الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    06:45 PM

    افتراضي الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين



    اقتباس
    كتب سعيد السماوي:
    ساعة لربك وساعة لقلبك --كانت هذه احدى الأفكار التي جاءتنا أيام ما يسمى بالقومية العربية في الخمسينات والستينات ، وشاعت بشكل كبير فيما بيننا -------------كانت تعطي للفرد منا الضوء الأخضر لأن يفسد ويفسق ويرتكب المحرمات في ساعة نعينة يقتطعها من وقته على أن لا ينسى (ربه) في اوقات أخرى كالصلاة مثلا . فهذا مقابل ذلك وليس علينا أن نشعر بوخز الضمير عندما نقف بين يدي الله لأداء الصلاة وقد كنا قبل قليل نشاهد وصلة راقصة لاحدى راقصات (القومية ********* في تلك الفترة ، فقد كانت ساعة ساعة للقلب وهذه ساعة للرب ---وان الحسنات يذهبن السيئات وآمن القطاع الأغلب من شبابنا بهذه الفكرة واستساغها خاصة وقد كان يرى بعض رجال الدين ))(الأزهر) انئذ يشاركون بحماس في الحفلات الغنائية ، بل وينطربون لصوت ام كلثوم ----من هناك من عاصمة القومية العربية ، من حيث ولد الزعيم الذي (سيرمي اسرائيل في لبحر) وفي فترة التغييب والتخدير لعقولنا ---جاءتنا( ساعة لقلبك وساعة لربك)--كقانون نافذ--

    في الحقيقة بدأت افكر بالموضوع أكثر وأبحث في بعض المصادر التاريخية . فوجدت أنني كنت متوهما توهما كبيرا في أن فكرة توزيع الساعات بين الله والشيطان هي من تأسيس المد القومي الناصري . -----فسنجد ان أول من أسس هذه الفكرة كان =عائشة بنت أبي بكر بن أبي قحافة = وأقصد يالسيدة الكريمة أم المؤمنين عائشة . في الواقع كانت عائشة (المصونة) والتي أخبرونا في المدارس بأننا مأمورون بأخذ نصف ديننا منها ، هي التي صنعت هذه الفكرة وجعلتها من خلال ممارساتها اليومية تنتشر بين المسلمين . فلا بأس عند عائشة من شيئ من الترويح عن النفس حتى وان تجاوز الخطوط الحمراء الشرعية ثم العودة الى الدين والعبادة والتضرع لله تعالى ! وهذا ما يفسر الأحاديث المتناقضة في سيرتها ، فأحيانا تراها تبكي من خشية الله وتنادي بالمحافظة على سنة رسوله ، وتأمر بالمعروف وتنهي عن المنكر (وكانت هذه ساعة الرب) وأحيانا تجدها تنظم جلسات الطرب والأنس واللعب واللهو --البريء وغير البريء --بل وجلسات الليالي الحمراء شديدة الخصوصية (وكانت هذه ساعة للقلب).


    أنا شخصيا لم تكن عندي مشكلة سابقا في الاعتراض بأن عائشة تكون أمي ! ولكن عندما وجدت أن (ساعة قلبها) ، كانت من العيار الثقيل الذي لا يمكن لأي صاحب شرف وغيرة أن يتحمله فانني رفضت أن تكون أما لأنني بصراحة لا يشرفني أن تكون هذه أما لي ! طبعا سيخرج علي بعض الوهابيين الحنابلة الذين يقول الزمخشري في وصف الواحد منهم : (تيس ليس يدري ويفهم)ليعرفني ويفهمني بأنه لا يمكن لي أن أرفض كونها أما لي لأن الله تعالى يصف كل زوجات النبي بأنهن أمهات المؤمنين (الأحزاب6) وسأجيب هذا (التيس ) على حد تعبير الزمخشري -وليس تعبيري بأن زوجات الرسول الذين لم يرتكبن المحرمات ولم يحدثن ولم يبدلن ولم يسئن الى رسول الله هن أمهات المؤمنين ، وليس اللاتي فعلن ما فعلن!

    ووصف الله في تلك الآية هو هو اطلاق لعموم الزوجات على الغالب وليس لعائشة وصديقتها الحميمة حفصة فانه تعالى وصفهما بالكفر بقوله-----(التحريم 10) وبالنسبة لعائشة بالذات فقد وصفها رسول الله بأنها (رأس الكفر) وليس (الكفر) فقط ! وهذا ما أورده امام الوهابيين الحنابلة أحمد بن حنبل في مسنده ، حيث روى ان النبي خرج من بيت عائشة فقال (رأس الكفر من هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان (مسند أحمد ج2 ص23). وبالنسبة لي شخصيا فانه لو كانت أمي التي ولدتني بهذه الصفات التي سأنقلها من سيرة عائشة ، وبهذا الحجم من الانحلال الاخلاقي فانني لن أتردد في البراءة منها ، ولولا أنه لا يجوز لي قتلها لكنت فعلت لأن الشرف عندنا نحن أبناء عشائر العرب !أغلى من الروح والحياة.

    وحتى لا يتهمني أحد بالكذب أو اختلاق الوقائع فانني أنبه سلفا الى أن كل ما سأذكره في ما يتصل بالساعات القلبية ، لعائشة، المصونة، المخدرة، المكنونة ، هو من المصادر المعتبرة عند اخواننا العامة .
    لقد استشهد رسول الله وارتحل عن دار الدنيا وعمر عائشة لم يتجاوز العشرين عاما ، وكانت سوداء أدما ، قبيحة المنظر ، فقد جاء (قال عباد بن العوام ، قلت لسهيل بن ذكوان ،أرأيت عائشة ؟ قال: نعم --قلت صفها: قال: أدماء (ميزان الاعتدال للذهبي ج2 ص243) و(الكامل لعبدالله بن عدي ج3 ص445) ولكن المؤرخين وأصحاب السير لم يحتملوا هذا الوصف من ابن ذكوان فرموه بالكذب حتى تبقى الصورة الوهمية في عقولهم بأن عائشة شقراء بيضاء ، واتهمه ابن المعين بالكذب(ميزان الاعتدال ج2 ص241).

