الحجاب واعداؤه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الحجاب واعداؤه

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الحجاب واعداؤه

  1. #1
    الصورة الرمزية m.hosny
    m.hosny غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    22-07-2007
    على الساعة
    11:27 PM

    افتراضي الحجاب واعداؤه

    الحجاب واعداؤه
    الحجاب فرض فرضه الله على نساء المسلمين وسنبين فيما بعد إن شاء الله تعالى ادلة مشروعيته من الكتاب ولكن فى هذا العصر الذى اصبح فيه المسلمين هم ملطشة العالم فكل من يريد ان يستعرض قوته او يجربها عليه ببلد من بلاد المسلمون فشعوبها اصحاب بطون لا اصحاب عقول ولكن ليست الحرب االعسكريه هى الطريقه الوحيده لتصفية هؤلاء فهناك الحرب الفكريه لانهم كما عرضنا سابقا اصحاب بطون لا اصحاب عقول وعن طريقها يتم بث السموم والافكار الشاذه فى دينهم خاصة وانهم اساتذة تحريف اديان ولكن السؤال الذى يدور فى ذهنك الان وما يدفعهم الى هذا وهم يمتلكون الحضاره ونحن نملك التخلف ؟ نجاوبك على هذا فى عدة نقاط
    1-العالم من قديم الازل مقسم الى شطرين غربى وشرقى وكل منهما يسعى الى السيطره والغرب الان هو المسيطر وهم يسعون الى إضعاف عدوهم ولن يكتفوا بحالة الضعف الذى تمكنت من عدوهم وتذكر دائما انهم بنوا حضارتهم على انقاض حضارتنا .
    2- ان الاسلام هو اكثر الاديان صعودا فى العالم من حيث عدد الاتباع وعليك ان تضطلع على هذه العناوين أ- كوالالمبور فى 9 سبتمبر / بنا / قال جرى ليستون مدير المجلس البريطانى بماليزيا اليوم ان الدين الاسلامى أسرع الاديان انتشارا فى بريطانيا وذلك يتمثل فى تزايد عدد معتنقيه الجدد .
    وقال ليتسون فى تصريح بثته وكالة الانباء الماليزية بأنه يوجد حاليا حوالى مليونى مسلم و/1500/ مسجد و / 100 / مدرسة اسلامية فى بريطانيا مضيفا أنهم يعتنقون دينا واحدا على اختلاف ثقافاتهم مشيرا الى انه فى جامع /ريجينتس بارك/ بالعاصمة البريطانية لندن يجتمع المسلمون الذين ترجع أصولهم الى أكثر من /100 / دولة للعبادة .
    ب-بعد عشرة اعوام من المذبحة في رواندا الاسلام اكثر الاديان انتشارا وبـ 500 مسجد:تذكر الروانديون والعالم معهم المجزرة التي اندلعت قبل عشرة اعوام في البلاد وادت لمقتل 800 الف من اعضاء طائفة التوتسي، التي تعتبر الاقلية علي يد الغالبية الهوتو. واثناء المذبحة لم يفقد الروانديون ثقتهم بحكومتهم ولكن بالدين، وفي هذا البلد الذي تنتشر فيه الكاثوليكية يعتبر الاسلام من اكثر الاديان انتشارا.
    وتعتبر الكاثوليكية من الاديان السائدة في البلاد منذ اكثر من قرن الا ان موقف بعض الرهبان من المذابح التي تعرض لها التوتسي والدور الذي لعبته الراهبات في عمليات القتل، ادي بالكثيرين للتخلي عن دينهم واعتناق الاسلام. ويقول رواندي اعتنق الاسلام عام 1996، ان الكثيرين قتلوا في الكنائس وبمساعدة بعض مسؤولي الكنيسة، وقال الرواندي لم اكن قادرا علي العودة والصلاة في الكنيسة ولهذا بحثت عن ايمان جديد .
    ج-
    محور حديث الأسر الفرنسية، بعدما أخذت قضية الرسوم اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام الفرنسية التي تمحور جزء كبير من تغطيتها على إشكاليات تتعلق بالمسلمين والإسلام وبشخصية نبي الإسلام.

