رؤيا خير .. قد جعلها ربي .. حقا .. "كاملة"

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

رؤيا خير .. قد جعلها ربي .. حقا .. "كاملة"

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37

الموضوع: رؤيا خير .. قد جعلها ربي .. حقا .. "كاملة"

  1. #1
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي رؤيا خير .. قد جعلها ربي .. حقا .. "كاملة"

    بسم الله الرحمن الرحيم

    صدق الله القائل:
    "أَوَعَجِبْتُمْ أَنْ جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَلَى رَجُلٍ مِنْكُمْ لِيُنْذِرَكُمْ وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِنْ بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً فَاذْكُرُوا آَلَاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ . قَالُوا أَجِئْتَنَا لِنَعْبُدَ اللَّهَ وَحْدَهُ وَنَذَرَ مَا كَانَ يَعْبُدُ آَبَاؤُنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِينَ . قَالَ قَدْ وَقَعَ عَلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ رِجْسٌ وَغَضَبٌ أَتُجَادِلُونَنِي فِي أَسْمَاءٍ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآَبَاؤُكُمْ مَا نَزَّلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرِينَ"

    الإخوة المسلمون .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    - اثناء وجودي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2003 .. وكان عباد الصليب واليهود من الأمريكان قبيل ذلك "ابتداءا من عام 1998 تقريبا" قد نشروا مقالات كثيرة تشير إلى أن الإسلام اكثر الأديان انتشارا بين الناس على وجه الأرض .. بل وقالوها على الملأ بأنه وبحلول عام 2025 فإن نسبة المسلمين في الولايات المتحدة وحدها ستكون قد وصلت إلى 30% تقريبا. فلم يصبروا وأعدوا عدتهم و بدأوا الحملة الصليبية المسعورة على الإسلام بتجفيف منابع الدعوة والإغاثة الإسلامية وذلك بإغلاق كل المؤسسات الإسلامية تقريبا ونهب أموالها .. واثناء هجوم عباد الصليب الضالين على الإسلام وأهله وافتراءاتهم وكذبهم وبهتانهم على الإسلام لتشويه صورته بكل اسلوب وضيع .. كنت ابكي في كل صلواتي وأنا اشعر بضعفي .. كيف انصر دين الله .. وكنت اسأل الله سبحانه أن يجعل لي سبيلا لنصرة دينه .. وذات يوم وبعد أن صليت صلاة العشاء .. ذهبت للنوم فإذا بي أرى رؤيا غريبة لم استطع أن اجد لها تفسيرا كاملا .. ولكن شعرت أن الله يهيئ لي أمرا.

    - المهم .. الرؤيا كانت أن رأيت بعض الشباب المسلم حسن الإسلام وكان يبدو عليهم ذلك في الرؤيا فوجوههم ناضرة وثيابهم بيضاء ناصعة .. رأيتهم متجمعين في وسط مبنى ويقفون حول حبل يتدلى من وسط مبنى وبوسط المبنى كأن منارة والحبل يتدلى من قمة هذه المنارة إلى وسط المبنى الذي كان مبنيا من طوب أحمر. وما إن رأيت الشباب المسلم قد بدأ في جذب ذلك الحبل حتى هرولت أنا إليهم لأشاركهم جذب الحبل إلى الأرض تاركا زوجتي وأولادي وكانوا معي.

    - لم يمر وقت كبير حتى وجدنا ذلك المبنى يتهدم من القواعد ويخر السقف على من فيه ولم يصب أي من الشباب المسلم بأدنى أذى ولم أصب أنا ايضا بأي أذى وكان ممن رأيتهم يسقط السقف عليهم:
    1- شخص نصراني يدعى إريك وكان من منتفعي الكنيسة يأخذ منها المال والرحلات والوظيفة وكنت قد أجريت معه عدة حوارات وأقمت عليه الحجة كاملة على بطلان دينه وأن الإسلام هو الدين الحق ولكنه قال لي بالحرف "لن أُغير ديني" .. رأيته ملقى على الأرض في وسط المبنى.
    2- بعض الفتيات اللاتي نطلق عليهن نحن متحررات وذلك كان يبدو من ملابسهن التي يرتدينها .. وجدتهن يهبطن من على درج السلم فيخر السقف على رؤسهن .. فيتحولن إلى جثث ممدة.

