والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون

    قالوا أن هذه الصورة هي لصورة آدم عليه السلام وقالوا وقالوا ونسجوا الخيال وصدقهم المسلمون..
    والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون، وللأسف الشديد إذا رحت تنبه البعض لهذه الفبركة يرفض الإستماع إليك ،،وينخدع بعض المسلمين الذين يهتمون بصغائر الأمور بمثل هذه الأمور، فهناك اسم الجلالة مكتوب على بيضة وهناك كلمة التوحيد مكتوبة على بطاطساية وهناك وهناك ، المهم كل هذه الكتابات كانت باللغة العربية فماذا عن أصحاب اللغات الأخرى؟وأخر هذه الإهتمامات كانت لرسم مفبرك لهيكل عظمي ويقولون إن اسم محمد مكتوب في جسد كل انسان والصورة باللغة العربية كذلك فكيف سيقرءها المسلم الصيني أو الفرنسي أو الروسي أليس الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قد بعث لهؤلاء أم أنه قد بعث للجزيرة العربية كما يدعي بذلك أهل الملة الأخرى؟. وللأسف الشديد أخذت هذه الصورة جدال ونقاش على صفحة المنتدى بطريقة تشمت فينا الأعداء فماذا قال أصحاب هذه الإهتمامات في هذه الصورة المرفقة .. حمل الملف ولا تكتب تعليقاً..
    أخوكم
    زهدي جمال الدين محمد
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    سبحان الله القائل:وَالَّذِينَ يَمْكُرُونَ السَّيِّئَاتِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَكْرُ أُوْلَئِكَ هُوَ يَبُورُ
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    192
    آخر نشاط
    10-08-2010
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    الاخ العزيز مهندس زهدى اوافقك الرأى فقد انتشرت الخرافة للأسف وديننا ليس بحاجة لكل هذه الخزعبلات والفبركات .
    ولكن الدعوة بالا نهتم بمثل هذه الامور ( اسم الجلالة مكتوب على بيضة وهناك كلمة التوحيد مكتوبة على بطاطساية )اسمحلى ان اختلف معك فى جذئية بسيطة وهو ان كانت مؤكدة ولا تحتمل اللبث ورآها الانسان بأم عينه فهى معجزة ورسالة من الخالق سبحانه بحسب رأييىوقد حدثت معى وأقسم بالله على ذلك أنى رأيت بيضة من دجاجة عند خالتى ـ يرحمها الله ـ عليها بروز لا اله الا الله ولم اتحدث بها قبلا خوفا من أن يقال تخريف و ... و... وما إلى ذلك .
    ولكم كل الاحترام والتقدير

  4. #4
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخ المهندس زهدي جمال الدين محمد
    الصورة واضحة مفبركة لكن الا يخافون الله هؤلاء البشر حسبيى الله ونعم الوكيل
    {فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين}


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    120
    آخر نشاط
    27-10-2010
    على الساعة
    01:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد
    وللأسف الشديد أخذت هذه الصورة جدال ونقاش على صفحة المنتدى بطريقة تشمت فينا الأعداء فماذا قال أصحاب هذه الإهتمامات في هذه الصورة المرفقة .. حمل الملف ولا تكتب تعليقاً..


    أخي الكريم المهندس زهدي.... جزاك الله خيراً على توضيحك وعلى غيرتك على دينك... نسال الله الكريم أن تكون في ميزان حسانتك خالصة لوجهه الكريم .

    ولكن يا أخانا حنانيك... فلا أظن يخفى عليك بأن أي منتدى من أهدافه الحوار...ولم يقل أحد بأن الخلاف المهذب بين الأخوة يشمت أعداءاً أو أصدقاء... ما دام في حدود الدين.

    إن المكان الوحيد الذي يلتقي فيه معظم الأعضاء هنا للحوار هو صفحات المنتدى التي يطالعها المسلم وغير المسلم .... وليس لدينا ما نخجل من نشره على الصفحات مادام الحوار لم يخرج عن حدود الدين والأدب واحترام الآخرين... ومادام هناك حوار... فأخذ وعطاء وخلاف واختلاف في الرؤى والآراء وهذا أمر صحي بعيدأً عن الجدل المذموم!!