    وطالعت مجلة "نوفيل أوبسرفاتور" ذات الخط اليساري في عددها للأسبوع الجاري قراءها بعنوان ضخم تصدر غلافها يقول: "الحقيقة حول الإسلام في فرنسا"، أما مجلة "لكسبراس" اليمينية فصدرت صفحتها الأولى بصورة لمحجبة ترتدي العلم الفرنسي وفوقها عنوان يقول: "تحقيق حول صعود الإسلام"، أما مجلة "كورييه إنترناسيونال" فاختارت لصفحتها الأولى فتاة محجبة من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تضع على جبهتها الشارة الخضراء المميزة للحركة مكتوب عليها "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وفوقها عنوان "الإسلامية"، وتتساءل المجلة بعنوان فرعي "لماذا هذا الانتشار في كل مكان"؟.
    وكذلك الحال فى بقية دول العالم حيث تزداد حالات اعتناق الدين الاسلامى
    3- الباس الباطل ثوب الحق : فاى انسان على الباطل يحب ان يجمل هذا الباطل ويضفى عليه صفة المشروعيه .
    4- جذب متعاطفين لهم من رعايا الشعوب الاسلاميه التى سيدكوها فيما بعد عن طريق تصويرهم للحريه انها مجرد كأس و عاهـــــــــــــره .
    5- ان يصبح فكرهم هو السائد فى العالم كله وحتى لايوجد ما يعارضه فى العالم اجمع وهذا يوضح لك مدى انكارهم لحرية الفكر التى يدعونها .

