التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 46

الموضوع: التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)

  1. #1
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)

    تفضلوا حضرات الأخوة الأفاضل هذه هى صفحة التعليقات على الحوار الذي بين الأخ الحبيب الفيتوري وفقه الله -والعضو عابد المسيح2
    التي على هذا الرابط.
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t12965-post79955.html
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد العربى ; 25-12-2006 الساعة 01:00 AM
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    بالهمة يا فيتورى:

    مستعد أن أتنازل لك عن أقنومى الثانى ...و أرجو أن لا يهرب هو....و لا أن يتحجج بالشغل أو الدراسة أو إنه مش فاضى!

    مش عارف جابوا منين حكاية الهروب دى....الظاهر أنهم بعد ما يحذفوا مُشاركاتك...أو يمنعوك من الرد فى منتدايتهم يقولون ...أهو هرب...إمسكوه

    و يارب الجبل لا يتمخض فيلد نملة (بلاش صرصار)!
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله المصرى ; 24-12-2006 الساعة 11:02 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #3
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    الحقيقة انى مشفق على السيد عابد المسيح 2 فانى قد تابعت كل حوارات الاخوة المناظرين على ما ذكره العضو ، و وجدت كلامهم بالعلم و العقل و المنطق و اللغة ، وفى المقابل فالعضو يسب و يتهم و حافظ اسطوانة غسيل المخ التى يطمس بها الاباء عقول الاتباع ، والله و بدون تعصب انها مأساة فعلية ان يكون هذا هو موقف ناس تدعى انهم يعبدون الله ، ألا يستحون من محاولة الصاق تهم بذيئة بمثل هذه السذاجة ، ألا يشرح لنا علمائهم كيف يدعو الاسلام الى اللواط و الرسول يأمر بعدم نظر الرجل الى عورة الرجل ، ان هؤلاء الناس فى محنة رهيبة ، و احب أن أقول للسيد العضو ان مداخلات كهذه هى بالقطع تثبت ايمان الالاف من المسلمين الذين يدخلون المنتدى و ربما يظنون أن " تحت القبة شيخ " كما يقول المثل أى ربما يظنون ان للمسيحيين وجهات نظر يجب احترامها او أخذها بجدية ، فسوف يكتشفون ان تحت القبة "خواء " و" فراغ " و" أشياء مضحكة "

    أما بالنسبة للزنا فان الاخوة بارك الله فيهم قد وضعوا من الدلائل القاطعة التى لا تحتمل التشكيك الا من مكابر و معاند و مغرض

    و صدق الله القائل


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد العربى ; 24-12-2006 الساعة 11:09 PM

  4. #4
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول الله تعالى في كتابه الكريم "بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق"

    - أولا أود أن اسأل عبد المسيح سؤالا واحدا .. ما هي الصفات التي يجب أن تتوفر في الشخص حتى نقول إنه نبي صادق؟

    - هل لا يكون زانيا؟ .. يهوذا و شمشون والنبي الملك ابن الله صاحب المزامير عملها! .. مع بتشبع .. إقرأ "وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت الى بيتها. وحبلت المرأة"

    - هل لايكون من نسل زناة؟ .. يسوع عملها

    - هل لا يكون ابن زناة؟ .. سليمان عملها!

    - هل لا يكون لصا؟ .. يعقوب عملها

    - هل لايكون ابن لص؟ .. ابناء يعقوب عملوها!

    - هل لا يكون كاذبا .. داود ويسوع عملوها

    - هل لا يكون خائنا؟! موسى وهارون عملوها " لانكما خنتماني في وسط بني اسرائيل"

    - هل لا يكون عابدا للأصنام؟ .. سليمان ورحبعام عملوها! " وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه. فذهب سليمان وراء عشتورث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين"

    هل لا يثق بالرب؟ .. موسى عملها!