    - رأيت هذا المشهد أمامي فوجدتني أخرج مسرعا آخذا زوجتي وابنائي إلى الخارج .. ووجدت بالخارج سيارات إسعاف لاتستطيع أن تصل إلى مكان الهدم .. فأخذت اسرتي وتوجهنا إلى المطار لنعود لبلدنا المسلم .. وانتهت الرؤيا على ذلك.

    - استيقظت وأنا لااستطيع تفسير الرؤيا .. إلا انني قلت بإذن الله .. "رؤيا خير".

    - وكانت بداية شهر يونيو سنة 2003 حينما رأت امرأة نصرانية امريكية "من مؤسسي جمعيات تحرير المرأة على مستوى العالم" زوجتي وابنائي في المكتبة العامة فقالت لها هل يمكنك أن تحضري وتتكلمي عن وضع المرأة المسلمة في البلاد الإسلامية أمام جمعيتنا وسيكون الحضور مايقرب من 500 امرأة؟ واعطتها كارت به عنوانها ووظيفتها في الجمعية .. واتفقت معها على أن يكون ميعاد الكلمة يوم 14 يونيو 2003.

    - وعندما عدت أنا إلى البيت اخبرتني زوجتي بذلك .. فقلت لقد أمسكت بأول الخيط في تفسير رؤياي التي جعلها ربي حقا.

    - إن الوقت قصير .. باقي أسبوعين فقط لكي أكون جاهزا واستجمع فيهما اشياءا كثيرة .. لكم وددت أن ابلغها إلى العالم كله .. لأخرجه من ثباته الذي يغط فيه .. ولايريد أن يسمع للحقيقة أبدا!

    - فاستعنت بالله تعالى وأخذت ارتب عناصر المحاضرة التي ستلقيها زوجتي نيابة عن كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض .. في وقت اسُتضعفنا فيه لبُعدنا عن كتاب الله وسنة رسوله.

    - ولكن أن اتحدث نيابة عن كل المسلمين فهي أمانة وأي أمانة إنها الأمانة التي عُرضت على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها واشفقن منها .. لا أكذب عليكم إذا قلت لكم إنني بدأت أشفق على نفسي من المسئولية العظيمة .. وهي مسئولية البلاغ عن الله ورسوله .. فمن أنا حتى أقف لحمل تلكم الأمانة .. ولكن الرؤيا التي كنت قد رأيتها كانت بإذن الله قد طمأنت قلبي واثلجت صدري وثبتت نفسي.

    - في هذه الفترة .. أرسلت عابدة المسيح المتحررة رسالة عبر البريد الاليكتروني إلى زوجتي تقول لها فيها:
    1- من غير المسموح أن تتكلمي عن الحرب في العراق وافغانستان.
    2- وقت المحاضرة 30 دقيقة فقط.

    - فقلت لزوجتي اكتبي إليها:
    1- غير مسموح بتناول و احتساء الخمر اثناء وجودي معكم.
    فردت المرأة وكان اسمها دانوتا أنهم قد وافقوا على ذلك.

