سؤال عن رسول الإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سؤال عن رسول الإسلام

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 41

الموضوع: سؤال عن رسول الإسلام

  1. #31
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    لنلخص الجواب عن الاسئلة التي عجز الخصم عن الاجابة عنها
    1*/
    فلانة كانت محجبة كباقي نساء المسلمين
    2*/
    النظرة كانت غير متعمدة و لكن و قعت صدفة
    3*/
    الشهوة معناه اللغوي تمني النفس شيء ما و النبي في الحديث قال فوقع في قلبي شهوة النساء و لم يقل
    فاوقعت في نفسي شهوة فلانة -مما يعني التعمد-
    كيف و
    عائشة تقول : «وأيكم أملك لنفسه من رسول الله صلى الله عليه وسلم؟
    و النبي كان اشد حياء من العدراء في خدرها ..
    -ما علاقة دلك بالعصمة -التي نقلتها عن سخافات الشيعة او من انكر صحة هدا الحديث- ان النبي لم يصطادها ...و لم يتعرض لها ..و لم يواعدها .....و .....ادن فقد عصم من الوقوع في الرديلة بل نرى انه اتى زوجته و قد جاء ان في بضع احدنا صدقة اي ان فلانة كانت سببا في زيادة الاجر و الصدقة ..فما اعظمها من عصمة .هل فهمت ??
    انتظر الان التعقيب على الجواب كما انتظر انا ايضا ان اسالك عما فعله داوود و اليسوع هل هو زنى النظر و هل هم معصومون ..??لانك ان اعتقدت ان الطريقة التي بها طرحت السؤال تنفي نبوة محمد فبالاولى -حتى و لو فسرتها باي تفسير تحب ضاربا عرض الحائط النص و العقل -ان تنفي ليس فقط نبوة داوود بل ايضا نبوة اليسوع و هنا الكارثة .....بعدها انتقل معك للاجابة عن 10 بل 100 من الاسئلة التي لديك بشرطين
    1*/
    كل سؤال تطرحه في الاسلام اطرح في مقابله سؤال في نفس موضوع السؤال -دون لف او دوران-في اليسوعيات ...و هدا حق طبيعي لنقارن لاني شخصيا لست مفتي
    2*/
    اكثر اجوبتي ستكون بالمساء نظرا للعمل و انشغالاتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 22-12-2006 الساعة 06:03 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي

    يا أخ عبد الله
    ان تلك الحقيرة لا تتحدث الا على الجنس وكلامها يدل على مدى العهر الذي يعيشه الدين النصراني دين العاهرات والشذوذ
    وطبعا هيا حاسه بمصيبتها ومقتنعه بهذا الدين السافل فارادت ان تتهمنا بما فيهم
    لكنها تتحدث عن محمد فماذا تريدني ان افعل
    اطبطب عليها واقولها تعالي في حضن يسوع حبيبك
    .
    يا اخي هي لا تعرف غير الجنس والشهوه
    هي تقدم شبهات على حسب ما تفهم
    ودينها لم يعلمها الى الشهوه والجنس فقط وكمان مفصل فيهم
    هذا هو اسلوبي مع من يشتم محمد
    ولن اتخلى عنه الى الأبد
    لو كانت تستحق الأحترام لما كتبت ما كتبت
    ومن هي اصلا
    راقصه من راقصات البال توك .
    سلام ونعمه وزبيده وكوسه

  3. #33
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismael-y
    اكثر اجوبتي ستكون بالمساء نظرا للعمل و انشغالاتي
    أخي اسماعيلي انت طيب جدا .. وهل تتوقع عودة عبد يسوع مرة أخرى .. اقرأ "وإذ زين لهم الشيطان أعمالهم وقال لاغالب لكم اليوم من الناس وإني جار لكم. فلما تراءت الفئتان نكص على عقبيه وقال إني بريئ منكم"