    ولا أظنك أو احداً هنا يختلف معي في انه ليس من المفترض أن يكون جميع الأعضاء على نفس الدرجة من العلم والاستيعاب ولكن على الأقل على درجات متقاربة من المرونة وتقبل آراء و"تعليقات" الآخرين.

    إن آياتٍ يا أخانا الحبيب كاسم الله المكتوب على الجماد والحيوان أوفي السماء بالسحاب وغيرها تستحق التوقف والاعتبار والتقدير فهي قبل كل شي آيات من الله - إن صدق راويها - والتي قد تكون غير موجهة لكل الناس... فمن الناس (ومنهم بعض المسلمين كذلك) من يحتاج لهذا النوع من الايات ليؤمن اوليثبت ومنهم من هو مطمئن لإيمانه فلا تمثل له هذه الأمور أية إشكالية.

    وأنا أتفق مع أخي المسلم العربي في أن هذه الأيات يجب ألا تأخذنا بعيدا إلى درجة الغلو فتدفع بنا إلى سوء الأدب مع الله سبحانه وتعالى ورسوله/رسله :salla-icon: كما يجب ألا تكون هي الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها إيماننا... ولكن لا يمنع أن نتوقف عندها بقدرها ونسبح الملك.

    وأخيراً يا أخي الفاضل إن من يضع موضوعاً هنا لا يجب أن يحجر على رأي و"تعليقات" الآخرين فللجميع الحق في المشاركة والتعليق والنقد لكل الآراء والمواضيع المطروحة في نطاق الأدب والاحترام واللياقة كما يأمرنا ديننا الحنيف... ولصاحب الموضوع الحق في أن يتجاهلها إن كانت تضايقه أو لا تعجبه كما أن له الحق في أن يرد عليها هو أو غيره بنفس الالتزام.

    هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى إنه ولي ذلك وهو القادر عليه وتقبل احترامي.. والسلام.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبــ رقية ـــــو (DiDo) ; 11-12-2006 الساعة 02:23 PM
    "إذا أتـتـك النصيحة فخذها على أي وجه وإن أديتها فعلى أكـــمــــل وجه"

    يَظُنُ النَاسُ بِي خَيْرَاً وَإِنِّي . * . * . * . لَشَرُ الْخَلْقِ إِنْ لَمْ تِعْفُ عَنِّي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,550
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-03-2017
    على الساعة
    08:38 AM

    افتراضي تعليق على التعليق

    إخواني الكرام
    أنا لا أنكر مثل هذه المعجزات والإرهاصات ولكنني أعيب الإنزلاق وراء الرسومات المزيفة والتي يقوم بفبركتها بعض المغمورين بمثل هذه الأشياء وينساق ورائهم من ليس له علم فيقعون سخرية لهم.. وأرجو الإنتقال إلى الصفحة الرابعة من هذا المنتدى لترى تعليقى على صاحب صورة مفبركة حول اسم محمد صلى الله عليه وسلم الموجود على القصبة الهوائية بل منهم من كتب اسم النبي الكريم باللغتين الإنجليزية والعربية بحيث تقرأ من الناحية اليمنى محمد رسول الله ومن الناحية اليسرى تقرئها محمد باللغة الإنجليزية والرسم على هيئة قفص صدري للإنسان وقامت الدنيا ولم تقعد فور نشر مثل هذا الرسم باعتباره معجزة مرسومة في صدر كل إنسان حدث هذا في العام 1972 وكنت انا أحد الشهود هلى هذه الرسومات الفنية والتي تلقفتها بعض الأيادي ونشرتها على صفحة مجلة الإعتصام آنذاك وتداولتها كافة أجهزة الإعلام حتى قام الرسام المشهور بإرسال تكذيب لها على صفحة جريدة الأهرام المصرية باعتباره رسام هذه اللوحات والذي فوجيء بها تنحى المنحى الذى لم يكن يريد.هذا ما كنت أعنيه بالضبط،وعندي صور حقيقة تشهد بمثل هذه الأمور ولكني لا أحب أن أشغل الكل بها لأن هذا الأمر قد يجر إلى أشياء كثيرة نحن في غنى عنها..
    هذا والله ولي التوفيق
    أخوكم
    زهدي

  7. #7
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    يا جماعة خذوا حذركم من هذه الصور ...
    فلا يجوز ان نفعل مثل بولس

    "فانه ان كان صدق الرب قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ"

    فلا يجوز ان نكذب كي يزداد مجد الله ...
    فمجد الله اكبر من ان يزيدة إنسان

    وشكرا
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  8. #8
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ رقية ـــــو (DiDo)


    ولكن يا أخانا حنانيك... فلا أظن يخفى عليك بأن أي منتدى من أهدافه الحوار...ولم يقل أحد بأن الخلاف المهذب بين الأخوة يشمت أعداءاً أو أصدقاء... ما دام في حدود الدين.

