اعتراف يهز أركان الكنيسة!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اعتراف يهز أركان الكنيسة!

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اعتراف يهز أركان الكنيسة!

  1. #1
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي اعتراف يهز أركان الكنيسة!

    اعتراف يهز أركان الكنيسة!


    بقلم : شعبان عبدالرحمن

    مجلة المجتمع الكويتية

    أي حب وأي انتماء للدين عندما يصبح ألعوبة للنزوات والشهوات، من قادته الذين يقودون الناس به! وأي احترام للدين عندما يتحول إلى صفقة تجارية في سوق النخاسة والشذوذ؟!
    تلك هي أزمة الغرب مع ديانته المسيحية، وتلك هي خطيئة الكنيسة الكبري في حق المسيحية!! وذلك هو السبب الرئيس وراء انفضاض الناس أفواجاً عن الكنيسة وقساوستها.. كنائس تكاد تكون خاوية وأخرى تباع بعد أن هجرها أتباعها إلى غير رجعة.. ولم لا.. والأتباع يفاجؤون بأن من هُرعوا إليه في ساحات الاعتراف ليخلصهم من خطاياهم! قد حول تلك الساحات المقدسة إلى "ماخور" للشذوذ والرذيلة! وأصبح يحتاج إلى طبيب يخلصه من مرضه اللعين! تلك هي مصيبة الكنيسة الغربية اليوم مع قادتها، وتلك هي محنة أتباعها مع متبوعيهم!
    لقد دارت تلك الخواطر في فكري، وأنا أتابع اعترافات واحد من أشهر زعماء الكنيسة الإنجيلية في الولايات المتحدة، بممارسة الشذوذ، واعترافه في الوقت نفسه بأنه رجل كاذب!!
    يقول الخبر الذي طيرته وكالات الأنباء: "اعترف القس تيد هاجارد مستشار البيت الأبيض وأحد أشهر الزعماء المسيحيين الإنجيليين الأمريكيين بممارسته الشذوذ الجنسي، وهو الاتهام الذي أنكره مسبقاً، وتسبب في تنحيه عن منصبه كزعيم للاتحاد الوطني للإنجيليين الذي يبلغ عدد أتباعه نحو 30 مليون أمريكي.
    وقال هاجارد في خطاب تلاه القس "لاري ستوكستيل" الذي خلفه في قيادة كنيسة "الحياة الجديدة" بولاية كلورادو يوم الأحد 5-11-2006م أمام 8 آلاف شخص : "أنا مخادع وكاذب".
    وقد ظل القس البارز المعروف بمعارضته العلنية البارزة لزواج الشواذ ينفي الاتهامات المنسوبة إليه من تعاطي المخدرات وممارسته الشذوذ الجنسي مع المدلك الخاص به مايك جونز، إلا أن ذلك لم يمنع هيئة المراقبين التابعة للكنيسة من القول: "لقد أثبتت تحقيقاتنا وتصريحات القس هاجارد أنه متورط لا محالة في ممارسة الشذوذ".
    الفضيحة تفجرت عندما صرح جونز (49 عاماً) بأنه مارس الجنس مع القس هاجارد، مقابل أجر مالي كل شهر تقريباً، خلال السنوات الثلاث الماضية، وأنهما كانا يتعاطيان المخدرات قبيل اقترافهما الفحشاء!
    وأوضح جونز أنه أقدم على الإعلان عن العلاقة مع هاجارد، على أثر التصويت الذي جرى مؤخراً في ولاية كولورادو وسبع ولايات أخرى، حول منع الزواج المثلي أو السماح به. وقال: "لقد أغاظني أن يلقي شخص بالمواعظ ضد زواج المثليين (خلال الجدل الإعلامي الذي سبق عملية التصويت)، ثم يذهب ليمارس المثلية من خلف الستار".
    القس تيد هاجارد ليس أول القساوسة الذين يعترفون بالشذوذ، فقد سبقه العشرات، وواقعته ليست الأولى التي تُضبط، فقد ضُبطت قبلها آلاف الوقائع.. إذاً هذا الوباء الموجود في الكنيسة ليس أخطاءً فردية، ولا هو انحراف شخص كبر أم صغر، وإنما هو "ظاهرة" صارت تعشش في أرجاء الكنيسة، وتهددها بالخطر وتصد الناس عنها يوماً بعد يوم.
    وهنا يبرز السؤال: أليست هذه الأحداث جديرة بأن يتحرك البابا لإصلاحها سواء في كنيسته الكاثوليكية أو في بقية الكنائس! ألا تصيب هذه الأحداث قلب البابا بالوجع، ورأسه بالصداع، فيتحرق ويتحرك دفاعاً عن سمعة الكنيسة وقادتها؟ ألم تكن معالجة تلك الأمراض المخزية أولى بالاهتمام من إطلاق التهم الباطلة على الإسلام، والمشاركة في حملات الزور والبهتان ضد نبيه؟!
    لقد قلنا مراراً إن الحملة الدائرة على الإسلام، تشويهاً وتضليلاً وعدواناً في الغرب، مبعثها أن هذا الدين ينتشر ذاتياً، ويشع بنوره أينما حل، فيبدد الظلام ويستقبل الداخلين إليه يومياً.. وإن وجوده بقيمه وسمته وحجاب المرأة المنتمية إليه، والأسرة المتماسكة وإشاعته للفضيلة وتمسك أتباعه بها إن ذلك كله، يضطر الناس في الغرب إلى المقارنة بين حالتين: حالة تحترم العقل وتقوم على القيم والفضيلة فيقبل عليها الناس.. وحالة تتميز بإلغاء العقل ومنغمسة في الشذوذ فيدبر عنها الناس .. وذلك جانب مهم من أزمة الغرب والكنيسة مع الإسلام.
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,687
    آخر نشاط
    19-09-2008
    على الساعة
    12:15 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ولا حول ولا قوة الا بالله

اعتراف يهز أركان الكنيسة!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-04-2008, 12:23 AM
  2. اعتراف سري خطير للرجل الثاني في الكنيسة
    بواسطة الحاتمي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-02-2007, 09:11 PM
  3. تقديس الدكتاتوريين من أركان الايمان اليسوعي
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-02-2007, 01:42 PM
  4. الركن السادس من أركان الإسلام
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2005, 02:45 PM
  5. اعتراف سري خطير للرجل الثاني في الكنيسة
    بواسطة الحاتمي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اعتراف يهز أركان الكنيسة!

اعتراف يهز أركان الكنيسة!