    وبسبب قبحها كانت تكره بشدة سائر أزواج النبي ، سيما خديجة ، وقصتها بالاساءة اليها أمام رسول الله وتوبيخه لها على اساءتها معروفة ولا حاجة لتكرارها. وتعترف عائشة نفسها بأنها كانت تغار من سائر الزوجات لأنهن كن أجمل منها .
    فحول مارية قالت عائشة: غرت على مارية وذلك انها كانت جميلة( طبقات ابن سعد ج1 ص282) و(الاصابة ترجمة مارية وانساب الاشراف ج1 ص429).
    وحول اسماء جاء عن ابن عباس : ((تزوج النبي أسماء بنت النعمان وكانت من أجمل أهل زمانها ---فلما جعل رسول الله يتزوج الغرائب قالت عائشة(قد وضع يده في الغرائب ويوشكن أن يصرفن وجهه عنا، وكان خطبها -أي أسماء_ حين وفدت كندة عليه الى ابيها ، فلما رآها نساء النبي حسدنها،-(طبقات ابن سعد ج1 ص145).
    وحول مليكة جاء(تزوج النبي مليكة بنت كعب ، وكانت تذكر بجمال بارع فدخلت عليها عائشة فقالت لها: أما تستحين أن تنكحي قاتل أبيك؟ فاستعاذت من رسول الله =الطبقات ج1 ص 149-
    وحول خديجة قالت: (ما غرت على امرأة لرسول الله كما غرت على خديجة (صحيح البخاري ج2 ص 209)---------------


    ---الاغتسال لرجل يكون واقفا أمام باب الحمام مثلا وان كان لا ينظر وحتى لو كان ابن اختها من الرضاعة !!؟ وأي فجور وعهر أكبر من هذا-----
    ويبقى السؤال عن (الستر) الذي ضربته عائشة بينها وبين الرجلين ، حيث يجيب عليه النووي الذي شرح الحديث في صحيح مسلم فقال نقلا عن القاضي عياضظاهر الحديث انهما رأيا عملها في رأسها وأعالي جسدها مما يحل لذي المحرم النظر اليه من ذات المحرم وكان أحدهما أخاها من الرضاعة!!!!!!!!!!!!! كما ذُكر قبل اسمه عبدالله بن يزيد وكان ابو سلمة أبن أختها من الرضاعة!!!!!!!!!!!!!!!!!! أرضعته أم كلثوم بنت أبي بكر!!!!!!!!!!!!!! ولولا أنهما شاهدا ذلك ورأياه ، لم يكن لاستدعائها الماء وطهارتها بحضرتهما معنى ، اذ لو فعلت ذلك كله في ستر عنهما لكان عبثا ورجع الحال الى وصفها له وانما فعلت الستر ليستر أسافل البدن وما لا يحل للمحرم نظره--والله أعلم( شرح مسلم للنووي ج4 ص3)--
    -فاذا ((((هما شاهدا ورأيا))))على ذمة عياض والنووي --ولكنهما شاهدا أعالي البدن لا أسفله والمواضع الأكثر حساسية-لطيف جدا- ولكن حضرة القاضي عياض وجناب الشيخ النووي لم يبلغانا أي شرع لله يجيز هذا؟؟ولم ينقلا لنا كيف كانت (مشاعر) الرجلين وهما يريان امرأة (شابة) تغتسل ولم تستر سوى أسفل بدنها بستر لا يغني عن افتننان -ومع هذا نقول ما قاله عياض والنووي (الله أعلم).

    مع تقدم السن بعائشة بدأت الأمور تأخذ منحى تصاعديا في تجاوز الخطوط الحمراء الشرعية . فلئن كانت في بادئ الأمر تحاول أن توجد غطاءا شرعيا لما تفعله من اصطياد الرجال والشباب وادخالهم عليها فانها في أواخر الأمر بدأت تخرج عن طورها وتمارس ((التسكع)) العلني السافر ، ولئن كانت في بادئ الأمر تجد من يهتم بالدخول عليها ولو (للبصبصة) ، فانها مع تقدم العمر بها ووصولها الى مرحلة العجزة لم تعد تثير أدنى اهتمام ، فاضطرت للجوء الى وسيلة أخرى في الدناءة---وهي الاستعانة ببعض الجواري وتزييتهن ، ثم الطواف بهن في الاحياء والطرقات لاصطياد الشباب والاتيان بهم الى حيث يتلقون الأحكام الشرعية الرصينة.

    فقد روى ابو بكر بن شيبية ما يلي(ان عائشة شوفت-أي زينت- جارية وطافت بها وقالت:لعلنا نصطاد بها شباب قريش ؟؟؟=المصنف لابن شيبية ج4 ص49= )
    حقا لقد أثبتت عائشة أنها (ماجدة) طبعا على المعنى الذي نعرفه نحن العراقيين عن (الرفيقات الماجدات) اللاتي كن يحطن بالمهيب الركن القائد الضرورة وعلى رأسهن ، أم المؤمنين أيضا ، ساجدة خيرالله طلفاح!!!!!
    فمن دون أي خجل أو حياء ، امتهنت عائشة (التسكع) بالجواري حيث تأخذهن وتزينهن وتعمل لهن ماكياج مناسب لاغراء الشباب في الطرقات وجذبهم اليها لأنها لم تعد (جذابة)، كما كانت شابة رغم سوادها ودمامتها!!فهل عرفتم الآن لماذا تبرأت من (ماما عائشة) ؟ لأنني بصراحة لست مستعدا لأن تكون أمي متسكعة ولا أتصور أن أي شخص بمكن أن يقبل أو يحترم أمه أو أخته أو زوجته اذا كانت هذه (القذارة ) مهنتها ؟؟؟!!1 وأي صاحب غيرة يقبل بأن تكون احدى محارمه تمارس مهنة(ق----)
    مجلة المنبر الكويتية الشهرية ( عدد64 أكتوبر 2004
    الكاتب: سعيد السماوي

    كما قلت لكم سابقا فان(ساعة القلب) الخاصة بعائشة لم تكن ساعة من العيار الثقيل كالشواهد المذكورة سابقا --ولكن أحيانا قد تخفف عائشة من العيار فتكتفي مثلا ببعض جلسات الأنس والطرب لساعة القلب .
    ومنذ عهد رسول الله كانت عائشة تستجلب الجواري والمغنيات الى بيت الوحي!ليغنين---وتتذكرون طبعا حديث (المزمارة) الذي رواه البخاريعن عائشة قالتدخل علي رسول الله وانا في ساعة أنس وعندي جاريتان تغنيان بغناء---فاضطجع على الفراش وحول وجهه ودخل أبو بكر فانتهرني وقال: مزمارة الشيطان عند رسول الله! فأقبل عليه رسول الله وقال: دعها !(صحيح البخاري ج2 ص3).