    إن المكان الوحيد الذي يلتقي فيه معظم الأعضاء هنا للحوار هو صفحات المنتدى التي يطالعها المسلم وغير المسلم .... وليس لدينا ما نخجل من نشره على الصفحات مادام الحوار لم يخرج عن حدود الدين والأدب واحترام الآخرين... ومادام هناك حوار... فأخذ وعطاء وخلاف واختلاف في الرؤى والآراء وهذا أمر صحي بعيدأً عن الجدل المذموم!!

    وأخيراً يا أخي الفاضل إن من يضع موضوعاً هنا لا يجب أن يحجر على رأي و"تعليقات" الآخرين فللجميع الحق في المشاركة والتعليق والنقد لكل الآراء والمواضيع المطروحة في نطاق الأدب والاحترام واللياقة كما يأمرنا ديننا الحنيف... ولصاحب الموضوع الحق في أن يتجاهلها إن كانت تضايقه أو لا تعجبه كما أن له الحق في أن يرد عليها هو أو غيره بنفس الالتزام.

    هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى إنه ولي ذلك وهو القادر عليه وتقبل احترامي.. والسلام.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا اخفي إعجابي بهذا الحوار الراقي والرائع الذي يحسدنا عليه كل نصراني مقهور بوجوب الإيمان الإجباري بكل ما تطرحه كنيسته من أفكار
    ولا أخفي إعجابي بالأخ أبو رقية على عباراته التي تحمل المعنى الكثير والكثير

    واسمحوا لي أن أشارك بالموضوع رغم أني أتيت متأخرا ًإلى هنا
    إلا أنني اعتقد بأنني المنتظر في الحديث وبناء عليه أكتب هذه المشاركة البسيطة
    أخوتي الأحباء بإعتباري صاحب الموضع المذكورة
    أعترف بأنني وقعت في اخطاء كثيره وكنت أكثر
    الفرحين برسالة الإدراة لي والتي تخبرني فيها
    بأنها سوف تحذف الموضع
    أعترفت للإدراة باني ارتكبت عدة أخطاء ومنها
    * عنوان الموضع الذي اخترته كان صاخبا ً جدا ً لا يعبر عن هذه الصورة البسيطة التي كان الأفضل طرحها
    في منتدى صور غريبة أو ما شابه وليس تحت عنوان

    معجزة جديدة
    * كان تفاعلي مع الصورة غير لائق بل يخلو من الحيادية وظننت كل من لم يؤمن بها بأنه كافر
    ( الكافر بالغة العربية هو الساتر للحقيقة ويقال الفلاح كافر لأنه يستر البذار تحت التربة )
    * أصبحت أدافع عنها وكأنها أية من القرآن أو ما شابه
    واعتقد بأن هذه الأسباب جديرة بكتابة موضوع من أستاذي المهندس جمال زهدي يحذرني بها من فخ الوقع
    في مثل هذه الأمور التي اتفق مع أخي أبو رقية بأنها
    ظاهرة تستحق التفكر ولكن لا ترقى إلى درجة الإستشهاد بها كأدلة على صدق العقيدة

    طبعا ً ولله أعلم
    وبذلك اشكر أخوتي في الله الذين يهدون إلي عيوبي
    وبارك الله فيكم وجزاكم عني كل خير
    وإن كنت قد عثرت مرة بل مرات فأطلب من الله الكامل أن يطفي علي بعض الصفات التي يتمنى العبد الفقير الخاطى ان يتسلح بها ولكنها السنين ؟
    التي ننتظرها لتعلمنا الكثير والكثير
    إلى أن تعيدنا ثانية إلى ماكنا عليه كما قال الباري
    {وَاللّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لاَ يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ }النحل70