    - بدأت ارتب عناصر المحاضرة التي ستلقيها زوجتي على الكمبيوتر الخاص بي .. وهي:

    1- مقدمة والتعريف بمن تلقي المحاضرة.
    2- موسى عليه السلام والمسيح عليه السلام و بشارة عن النبي محمد من الكتاب المقدس.
    3- المرأة في الإسلام.
    4- لماذا يدخل الإسلام خمسة وسبعون ألفا من النساء في الولايات المتحدة وحدها كل عام .. حسب الموسوعة العالمية.
    5- اين نحن ومن نحن.
    6- وما خلقنا السماوات والأرض وما بينهما لاعبين.
    7- وإنه لتنزيل رب العالمين "من معجزات القرآن"
    أ‌- القرآن ونظرية الانفجار العظيم التي حاز صاحبها جائزة نوبل.
    ب‌- "والشمس تجري لمستقرلها" .. والقمر قدرناه مواقع حتى عاد كالعرجون القديم"
    ت‌- والسماء ذات الرجع والأرض ذات الصدع.
    ث‌- وأنزلنا الحديد
    ج‌- بلى قادرين على أن نسوي بنانه.
    ح‌- الجنين في القرآن وجائزة نوبل في الطب لعام 1998
    خ‌- "خلق الذكر والانثى من نطفة إذا تمنى"
    8- مقارنة بين السيدة مريم وطفلة مسلمة والحجاب.
    9- هل علمتم الآن لماذا أنا مسلمة؟


    - تساءلت في نفسي ولكن أي وقت يكفي لكل هذه العناصر؟ .. فسمعت هاتفا يكلمني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم "إستعن بالله ولاتعجز"

    - فقمت أسارع الزمان .. متمثلا قول النبي الكريم لزوجته الفاضلة أم المؤمنين خديجة "انتهى عهد النوم ياخديجة"

    - استعنت بالله .. ووفقني الله للانتهاء من المحاضرة في الوقت المطلوب .. وطلبت مني زوجتي أن اصطحبها لحمل البروجيكتور والكمبيوتر .. وإعداد مكان المحاضرة .. ففعلت هذا ثم أخذت كرسيا وجلست جانبا في قاعة المحاضرات .. وبدأ المؤتمر وألقت امرأة عجوز صهيوصليبية كلمة .. مزجتها بأعداد من الكتاب المقدس .. لتظهر ايمانها بعبادة يسوع .. ثم كانت المحاضرة التي القتها زوجتي المسلمة أمام الجمعية الأمريكية لتحرير المرأة بمدينة Junction سيتي بولاية اوريجون.

    اترككم مع المحاضرة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها السيدات .. قبل أن ابدأ إلقاء كلمتي هذه فإني سأعرفكم بنفسي .. اسمي "............. ".
    1- تخرجت في كلية من أعلى الكليات في المستوى العلمي وهي كلية الصيدلة وفي أعرق جامعة في مصر وهي جامعة القاهرة .. ومن هذا يتضح لنا أن من حق المسلمة أن تأخذ حظها من التعليم الذي يناسبها وباختيارها هي .. وهذا على عكس مايدعيه البعض من هضم لحق المرأة المسلمة في التعلم.
    2- كان زوجي يعمل بالتدريس في هذه الكلية .. وكان يقوم بالتدريس فتقدم لخطبتي ووافقت أنا وبنفسي ومن هذا يتضح لنا أن من حق المرأة المسلمة الحرية المطلقة في اختيار الزوج الحسن الدين والخلق أو رفضه إذا كان سيئ الدين والخلق.
    3- إنني امتلك مشروعا تجاريا باسمي أنا وهذا يؤكد على حرية أن المرأة في الاسلام لها ثروتها الخاصة .. والتي ليس من حق الزوج أن يأخذ منها شيئا إلا بعد موافقتي أنا.
    4- زوجي هو المسئول عن الانفاق علينا و عن كفايتنا .. فنحن نأكل كما يأكل ونلبس كما يلبس .. وهذا مايأمره به الاسلام حيث يقول النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام مقارنا بين دنانير انفقتها في سبيل الله فيقول "خيرها دينار انفقتها على اهلك" .. ويقول "حتى اللقمة تجعلها في فم زوجتك .. هي لك بها صدقة"
    5- أنا لست مسئولة بأي نوع من المسئولية عن الانفاق على المنزل.