    لكن قبل ان نتحدث عن مدى مدى مشروعية الحجاب نطرح اليك بعض الاسئله
    1- هل تصدق محمد صلى الله عليه وسلم فى ( كل ماجاء به - بعض ما جاء به - تنكر كل ماجاء به)
    2- انت اعلم ام الله ( الله -انت )
    3- من خلق الناس اعلم بشئونهم ام الناس اعلم بشئون انفسهم ( الله - الناس )
    4-محمد اصدق القول ام المدعين امثال روقا حسنى ( محمد -المدعون )
    5-مستعد لتفضيل اوامر الله ورسوله على نفسك وماتسوله لك ( نعم - لا)
    6- تؤمن بأن شريعة الاسلام تصلح لكل زمان ومكان اى انها شريعه ابديه ام انها لاتصلح لزمننا لهذا ( ابديه - مؤقته)
    اذا كانت اختياراتك متوافقه دائما مع الاختيار الاول دائما فاكمل معنا فستصدقنا فيما نقول واذا كانت بعض اجابتك متوافقه مع الاختيار الاول وبعضها لا فأنت لديك بعض النواقص الخطيره وعليك ان تكملها والا عرضت نفسك الى الهلاك اما ان كانت اختياراتك الاتتوافق جميعها مع الاختيار الاول فلن يجدى معك كلامنا وانت هالك الى ان يهديك الله .
    واغلبيتنا سيتوافق اجاباته مع الاختيار الاول ولكن الاختيار الخامس سيجاوبه على مضض وهى اكبر نقطه يجب ان تتغلب فيها على الشيطان والا تستعلى على اوامر الله واعلم انه اذا حدث تعارض بينك وبين رأى الدين فاعلم انك على الخطأ فتريث وابحث تجد ان رأى الدين هو الحق ورد ذلك الى اختيارك الثانى وهو ان الله اعلم منك .
    ادلة مشروعية الحجاب من الكتاب والسنه والاجماع والمعقول
    اولا من الكتاب : والكتاب وهو القرآن الكريم وهو مصدر التشريع الاول فى الاسلام :
    1- وَقُل للمُؤمِنَاتِ يَغضُضنَ مِن أَبصَارِهِن وَيَحفَظنَ فُرُوجَهُن وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إِلا مَا ظَهَرَ مِنهَا وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إلى قوله: وَلاَ يَضرِبنَ بِأَرجُلِهِن لِيُعلَمَ مَا يُخفِينَ مِن زِينَتِهِن وَتُوبُوا إِلَى اللهِ جَمِيعاً أَيهَا المُؤمِنُونَ لَعَلكُم تُفلِحُونَ [انور (30) )
    تفسير الايه : (يَغضُضنَ مِن أَبصَارِهِن) اى لاينظرن الى الاجانب بشهوه ام قوله تعالى ( وَيَحفَظنَ فُرُوجَهُن ) اى يبتعدوا عن الفواحش ولا يقربن الزنا وقال ابو العاليه ان حفظها يكون بان لايراها احد ، واما قوله ( وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إِلا مَا ظَهَرَ مِنهَا ) اى لا يظهرن شيئا للاجانب من الزينه إلا مايمكن إخفاؤه وقال ابن عباس وجهها وكفيها والخاتم وقال مالك الخاتم والخلخال لكن رأى ابن عباس هو الراجح لانه يؤيده حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذى رواه ابو داوود عن عائشه رضى الله عنها ان اسماء بنت ابى بكر دخلت على النبى صلى الله عليه وسلم وعليها ثياب رقاق فاعرض عنها وقال ( يا أسماء إن المرأه إذا بلغت المحيض لم يصلح ان يرى منها إلا هذا ، واشار الى وجهه وكفيه) اما قوله ( وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن ): يعنى المقانع يعمل لها صفات ضاربات على صدورهن لتوارى ماتحتها من صدرها وترائبها ليخالفن شعار نساء اهل الجاهليه بل كانت المرأه تمر بين الرجال مسفحه بصدرها لايواريه شىء وربما أظهرت عنقها وذوائب شعرها واقرطة اذانها فأمر الله المؤمنات ان يستترن فى هيئاتهن واحوالهن وفى قوله (بخمرهن) والخمر جمع خمار : وهو مايخمر به اى يغطى به الرأس وقال سعيد بن جبير ( وليضربن ) وليشددن (بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن) يعنى على النحر والصدر فلا يرىمنه شىء ،وروى البخارى عن عائشه رضى الله عنها قالت : يرحم االله نساء المهاجرات الاول لما انزل االله (وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن) ششقن مروطهن فاختمرن به وهذا خير مثال على سرعة الامتثال لاوامر الله سبحانه وتعالى فهناك من النساء فى عالمنا هذا من يعلمن بفرضية الحجاب وتجدها تؤجله للخمسينات من عمرها او تستبدله بما يسمى بالبونيه اولاترتديه حتى ان يتوفاها الله دون ان تلتزم بفرض امرها به .

    2- (وقرن فى بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى ) اى الزمن بيوتكن وقوله(ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى ) وقال مجاهد : كانت المرأه تخرج تمشى بين يدى الرجال وقال قتاده : كان لهن مشيه وتكسر وتغنج فنهى الله تعالى عن ذلك وقال مقاتل : التبرج انها تلقى الخمار على رأسها ولاتشده قيوارى قلائدها وقرطها وعنقها ويبدو ذلك كله منها وذلك التبرج.
    من السنه: وهو ماروى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
    1- حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذى رواه ابو داوود عن عائشه رضى الله عنها ان اسماء بنت ابى بكر دخلت على النبى صلى الله عليه وسلم وعليها ثياب رقاق فاعرض عنها وقال ( يا أسماء إن المرأه إذا بلغت المحيض لم يصلح ان يرى منها إلا هذا ، واشار الى وجهه وكفيه) .
    2- عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله : { من جرَّ ثوبه خُيَلاء لم ينظر الله إليه يوم القيامة } فقالت أم سلمة رضي الله عنها: فكيف يصنع النساء بذيولهن؟ قال: { يرخين شبراً } فقالت: إذن تنكشف أقدامهن. قال: { فيرخينه ذراعاً لا يزدن عليه } [رواه أبو داود والترمذي وقال: حسن صحيح].
    3- ثالثاً: عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي قال: { لا تنتقب المرأة المحرمة ولا تلبس القفازين [رواه البخاري].