    لن أطيل عليكم أخوتي في الله ولكن أرجو أن تقبلوني
    بينكم بعيوبي التي اسأل الله العلي القدير أن يحسن
    تهذيبي بالتي هي أحسن وأشكر كل أخوتي
    احمد العربى و ronya و bo_9loo7xp

    وأكرر أعجابي بحديث أخي في الله أبو رقية
    أما الشكر الأكبر فهو لصاحب الموضوع
    المهندس جما ل الدين محمد و جعل الله هذه الصفحة في ميزان حسناته
    ما شاء الله في كل موضع لك بحث

    واعاهد الله بأن افعل ما بوسعي
    لأغير نفسي الخاطئة نحو الأفضل بإذن الله
    واتمنى كما أحييت نفسي أستاذنا الفاضل أن يعطيك الله أجرا ً كشريعة بني اسرائيل
    {مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً
    وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً

    وَلَقَدْ جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيراً مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ }المائدة32
    التعديل الأخير تم بواسطة mataboy ; 13-12-2006 الساعة 04:22 PM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    192
    آخر نشاط
    10-08-2010
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    احبائى المهندس زهدى وmataboy اولا أحبكم فى الله . الاخ وmataboy زاد اعجابى بك بعد اعتذارك عن المقالة واعلم تماما ان كتابتها جاءت من حبكم للاسلام وغيرتكم عليه اسال الله ان يثيبك على حبك للدين .
    اخى المهندس زهدى اولا اشكرك مرتين . الاولى على التعقيب على المقالة والثانية على اسلوبك المهذب الرائع فى التوضيح على ردك .
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضى

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    08-10-2008
    على الساعة
    12:09 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد
    قالوا أن هذه الصورة هي لصورة آدم عليه السلام وقالوا وقالوا ونسجوا الخيال وصدقهم المسلمون..
    والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون، وللأسف الشديد إذا رحت تنبه البعض لهذه الفبركة يرفض الإستماع إليك ،،وينخدع بعض المسلمين الذين يهتمون بصغائر الأمور بمثل هذه الأمور، فهناك اسم الجلالة مكتوب على بيضة وهناك كلمة التوحيد مكتوبة على بطاطساية وهناك وهناك ، المهم كل هذه الكتابات كانت باللغة العربية فماذا عن أصحاب اللغات الأخرى؟وأخر هذه الإهتمامات كانت لرسم مفبرك لهيكل عظمي ويقولون إن اسم محمد مكتوب في جسد كل انسان والصورة باللغة العربية كذلك فكيف سيقرءها المسلم الصيني أو الفرنسي أو الروسي أليس الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قد بعث لهؤلاء أم أنه قد بعث للجزيرة العربية كما يدعي بذلك أهل الملة الأخرى؟. وللأسف الشديد أخذت هذه الصورة جدال ونقاش على صفحة المنتدى بطريقة تشمت فينا الأعداء فماذا قال أصحاب هذه الإهتمامات في هذه الصورة المرفقة .. حمل الملف ولا تكتب تعليقاً..
    أخوكم
    زهدي جمال الدين محمد
    صدقت أخى الحبيب

    نفس الصوره تم عرضها على أحد المنتديات المسيحيه من جانب إداره المنتدى للسخريه من المسلمين والنيل من مصداقيتهم فى الدعوه إلى دينهم !!!!!


    لذا أؤيدك بشده فى ضروره أن يكون هناك وعى كامل وحذر شديد عند تناول مثل هذه الأمور , لأنها قد تصب فى الإتجاه الخاطىء بما قد يسىء إلينا ويشوه مصداقيتنا .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تامل فى الصورة من هذا ومن هذه ؟
    بواسطة نوران في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-08-2008, 11:51 PM
  2. برنامج لإزالة أى جزء من الصورة
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-04-2008, 12:29 PM
  3. تأكيد والله المستعان آراء كاملة والله لا يصلح عمل المفسدين
    بواسطة عبد الله عبد الرحمن حارث في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-07-2007, 05:53 AM
  4. نريد تعليقكم حول هذه الصورة
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07-05-2007, 08:29 PM
  5. حول الصورة المزعومة للشيخ
    بواسطة ismael-y في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-12-2006, 04:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون

والله العظيم الصورة متفبركة..وصدقها الكثيرون