امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,001
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2019
    على الساعة
    05:55 PM

    افتراضي امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه


    امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه

    غزة-دنيا الوطن
    خلق الله الانسان.. وعقله مصمم علي البحث عن اليقين.. التفتيش في أسرار الكون وصولا الي الايمان.
    كثيرون، يضلون الطريق يبتعدون عن الله.. ويفشلون بفعل مؤثرات خارجية في السباحة في بحر الايمان.. تتقاذفهم الأمواج.. حتي يغرقوا بعدما يشعرون بالخواء الداخلي، المؤدي أحيانا الي الانتحار.
    سوف يظل الايمان هو الوقود والغذاء للروح فبه تسمو وتحلق في أفاق أوسع وأرحب من المحبة والسماحة..
    كل الأديان تدعو الي المباديء الأخلاقية السامية، وتلتزم بالعدل والمساواة.. ولكن الأنبياء تباينوا في وسيلة الاتصال بالخالق.. والوقوف بين يديه.. طلبا للرحمة والمغفرة والتماسا بالتوفيق في أمور الدنيا..
    كثيرون هم الأثرياء في العالم، يفشلون في الفوز بالرضا والسعادة، رغم الملايين بسبب الخواء الداخلي.. وقال أحدهم ده.. انه يشعر بالسعادة لنجاحه.. ولكن دائما يتأكد من حاجة الي الاتصال بالخالق..

    ألو يا نجدة.. إلحقونا.. كانت استغاثة صاحب البازارات في مدينة الغردقة الجميلة، التي يشد السياح الرحال إليها من شتي بقاع الأرض شمالا وجنوبا وشرقا وغربا.. بحثا عن اجازة هادئة علي شواطيء ساحرة وتحت سماء صافية وشمس دافئة..
    الطائرات تحلق في أجواء الغردقة كفراشات تنتظر دورها لتحط فوق الزهور لتنهل من رحيقها..
    .. ألو يا نجدة.. قالها صاحب البازار وهو يمسك بيده ورقة سلمتها له سائحة في منتصف العقد السادس.. تتحدث الانجليزية وبعض الكلمات العربية رغم أنها روسية كما فهم منها..
    حوار سريع بين السائحة وصاحب البازار استمر لدقائق.. عن أحوال الدنيا والحروب والارهاب والعنف الذي يجتاح مناطق عديدة من العالم، خاصة الشرق الأوسط.. السائحة قالت أن الدين الحق يبعد الناس عن القتل والتخريب ويدعو للتسامح.. والعيش في سلام.. وأن الارهاب الذي يجتاح العالم سببه الابتعاد عن قيم التسامح.. والتطرف في تفسيرات البشر لرسالة الله الي الناس عبر الأنبياء.
    السائحة الروسية البالغة من العمر56 عاما.. وجدت صاحب البازار يسمع.. وهي تتحدث عن ما يتفق مع طبيعة أي شخص متدين أيا كانت ديانته فتشجعت واعتقدت انها وجدت ضالتها التي تبحث عنها في المدينة الساحرة التي تجذب الناس من أوربا الباردة وأمريكا والشرق الأقصي..
    فأخرجت من حقيبتها.. ورقة أشبه بمنشور أو أوراق الدعاية التي يوزعها الصبية في اشارات المرور وعلي أبواب محطات المترو..
    صاحب البازار التقط منها 'المنشور' ولم يلتفت اليه، مستغرقا في الحديث معها عن السياسة والحروب.. حتي انصرفت السائحة مع المجموعة التي كانت ترافقها.. وبعد دقائق وصاحب البازار كان يقف أمامها عاد الي الداخل.. وبعد دقائق تذكر الورقة التي أعطتها له السائحة.. وكانت المفاجأة أنها باللغة العربية.. وعنوانها.. رسالة موجهة للعالم أجمع.. نهاية الدين الباطل اقتربت.. وتحدث المنشور عن أحوال العالم الساخنة وسيطرة القوي الكبري علي مقادير الأمور واستغلال الشعوب الأكثر فقرا.. وتحدث المنشور عن المساعدات الكبيرة التي يمكن لمن يريد الحصول عليها لتعلم الدين الحق.. الذي يصل بالأرض الي مستوي فردوس الجنة..
    المنشور أيضا كان يحمل عناوين لمواقع الكترونية لجماعة 'شهود يهوه' احدي الطوائف التي انشقت عن الديانة المسيحية.. ويتبادل الطرفان عدم الاعتراف بالأخري.
    ألو.. النجدة.. قالها صاحب البازار وقال لمحدثه.. أريد الابلاغ عن شيء غريب.. وواصل صاحب البازار بلاغه.. دقائق كانت أجهزة الأمن قد تلقت موجزا من البلاغ.. وهرع ضباط الي المنطقة والتقوا صاحب البازار، الذي سلمه المنشور أو أوراق الدعاية التي تبشر بالدين الحق.. فريق من الضباط باشروا التحقيق.. وجمع المعلومات عن الساعة والدين الحق الذي تدعو اليه.. وما هي حكاية الدين الباطل الذي قارب الي النهاية.. والذي قاد العالم الي حافة الهاوية كما تقول السائحة.