    الاجماع : وقد حدث الاجماع على فرضية الحجاب

    ومن المعقول الحكمه من الحجاب :
    1-ان فى حجاب المرأه تعويدا لها على الستره والاعتدال فإذا كان فرض ان تغطى شعرها فأولى لها ان تغطى بقية جسدها كأن تستر اماكن عفتها .
    2-ان الحجاب يمنع قيام مسابقات العرى بين النساء فى ميادين الحياه المختلفه
    فالمرأه عادتها ان تغير من امثالها فإذا تبرجت لاولى وشعرت الثانيه انها اكثر جمالا منها تبرجت الثانيه على تبرج الاولى .
    3-ان عفة المرأه هى تاجها وهى التى تجعلها تتميزعن مثيلاتها وكيف تجعلها تتميزعن مثيلاتها عن طريق زوجها فالمرأه العفيفه المتدينه عادة يتقدم لها ذات الدين الذى يتزوجها لدينها وبالتالى لن يظلمها ولن يجور عليها اما الذى يتزوج المرأه لجمالها اولعريها اولجسدها فماذا سيفعل بها عندما تشيخ وتكبر ويوهن العظم منها وماذاسيفعل بها لو ذهب عنها جمالها لاى سبب طارىء وهل سيحتملها فى فتره حملها ونفاسها وتغير شكلها بعد الحمل عن قبله وماذا لو ابتليت بمرض وازداد وزنها هل سيتحملها ام يتركها ويبحث عن غيرها فالذى يتزوجك من اجل عريك او من اجل رؤيته لك وانتى ترقصين هل هذا زوج امين عليك .
    4-الحجاب يجعل من المرأه شىء غالى على النفس ولايجعلها مجرد سلعه بثمن معين لايجعلها مجرد جسد ولامجرد راقصه وامرأه عاهره .
    5-ان الحجاب يحد من المضايقات التى تتعرض لها المرأه فى الشوارع نتيجه لاستفزازها للمراهقين بعريها.
    6-ان عفة المرأه وسترتها يقلل من حالات الاغتصاب الجنسى الناتج عن الكبت الجنسى الذى وصل اليه المراهقين نتيجه لحالة العرى السائده فى المجتمعات فعندما حدثت حوادث وسط البلد الكل ادانها ولم يخطر ببال احد ان المرأه هى التى تحرشت بهم فى البدايه بعريها .
    7-ان عفة المرأه اول من تستفيد منها هى المرأه تستفيد منها فى اطمئنانها على زوجها وعدم تطلعه للاخريات لان المجتمع كله سيسوده العفه وبالتالى لايخضع للمؤثرات الخارجيه من عرى وخلافه وبالتالى يتم تحصينه لزوجته ،تستفيد منه المرأه فى اطمئنانها على اولادها فى انهم ينشئون نشئة سويه بعيده عن الانحراف والزيغ تطمئن انها اصبحت بالنسبه لاولادها قدوة حسنه حينما يتطلعوا للزواج يبحثون عن شبيهه لأمهم من حيث عفتها وطهرها وبالتالى يجدون الزوجه الصالحه التى تحفظه فى نفسه وماله ولاتنسب له من ليس منه .
    8- ان فى الحجاب وفورات اقتصاديه للمرأه بدلا من ذهابها اسبوعيا للكوافير لتنافس مثيلاتها فى العرى والجمال.
    9-ان النساء سلعه تمتاز بعدم المرونه بمعنى انه كلما ازداد العرض قل الطلب فما الذى يدفع الرجل للزواج وهو يجد عنده اكثر من عشيقه والنتيجه اكثر من 9 مليون عانس رخصت المرأه نفسها فبارت سلعتها فعلى حد علمى ان المرأه تهتم بالجانب العاطفى اكثر من إرضاء الجسد وان للمرأه شهوه فى الامومه تفوق شهوتها الجنسيه وان المرأه تهوى الاستقرار وحينما تعشق تعشق بجنون وكل هذا سيضيع بعريها .
    10-ان عرى المرأه يؤدى الى كوارث منها
    أ- انتشار الزنا وبنات الليل تتحول رسالة المرأه من الامومه الى الدعاره.
    ب- انتشار اولاد الزنا فما ذنب طفل ان ينشأ بلا اب وبأم زانيه كل هذ نتيجة فسوق امه وعدم تحكيمها لعقلها وسعيها لارضاء شخص لايرغب منها الا تاجير جسدها لمدة ساعه يقضى فيها وطره.
    ج-انتشار الكبت الجنسى لدى الرجال مما يدفعهم الى التحرش بالاناث وقد يصل الامر الى اغتصابهم والاكثر قسوه هو انتشار اللواط فيما بين الرجال خاصة بين صغار المراهقين حينما بفضفض كل منهما للاخر بتطلعاته الجنسيه وبالتالى لاتصلح الانثى حتى لتكون عاشقه.
    د- جلب الانثى العار لاهلها وتعود عادة وأد البنات فهذا هو اصل نشأتها بالرغم من ان المسئوليه هى مسئولية الاهل الذين قصروا فى التربيه فالعلاقه طرديه بمعنى انه كلما ازدادت الاناث فى فجرهم كلما قلت نسبة الذكوره فى دم الرجال .
    كل هذا نتيجة استهتارك بعريك ودينك وربك اتحسبون الله يضحك معكن حينما يأمركم بشىء فانه له عز وجل ملايين الحكم من هذا الامر .
    واخيرا نتائــــــــــج من العرى والاباحيه:

    1-أظهرت إحدى الإحصائيات أن 19 مليوناً من النساء في الولايات المتحدة كُنَّ ضحايا لعمليات الاغتصاب!! [كتاب: يوم أن اعترفت أمريكا بالحقيقة]. اتريدين ان تصبحى فتاة مغتصبه.
    2- أجرى الاتحاد الإيطالي للطب النفسي استطلاعاً للرأي اعترف فيه 70% من الإيطاليين الرجال بأنهم خانوا زوجاتهم [تأملات مسلم]. اتريدى ان يخونك زوجك او ان تحفظيه وهو لايحفظك فإن حفظتيه ولم يحفظك هو فهى غلطته انه لم يقدر حجم جوهره كانت بين يديه.
    3-في أمريكا مليون طفل كل عام من الزنا ومليون حالة إجهاض [عمل المرأة في الميزان].
    4- 4-في استفتاء قامت به جامعة كورنل تبين أن 70% من العاملات في الخدمة المدنية قد اعتُدي عليهن جنسيًّا وأن 56% منهن اعتدي عليهن اعتداءات جسمانية خطيرة [المرأة ماذا بعد السقوط ؟].
    5-في ألمانيا وحدها تُغتصب امرأة في السنة، وهذا العدد يمثل الحوادث المسجلة لدى الشرطة فقط أما حوادث الاغتصاب غير المسجلة فتصل حسب تقدير البوليس الجنائي إلى خمسة أضعاف هذا الرقم رسالة إلى حواء].
    6- تقول الصحفية الأمريكية (هيلسيان ستاسنبري) بعد أن أمضت في إحدى العواصم العربية عدة أسابيع ثم عادت إلى بلادها: ( إن المجتمع العربي كامل وسليم، ومن الخليق بهذا المجتمع أن يتمسك بتقاليده التي تقيّد الفتاة والشاب في حدود المعقول. وهذا المجتمع يختلف عن المجتمع الأوربي والأمريكي، فعندكم أخلاق موروثة تحتِّم تقييدَ المرأة، وتحتم احترام الأب والأم، وتحتم أكثر من ذلك عدم الإباحية الغربية، التي تهدم اليوم المجتمع والأسرة في أوربا وأمريكا.. امنعوا الاختلاط، وقيّدوا حرية الفتاة، بل ارجعوا إلى عصر الحجاب، فهذا خير لكم من إباحية وانطلاق ومجون أوربا وأمريكا ) [من: رسالة المرأة وكيد الأعداء].

