثلاث مرات بغضا للمسيح الناصري". وذكر أيضا : " فإذا مات خادم ليهودي أو خادمة، وكانا من المسحيين فلا يلزمك أن تقدم له التعازي بصفة كونه قد فقد إنسانا ولكن بصفة كونه قد فقد حيوانا من الحيوانات لمسخرة له".




    والتلمود يبيح "لليهودية أن تزني بغير اليهودي، ولا حرج ولو كانت متزوجة ، كما يصرح للرجل اليهودي أن يزني بغير اليهودية، ولو أمام زوجته مادامت الزانية من الكوييم أي غير اليهود" لذا فهم أهل العري والعهر في العالم، ويروجون من خلال وسائل الإعلام لكل ما يحث على الرذيلة والفساد.
    وجاء في التلمود ما افتروه كذباً وبهتاناً على أبي الأنبياء إبراهيم عليه السلام: "إن إبراهيم أكل أربعة وسبعين رجلاً وشرب دماءهم دفعة واحدة ولذلك كانت له قوة أربعة وسبعين رجلاً" حاشا للنبي الله و خليل الرحمان.
    وجاء في التلمود كذلك: "إن آدم عاشر ليليا عشرة زوجيه مائه وثلاثين سنة وليلت شيطانه وقد أنجبت له شياطين وأقزاماً وأما حواء فقد عاشرت شيطاناً مائة وثلاثين سنة معاشرة زوجية وأنجبت للشيطان ذرية" تأملوا بالله عليكم هذا الفُجر اليهودي بما يعتقده خنازير بنى صهيون من خرافات وشركيات وإجرام. أليس يدل على ذلك أنهم مناكير ملاعين أنجاس


    من كتاب نهاية اليهود - أبو الفدا محمد عارف
    ملحوظة: جميع مصادر الموقع موثق لديه و لأي إستفسار المرجو مراسلة الموقع.
    تصريح: يمكن لأي عربي أو مسلم أن ينشر هذا الموضـوع بغية الإستـفادة


    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,507
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    02:33 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك يا أخ محمود وأسجل متابعتى لمشاركاتك.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي

    قد تحدانا من قبل عضو مسيحي بأن اليهود لم يتهوموا السيد المسيح وأمه البتة .

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...5&page=6&pp=10

    وقد قدم الأخ أبو عبدالله رد أفحمه

    وهنا أكمل باقي الطرح

    المسيح في التلمود

    Jesus in the Talmud





    الفهرس




    http://www.deadseanaghammadiresearch.com/Jesus-in-the-Talmud.htm

    http://watch.pair.com/HRChrist.html

    http://www.adlagainstmel.com/Jesus%2...e%20Talmud.htm

    http://www.sitioabm.com/2002_martinlara.htm


    مصدر شراء التلمود

    http://www.neelwafurat.com/bookconte...s&search=books

    وقد قدمت الأخت الفاضلة نسيبة بنت كعب عمل مشابه

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...CA%E1%E3%E6%CF


    فأشكرك أخي الكريم على طرحك هذا الموضوع والذي كان سبباً لتجميع جميع ما جاء بهذا الخصوص في صفحة واحدة .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,275
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    أكيد موقع النيل والفرات هذا موقع يهودى تيمنا بتحقيق استرتيجية اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات

    اللهم لا تنولهم اياها

    على كل شكرا على الموضوع اخى محمود المصرى

    وهل تذكر أخى البتار ما طلبته من الجامع سابقا

    تحويل الأستراتيجية الى تفنيد اليهودية - لأنها سبب المصايب كلها

    اليهود خلونا مشغولين وشغلوا النصارى ولا احد يقترب منهم او يفند تشريعاتهم وكتبهم الباطله
    والسكوت علامة الرضا
    اى اننا نوافق على ما كتب فى هذه الأسفار الفاشلة

    اتمنى ان نعمل منتدى لتفنيد التلمود لصلته المباشرة بخرافات ومهازل مصائب النصارى

    تحياتى

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    07:45 PM

    افتراضي

    اتفق معك اختي الفاضلة

    ولكن المشكلة والتي نسعى إليها كما سعى رسول الله صلى الله عليه وسلم هي الدعوة للتوحيد أي العقيدة والتي أنحرف عنها النصارى

    وكلننا نعلم أن اليهود يعبدوا الله الحق خالق السماوات والأرض وما بينهم

    ولكنهم أنحرفوا إلى إهانة الله والقول عليه ما لا يعلمون

    ونحن وضوعنا النصارى واليهود في كفة واحدة لأنهم يؤمنوا بالعهد القديم .