    ولا شك أن عائشة كذبت كعادتها في دعوى أن رسول الأخلاق قبل بمزمارة الشيطان وبهذا الغناء والطرب ، فقد أرادت أن توهم الناس بأن أباها أبو بكرأنقى من الرسول الكريم !ولا يهمنا الآن الرد على هذه الفرية ولكن الشاهد هو في ولع عائشة بالطرب والغناء . ذلك الولع الذي دفعها بعد رحيل رسول الرحمة لأن تأتي برجل وليس جارية هذه المرة ليغني لها!وكان هذا المطرب من عبيد سعد بن أبي وقاص . ومن شدة تولعها أو حبها لهذا المطرب خاصمت سعدا وحلفت ألا تكلمه لأنه قام بضرب ذلك المغني الذي أدخل السرور الى قلبها؟ لقضية ما !لقد كانت شديدة الحرص على ألا يصبه سوء فهو من القريبين الى القلي---في ساعة القلب!!!!!!!!!

    روى ابن عبد البر كان في المدينة في الصدر الأول مغن يقال له (قند) وهو مولى سعد بن أبي وقاص وكانت عائشة تستظرفه ، فضربه سعد ، فحلفت عائشة لا تكلمه حتى يرضى عنه قند !فدخل عليه سعد وهو وجع من ضربه فاسترضاه فرضي عنه . وكلمته عائشة !!(العقد الفريد ج1 ص34).

    وكانت عائشة تنظم جلسات الغناء حتى وهي بعيدة عن المدينة وذلك بالايعاز الى صاحبتها الحميمة حفصة بنت عمر بن الخطاب ، حيث يذكر المؤرخون أنها كتبت رسالة الى حفصة عندما نزل أمير المؤمنين منطقة ذي قار القريبة من الكوفة استعدادا لمحاربتها قالت فيها ( أما بعد فاني أخبرك أن عليا قد نزل ذا قار --وأقام به مرعوبا خائفا لما بلغه من عدتنا وجماعتنا ، فهو بمنزلة الأشفر ان تقدم عقر وان تأخر نُحر! فدعت حفصة جواري لها يتغنين ويضربن بالدفوف فأمرتهم أن يقلن في غنائهن مالخبر ؟ مالخبر؟ علي في السفر ، كالفرس الأشفر ! ان تقدم عقر وان تأخر نُحر ! وجعلت بنات الخلفاء يدخلن على حفصة ويجتمعن لسماع ذلك الغناء !(راجع شرح ابن ابي الحديد ج2 ص157)
    فهكذا يتجلى حقدها على علي طبعا في (ساعة حقد وغضب).
    والخلاصة أن أم المتسكعين التي كانت تطوف بالجواري لاصطياد شباب قريش والتي كانت تنظم جلسات المجون والطرب ، والتي كانت تدفع الرجال الاغراب للرضاع من صدور اخواتها ليدخلوا عليها وتعلمهم ، الغسل من الجنابة، تطبيقا عمليا ----هذه المرأة كانت هي أصل تكوين فكرة =ساعة لربك وساعة لقلبك= فمن لا يرى في كل هذه المخازي ، أي مشكلة فليظل يعتبرها أما له وليظل مفتخرا بأمومتها!
    والخاتمة أنني أعتذر من جميع القراء الكرام اذا وردت في هذا الموضوع أي كلمات وعبارات تبعث على الغثيان ولكن مع الأسف هذا هو ما ورد في التاريخ وهذه هي الحقيقة ونعتذر مجددا من الذين يمكن أن تصيبهم الصدمة من هذه الحقائق وندعوهم لأن يراجعوا التاريخ جيدا ليكتشفوا السبب في معاداتنا لهذه المرأة الساقطة وليعرفوا ان لنا كل الحق في موقفنا السلبي منه.
    سعيد السماوي
    الكويت
    مجلة المنبر
    العددعدد64 أكتوبر 2004

    إعداد للرد :-
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,993
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2024
    على الساعة
    08:13 AM

    افتراضي

    اسجل مرور
    متابعة
    اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    رضى الله عن أم المؤمنين عائشة حبيبتنا وقدوتنا وتاج رؤوسنا جعميعا
    عذرا يا أمنا عائشة عذرا يا صفوة البشر عذرا يا أغلا البشر عذرا يا طاهرة قاتل الله كل من قذفها بكلمة


    لعنة الله عليك يا سعيد السماوي لعنكم الله يا أولاد المتعة والزنى
    أعذرني أخي السيف البتار على كلامي هذا لو حضرتك عايز تحذف كلامي فلا مانع عندي عندما قرأت كلام هذا السافل سعيد السماوي أحترق دمي والله ثم والله لو هذا السافل أمامي لقتلته ودخلت السجن دفاعا عن أمنا عائشة رضى الله عنها
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 05-12-2006 الساعة 02:06 PM

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    06:45 PM

    افتراضي


    وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ


    قد يعتقد البعض أن الإسلام لا يقبل أراء الآخرين وهذا في حد ذاته كذب .. لأن الإسلام هو الدين الوحيد الذي تجد عنده الرد على كل صغيرة وكبيرة من الأزل حتي ما بعد يوم القيامة .

    ولكن الذي لا يقبله الإسلام هو الكذب والنفاق والتدليس بإدعاء أنه الرأي الآخر .

    فمن حقك أن تعترض وأن تسأل وأن لا تؤمن بالإسلام ولكن ليس من حقك أن تكذب وتزور في التاريخ وترمي المحصنات بالباطل وتتهمهم في شرفهم وأعراضهم لتعلن عن رأيك بإدعاء أنه الرأي الآخر .

    ولكن أصبحنا الآن في زمن كل من يريد أن يشتهر ويصبح له صيت بأقصر الطرق عليه أن يطعن في الإسلام أو في أحد رموزه ولو كانت إحدى هذه الرموز هي إحدى نساء المؤمنين السيدة عائشة رضى الله عنها وعن امهات المؤمنين زوجات الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .


    اقتباس
    لعنك الله عليك يا سعيد السماوي لعنكم الله يا أولاد المتعة والزنى
    من إحدى المبادئ التي يسير عليها كاتب هذه الأكاذيب : (( اذا طال عليك السفر فعليك بالرجل )) يعني اذا تمت الرحله لمسافه طويله فلا بأس بأن تشذ بزميلك ، فماذا تنتظري منه ؟ .


    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كمل من الرجال كثير ولم يكمل من النساء إلا مريم بنت عمران وآسية امرأة فرعون وفضل عائشة على النساء كفضل الثريد على سائر الطعام .... البخاري

    وفي البخاري : قالت عائشة رضي الله عنها توفي النبي صلى الله عليه وسلم في بيتي وفي نوبتي وبين سحري ونحري وجمع الله بين ريقي وريقه قالت دخل عبد الرحمن بسواك فضعف النبي صلى الله عليه وسلم عنه فأخذته فمضغته ثم سننته به

    وقد نزل فيها من القرآن ما يتلى ويُتعبد به الى يوم القيامة.. فهل.. بعد حكم الله.. من اقلام!!.. وهل بعد كلام الله من كلمات!!.