    - ايها السيدات .. انني كمسلمة اؤمن بالله الرحمن الرحيم .. وكذلك اؤمن بانبيائه .. ابراهيم واسحاق ويعقوب وموسى وداود و سليمان والمسيح بن مريم وأخيهم محمدا عليهم جميعا الصلاة والسلام.

    - لعلكم تتسائلون .. ومادليلك على نبوة النبي محمد .. اقول لكم افتحوا سفر اشعياء الاصحاح 42 واقرأوا معي " هوذا عبدي الذي اعضده مختاري الذي سرّت به نفسي وضعت روحي عليه فيخرج الحق للامم" اشعياء 42 : 1 إنه عبد لله سيختاره الله وهو عنه راض .. سيلقي عليه وحيه فيخرج بالأمم "الأممين" من الظلمات إلى النور .. بالنسبة لكلمة وضعت روحي عليه .. معناها من الكتاب المقدس "الوحي" وإليكم مايعضد كلامي من الكتاب المقدس يقول الله في اشعياء "اما انا فهذا عهدي معهم قال الرب. روحي الذي عليك وكلامي الذي وضعته في فمك لا يزول من فمك ولا من فم نسلك ولا من فم نسل نسلك قال الرب من الآن والى الابد" اشعياء 59: 21 .. أي أن روح الله كانت على اشعياء.

    - وايضا في سفر يوئيل في العهد القديم "ويكون بعد ذلك اني اسكب روحي على كل بشر فيتنبأ بنوكم وبناتكم ويحلم شيوخكم احلاما ويرى شبابكم رؤى" يوئيل 28:2
    - إذن لا فرق بين هذا النبي العبد القادم إلى العالم وباقي الأنبياء؟ .. فهو بشر يوحى إليه كإشعياء وكباقي الأنبياء

    - ايضا افتحوا اشعياء 60 : 7 "جَمِيعُ قُطْعَانِ قِيدَارَ تَجْتَمِعُ إِلَيْكِ وَكِبَاشُ نَبَايُوتَ تَخْدُمُكِ تُقَدِّمُ قَرَابِينَ مَقْبُولَةً عَلَى مَذْبَحِي وَأُمَجِّدُ بَيْتِي الْبَهِيَّ "

    - هل تعلمون من هم قيدار ونبايوت .. انهم ابناء اسماعيل الذين سكنوا جزيرة العرب .. نعم لقد اسلموا وجههم لله مع النبي محمد بن عبد الله .. الذي أخرج جزيرة العرب من عبادة الأوثان إلى عبادة الله الواحد الأحد.

    - ايها السيدات .. هل تردن أن تعرفن من هي المرأة في الاسلام .. وأنا ارد عليكم بأقوال من أحاديث النبي محمد .. هذه الكلمات من أواخر كلمات الرسول
    "ايها الناس اتقوا الله في النساء اتقوا الله في النساء اوصيكم بالنساء خيرا" .. و .. "ماأكرمهن إلا كريم، وما أهانهن إلا لئيم"

    - ايها السيدات .. لماذا يدخل الاسلام كل عام في الولايات المتحدة وحدها اكثر من 75 ألف سيدة وذلك من الموسوعة العالمية .. لماذا .. لأنه دين العقل والرحمة والمودة والعدل؟

    - ايها السيدات .. إنني اريد أن اسألكم سؤالا واحد .. من نحن؟ .. ولماذا نحن هنا على هذا الكوكب؟ مخلوقات ضعيفة صغيرة؟ .. إن القرآن يجيبنا على هذا السؤال قائل " أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ. فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ" .. إنكم مسئولون أمام الله على كل صغيرة وكبيرة .. إنكم مسئولون أمام الله على كل صغيرة وكبيرة.