    ولكن هناك أختلافات جوهرية بين مضمون العهد القديم وكتاب اليهود المزعوم كذباً بالتوراة

    يعني ... لغبطه في لغبطه

    المهم أنني متفق معكِ في الرأي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    339
    آخر نشاط
    16-03-2006
    على الساعة
    08:45 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا عن الردود وأشكر خاصة الاخ السبف البتار على ما قدمةمن تعقيب غير مخل وجزا الله الاخت نسية والاخ ابو عبد الله , وبفضل الله نقلت لكم المقالة لاثير الموضوع فقط كي يكون هناك حديث حول اليهود وبفضل الله وجدتكم قد سبقتوني اليه , ما احببت ان اقدمه هو ان ندخل اليهود في الحوار لانكم تعلمون من هو العدو الاصلي للمسلمين انهم ليسوا النصارى ولا البوزيين ولا غيرهممن أهل الملل حتى الشيعة اللذين يعتبرون هم السوس الذي ينخر في جزور الدين ليسوا على قدر اليهود , فاليهود هم المعنيين لنا وليس لنا وحدنا فبشهادة المسيحيين انفسهم ان اليهود أعدائهم (( طبعاامر النصارى لا يعنينا الان ولكن يهمنا اليهود فهم الاصل في العداوة انهم يعادون أنفسهم فكيف لا يعادوننا وللسادة النصارى ان يعلموا ان ما أخر اليهود عن النصارى انما هو فقط الاسلام فشغل اليهود ومصيبتهم الكبرى انما هي الاسلام فقط وليست الميسحية. وان شاء الله سوف أطرح بعض تعاليم التلمود وبعض ما تم تحريفه من الانجيل
    وجزاكم الله خيرا

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    78
    آخر نشاط
    25-01-2009
    على الساعة
    01:52 PM

    افتراضي

    موضوع روعة

    كامل ولا ينقصه إلا مسيحي يرد عليه ، ويشرح لنا كيف يؤمنوا بالعهد القديم

    وكيف وثقوا في اليهودي الذي بلغهم بقصة الصلب


    19: 35 و الذي عاين شهد و شهادته حق و هو يعلم انه يقول الحق لتؤمنوا انتم
    يوحنا

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    339
    آخر نشاط
    16-03-2006
    على الساعة
    08:45 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيرا اخوتي الكرام على التعقيبات على هذا الموضوع الذي هو من نظري من أهم ما يجب ان نتناوله من موضوعات في منتدانا حيث عداوة اليهود للاسلام والمسلمين
    وهذا تعريف بسيط عن التلمود الذي يعتبرونه كتابهم , والله بريء منه
    التلمود والتلموديون في إسرائيل
    تلمود مستخرجة من كلمة : لاموت التي تعني تعاليم .

    وفي الإصطلاح : الكتاب الذي يحتوي على التعاليم اليهودية , ويرى ((الرابيون)) جمع رابي – وهو رجل الدين اليهودي – أن موسى عليه السلام – هو المؤلف لهذا الكتاب .

    وينقسم التلمود إلى قسمين هما :

    1- المشناة : Mishnah وهو الأصل ((المتن)) .

    2- جمــارا: Gemara شرح مشناة ومشناة ومشناة أول لائحة قانونية وضعها اليهود لأنفسهم بعد التوراة جمعها يهوذا هاناس فيما بين 190 و 200 م .



    ** أما جمــارا فإثنان : جمارا أورشليم ((فلسطين)) وجمارا بابل ((العراق)) .

    جمارا أورشليم هو : سجل للمناقشات التي أجراها حاخامات فلسطين لشرح أصول المشناة وتاريخ جمعه عام 400م .

    جمارا بابل هو سجل مماثل للمناقشات حول تعاليم المشناة وتاريخ جمعه سنة 500م تقريبا .



    فمشناة مع شرحه جمارا أورشليم يسمى : ((تلمود أورشليم)) , ومشناة مع شرحه جمارا بابل يسمى : ((تلمود بابل)) , وكلاهما يطبع على حدة .