    لقد سحقتم باطله .. فهل يعود .. عبد من يقول متى 25:1 أنه ابن الزانية؟!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 22-12-2006 الساعة 06:56 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  4. #34
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    ما زلنا في انتظار موافقة أنسر علي المناظرة

  5. #35
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Habeebabdelmalek
    أخي اسماعيلي انت طيب جدا .. وهل تتوقع عودة عبد يسوع مرة أخرى .. اقرأ "وإذ زين لهم الشيطان أعمالهم وقال لاغالب لكم اليوم من الناس وإني جار لكم. فلما تراءت الفئتان نكص على عقبيه وقال إني بريئ منكم"

    لقد سحقتم باطله .. فهل يعود .. عبد من يقول متى 25:1 أنه ابن الزانية؟!!!!!
    1*/
    كنت اعتقد انسر هدا رجلا و لم اكن اعرف انه امراة
    2*/
    يا اخي هم فقط ينقلون من الشيعة ...فالشيعة لم يكن غرضهم الطعن في الرسول -و ان كنت شخصيا و الله على ما اقول شهيد ظبطت احد اليسوعيين يتكلم و كانه شعيي و فضحته-و لكن غرضهم الطعن في البخاري و مسلم و الصحاح و ان السنة يسيئون للنبي ...يعني انسر هدا او هده لم يفعل اي مجهود فكري بل فقط يلعب على الحبلين .. لدا انا عارف جيدا انه من الصعب عليه ان تعطيه جوابا في صيغة اسئلة لانه يجهل الاسلام و المنطق الاسلامي تماما و لم ياخده من البحث و التنقيب ...و الشيعة ينقلون احاديت اما ضعيفة او صحيحة -التي تحتمل تفسيرات عديدة لكن يبقى لها تفسير و احد لاي حادق او متامل باحث عن الحق و صادق مع نفسه -
    طيب يا سيد مش عجبك الحديث السني تشيع و اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله و اقم صلاتنا و صم صيامنا و حج حجنا مش مشكلة عندي لا ان تستغل هدف الشيعة من الطعن لتحوره لصالح قضيتك ...و ان عندي شكوك ان تلك منتديات و مواقع شيعية بل اكاد اجزم انها مواقع و منتديات ماسونية يهودية تستغل الشيعة و تتكلم باسمهم لبت الفرقت و بت سمومها ...و الا كيف يعقل ان حتى في منتديات غير عربية بينقلوا اقوال شيعية -ان صح انها شيعية المصدر و ليسوا مخترقين ..و الدليل اني و ضعت في منتدى شيعي مشهور توقيع ليسوع مصلوب و مكتوب عليه ملعون من علق على الصليب و الشرير يعلق بيديه و صورة لطفل فلسطيني مقتول فطلب مني المشرف اما ان امحيها او اطرد و ووجه الي اندار ....
    او ينقلون تفسير لحديت مختلف فيه و يريدون الزامك بتفسير شاد دون الاخرين و كان دلك التفسير الشاد صادر عن النبي
    فلو اتي ب10000... خزعبلة شيعية حول احاديث السنة -لان الاسلام بحورمن العلوم -انا مستعد لنسفها نسفا فقط ان يقبل بشرطي الغير التعجيزين بل منطقين وواقعين لكل منصف
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 22-12-2006 الساعة 08:25 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #36
    الصورة الرمزية bucora
    bucora غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    13-09-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    هما النصارى دايما اسئلتهم وشبهاتهم في الشهوة ؟؟؟؟؟؟

    مجرد سؤال محيرني
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #37
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bucora
    هما النصارى دايما اسئلتهم وشبهاتهم في الشهوة ؟؟؟؟؟؟