    * * *

    المعلومات التي تواترت قالت أن السائحة جاءت من روسيا وتقيم في فندق قرية جراند أوتيل.. وأنها جاءت ضمن ر حلة نظمتها احدي شركات السياحة الروسية ووصلت الي الغردقة عبر رحلة طيران عارض 'شارتر' قبل أيام.. وأنها
    كثيرا ما تتردد علي الغردقة بمعدل مرتين كل عام تقريبا..
    السائحة الروسية، حسب شهود عيان، كانت دائمة التحرك بين نزلاء الفندق وعلي شواطيء البحر داخل مدينة الغردقة.. تتحدث الي من تتوسم فيهم الرغبة في الحوار.. وفي نهاية اللقاء تدعوهم الي متابعة موقع اسمه 'برج المراقبة' وهو الموقع الرسمي لجماعة 'شهود يهوه'.. وكلمة يهوه معناه 'الله' أي جماعة شهود الله..
    واصل ضباط الأمن البحث والتحري.. من شهود يهوه وهي الجماعة التي تنتشر في كثير من دول العالم.. ترفض الاحتفال بأعياد الميلاد مثلا ولا تعترف بالثالوث المقدس.. وتري أن سيطرة الكهنة وتفسيراتهم للدين أفسدت.. التعاليم..