    التلموديون :



    وهم الأشخاص الملتزمون بتعاليم التلمود أو كما يطلق عليهم هناك ((المتدينون)) ومن أشهر الأحزاب التلمودية داخل الكيان الصهيوني ((حزب شاس )) والتلموديون حاليا لايتخذون القرار الكامل في إسرائيل لأن القرار بيد العلمانيين ولكن التلموديون قادمون إلى السلطة بلاشك وقد بدؤا الأن حملاتهم الترويجيه بين طلاب المدارس حكام إسرائيل في المستقبل .

    وتصريحاتهم دائما ماتكون عنصرية وهي تعبر عن وجه الكيان الصهيوني الحقيقي ومن آخرها أحدث هذه التصريحات تصريح الحاخام يوسف الزعيم الروحي لحزب شاس حيث قال في هذا التصريح إن الله عز وجل لم يرضى عن ذرية إسماعيل (العرب) وأنهم يكنون العداء لابناء إسرائيل والله نادم على خلقهم (تعالى الله عما يصفون علوا كبيرا) ووصف فيه الفسطينيين بالأفاعي وأستنكر محاولات السلام معهم .


    حزب شاس المتطرف


    ولنستعرض الآن لنلمس مدى الزيف والتضليل الذي ينساق إليه هؤلاء الناس ويريدون للبشرية كلها السقوط في الهاوية :



    1- إله التلمود : قال التلمود يقسم ((الإله)) النهار على إثنتي عشرة ساعة , في الساعات الثلاث الأولى يجلس ((الله)) ويدرس الشريعة , وفي الساعات الثلاث الثانية يدين الشعب , وفي الساعات الثلاث الثالثة يغدي العالم بأسره , وفي الساعات الثلاث الأخيرة يلعب مع اللافياتن ((ملك الأسماك)) , ثم يقول التلمود : (( إن الله لم ينقطع عن البكاء والنحيب لأنه إرتكب خطيئة ثقيلة ... , ثم يصرخ : الويل لي لأني تركت بيتي ينهب وهيكلي يحرق , وأولادي يتشتتون ..... إن الله –تعالى- قد تاب عن تركه بني إسرائيل يرتطمون في الشقاء , ولذلك فإنه يهمر كل يوم : (( دمعتين سخينتين في البحر ...)) .. إن إلاههم هذا يخطيء ويصيب ويلطم خديه , فهو الذي أوجدوه في مخيلتهم وصنعـوه على صورة عجل له خوار !!! - تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا - .

    2- التلمود والمسيح : قال التلمود : (( إن يسوع النصارى موجود في لجات الجحيم بين الزفت والقطرانوالنار ,وإن أمه مريم أتت به من العسكري باندارا بمباشرة الزنا وأن الكنائس بمقام قاذورات وأن الواعظين فيها أشبه بالكلاب النابحة ..)) . وقال : (( يسوع المسيح إرتد عن الدين اليهودي وعبد الأوثان , وكل مسيحي لم يتهود فهو وثني عدوا لله ولليهود )) . أين قولهم هذا الذي يتهمون فيه المسيح – عليه السلام - , وأمه من قول الله سبحانه وتعالى : (( وأذكر في الكتاب مريم إذ إنتبذت من أهلها مكانا شرقيا , فأتخذت من دونهم حجابا فأرسلنا إليها روحنا فتمثل لها بشرا سويا . قالت إني أعوذ بالرحمن منك إن كنت تقيا , قال إنما أنا رسول ربك لأهب لك غلاما زكيا , قالت أنى يكون لي غلام ولم يمسسني بشر ولم أك بغيا , قال كذلك قال ربك هو على هين ولنجعله أية للناس ورحمة منا وكان أمرا مقضيا . فحملته فأنتبذت به مكانا قصيا )) . وقال تعالى – في حق عيسى – عليه السلام - : (( قال إني عبدالله آتاني الكتاب وجعلني نبيا . وجعلني مباركا أينما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة مادمت حيا . وبرا بوالدتي ولم يجعلني جبارا شقيا . والسلام علي يوم ولدت ويوم اموت ويوم أبعث حيا . ذلك عيسى ابن مريم قول الحق الذي فيه يمترون )) .