    - ايها السيدات .. من الذي انشأ المنزل الذي فيه تسكنون .. أهي الطبيعة؟ .. من الذي انشأ هذا الكون العظيم .. الطبيعة؟ .. هل يمكن للصدفة أن تنشأ 200 بليون مجرة في كل مجرة 200 بليون نجم وكوكب .. والأرض كوكب من هذه الكواكب التي في المجرات .. هل رأيتم ضعفنا وهواننا؟


    - ايها السيدات .. هل تذكرون نظرية الانفجار العظيم الذي فاز صاحبها بجائزة نوبل .. إن القرآن قد أخبر عنها منذ أكثر من أربعة عشر قرنا من الزمان .. وذلك في قول الله تعالى " أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ"



    - ايها السيدات .. إن القرآن يقول منذ اربعة عشر قرنا من الزمان أن السماوات والأرض مخلوقتين .. وليستا ازلتين .. وهذا ماأكدته نظرية الانفجار العظيم .. ونسبة الهيليوم إلى الهيدروجين الموجودة على الأرض .. وفي هذا يقول القرآن "أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَمْ يَعْيَ بِخَلْقِهِنَّ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يُحْيِيَ الْمَوْتَى بَلَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير" .. "ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ"



    - ايها السيدات إن القرآن يقول "وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ" .. وهذا مااثبتته نظرية الانفجار العظيم حين قالوا إن الكون في حالة تمدد دائم مثل البالون .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول إن الشمس تجري "وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ . وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ" .. ولقد اثبت العلم الحديث أن الشمس تجري بسرعة مقدارها 17280000 في اليوم .. والمدار الذي يدور فيه القمر كأنه ورق النخيل القديم "العرجون القديم" .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟

    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول إن كمية الماء الموجودة على الأرض .. هي هي نفس الكمية الموجودة منذ خلق الله السماوات والأرض وأن طبقات الجو العليا تحفظ الأرض من خطر الأشعة الكونية الخارجية الضارة .. فيقول "وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ" .. وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول إن الأرض بها شق يساعد على ابتعاد اليابسة بعضها عن بعض كل عام فيقول "وَالْأَرْضِ ذَاتِ الصَّدْعِ" .. وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول إن الحديد قد أنزله الله من الفضاء بعد استواء طبقات الأرض فيقول "وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ" .. وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول باختلاف بصمات الانسان وأنها خاصة بخل بكل شخص فيقول "أَيَحْسَبُ الْإِنْسَانُ أَلَّنْ نَجْمَعَ عِظَامَهُ. بَلَى قَادِرِينَ عَلَى أَنْ نُسَوِّيَ بَنَانَهُ" .. وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول عن مراحل تكوين الجنين بدقة "ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ. ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آَخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ. ثُمَّ إِنَّكُمْ بَعْدَ ذَلِكَ لَمَيِّتُون" .. هذا ماقال به كيث مور عالم الأجنة الذي فاز بجائزة نوبل وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول عن مراحل خلق الانسان في بطن أمه عبر جدار البطن وجدار الرحم والغشاء الأمنيوتي فيقول "يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقًا مِنْ بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ" وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟

    - ايها السيدات إن القرآن منذ أربعة عشر قرنا من الزمان يقول إن جنس الجنين يتحدد بنوعية الحيوان المنوي الآتي من الذكر "وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَى. مِنْ نُطْفَةٍ إِذَا تُمْنَى" وهذا ماأثبته العلم الحديث .. هل كان النبي محمد يعلم ذلك من تلقاء نفسه؟



    - ايها السيدات .. هل ترون وجه تشابه بين السيدة مريم رضي الله عنها التي ترسمونها .. وبين هذه الطفلة المسلمة .. نعم نعم إنه الحجاب .. إنه الإستسلام لله .. إنه الإسلام .. فالسيدة مريم كانت تعبد الله وتطيع أوامره .. وكذلك نحن المسلمات .. نعبد الله وحده .. ونطيع أوامره .. وهذا ماترونه مني .. فالله أمرني بالحجاب وأنا سأطيع لإني مسلمة.