    * * *

    المنشور خضع للبحث وعاود الضباط متابعة تحركات السائحة.. أما جماعة 'شهود يهوه' التي تدعو السائحة اليها أتباعها فهي تأسست في أول عام 1870، بواسطة فريق صغير من دارسي الكتاب المقدس بولاية بنسلفانيا الأمريكية.. وكانت مجموعة صغيرة ورغم أنها من دارسي الكتاب المقدس ألا أنها لا تعترف بكل الطوائف المسيحية ولا يقبلون بها.. وهم لا يؤمنون بالثالوث المقدس.. ولا بشفاعة القديسين.. ولا حتي نار الهاوية كوسيلة لتعذيب الأشرار..
    وترفض الجماعة في أدبياتها الاحتفالات وينكرون الاحتفالات والمناسبات المسيحية مثل عيد ميلاد المسيح.. والجماعة تختار لها خطا محايدا فأعضاؤها يرفضون أداء الخدمة العسكرية ولا ينضمون الي الجيوش.. ولا يلتزمون بالخط والتوجه السياسي لدولهم..
    ويعتقد أنصار جماعة شهود يهوه أن النهاية قريبة وكانوا يؤمنون أن نهاية الكون ستكون عام 1914، وهو العالم الذي يرونه فقط تحول في زمن الأمم.. وأن المسيح (عليه السلام) سيحكم الجنة ومعه 144 ألفا فقط، في حين سيعيش الباقون علي فردوس الأرض.
    ويحافظ 'الشهود' علي الالتزام الكبير تجاه ما يعتقدون، ويحرصون بشدة من حضور الاجتماعات، التي تعقد ثلاث مرات اسبوعيا في الأماكن العامة.. ثم اجتماعات أخري أكبر تضم 'الشهود' من جميع أنحاء العالم ولا يزيد عددها علي ثلاثة اجتماعات أيضا.. وفي مرات كثيرة عقدوا اجتماعاتهم في ملاعب لكرة القدم لتستوعب الأعداد الكبيرة التي تشارك بها..
    وتحولت الجماعة بشكل رسمي عام 1931 الي الاسم الحالي 'شهود يهو' وتستخدم الجماعة وسائل للدعاية منذ بداية القرن العشرين تراوحت بين الاعلانات في الطرق وعبر الصحف ومحطات الراديو، والدعوة المباشرة من بيت الي بيت ثم الاسطوانات.. والآن يبلغ حجم مطبوعات الجماعة عشرين مليون نسخة يتم طبعها ب80 لغة حول العالم..
    ولا يمل الشهود من ملاحقة الناس لدعوتهم اي اتباع أفكارهم.. ويجدون ضالتهم بين جماعات المعارضة لما يحدث في العالم الآن.. ولا يتورعون من التحرك من بيت الي بيت، ومن قرية لأخري.. الشهود ينتشرون عبر بلدان افريقيا وآسيا.. وحتي جزر هاواي يدعو زوارها.. ويختارون المدن السياحية.. والمناطق التي يزورها السياح حول العالم.. وينظمون زيارات لدعاتهم الي المكان الموحد أكثر من مرة في العام.. وتبدأ الدعوة باختيار الشخص المستهدف، ويطلبون الحديث اليه لدقائق عن موضوعات مثار اهتمام العالم.. واذا كان الرأي قريبا من دعوتهم أو أبدي اهتماما.. فيه ترتب لقاء مع 'الشاهد' والعودة إليه بشكل أكثر تنظيما.. لمزيد من المناقشة أملا في الاقناع وفيه تقدم المطبوعات بأي لغة يجيدها الشخص المستهدف.. ولا يتوقف الدعاة من شهود الجماعة عن الحديث حتي وسائل المواصلات مع من يرون فيه استجابة لأفكارهم التي تبدو في ظاهرها أخلاقية وسامية إلا أنها تتعارض مع الديانة المسيحية.. وغيرها من الديانات الأخري..
    وتعرضت الجماعة لملاحقات أمنية في العديد من دول العالم وخاصة في الفترة ما بين 30 ..1940 ألا أن دعاوي قضائية أمام المحكمة العليا في الولايات المتحدة وأحكام صدرت لصالحهم في 43 قضية مكنتهم من الاستمرار في دعوتهم..

    * * *

    ألو يا نجدة.. سائحة تدعو لاتباع تعاليم شهود يهوه في الغردقة.. كان هذا آخر بلاغ ولن يكون الأخير.. وحسب بيانات الجماعة.. ودائما، يقولون للأتباع الجدد.. تمتعنا بالحديث اليكم.. ونرجو أن تكونوا قد تمتعتم بمعرفة المزيد.. فتفضلوا بقبول دعوتنا الي زيارتنا في قاعة الملكوت المحلية لتروا كيف تدار اجتماعاتنا، وتعرفوا كيف نقدم البشارة للاخرين.. وأرض الفردوس.


    http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...=show&id=69663

    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم وبارك الله فيك اخينا ا/المهتدى وكان الله فى عوننا من تبشير الارثوذكس والكاثوليك وانتهاء الى هذه الفئه "الجديده"وغير الاخيره عند النصارى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,001
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2019
    على الساعة
    05:55 PM

    افتراضي

    وبارك الله بك أخي الكريم صفى واشكرك على المتابعة وأسال الله العليم العظيم ان يستجيب لدعائك

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قوارب النجاة لاتباع المرسلين
    بواسطة فداء الرسول في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-11-2008, 11:12 PM
  2. شهود يهوه
    بواسطة أسد الدين في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-07-2008, 12:30 PM
  3. إحصائيات الأديان...لماذا يتم إحصاء شهود يهوه ضمن المسيحية ؟!!!
    بواسطة إدريسي في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 03-05-2008, 01:47 PM
  4. شهود يهوه!
    بواسطة سحاب عابر في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-11-2007, 07:27 PM
  5. مخاوف روسية من تزايد أعداد المسلمين
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 11:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه

امرأة روسية تدعو المو اطنين في الغردقة لاتباع جماعة شهود يهوه