    3- ويقول التلمود عن النصارى : (( قتل المسيحي من الأمور الواجب تنفيذها , وإن العهد مع المسيحي لايكون عهدا صحيحا يلتزم به اليهودي , وإن الوجب الديني أن يلعن اليهودي ثلاث مرات رؤساء المذهب النصراني , وجميع الملوك الذين تظاهرون بالعداوة ضد بني إسرائيل )) , ثم يقول : (( قتل النصارى من الأفعال التي يكافيء عليها الله ... وواجب عليه - أي اليهودي – أن يتسبب في هلاكهم في أي وقت وعلى أي وجه )) .

    4- موقف التلمود من غير اليهود يقول التلمود : (( إن اليهودي أحب إلى الله من الملائكة , فالذي يصفع اليهودي كمن يصفع العناية الإلهية سواء بسواء , وهذا يفسر لنا إستحقاق الوثني وغير الوثني الموت إذا ضرب يهوديا )) . ويقول إن المفاضلة موجودة بين جميع الأشياء فكما أن الإنسان يعلو البهيمة كذلك اليهود هم أرفع من شعوب الأرض )) . ويقول : (( إن مدافه غير اليهود تثلج صدور بني إسرائيل لأن اليهود وحدهم هم بشر أما الشعوب الأخرى ليست سوى أنواع مختلفة من الحيوانات )) . ويقول الرباني ((إيديل)) : ((إن غير اليهودي لايختلف بشيء عن الخنزير البري , ((ولهذا)) فلمرأة اليهودية التي تخرج من الحمام عليها أن تستحم ثانية إذا وقع نظرها لأول مرة على نجس كالكلب والحمار والمجنون وغير اليهودي والجمل والخنزير والحصان والأبرص )) . فهذا الكلام محال أن يكون له صلة بأقوال الرسل الذين أرسلهم الله – تعالى – إلى عباده . إن القرآن يخاطب البشرية كلها بأنه ليس هناك تفاضل في اللون أو اللغة أو الجنس , وإنما التفاضل عند الله تعالى يكون في شيء واحد هو : ((التقوى)) , قال تعالى : (( ياأيها الذين الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم )

    5- التلمود والمرأة : جاء في التوراة : (( لا تشته إمرأة قريبك ومن يرتكب الفحشاء مع إمرأة قريبه يستحق الموت )) , والتلمود يعلم أتباعه أن إرتكاب الفحشاء حرام على اليهود مع إمرأة القريب فقط أما نساء الأجانب فمباحة له . يقول : (( إن الربانيين : راش , ولاوي , وجرش , هم أصحاب رأي واحد في : (( أن اليهودي لايرتكب الفحشاء عندما يفض بكارة فتاة نصرانية )) !!! . ويقول الرباني : (( تام )) : (( إن تجارة البغاء بالأجنبي أو الأجنبية ليست إثما لأن الشريعة هي براء منهما كما قيل )) .

    **** إلى غير ذلك مما يأنف القلم عن ذكره ممايدل على أن كاتب التلمود رجلا أفـاكـا مخمورا , لايفيق من خمره , والله المستعان على مايصفون .

    ( منقول)

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    339
    آخر نشاط
    16-03-2006
    على الساعة
    08:45 AM

    افتراضي

    وتكملة للتعريف والتعقيب اليكم هذا المقال




    التلمود (talmud)



    يقول الأب أي. بي. برانايتس, الذي قتله اليهود البلاشفة أبان الثورة البلشفية في روسيا سنة 1917 , إن كلمة التلمود (Talmud) مستخرجة من كلمة "لامود" (Talmud) التي تعني "تعاليم" , وهي تعبر عن الكتاب الذي يحتوي على التعاليم اليهودية . وحسب التفسير اليهودي يعتبر التلمود بمثابة تفسيرات وشروح للكتاب المقدس – العهد القديم – الذي يدعوه اليهود باسم "التوراة" . وتعرف هذه التفسيرات عندهم باسم "القانون الشفهي" , ويقولون إن موسى (عليه السلام) تلقى من ربه هذه الشروح والتفسيرات إضافة إلى الألواح التي تسلمها من ربه على جبل سيناء . وهذا الجزء من التلمود, أي القانون الشفهي , يعرف باسم مشناه (mishnah) وتعني بالعبرية "المعرفة" (learning) , والمنشاه هو الجزء الرئيسي والأساسي والأساسي للتلمود كله, ويقال حسب المفهوم اليهودي إن النبي موسى (عليه السلام) بعدما تلقى "القانون الشفهي" نقله إلى "جوشوا" , وهذا نقله إلى "الشيوخ" السبعين , وهؤلاء بدورهم نقلوه إلى "الرسل" الذين انتهوا بنقله إلى "كبير اليهود" . كما يقال إن هذه "الرسالة" نقلت بالتتالي إلى عدد من الرابيين (rabbin) ومفردها رابي (rabbi) وهو رجل الدين اليهودي والعالم بالقانون اليهودي .