    هل لا يسب الرب؟ .. ايوب عملها! "لا تستذنبني فهمني لماذا تخاصمني. احسن عندك ان تظلم ان ترذل عمل يديك وتشرق على مشورة الاشرار. ألك عينا بشر ام كنظر الانسان تنظر. أ أيامك كايام الانسان ام سنوك كايام الرجل حتى تبحث عن اثمي وتفتش على خطيتي"

    هل لا يكون ديوثا ويقدم أهله لينال بسببها خيرا؟ .. ابرام عملها! " قولي انك اختي. ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك"

    - هل لا يكون قاتلا؟ موسى و داود عملوها

    - هل لا يكون سفاحا؟ شمشون عملها!

    - هل لا يزني ببناته؟ نبي الله لوط الرجل البار زنى ببناته " فحبلت ابنتا لوط من ابيهما"

    - هل الشيطان لا يغويه؟ داود عملها والشيطان أغواه!
    "ووقف الشيطان ضد اسرائيل واغوى داود"

    - هل لا يزني زنى محارم؟ نبي الله يهـوذا وابن النبي يعقوب يزني بثامار زوجة ابنه وينجبا فارص وزارح وهم من أجداد يسوع الناصري؟ " فقال ما الرهن الذي اعطيك. فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك فاعطاها ودخل عليها فحبلت من" حبلت منه بالزنا لتنجب أجداد يسوع؟- نبي الله نوح يشرب الخمر ويسكر ويتعرى؟" وشرب من الخمر فسكر وتعرّى"

    - نبي الله ابراهيم يقدم زوجته سارة إلي فرعون ثم إلى ابيمالك لينال الخير بسببها؟

    - هل لا يلامس النساء العاهرات؟يسوع الناصري عملها مع الخاطئة! "فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها"

    - هل الشيطان لا يلطمه؟! بولس عملها والرب قال له "ليلطمك الشيطان"

    - هل لا يكون شيطانا؟! بطرس شيطان ومع ذلك فهو رسول! " فالتفت وقال لبطرس اذهب عني يا شيطان. انت معثرة لي لانك لا تهتم بما لله لكن بما للناس"

    - هل لا تكون أمه زانية؟ أم يسوع متى 25:1 يقول انها نامت مع يوسف النجار .. ومع ذلك فهو إله ونبي!
    الترجمة ولم يجامعها جنسيا "يوسف ومريم" حتى ولدت ابنها الأول..
    Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
    But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com

    - هل لا يفلح اليهود في قتله تبعا لنبوءة سفر التثنية 22:18 يسوع وبولس ولوقا ومتى ومرقص و توما ويهوذا عملوها

    - هل يكون بغير خطيئة؟! .. يسوع عملها وهو يقول في نبؤة سفر المزامير الاصحاح 69 العدد الخامس "يا الله انت عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف" المزامير 69: 5 بعد أن قال في نفس السفر"ويجعلون في طعامي علقما وفي عطشي يسقونني خلا" وعباد الصليب يقولون أن الجنود قد سقوا ربهم يسوع خلا!" .. إذا فهذا الكلام عن يسوع الرب .. الذي يقول إنه أحمق مذنب "عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف".

    - هل لا يجربه الشيطان؟ .. يسوع عملها!

    - هل لا يستدفئ في حضن فتاة عذراء؟ .. داود عملها

    هل لايكون سكيرا متعريا؟ .. نوح عملها!

    - هل لأن يسوع لم يتنبأ بأنبياء بعده؟! كل هؤلاء كانوا انبياء ورسل بعد يسوع "وكان في انطاكية في الكنيسة هناك انبياء ومعلمون" اعمال الرسل 13: 1 .. "وهو اعطى البعض ان يكونوا رسلا والبعض انبياء والبعض مبشرين والبعض رعاة ومعلّمين" .. "فوضع الله اناسا في الكنيسة اولا رسلا ثانيا انبياء ثالثا معلمين ثم قوات وبعد ذلك مواهب شفاء اعوانا تدابير وانواع ألسنة" .. "ان كان احد يحسب نفسه نبيا او روحيا فليعلم ما اكتبه اليكم انه وصايا الرب" كورنثوس الأولى 14: 37 .. "ويهوذا وسيلا اذ كانا هما ايضا نبيين وعظا الاخوة بكلام كثير وشدداهم"