    وقالت السيدة عائشه في تبرءة الله لها ما ورد في البخاري

    عن عائشة قالت ولكني والله ما كنت أظن أن الله ينزل في براءتي وحيا يتلى ولشأني في نفسي كان أحقر من أن يتكلم الله في بأمر يتلى ولكني كنت أرجو أن يرى رسول الله صلى الله عليه وسلم في النوم رؤيا يبرئني الله بها فأنزل الله تعالى ((إن الذين جاءوا بالإفك )) العشر الآيات



    إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ {24/11} لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُّبِينٌ {24/12} لَوْلَا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ {24/13} وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ {24/14} إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ {24/15} وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن نَّتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ {24/16} يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ {24/17} وَيُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {24/18} إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ {24/19} وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّه رَؤُوفٌ رَحِيمٌ {24/20} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاء وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ {24/21}

    وبذلك ثبت برائتها في القرآن .......فقرأ النبي صلى الله عليه وسلم الايات عليها وعلى الصحابه ففرحوا .........

    فصار كل من رماها بالزنا كافرا ..لتكذيبه القران .


    ولقد سُئل عليه الصلاة والسلام: من أحبّ الناس إليك؟ قال: (عائشة) قيل: فمن الرجال؟ قال: (أبوها).

    هذه هي السيدة عائشة رضي الله عنها الزوجة الأثيرة عند الرسول صلى الله عليه وسلم وأحبّ الناس إليه.

    لم يكن زواجه منها لمجرّد الشهوة ، ولم تكن دوافع الزواج بها المتعة الزوجية بقدر ما كانت غاية ذلك تكريم أبي بكر وإيثاره وإدناؤه إليه وإنزال إبنته أكرم المنازل في بيت النبوّة .

    فكان من حيائها بعد وفاة النبي ما نقله لنا الامام أحمد في مسنده

    خبرنا هشام عن أبيه عن عائشة قالت كنت أدخل بيتي الذي دفن فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي فأضع ثوبي فأقول إنما هو زوجي وأبي فلما دفن عمر معهم فوالله ما دخلت إلا وأنا مشدودة علي ثيابي حياء من عمر

    فهي (رضي الله عنها) بعلمها ودرايتها ساهمت بتصحيح المفاهيم، والتوجيه لإتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقد كان أهل العلم يقصدونها للأخذ من علمها الغزير، فأصبحت بذلك نبراساً منيراً يضيء على أهل العلم وطلابه.

    فها هي عائشة بنت أبي بكر الصديق عبد الله بن عثمان، زوجة رسول الله وأفقه نساء المسلمين وأعلمهن بالقرآن والحديث والفقه.

    روت عن الرسول الكريم علماً كثيراً، وقد بلغ مسند عائشة رضي الله عنها الفين ومئتين وعشرة احاديث.

    وكانت رضي الله عنها افصح اهل زمانها وأحفظهم للحديث روى عنها الرواة من الرجال والنساء. وكان مسروق اذا روى عنها يقول: حدثتني الصديقة بنت الصديق البريئة المبرأة.

    لذلك كل من طعن في شرف ومكانة السيدة عائشة رضى الله عنها فهو كافر كافر كافر .. لماذا ؟

    الطعن في السيدة عائشة رضى الله عنها يعني أن الرسول عاب في أختيار زوجاته وإحدى امهات المؤمنين علماً بانها كانت أحب زوجاته لقلبه وأن الرسول صلى الله عليه وسلم نسب للمؤمنين إمرأة فاجرة وهذا يعتبر سب في حضرة رسول الله صلى الله عليه وسلم وطعن في شرفه وبيته ، وكذا من طعن في السيدة عائشة رضى الله عنها فقد نسب العيب والإهانة إلى الله لأن الله عز وجل أنزل براءتها من السماء على يد سيد الملائكة سيدنا جبريل عليه السلام فنزلت على سيد بني آدم سيد محمد صلى الله عليه وسلم وهذه البراءة مازلنا نتعبد بتلاوتها إلى يوم الدين ، لذلك فالله لم يُبرأ السيدة عائشة رضى الله عنها لموقف الإفك فقط بل نزول القرآن فيها يعني أنها بريئة من كل ما تقذف به في حياتها وبعد مماتها إلى يوم الدين .

    إذن الطعن في شرف وطهارة السيدة عائشة رضى الله عنها وتوجيه السباب لها يعتبر سب في شرف رسول الله والطعن في القرآن ، والأدهى من ذلك توجيه الخلل والعيب في عظمة وقدرة الله عز وجل سبحانه تعالى عما يصفون.

    ألا هل بلغت اللهم فاشهد ، اللهم فاشهد ، اللهم فاشهد

    يتبع :-
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 05-12-2006 الساعة 01:47 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    449
    آخر نشاط
    07-03-2008
    على الساعة
    02:03 PM

    افتراضي

    متابع ..........

    لقد قرأت هذا الكلام من قبل لكنى لم اعرف اى كتب تاريخ التى يتحدث عنها هذا الشاذ ..

    وفقك الله فى الرد الصائب ....

    (( وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آَمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آَمِنُوا كَمَا آَمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آَمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ (13) ))

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    هذه المقاله باطله من عدة جهات واذكر سببين السبب الأول:-
    المقاله شيعيه والشيعه طائفه قليله ضاله من المسلمين لا يعتبر بهم وقد اجمع علماء الأمه على ضلالهم
    إجماع الأمة على أن الشيعة ليس لهم من الإسلام حظ و لا نصيب ( * )


    قال شيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله رحمة واسعة - : (( وقد اتفق أهل العلم بالنقل والرواية والاسناد على أن الرافضة أكذب الطوائف، والكذب فيهم قديم، ولهذا كان أئمة الاسلام يعلمون امتيازهم بكثرة الكذب )).

    قال أشهب بن عبدالعزيز : (( سئل مالك - رحمه الله - عن الرافضة فقال : لاتكلمهم ولا تروي عنهم فإنهم يكذبون. وقال مالك : الذي يشتم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم، أو قال: نصيب في الاسلام )).

    وقال ابن كثير عند قوله سبحانه : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوارة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فئازره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار ) (1). قال : (( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك - رحمة الله عليه - في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة - رضوان الله عليهم - قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة - رضي الله عنهم - فهو كافر لهذه الآية )).

    قال القرطبي : (( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله، فمن نقص واحدا منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ))(2).