    مجرد سؤال محيرني
    ليس في الشهوة لا ن الشهوة لها معاني عديدة شهوة الاكل شهوة القراءة شهوة القتل شهوة الجماع الحلال شهوة الجماع الحرام ...و.الشهوة في القلب الشهوة في القبل ....
    هم فقط بيغيروا من محمد لان اليسوع .....-مش داعي اقلها و ازعل احد-و هم عارفين مادا كانت ماهية شهوته و في اي محل هل في القلب ام القبل ام ....هل كانت متعمدة ام غير متعمدة و ...
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 22-12-2006 الساعة 09:07 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    21-09-2008
    على الساعة
    02:02 PM

    افتراضي

    أنسر مي هنا؟
    نحنا تحملنا قلة أدبكم كتييير كتيييييييير وإنتا من أول موضوع تهرب؟؟
    طول بالك خلينا نستفيد من علمك يمكن نشوف النور


    ملحوظة: أنا محبة لله فاكرني؟
    يارب

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي الفرق بين الحلال و الشذوذ!

    إلى من يُسمى نفسه (أو تُسمى نفسها): ردوا علىّ أيها المسلمون......و الرد أنواع.....ممكن الرد بصفعة قوية على القفا كما فعل الأخوة و كما يفعل معه أو معها الكثير من الأخوة حتى أن قفاه أو قفاها أصبح عريضاً.....و القفا العريض هى شتيمة كبيرة فى اللغة العربية التى لا يفقهها أو لا تفققها هذا الشخص!....و كذلك يُمكن الرد بالكلمات مثلما سأفعل أنا.....عله أو علها تفهم!

    واضح أن الصليبيين مهمومين بكل ما له علاقة بالجنس فى الإسلام.....و كل أو مُعظم شبهاتهم تصب فى هذا الإتجاه.....هل هى عقدة نقص.....إذ أن الرسول مُحمد هو كامل مُتكامل .....يعظ و يُنفذ ما وعظ به بينما يسوعهم يعظ و لا يفعل.....و كذلك هناك العديد من علامات الإستفهام تحيط بسلوكه الجنسى!.....و سيرته و طريقة حياته و تقبيله لتلاميذه ...و أحدهم ينام على صدره و هو مُتكئ.....و كذلك إنجيل مرقس السرى الذى تاوته الكنيسة المصرية حتى يومنا هذا فى مكان مجهول!....كلها شواهد على مثلية اليسوع و شذوذه....و بالتالى فهم يحاولون الهمز و اللمز فى رسول الإسلام عملاً بالمثل المصرى القائل: لا تعايرنى و لا أعايرك....ده الهم طايلنى و طايلك!.....

    إن وضعهم بالضبط يُذكرنى بواقعة حدثت لزميل لى......إذ أنه و هو يهم بالخروج من سيارته....و كان ذلك صعباً بعض الشيئ ، إذ أنه كان شديد البدانة....المهم و هو يخرج من السيارة دهس بقدمه و هو لا يُحس على براز كلب كان موضوعاً فى الطريق و لم يُحس بذلك.....و اثناء دخوله غلى مقر عمله و الرائحة النتنة تُلاحقه....و لاحظ أيضاً أن من يمرون بجانبه يبدون الإمتعاض منه و كأنه هو سبب تلك الرائحة النتنة...... فبدأ يشك فى نفسه و يتشمم بدلته و ملابسه و لكن الرائحة لا تنبعث منها.....المهم أنه دخل إلى مكتبه و فوجئ بزملاءه فى المكتب يشمون تلك الرائحة بمجرد دخوله.....و عندما أبدى إنزعاجه و قلقه و ضيقه من الوضع...نبهه أحدهم أنه ربما قد سار على شيئ نتن.....و عندما فحص حذائه وجد مصدر تلك الرائحة!

    و هكذا فهم تفوح منهم روائح العفن و النتانة ......و عقيدتهم المُهترئة فيها كل ما فيها من المصائب....و لكنهم ينضحون بنتنانتهم على الآخرين....و لا يُفكرون مرة بشم أنفسهم لمعرفة مصدر تلك العفونة و النتانة.....و هو حالة نفسية مُزمنة فى العقيدة الصليبية تُسمى بالإسقاط النفسى....فكل عيوبهم مصدرها الآخرين ...أما هم فأطهار مُطهرين بلا دنس...لأن اليسوع قد حمل معه كل الدنس و الأوساخ معه فى القبر و ترك الثوب الصليبى ناصعاً أبيض!