    وحيث إن نصوص "المنشاه" كانت بحاجة إلى تفسير وشرح , فقد تولى "الرابيون" و "الحاخامات" وضع ملاحظات وأحكام مختلفة حول محتويات "المنشاه" جرى تدوينها من عصر إلى عصر مع إضافات وتعليقات وشروح جديدة حتى أصبحت هذه الإضافات المدونة بمثابة جزء جديد يعرف باسم "الجمارا" (gemarah) وتعني بالعبرية "الإكمال" , وأصبح التلمود مؤلفا من قسمين "المنشاه" وهو الأصل , أو المتن و "الجمارا" وهي الإضافات التي وضعها "الرابيون" لشرح المشناه .

    غير أن تعاليم "المنشاه" لم تطرح كلها على بساط البحث والدرس في المدارس لكل ما يتعلق بالهيكل الذي دمر , وترك البحث , في هذا الموضوع , إلى حين ظهور الياس (elias( النبي والميسيا (messiah) وهو المسيح المنتظر عند اليهود .

    موقف التلمود من المسيحيين وغير اليهود :

    وحيث إن التلمود حفل بالكثير من العبارات التي تدل على عداء شديد للمسيحية , وبالأوصاف المشينة بحق المسيح ومريم العذراء (عليهما السلام) , فقد تعرض اليهود , بسبب ذلك , لحملات متتالية من الاضطهاد في أوروبا . ولسنا الآن في مجال تحقيق أسباب الاضطهاد الذي تعرض له اليهود في تاريخهم الطويل , بل ما نريد قوله هنا إن هذا الإضطهاد دفع زعماء الدين اليهودي المجتمعين في بولندا سنة 1631م , إلى اتخاذ قرار أعلنه "الرابيون" ومفاده أنه لا ينبغي طبع أي شيء يضايق المسيحيين ويؤدي بالتالي إلى اضطهاد الإسرائيليين . لذلك كانت هناك رموز لمقاطع كثيرة محذوفة في الكتب اليهودية التي نشرت في القرن اللاحق وما بعده . وفي هذه الحالة أصبح "الرابيون" يشرحون من الذاكرة ما تخفيه هذه الرموز من معان لأنهم يحتفظون لديهم بنسخ من الكتب الأصلية التي قلما يطلع عليها المسيحيون أو غير اليهود .

    وقد اضطر اليهود إلى اعتماد هذه الرموز في تفسير المعاني الحقيقية لبعض نصوص التلمود خوفا من اطلاع الآخرين , ولا سيما المسيحيين , على التعاليم السرية في التلمود وخاصة تلك التنعاليم التي تتضمن أوصافا وعبارات مشينة بحق المسيح (عليه السلام) والمسيحيين , كما أشرنا قبل قليل .

    ولذلك يتناقل اليهود تعاليم التلمود سرا من جيل إلى جيل على أن "النسخة المطهرة" من التلمود , التي اعتمدت في طباعة معظم النسخ الجديدة للتلمود , لا تحتوي على التعاليم السرية التي كانت قد ظهرت في طبعة البندقية عام 1520م , والتي أمر بابا روما بإحراقها بسبب ما ورد فيها من تعاليم هدامة معادية للمسيحيين . وقد ظهرت الطبعات "المطهرة" للتلمود في مدينة "بازل" بسويسرا بين سنتي 1578 و 1581م . وجاء فيها "إن بإمكان المسيحيين أن يقرأوها دون أية إشكالات " .