    وقال أبو حاتم : (( حدثنا حرملة قال : سمعت الشافعي - رحمه الله - يقول لم أرَ أحداً أشهد بالزور من الرافضة )).

    وقال مؤمل بن أهاب : (( سمعت يزيد بن هارون يقول : يكتب عن كل صاحب بدعة إذا لم يكن داعية إلا الرافضة فإنهم يكذبون )).

    وقال محمد بن سعيد الأصبهاني : (سمعت شريكاً يقول : احمل العلم عن كل من لقيت إلا الرافضة، فإنهم يضعون الحديث ويتخذونه ديناً )). وشريك هو شريك بن عبدالله، قاضي الكوفة.

    وقال معاوية : (( سمعت الأعمش يقول : أدركت الناس وما يسمونهم إلا الكذابين )). يعني أصحاب المغيرة بن سعيد الرافضي الكذاب كما وصفه الذهبي (3).

    قال شيخ الإسلام " ابن تيمية " - رحمه الله - معلقاً على ما قاله أئمة السلف : (( وأما الرافضة فأصل بدعتهم زندقة وإلحاد وتعمُّد، الكذب كثير فيهم، وهم يقرون بذلك حيث يقولون : ديننا التقية، وهو أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه وهذا هو الكذب والنفاق فهم في ذلك كما قيل : رمتني بدائها وانسلت )) ( 4 ).

    قال عبدالله أحمد بن حنبل : (( سألت أبي عن الرافضة، فقال : الذي يشتمون أو يسبون أبا بكر وعمر )). وسئل الامام أحمد عن أبي بكر وعمر فقال : (( ترحم عليهما وتبرأ ممن يبغضهما ))(5).

    روى الخلال عن أبي بكر المروزي قال : ((سألت ابا عبدالله عمن يشتم أبابكر وعمر وعائشة، قال ما أره في الاسلام )) (6).

    وروى الخلال قال : (( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني قال : ثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبابكر قال:كافر، قال: فيلصى عليه؟ قال:لا ))(7).

    قال ابن حزم - رحمه الله - عن الرافضة عندما ناظر النصارى وأحضروا له كتب الرافضة للرد عليه : (( إن الرافضة ليسوا مسلمين، وليس قولهم حجة على الدين، وإنما هي فرقة حدث أولها بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة وكأن مبدئها إجابة ممن خذله الله لدعوة من كاد الاسلام وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في التكذيب والكفر ))(8).

    وقال أبو زرعة الرازي : (( إذا رأيت الرجل ينقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق )).

    وسئلت اللجنة الدائمة للإفتاء بالمملكة العربية السعودية سؤالاً جاء فيه أن السائل وجماعة معه في الحدود الشمالية مجاورون للمركز العراقي، وهناك جماعة على مذهب الجعفري ( الشيعة ) ومنهم من امتنع عن أكل ذبائحهم ومنهم من أكل، ونقول : هل يحل لنا أن نأكل منها علماً بأنهم يدعون عليا والحسن والحسين وسائر سادتهم في الشدة والرخاء؟
    فأجابت اللجنة برئاسة سماحة الوالد الشيخ عبدالعزيز بن باز، والشيخ عبدالرزاق عفيفي، والشيخ عبدالله بن غديان، والشيخ عبدالله بن قعود - أثابهم الله جميعاً - :
    الجواب : الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسوله وآله وصحبه، وبعد :
    إذا كان الأمر كما ذكر السائل من أن الجماعة الذين لديه من الجعفرية يدعون علياً والحسن والحسين وسادتهم فهم مشركون مرتدون عن الاسلام والعياذ بالله، لايحل الأكل من ذبائحهم لأنها ميتة ولو ذكروا عليها أسم الله (9).

    وسئل العلامة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - حفظه الله ورعاه من كل سؤ - سؤالا جاء فيه فضيلة الشيخ يوجد في بلدتنا شخص رافضي يعمل قصابا ويحضره أهل السنة كي يذبح ذبائحهم، وكذلك هناك بعض المطاعم تتعامل مع هذا الشخص الرافضي وغيره من الرافضة الذي يعملون في نفس المهنة. فما حكم التعامل مع هذا الرافضي وأمثاله؟ وما حكم ذبحه : هل ذبيحته حلال أم حرام؟ أفتونا مأجورين والله ولي التوفيق.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وبعد : فلا يحل ذبح الرافضي ولا أكل ذبيحته، فإن الرافضة غالباً مشركون حيث يدعون علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - دائماً في الشدة والرخاء حتى في عرفات والطواف والسعي، ويدعون أبناءه وأئمتهم كما سمعناهم مرارا، وذا شرك أكبر وردة عن الإسلام يستحقون القتل عليها.
    كما هم يغلون في وصف علي - رضي الله عنه - ويصفونه بأوصاف لاتصلح إلا لله، كما سمعناهم في عرفات، وهم بذلك مرتدون حيث جعلوه رباً وخالقاً، ومتصرفاً في الكون، ويعلم الغيب، ويملك الضر والنفع، ونحو ذلك.
    كما أنهم يطعنون في القرآن الكريم، ويزعمون أن الصحابة حرفوه وحذفوا منه أشياء كثيرة تتعلق بأهل البيت وأعدائهم، فلا يقتدون به ولا يرونه دليلاً.
    كما أنهم يطعنون في أكابر الصحابة كالخلفاء الثلاثة وبقية العشرة، وأمهات المؤمنين، ومشاهير الصحابة كأنس وجابر وأبي هريرة ونحوهم، فلا يقبلون أحاديثهم، لأنهم كفار في زعمهم! ولا يعملون بأحاديث الصحيحين إلا ما كان عن أهل البيت، ويتعلقون بأحاديث مكذوبة أو لا دليل فيها على ما يقولون، ولكنهم مع ذلك ينافقون فيقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم، ويخفون في أنفسهم ما لايبدون لك، ويقولون : من لا تقية له فلا دين له. فلا تقبل دعواهم في الأخوة ومحبة الشرع..إلخ، فالنفاق عقيدة عندهم، كفى الله شرهم، وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم(10).