    و للرد على هذا الإدعاء الذى يدعيه من يُريد من المسلمين الرد عليه......الأمر فى غاية البساطة.....ألم يحدث يوماً أن تذكرت حافظة نقودك و أنت ترى شخصاً آخر يُخرج حافظة نقوده ليُحاسب أو يشترى شيئاً ما!.....تحسست على جيبك و لم تجد حافظة نقودك...هناك واحد من حلين....إما أن تسرق نقوداً من أحد المارة لتكفيك لحين عودتك إلى المنزل حيث توجد حافظة نقودك.....أو أن تعود إلى المنزل و تأخذ حافظة نقودك لتشترى به ما تشاء....و هذا هو ما حدث.... عنّ للرسول شهوة فى النساء لمرور سيدة ما أمامه...فذهب إلى بيته ليأخذ حافظة نقوده و ليُحصن نفسه من السرقة أو الزنا....و لو كنت رجلاً....غير شاذ مثل يسوعك......و دخلت إلى الجيش....الذى لا بد أن أعفيت من الخدمة فيه لأنك شاذ مثل يسوعك.....ستعرف أنه بعد قضاء أسبوع واحد فى المُعسكر.....أن مُجرد سماع صوت الكعب الحريمى سوف يُثير فى نفسك الشهوة......ليس الصوت الحريمى أو حتى رؤية النساء...سماع صوت الكعب الحريمى و هو يُطقطق على الأرض!....و هذه رغبة طبيعية و لا تحتاج إلى الزنا للتنفيث عنها...بل يكفى ان يمكث المرء فى الحياة المدنية لعدة أيام حتى تتعود عيناه و أذناه على وجود النساء فى هذا العالم .....و قد ظن أثناء الوجود فى المعسكر أنهم قد إنقرضوا!

    أحدثك عن مشاعر قد لا تعرفها ...إما لأنك مثل يسوعك...يعنى لا مُؤاخذة.....أو لأنك إمرأة!

    و الرسول يقول الشيئ و يفعله.....يعنى حياته مثال لأى مسلم.....فكأنه يقول....من أحس منكم بالشهوة إلى النساء فعليه بزوجته......فهذا أدعى للعفة و الخلق الكريم.....بل أنه له فيه حسنة...حيث أن شهوته لم تذهب فى الحرام!.....هذا ما لن تفهموه يا أتباع يسوع...رب العاهرات و الزوانى.....الذى يقول و لا يفعل......أو يفعل عكس ما يقول:

    مثال:

    يوحنا 8 : 2-11

    ( ثُمَّ حَضَرَ أَيْضاً إِلَى الْهَيْكَلِ فِي الصُّبْحِ وَجَاءَ إِلَيْهِ جَمِيعُ الشَّعْبِ فَجَلَسَ يُعَلِّمُهُمْ.
    وَقَدَّمَ إِلَيْهِ الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ امْرَأَةً أُمْسِكَتْ فِي زِناً. وَلَمَّا أَقَامُوهَا فِي الْوَسَطِ
    قَالُوا لَهُ: «يَا مُعَلِّمُ هَذِهِ الْمَرْأَةُ أُمْسِكَتْ وَهِيَ تَزْنِي فِي ذَاتِ الْفِعْلِ
    وَمُوسَى فِي النَّامُوسِ أَوْصَانَا أَنَّ مِثْلَ هَذِهِ تُرْجَمُ. فَمَاذَا تَقُولُ أَنْتَ؟»
    قَالُوا هَذَا لِيُجَرِّبُوهُ لِكَيْ يَكُونَ لَهُمْ مَا يَشْتَكُونَ بِهِ عَلَيْهِ. وَأَمَّا يَسُوعُ فَانْحَنَى إِلَى أَسْفَلُ وَكَانَ يَكْتُبُ بِإِصْبِعِهِ عَلَى الأَرْضِ.
    وَلَمَّا اسْتَمَرُّوا يَسْأَلُونَهُ انْتَصَبَ وَقَالَ لَهُمْ: «مَنْ كَانَ مِنْكُمْ بِلاَ خَطِيَّةٍ فَلْيَرْمِهَا أَوَّلاً بِحَجَرٍ!»
    ثُمَّ انْحَنَى أَيْضاً إِلَى أَسْفَلُ وَكَانَ يَكْتُبُ عَلَى الأَرْضِ.
    وَأَمَّا هُمْ فَلَمَّا سَمِعُوا وَكَانَتْ ضَمَائِرُهُمْ تُبَكِّتُهُمْ خَرَجُوا وَاحِداً فَوَاحِداً مُبْتَدِئِينَ مِنَ الشُّيُوخِ إِلَى الآخِرِينَ. وَبَقِيَ يَسُوعُ وَحْدَهُ وَالْمَرْأَةُ وَاقِفَةٌ فِي الْوَسَطِ.
    فَلَمَّا انْتَصَبَ يَسُوعُ وَلَمْ يَنْظُرْ أَحَداً سِوَى الْمَرْأَةِ قَالَ لَهَا: «يَا امْرَأَةُ أَيْنَ هُمْ أُولَئِكَ الْمُشْتَكُونَ عَلَيْكِ؟ أَمَا دَانَكِ أَحَدٌ؟»
    فَقَالَتْ: «لاَ أَحَدَ يَا سَيِّدُ». فَقَالَ لَهَا يَسُوعُ: «ولاَ أَنَا أَدِينُكِ. اذْهَبِي وَلاَ تُخْطِئِي أَيْضاً».)

    يعنى...نقض ناموس موسى الذى قال أنه لا يسقط منه حرف حتى تقوم الساعة و رفض رجم الزانية....ثانياً....قال من منكم كان بلا خطيئة فليرمها بحجر....فإنسحب الجميع و لم يرجموها....عظيم جداً.....و لكن اليسوع....ألا تقولون أنه كان بلا خطيئة...لماذا لم يرمها هو بالحجر!.....تنفيذاً لناموس موسى الذى لم يجئ لينقضه كما يدعى.....أليس هذا التصرف من اليسوع يعنى أنه لا يختلف عن الآخرين....و أنه هو الآخر خاطئ مثل الباقين....و لذلك لم يُمسك بحجر ليرجم به الزانية....و لو حتى من باب زر الرماد فى العيون.....فواحد فقط لن يستطيع أن يقتل زانية بالرجم.....فلماذا لم يُمسك بالحجر ليرمى به الزانية و يقول...ها أنا بلا خطيئة و ها أنا أرمى بالحجر الأول لأثبت لكم أننى بلا خطيئة....ثم يعفو عن الزانية فيما بعد!.....أم أنها ذكرته بحبيبة قلبه المجدلية.....أم أنه لو وافقهم على رجم هذه الزانية.....فبالتالى يُمكن لهم تنفيذ عقوبة الموت فيه بإعتباره يُمارس الشذوذ مع تلاميذه....يوحنا و أليعازر!......