    واخيرا هم يعلقون فشلهم على حجابك يعتقدون ان الغرب تقدم بالعرى لكن العرى هو اداة سقوط الغرب الغرب تقدم بالعلم وعلينا ان نتقدم بالعلم دون الاباحيه والعرى فسنتفوق عليهم اذا تمسكنا بالعلم دون الاباحيه .

    فى النهايه امامك قول الله ورسوله وامامك قول دعاة الفجور فإن شئتى اتبعتى الله ورسوله فتكونى من الناجين وإن شئتى اتبعى قول هؤلاء فتكونى من الخاسرين فالله يدعو الى الجنه والشيطان يدعو الى النار ويلبى الانسان دعوة الشيطان عجيب امره............
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 05-12-2006 الساعة 11:32 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم وجزاك الله كل خير اخينا فى الله

  3. #3
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    بارك الله بك أخينا في الله

    لا أعرف لماذا يهاجم الجميع الحجاب
    ولا يهاجم العري والفجور وشيوع الزذيلة
    هل العري حرية شخضية والحجاب رجعية
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

  4. #4
    الصورة الرمزية m.hosny
    m.hosny غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    22-07-2007
    على الساعة
    11:27 PM

    افتراضي

    مشكورين على المرور وجزاكم الله كل خير

  5. #5
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك اخى الفاضل
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    شكراً علي الموضوع فالحجاب صيانة للمرأة ويمنع عنها شرور العاصين والفاسقين حيث. : "وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ".

    و الإسلام يقنن علاقة الرجل بالمرأة ويعاقبهما إذا وقعا وقعا في الزني. : "الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ * الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ".

    يا سادة الغرب النصراني يطبق ما جاء في كتبهم المحرفة التي تدعوا إلي شرب الخمر والزني والفجور, وشتي الوان الموبقات.

    كتب في يوم الجمعة المباركة:10/4/2009م.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  7. #7
    الصورة الرمزية ayaaya
    ayaaya غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    426
    آخر نشاط
    20-03-2012
    على الساعة
    12:22 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل
    جزاك الله خيرا طرح قيم
    الحرب العشواء على الاسلام والحجاب الا سيماء عالمية المحجة البيضاء وانجلاءصحوة اسلامية عمت البقاع فالغرب يتوجسون من الوضع لانه يشكل شوكة معتقة في شرايينهم يوقظ امنهم فمعتنقو الاسلام فرادى وزرافات فهدا ما يؤرقهم لذا اختلقوا الشبهات والبدع ونسبوها الى الاسلام جهلا واستكبارا وضعفا من عند انفسهم ................
    نسال الله الهداية ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم........
    منتديات في خصاص الى دعمنا فلا نبخل عليها بعطائنا وبذلنا


    http://www.kalemasawa.abed-alkarem.com/


    http://www.islamswomen.net/vb/index.php


    http://versislam.01maroc.org/vb

    [glint]

    http://islamyatway.ahlamontada.net/forum.htm]

الحجاب واعداؤه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الحجاب الحجاب يا أختنا
    بواسطة جمال البليدي في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 27-09-2015, 11:09 PM
  2. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-11-2011, 10:07 AM
  3. مقالة رائعة في دحض شبهة الحجاب وبيان حكمة الحجاب بالدراسات
    بواسطة فتى يسوع في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-11-2008, 08:32 PM
  4. الحجاب
    بواسطة عبد الله ابن عبد الرحمن في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2008, 04:46 PM
  5. الحجاب أختاه ...... الحجاب نجاتك فلاتترددي بالدخول ...
    بواسطة hashem35 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 02:20 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الحجاب واعداؤه

الحجاب واعداؤه