    اتوني بأعظم الجرم وأغربها .. وستجد عند عباد المسيح انبياء فعلوها .. ومع ذلك فهم انبياء .. ولا يؤمنوا بالنبي محمد الذي تجتمع إليه كل غنم قيدار بالجزيرة العربية؟!
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 24-12-2006 الساعة 11:43 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  5. #5
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أما بالنسبة للزنا فان الاخوة بارك الله فيهم قد وضعوا من الدلائل القاطعة التى لا تحتمل التشكيك الا من مكابر و معاند و مغرض
    و جاهل

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    على بركة الله
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  7. #7
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    آل عمران:14 ]-[ زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ

    فيه حاجة اكتر من كده ??
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 25-12-2006 الساعة 12:51 AM

  8. #8
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek


    - أولا أود أن اسأل عبد المسيح سؤالا واحدا .. ما هي الصفات التي يجب أن تتوفر في الشخص حتى نقول إنه نبي صادق؟
    شيئ واحد أستاذنا حبيب

    أن يوافق على نبؤته الأنبا شنودة بطريرك الكرازة المرقسية بالإسكندرية (بلدي)
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي

    الأخ سعد من الأسكندريه اذا .
    اجدع ناس .. المسلمين فقط
    بأذن الله تعالى منتصرون
    وبكل ثقه

  10. #10
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول الله تعالى في كتابه الكريم "بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق"

    - أولا أود أن اسأل عبد المسيح سؤالا واحدا .. ما هي الصفات التي يجب أن تتوفر في الشخص حتى نقول إنه نبي صادق؟

    - هل لا يكون زانيا؟ .. يهوذا و شمشون والنبي الملك ابن الله صاحب المزامير عملها! .. مع بتشبع .. إقرأ "وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ.وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت الى بيتها. وحبلت المرأة"

    - هل لايكون من نسل زناة؟ .. يسوع عملها

    - هل لا يكون ابن زناة؟ .. سليمان عملها!

    - هل لا يكون لصا؟ .. يعقوب عملها

    - هل لايكون ابن لص؟ .. ابناء يعقوب عملوها!

    - هل لا يكون كاذبا .. داود ويسوع عملوها

    - هل لا يكون خائنا؟! موسى وهارون عملوها " لانكما خنتماني في وسط بني اسرائيل"

    - هل لا يكون عابدا للأصنام؟ .. سليمان ورحبعام عملوها! " وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه. فذهب سليمان وراء عشتورث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين"

    هل لا يثق بالرب؟ .. موسى عملها!

    هل لا يسب الرب؟ .. ايوب عملها! "لا تستذنبني فهمني لماذا تخاصمني. احسن عندك ان تظلم ان ترذل عمل يديك وتشرق على مشورة الاشرار. ألك عينا بشر ام كنظر الانسان تنظر. أ أيامك كايام الانسان ام سنوك كايام الرجل حتى تبحث عن اثمي وتفتش على خطيتي"

    هل لا يكون ديوثا ويقدم أهله لينال بسببها خيرا؟ .. ابرام عملها! " قولي انك اختي. ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك"

    - هل لا يكون قاتلا؟ موسى و داود عملوها

    - هل لا يكون سفاحا؟ شمشون عملها!

    - هل لا يزني ببناته؟ نبي الله لوط الرجل البار زنى ببناته " فحبلت ابنتا لوط من ابيهما"

    - هل الشيطان لا يغويه؟ داود عملها والشيطان أغواه!
    "ووقف الشيطان ضد اسرائيل واغوى داود"

    - هل لا يزني زنى محارم؟ نبي الله يهـوذا وابن النبي يعقوب يزني بثامار زوجة ابنه وينجبا فارص وزارح وهم من أجداد يسوع الناصري؟ " فقال ما الرهن الذي اعطيك. فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك فاعطاها ودخل عليها فحبلت من" حبلت منه بالزنا لتنجب أجداد يسوع؟- نبي الله نوح يشرب الخمر ويسكر ويتعرى؟" وشرب من الخمر فسكر وتعرّى"