    (1) سورة الفتح، الآية : 29 .
    (2) أصول مذهب الشيعة الإمامية الاثنا عشرية، د. ناصر القفاري (1250/3)
    (3) منهاج السنة لشيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله - المجلد الاول (59-60).
    (4) منهاج السنة لشيخ الاسلام ابن تيمية - رحمه الله - (68/1).
    (5) المسائل والرسائل المروية عن الامام احمد بن حنبل، لبعد الإله بن سليمان الأحمدي (357/2).
    (6) السنة، للخلال (493/3). وهذا تصريح من الامام احمد في تكفير الرافضة.
    (7) السنة، للخلال (499/3).
    (8)الفصل في الملل والنحل لابن حزم (78/2).
    (9) فتاوى اللجنة الدائمة للإفتاء، المجلد الثاني، ص 264.
    (10) هذه الفتوى صدرت من سماحته بعد ان وجه إليه سؤال عن حكم التعامل مع الرافضة في عام 1414هـ، وأحب أن أبين حول ما يتردد أن الشيخ عبدالله الجبرين رعاه الله هو الذي تفرد بتكفير الروافض، والصحيح أن الأئمة من السلف إلى الخلف يكفرون هذه الفرقة وذلك لاقامة الحجة عليهم وانتفاء عذر الجهل عنهم.



    * من عقائد الشيعة ص 54 - 61 , للشيخ /عبد الله بن محمد السلفي حفظه الله .
    نقلا عن استاذنا ابو عبيدة حفظه الله .
    السبب الثاني
    2_ انها مليئه بالكذب والأتهام الباطل الذي منه
    اقتباس
    وقد كان يرى بعض رجال الدين ))(الأزهر) انئذ يشاركون بحماس في الحفلات الغنائية ، بل وينطربون لصوت ام كلثوم ----من هناك من عاصمة القومية العربية ، من حيث ولد الزعيم الذي (سيرمي اسرائيل في لبحر) وفي فترة التغييب والتخدير لعقولنا ---جاءتنا( ساعة لقلبك وساعة لربك)--كقانون نافذ—
    ان الأزهر يحرم الغناء ولم نسمع يوما من قال عكس ذلك وهذه كذبه
    فماذا ننتظر من كاتب مقاله كذاب .
    وكذبة على عائشه رضي الله عنها ايضا في
    اقتباس
    وأحيانا تجدها تنظم جلسات الطرب والأنس واللعب واللهو --البريء وغير البريء --بل وجلسات الليالي الحمراء شديدة الخصوصية (وكانت هذه ساعة للقلب).
    كاتب المقاله قاذف محصنات وقال الله تعالى في قذف المحصنات
    وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَداً وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ [النور : 4]
    وقال تعالى
    ِانَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ [النور : 23]
    والصاعقه على وجه هذا الذي يدعي انه مسلم عائشه رضي الله عنها شهد الله تعالى في القرأن ان عائشه شريفه وعفيفه في قرأن يتلى الى قيام ساعه ورغم هذا كذب الشيعه كتاب الله واتبعوا اهوائهم
    فقد قال الله تعالى في من طعنوا في شرف عائشه
    إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ [النور : 11]
    يقول الجلالين في تفسيره رحمة الله عليه .
    (إن الذين جاؤوا بالإفك) أسوأ الكذب على عائشة رضي الله عنها أم المؤمنين بقذفها (عصبة منكم) جماعة من المؤمنين قالت حسان بن ثابت وعبد الله بن أبي ومسطح وحمنة بنت جحش (لا تحسبوه) أيها المؤمنون غير العصبة (شرا لكم بل هو خير لكم) يأجركم الله به ويظهر براءة عائشة ومن جاء معها منه وهو صفوان فإنها قالت كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم في غزوة بعدما انزل الحجاب ففرغ منها ورجع ودنا من المدينة وآذن بالرحيل ليلة فمشيت وقضيت شأني وأقبلت النساء خفافا إنما نأكلن العلقة هو بضم المهملة القلادة فرجعت التمسه وحملوا هودجي على بعيري يحسبونني فيه وكانت النساء خفافا إنما يأكلن العلقة وهو بضم المهلة وسكون اللام من الطعام أي القليل ووجدت عقدي وجئت بعد ما ساروا فجلست في النزل الذي كنت فيه وظننت أن القوم سيفقدونني فيرجعون إلي فغلبتني عيناي فنمت وكان صفوان قد عرس من وراء الجيش فادلج أي نزل من آخر الليل للاستراحة فسار منه فأصبح في منزله فرأى سواد إنسان نائم أي شخصه فعرفني حين رآني وكان يراني قبل الحجاب فاستيقظت باسترجاعه حين عرفني أي قوله إنا لله وإنا إليه راجعون فخمرت وجهي بجلبابي أي غطيته بالملاءة والله ما كلمني بكلمة ولا سمعت منه كلمة غير استرجاعه حين أناخ راحلته ووطيء على يدها فركبتها فانطلق يقود بي الراحلة حتى أتينا الجيش بعد ما نزلوا موغرين في نحر الظهيرة أي من أوغر واقفين في مكان وغر من شدة الحر فهلك من هلك وكان الذي تولى كبره منهم عبد الله بن أبي بن سلول أه قولها رواه الشيخان قال تعالى (لكل امرئ منهم) أي عليه (ما اكتسب من الإثم) في ذلك (والذي تولى كبره منهم) أي تحمل معظمه فبدأ بالخوض فيه وأشاعه وهو عبد الله بن أبي (له عذاب عظيم) هو النار في الآخرة