    ومن الجدير بالملاحظة في نسخ التلمود المطبوعة , خلال المائة سنة الأخيرة , وجود فراغات بيضاء أو رسوم دوائر وهي ترمز إلى وجود كلمات في النسخة الأصلية حذفت من هذه النسخ وهذه الكلمات المحذوفة هي ألفاظ نابية في حق المسيح (عليه السلام) ومريم اتلعذراء ورسل المسيحية .

    ومع ذلك فقد بقيت في التلمود عبارات تشهد على التعاليم السرية التي حذفها علماء اليهود من نسخ التلمود , وهي تؤكد عنصرية اليهود واحتقارهم لمن عداهم من الشعوب . فمن تعاليم التلمود : "إن اليهودي وحده يحترم كرجل , كل ما ومن في العالم له , وجميع الأشياء يجب أن تكون في خدمته , خصوصا الحيوانات التي لها أشكال آدمية" . ويبيح التلمود لليهودي أن يتظاهر بالمسيحية للاحتيال على غير اليهود . كما يستطيع اليهودي , بموجب تعاليم التلمود , أن يحلف يمينا كاذبة بضمير صاف . وجاء فيه أن الرابي "آكيبها" أقسم بشفتيه لكنه في قلبه نسخ القسم .

    وجاء في مؤلف الرابي " آشير" : "إذا أرغم قاضي المدينة يهودا على القسم بأنهم لن يفروا من المدينة حاملين أي شيء منها فباستطاعتهم القسم على ذلك زيفا قائلين لأنفسهم إنهم لن يفروا زز اليوم , ولن يحملوا معهم أي شيء من المدينة , اليوم فقط" .

    وبذلك يجوز لليهودي أن يحلف يمينا كاذبة على أن يؤولها في سره إلى معنى آخر , وشرط ألا يكتشف الآخرون غشه وكذبه , ولا تعتبر اليمين التي يقسم بها اليهودي في معاملاته مع باقي الشعوب يمينا حقيقية لأنه أقسم لحيوان والقسم لا يعتبر يمينا , ولذلك يجوز لليهودي أن يحلف زورا أمام غير اليهود .

    ولا ينبغي لليهودي , بحسب التلمود , أن يجاهر بقصده الحقيقي حتى لا يضيع اعتبار الدين أمام أعين باقي الأمم , أي غير اليهود . ومن الواجب الديني على اليهود "أن يسعوا في إعلاء شأن الديانة اليهودية بواسطة إصلاح الظواهر ولو كانوا أشرارا في الباطن" . ومن أقوال رابي "كرونر" في هذا الشأن : إن التلمود يصرح لليهودي بأن يسلم نفسه للشهوات إذا لم يمكنه أن يقاومها , ولكن عليه أن يفعل ذلك سرا لئلا يلحق الضرر بالديانة.

    وحسب تعاليم التلمود فإن من الجائز لليهودي إذا قابل أجنبيا أن يوجه له السلام ويقول له : "الله يساعدك أو يباركك" على شرط أن يستهزئ به سرا .

    ويبيح التلمود لليهود أن يسرقوا أموال الخارجين عن دين اليهود ما لم يكتشف الآخرون السرقة . فالسرقة من الأجانب ليست سرقة عندهم بل استرداد لأموال اليهود .

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    09:11 AM

    افتراضي

    أخونا الفاضل محمود المصري

    موضوعك راااااااااااائع وفي منتهى الأهمية

    اليهود هم أصل الفساد في الدنيا

    وهم مسيطرين على النصارى بطريقة رهيبة

    وفعلا من المهم جدا فضح توراتهم التي كتبوها بأيديهم



    وكما أفادنا أخونا الفاضل البتار كعادته دائما أن النصارى ينفوا تماما أن اليهود تناولوا المسيح وأمه بالسب

    والتجريح مع أن نصوصا صريحة بالتوراة تؤكد ذلك


    اقتباس
    اتمنى ان نعمل منتدى لتفنيد التلمود لصلته المباشرة بخرافات ومهازل مصائب النصارى
    اقتراح ممتاز غاليتي نسيبة الحبيبة وأتمنى تحقيق ذلك في أقرب وقت


    التعديل الأخير تم بواسطة ابنة الزهراء ; 16-07-2005 الساعة 02:22 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

اليـــــهود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اليـــــهود

اليـــــهود