    شكرا لكم .. والسلام على من اتبع الهدى


    - ماإن انتهت زوجتي من إلقاء الكلمة حتى رأيت الرؤيا تتحقق أمامي .. عين اليقين .. لقد رأيت الصليبية المتحررة تنهار أمام عيني .. الله اكبر.

    يتبع بإذن الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 26-11-2006 الساعة 10:44 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,256
    آخر نشاط
    20-12-2015
    على الساعة
    03:12 PM

    افتراضي

    بسم الله ما شاء الله ... مبروك عليك أخي الحبيب حبيب هذا الأجر العظيم ... وزادك علما نافعا .... وجمعنا بك في الفردوس الأعلى .

    أتابعك وبشغف

  3. #3
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    بارك الله بك اخي الفاضل حبيب على ما تقدمه لنا جعله الله في ميزان حسناتك

    أكمل اخي الكريم فنحن نتابعك ان شاء الله

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    192
    آخر نشاط
    10-08-2010
    على الساعة
    03:40 PM

    افتراضي

    الله يكرمك ويمتعك اخى الحبيب والسيدة الفاضلة زوجتك بالجنة ونعيمها ان شاء الله
    فى انتظار التكملة بشوووووووووووق


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    60
    آخر نشاط
    19-09-2009
    على الساعة
    06:23 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك اكمل اخى انى متشوقه لنيل منهم

  6. #6
    الصورة الرمزية darsh18m
    darsh18m غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    174
    آخر نشاط
    30-12-2013
    على الساعة
    09:21 PM

    افتراضي

    بارك الله فيك يا اخى فى الله حبيب ..
    منتظرين التكملة على احر من الجمر وارجو عرضها قريبا جدا باذن الله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (ام تحسب ان اكثرهم يسمعون او يعقلون ان هم الا كالانعام بل هم اضل سبيلا)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (قال أرايتك هذا الذى كرمت علي لئن اخرتن الى يوم القيامة لاحتنكن ذريته الا قليلا ) صدق الله العظيم
    مواقع اسلامية:
    WWW.ISLAMWAY.COM
    WWW.SBEELALISLAM.COM
    http://www.soatal7aiq.com
    http://www.islamwebs.com/vb
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اخوكم مصطفى محمود

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    23-11-2007
    على الساعة
    05:42 AM

    افتراضي

    جزاك الله خير أخي الكريم ... اسأل الله أن يؤتك أجرها

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    29-01-2007
    على الساعة
    01:10 PM

    في انتظار التكملة..

    جزاك الله خيراً...

    ولكن يا أخي نحن في انتظار مشاركتك القادمة لتكمل لنا باقي القصة.....على أحر من الجمر..

    نرجو أن تكمل...وبسرعة.
    Wld14_fat
    وليد --أبو فاطمة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    16-08-2009
    على الساعة
    01:13 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا

    نحن في انتظار التكمله

  10. #10
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي


    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

رؤيا خير .. قد جعلها ربي .. حقا .. "كاملة"

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سلسلة لماذا أنا مسلم"إجابة شافية عن سؤال صعب" الاصدار الاول ""الربانية""
    بواسطة خالد حربي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:27 PM
  2. "لسوف اعود يا امى ...." الانشودة كاملة . كليب ومساحته صغير جدآ
    بواسطة يحيى1 في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-03-2007, 06:31 PM
  3. رؤيا خير ..... بإذن الله ..... قد جعلها ربي حقا.
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-07-2006, 01:31 AM
  4. اثبات قانونيه سفر " رؤيا بطرس " من اقدم جداول القانون ، بحث هام وجديد
    بواسطة شريف حمدى في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-06-2006, 01:48 PM
  5. حلا شيحة ترتدي الحجاب بسبب "رؤيا" عن أهوال القيامة
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-12-2005, 09:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رؤيا خير .. قد جعلها ربي .. حقا .. "كاملة"

رؤيا خير .. قد جعلها ربي  .. حقا ..  "كاملة"