    والقرأن الكريم بعدها وصفها ان من الطيبات اللاتي للطيبيين فهل بعد عائشه طيبه وعفه وشرف بأن تكون زوجه لأشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
    الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ [النور : 26]
    قال الجلالين في تفسيره رحمه الله
    (الخبيثات) من النساء ومن الكلمات (للخبيثين) من الناس (والخبيثون) من الناس (للخبيثات) مما ذكر (والطيبات) مما ذكر (للطيبين) من الناس (والطيبون) منهم (للطيبات) مما ذكر أي اللائق بالخبيث مثله وبالطيب مثله (أولئك) الطيبون من الرجال والطبيبات من النساء ومنهم عائشة وصفوان (مبرؤون مما يقولون) أي الخبيثون والخبيثات من الرجال والنساء فيهم (لهم) للطيبين والطيبات (مغفرة ورزق كريم) من الجنة وقد افتخرت عائشة بأشياء منها أنها خلقت طيبة ووعدت مغفرة ورزقا كريما
    ويستمر ذلك الكذاب في دجله ويقول لنا ان سورة الأحزاب التي تخبرنا ان زوجات المصطفى صلى الله عليه وسلم امهات المؤمنين ويقول ان عائشه لا نصيب لها ولم يأتي لنا بدليل بينما الأيه اتت واصفه لجميع زوجاته
    النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً [الأحزاب : 6]
    فهل يوجد في الأيه استثناء
    بالطبع لا لكن سرعان هو ما فطن وكتب ما كتب
    اقتباس
    وليس لعائشة وصديقتها الحميمة حفصة فانه تعالى وصفهما بالكفر بقوله-----(التحريم 10)
    وطبعا اذا اتينا الى الأيه التي زعم الشيعي ان تكفر امنا عائشه وامنا حفصه رضي الله عنهما نجدها
    ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلاً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئاً وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ [التحريم : 10]
    نجدها تتحدث عن امرأة نوح ولوط عليهما السلام
    فأين عائشه وحفصه من زعمه ... وقد بينا سالفا كيف زكى الله تعالى عائشه في القرأن الكريم فاي كفر من هذا الرجل ان يفتري على الله الكذب جهرة فهل بعد هذا نعتبر اقوال هذا الرجل حجة .
    ويستمر في كذبه قائلا :-
    اقتباس
    وبالنسبة لعائشة بالذات فقد وصفها رسول الله بأنها (رأس الكفر) وليس (الكفر) فقط ! وهذا ما أورده امام الوهابيين الحنابلة أحمد بن حنبل في مسنده ، حيث روى ان النبي خرج من بيت عائشة فقال (رأس الكفر من هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان (مسند أحمد ج2 ص23).
    واذا بحثنا عن الحديث نجد ان ناقص رغم كمالية لفظه في المسند ولفهمه اكثر اليك هذا الرابط
    http://saaid.net/Doat/Zugail/237.htm
    ويستمر الكذاب في وصف عائشه رضي الله عنها من مصارد شيعيه خبيثه النية مثله وبينا حكم الأستدلال بمصارد الشيعة سابقا .
    واما حديث غيرة عائشه رضي الله عنها من خديجه فهذا امر عادي
    فأنها زوجة رجل وهي انسانه تحمل مشاعر والغيرة ليست عيب ... وانا لا افهم ماهذا الحقد الذي عندهم على امنا عائشه التي زكاها الله وحده تعالى ...
    ويستمر الكذاب في دجله يقول ان عائشه رضي الله عنها تبيح الغناء وانها تجول في الشوارع بالنساء لأصطياد الرجال ولا حول ولا قوة الا بالله .
    بدون أي شاهد ولا دليل.
    عائشه التي زكاها الله تعالى في القران تفعل هذا ... ولا يستغرب الكذب من من رأس ماله الكذب .
    ولم ياتي بدليل واحد ... فليس بعد الكفر ذنب .
    واكتفي بهاتين النقطتين
    1_ كتب الشيعه ليست حجه.
    2_ الرجل كذاب فتبطل مقالته .
    اللهم ان كان بها من خطئ فاغفر لي جهلي وعلمني انك انت العليم الحكيم .
    سامحني اخي السيف البتار غيرتي على امي جعلتني ارد .
    متابع ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الفيتوري ; 05-12-2006 الساعة 03:49 PM

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,993
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2024
    على الساعة
    08:13 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخي السيف البتار

    أنا أستغرب كيف يكون حقير مثل سعيد السماوي يتجرا ويكتب عن اطهر واشرف إمرأة على وجه التاريخ

    اقول لك ايها الكافر اللعين الملعون كيف تتهم واحدة من امهات المؤمنين بمثل هذا الاتهام فوالله الذى لا اله الا هو لو رأيتك لأحطم لك وجهك القبيح تبا لك ايها الرافضي
    قبحكم الله واخزاكم يارفضه تطعنون فى عرض أمهات المؤمنين زوجات النبى الكريم ثم تدعون الاسلام
    تقولون يا رافضه يامن رضعتم البغض والخبث وتربيت فى الحسينيات على اللعن والطعن والكره لأمهات المؤمنين وتكفير الصحابه وتحريف كتاب الله
    اللهم عليك بمن اذى أم المؤمنين زوجة نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
    متابعة
    اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,298
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-06-2019
    على الساعة
    06:45 PM

    افتراضي



    اقتباس
    فوجدت أنني كنت متوهما توهما كبيرا في أن فكرة توزيع الساعات بين الله والشيطان
    لا أعرف من أين آتى بهذا التشريع العجيب ... فلو كان في الإسلام تشريع أسمه ساعة لقلبك وساعة لربك وتوزيع الساعات بين الله والشيطان لما قال الله تعالى في سورة النور آية 21:


    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ ...


    وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن عُمَّال الآخرة كلَّهم في مضمار السباق ، والذاكرون هم أسبقهم في ذلك المضمار . فقد روى مسلم (2676) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( سَبَقَ الْمُفَرِّدُونَ . قَالُوا : وَمَا الْمُفَرِّدُونَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ الذَّاكِرُونَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتُ) .


    وسيقول الشيطان لأتباعه :

    وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلاَّ أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلاَ تَلُومُونِي وَلُومُواْ أَنفُسَكُم مَّا أَنَاْ بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَآ أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (ابراهيم22)

    فمن أين جاء هذا المدعي بقول : توزيع الساعات بين الله والشيطان ؟

    فيحاول هذا المدعي ان يرضي غرور نفسه بأن إدعى أن الذي أسس هذه الفكرة هي السيدة عائشة بنت أبي بكر بن أبي قحافة ..... فحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يطعن في ام المؤمنين السيدة عائشة رضى الله عنها وأرضاها وأرضى امهات المؤمنين أجمعين .

    اقتباس
    فانني رفضت أن تكون أما لأنني بصراحة لا يشرفني أن تكون هذه أما لي
    قد يظن البعض أنه تشرف بعدم اعتناقه بالإسلام ، بل هو تناسى أن العكس هو الصحيح ، بأن الإسلام هو الذي تشرف بعدم اقتناع أمثاله به .

    فَمَن يُرِدِ اللّهُ أَن يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلاَمِ وَمَن يُرِدْ أَن يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاء كَذَلِكَ يَجْعَلُ اللّهُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ (الأنعام125)

    إذن لو كان يظن هذا المدعي أنه لا يشرفه أن تكون السيدة عائشة أمه ، فهو واهم لأنه كان من الأفضل أن يقارن بين : هل هو الذي لا يشرفه أم هي التي لا يشرفها ؟.

    وبالرجوع لما سبق قوله سنجد أن السيدة عائشة رضى الله عنها هي التي لا يُشرفها أن تكون أم له .