    اللاويين 18: 22 ( وَلا تُضَاجِعْ ذَكَرا مُضَاجَعَةَ امْرَاةٍ. انَّهُ رِجْسٌ)

    و اللاويين 20 : 13 :
    " وَاذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ ذَكَرٍ اضْطِجَاعَ امْرَاةٍ فَقَدْ فَعَلا كِلاهُمَا رِجْسا. انَّهُمَا يُقْتَلانِ. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا"

    و يبدو أن الصليبيين مُصابين بحالة شيزوفرينيا أو فصام حاد فى عقيدتهم.....فهم بينما يعيبون على المسلمين و نبيهم انهم يتزوجون و ينكحون النساء...و لهم مثنى و ثلاث و رباع...لا يجدون غضاضة فى رعاية ربهم ...اليسوع...للعاهرات و الزوانى...بل و تناول الطعام معهن....حتى أن إحداهن سكبت الطيب الذى إشترته بأموال الدعارة و الزنا على رأسه...و مسحت رجله بشعرها.....مشهد رومانسى خطير.....و كذلك لا يجدون غضاضة فى العلاقات المثلية الواضحة فى الأناجيل بين هذا اليسوع و تلاميذه!....

    و أعرف صليبى مُتزوج من صليبية مُتدينة.....تصوم صيامات الكنيسة كلها....و هى تتعدى العشرة أشهر من السنة...و طوال هذه المدة فهى لا تقرب زوجها....و بالتالى فهو يتأسى باليسوع و بولس فى تصريف أموره الجنسية خارج مؤسسة الزواج.....و يترك زوجته فى عبادتها و صيامها....مع أنه أمامها يبدو مُنتهى الحب و العفة و الطهارة ....و مُنتهى التدين و الإستقامة و الإخلاص!

    بل أنظروا لمقولة بولس الذى يُنادى بالطهر و العفاف فى حين أن له خليلات يرافقنه فى ترحاله. لذا و بتصرف نموذجى مِنْ يسوعى يحس بالخطر الذى يتهدده و التهم التى تواجهه بالتخلى عن العفة التى يعظ بها ، نجد بولس ، على سبيل المثال، و هو يَرى الأسهم المحشوة بالسمِّ والغيرةِ موجهة نحوه مِن قِبل أنداده من الأتباع المُنافقين الإنتهازيين بسبب النِساءِ اللواتى يصحبنه بإستمرار، وهكذا ينبرى فى الدِفَاع عن نفسه:

    رسالة بولس الأولى إلى أهل كورنثوس 9 : (4-5):

    (ألَعَلَّنَا لَيْسَ لَنَا سُلْطَانٌ أَنْ نَأْكُلَ وَنَشْرَبَ؟ . أَلَعَلَّنَا لَيْسَ لَنَا سُلْطَانٌ أَنْ نَجُولَ بِأُخْتٍ زَوْجَةً كَبَاقِي الرُّسُلِ وَإِخْوَةِ الرَّبِّ وَصَفَا؟)!

    شموا البراز الذى تحملونه فى أحذيتم كويس يا أتباع الصليب!

    كفاية الرد ده و لا عايز تانى؟

    و بعدين ما تزعلش من الضرب على قفاك أو قفاكى يا من يُريد الرد

    ...هذا شرف لك...فأنت تتأسى بإلهك اليسوع الذى إنضرب على قفاه و فى كل جسمه ليحمل الخطايا و الذنوب الصليبية.....فلما تنضرب على قفاك أو قفاكى فأنت تحمل ذنوب الغباوات الصليبية و تكون فداءاً لكل صليبى غبى مثلك...هللويا!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  10. #40
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    الاخوة الافاضل

    الموضوع سيغلق لحين حضور المدعو انسر.... و عندها يمكن فتح الموضوع مرة اخرى

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

سؤال عن رسول الإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ترك الإسلام امتثالا لأمر رسول الله
    بواسطة خالد بن الوليد في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-09-2007, 07:26 AM
  2. الرد على : رسول الإسلام يحلل الدعارة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 11:28 PM
  3. الرد على : رسول الإسلام يسب ويلعن
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2006, 10:55 PM
  4. لماذا تزوج رسول الإسلام بعد سن الخمسين ؟
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-05-2006, 09:19 PM
  5. الرد على : شبهة رسول الإسلام والحمير
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2006, 09:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سؤال عن رسول الإسلام

سؤال عن رسول الإسلام