    - نبي الله ابراهيم يقدم زوجته سارة إلي فرعون ثم إلى ابيمالك لينال الخير بسببها؟

    - هل لا يلامس النساء العاهرات؟يسوع الناصري عملها مع الخاطئة! "فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها"

    - هل الشيطان لا يلطمه؟! بولس عملها والرب قال له "ليلطمك الشيطان"

    - هل لا يكون شيطانا؟! بطرس شيطان ومع ذلك فهو رسول! " فالتفت وقال لبطرس اذهب عني يا شيطان. انت معثرة لي لانك لا تهتم بما لله لكن بما للناس"

    - هل لا تكون أمه زانية؟ أم يسوع متى 25:1 يقول انها نامت مع يوسف النجار .. ومع ذلك فهو إله ونبي!
    الترجمة ولم يجامعها جنسيا "يوسف ومريم" حتى ولدت ابنها الأول..
    Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
    But he did not make love with her until her first son had been born. He named him Jesus.
    المصدر:
    http://www.biblegateway.com

    - هل لا يفلح اليهود في قتله تبعا لنبوءة سفر التثنية 22:18 يسوع وبولس ولوقا ومتى ومرقص و توما ويهوذا عملوها

    - هل يكون بغير خطيئة؟! .. يسوع عملها وهو يقول في نبؤة سفر المزامير الاصحاح 69 العدد الخامس "يا الله انت عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف" المزامير 69: 5 بعد أن قال في نفس السفر"ويجعلون في طعامي علقما وفي عطشي يسقونني خلا" وعباد الصليب يقولون أن الجنود قد سقوا ربهم يسوع خلا!" .. إذا فهذا الكلام عن يسوع الرب .. الذي يقول إنه أحمق مذنب "عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف".

    - هل لا يجربه الشيطان؟ .. يسوع عملها!

    - هل لا يستدفئ في حضن فتاة عذراء؟ .. داود عملها

    هل لايكون سكيرا متعريا؟ .. نوح عملها!

    - هل لأن يسوع لم يتنبأ بأنبياء بعده؟! كل هؤلاء كانوا انبياء ورسل بعد يسوع "وكان في انطاكية في الكنيسة هناك انبياء ومعلمون" اعمال الرسل 13: 1 .. "وهو اعطى البعض ان يكونوا رسلا والبعض انبياء والبعض مبشرين والبعض رعاة ومعلّمين" .. "فوضع الله اناسا في الكنيسة اولا رسلا ثانيا انبياء ثالثا معلمين ثم قوات وبعد ذلك مواهب شفاء اعوانا تدابير وانواع ألسنة" .. "ان كان احد يحسب نفسه نبيا او روحيا فليعلم ما اكتبه اليكم انه وصايا الرب" كورنثوس الأولى 14: 37 .. "ويهوذا وسيلا اذ كانا هما ايضا نبيين وعظا الاخوة بكلام كثير وشدداهم"

    اتوني بأعظم الجرم وأغربها .. وستجد عند عباد المسيح انبياء فعلوها .. ومع ذلك فهم انبياء .. ولا يؤمنوا بالنبي محمد الذي تجتمع إليه كل غنم قيدار بالجزيرة العربية؟!

    اكثر من رائع
    لان بداية قبل الحديث عن نبوة محمد يجب على اليسوعي -او المسيحي-ان يحد د لنا ما معنى ماهية النبوة و ما معنى ماهية الوحي -ان كان النبي عنده يوحى اليه -..لانه ان لم يعرف ماهية النبوة لا اعتقد من المنطق مناقشة معه ما يجهله ابتداء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل الكتاب المقدس كلام الله؟ الفصل الرابع (خمسون الف خطأ؟)
    بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-05-2013, 10:00 AM
  2. مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 08-03-2010, 11:44 AM
  3. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 16-01-2007, 10:22 PM
  4. مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 04-07-2006, 01:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)

التعليقات على الحوار الرابع عشر (دلائل نبؤة رسول الله ومصداقية الكتاب المقدس)