    اقتباس
    يقول الزمخشري في وصف الواحد منهم : (تيس ليس يدري ويفهم)ليعرفني ويفهمني بأنه لا يمكن لي أن أرفض كونها أما لي لأن الله تعالى يصف كل زوجات النبي بأنهن أمهات المؤمنين (الأحزاب6) وسأجيب هذا (التيس ) على حد تعبير الزمخشري -وليس تعبيري بأن زوجات الرسول الذين لم يرتكبن المحرمات ولم يحدثن ولم يبدلن ولم يسئن الى رسول الله هن أمهات المؤمنين ، وليس اللاتي فعلن ما فعلن!
    للأسف لو كنت تعي وتفهم وتعقل ما جاء بالقرآن لما تفوهت بهذا الكلام الذي يصفك من خلاله بأن قائله سفيه ويقول على الله ما لا يعلم ، لأن الله عز وجل برأ السيدة عائشة من فوق سبعة سماوات في حادثة الإفك وهذا التبرءة عندما يجعلها الله بالقرآن المتعبد بتلاوته فهذا يعني أن الله برءها مما يُنسب إليها إلى يوم الدين ، فطالما أن القرآن باقي إلى يوم الدين ، إذن كل ما يحتوية هو باقي إلى يوم الدين ، فلا يجوز القول بأن السيدة عائشة رضى الله عنها برءها الله في حادثة الإفك ولكنها إنحرفت بعد ذلك لأنك بذلك تتهم الله بعدم علمه للغيب ، لأنه ليس من المعقول أن نقول على الله أنه برأ عائشة بالقرآن ولكنها إنحرفت بعد ذلك ، فكيف يبرأ الله عائشة ؟ فهل جهل الله غيب إنحراف عائشة ؟ ، وهل نتعبد بالقرآن من خلال حادثة الإفك وهناك حادثة أخرى لم تبرأ منها ؟ فكيف يكون القرآن من عند الله ؟ .

    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (المنافقون1)


    اقتباس
    وبالنسبة لعائشة بالذات فقد وصفها رسول الله بأنها (رأس الكفر) وليس (الكفر) فقط ! وهذا ما أورده امام الوهابيين الحنابلة أحمد بن حنبل في مسنده ، حيث روى ان النبي خرج من بيت عائشة فقال (رأس الكفر من هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان (مسند أحمد ج2 ص23).
    للأسف .. فكما قلنا من قبل أن الذي يتبع فتوى ( (( اذا طال عليك السفر فعليك بالرجل )) ) لا يمكن ان يكون إنسان أمين في أقوال ونسخه للأحاديث .

    فقد روي بباب : الفتنة من المشرق من حيث يطلع قرنا الشيطان

    جاء في صحيح مسلم .... انقر على الحديث تجد مصدره

    ‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏عكرمة بن عمار ‏ ‏عن ‏ ‏سالم ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏قال خرج رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من بيت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال ‏ ‏رأس الكفر من هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان ‏ ‏يعني المشرق

    وجاء في صحيح البخاري ... انقر على الحديث تجد مصدره

    ‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جويرية ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏: ‏قام النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏خطيبا فأشار نحو مسكن ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال ‏ ‏هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان

    وقد جاء في فتح الباري بشرح صحيح البخاري قول : ‏اعترض الإسماعيلي بأن ذكر المسكن لا يناسب ما قصد ; لأنه يستوي فيه المالك والمستعير وغيرهما

    فهو لم يقل : فأشار إلى مسكن ‏عائشة .... بل قال : فأشار نحو مسكن ‏ ‏عائشة .... أي المقصود ناحية المسكن وهو جهة المشرق

    وجاء أيضاً في رواية صحيح البخاري

    ‏حدثني ‏ ‏عبد الله بن محمد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏هشام بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏سالم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنه قام إلى جنب المنبر فقال ‏ ‏الفتنة ها هنا الفتنة ها هنا من حيث يطلع قرن الشيطان ‏ ‏أو قال قرن الشمس

    وجاء في فتح الباري بشرح صحيح البخاري لهذا الحديث :

    ‏قوله ( عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قام إلى جنب المنبر ) ‏
    ‏في رواية عبد الرزاق عن معمر عند الترمذي " أن النبي صلى الله عليه وسلم قام على المنبر " وفي رواية شعيب عن الزهري كما تقدم في مناقب قريش بسنده " سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول وهو على المنبر " وفي رواية يونس بن يزيد عن الزهري عند مسلم " أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال وهو مستقبل المشرق " .

    وجاء أيضاً في صحيح البخاري ... انقر على الحديث تجد مصدره

    ‏حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏ليث ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏رضي الله عنهما أنه سمع رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وهو مستقبل المشرق يقول ‏ ‏ألا إن الفتنة ها هنا من حيث يطلع قرن الشيطان

    إذن نصل في النهاية أن قول أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يُشير إلى بيت السيدة عائشة بقصد أن قرن الشيطان يخرج من هذا البيت هو كلام كاذب وتدليس لأن الرسول كان يُشير إلى (ناحية البيت) وليس (إلى البيت) لأنه كان يقصد جهة المشرق كما كشفت لنا الأحاديث والروايات الأخرى .

    لذلك نقول للمدعي ، إنت جاهل في اللغة العربية ، فكيف تتخيل أنك انت الذي ترفضت أن تكون السيدة عائشة أمك فقد كانت رضي الله عنها افصح اهل زمانها وأحفظهم للحديث روى عنها الرواة من الرجال والنساء. وكان مسروق اذا روى عنها يقول: حدثتني الصديقة بنت الصديق البريئة المبرأة.

    صدق من قال : إن لم تستحي فأفعل ما شِئت

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فيهم: "من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار" وقوله: "حدثوا عني ولا تكذبوا علي فإنه من يكذب علي يلج النار"

    يتبع :-‏

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,993
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2024
    على الساعة
    08:13 AM

    افتراضي

    متابعة ان شاء الله جزاك الله خيرا اخي الكريم
    اللهم اغفر لأبي وأمي وارحمهما كما ربياني صغيرا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    صحيح أسود من أسود أتباع المسلمين سلمت يداكم الطاهرة أخي السيف البتار والأخ الفيتوري على هذا الشرح الوافي


    أدعو الله عز وجل أن يجعلكم السباقين لنصر دين الإسلام
    أختيار موفق للموضوع ذو فائدة كبيرة الى الجميع

    بارك الله فيكم
    ودمتم حماة لهذا الدين القيم

    أنا من المتابعين فأكمل جزاك الله خير الجزاء

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نبذة عن أم المؤمنين خديجة ض
    بواسطة @سالم@ في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-11-2011, 08:07 PM
  2. ~** أمـــهات المؤمنين **~
    بواسطة الاصيل في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-06-2008, 12:21 AM
  3. الرد على : عائشة تحرض أمهات المؤمنين أن يكذبوا على النبي
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-12-2006, 06:36 PM
  4. أمهات المؤمنين
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول المرأة في الإسلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2006, 08:10 PM
  5. عصابة المتسكعين أين النخوة و الرجولة??
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-09-2006, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين

الرد على : من أم المؤمنين---الى أم المتسكعين