دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية



    واشنطن (ا ف ب) - اعرب المسلمون الاميركيون عن غضبهم الاربعاء اثر تقرير تلفزيوني افاد ان بعض المعدات التي يستخدمها الجيش الاميركي في العراق وافغانستان يتضمن في ارقامه المتسلسلة اشارات مشفرة الى مقاطع من العهد الجديد في الكتاب المقدس.

    واوضحت شركة تريجيكون التي تنتج اجهزة التصويب هذه المستخدمة ايضا لتدريب الجنود العراقيين والافغان بموجب عقود مع الجيش الاميركي وقوات المارينز، انها تدرج اشارات الى العهد الجديد على تجهيزاتها منذ اكثر من عقدين.

    وفي لندن اعلنت وزارة الدفاع البريطانية انها قدمت طلبية الى شركة تريجيكون على 400 من اجهزة التصويب هذه، مشيرة الى انها لم تكن على علم بمعنى الارقام التي تدرج عليها، في قرار انتقده الحزب الليبرالي الديموقراطي المعارض.

    وطلب المجلس الاسلامي للشؤون العامة من وزير الدفاع روبرت غيتس سحب التجهيزات التي تتضمن هذه الرموز على الفور من المعارك، بعدما تبين ان تريجيكون وقعت عقودا لامداد الجيش الاميركي بما يزيد عن 800 الف جهاز تصويب.

    وسعى البنتاغون لتسوية الجدل الناشئ معربا عن "ارتيابه" حيال المسالة.

    وقال المتحدث باسم البنتاغون الكومندان دارين جيمس لوكالة فرانس برس "اذا تبينت صحة الامر، فمن الواضح ان ذلك غير مناسب ونبحث في الحلول الممكنة لمعالجة المسالة".

    واوضحت شركة تريجيكون ان الاستشهادات المشفرة هذه هي "جزء من ايماننا الذي نضعه في خدمة بلادنا".

    وقال متحدث باسمها طلب عدم كشف هويته "طالما ان لدينا رجالا ونساء في خطر، سوف نواصل القيام بكل ما في وسعنا لمدهم باحدث التكنولوجيا وتقديم لهم الدعم الكامل وصلوات بلد ممتن لهم".

    غير ان هذه البادرة من قبل تريجيكون تبدو بمثابة انتهاك مباشر لتعليمات اصدرتها القيادة المركزية الاميركية بعد اجتياح العراق عام 2003 وتحظر بشكل بات "التبشير باي ديانة او معتقدات او شعائر".

    وحذرت جمعية قامت باخطار شبكة ايه بي سي التلفزيونية بالمسالة هذا الاسبوع من ان هذه الممارسات تضع القوات الاميركية في خطر من خلال اثارة مخاوف من التبشير بالمسيحية في دول يدين معظم سكانها بالاسلام وينشط فيها مقاتلون معارضون للوجود العسكري الاميركي.

    وقال مايكل واينستين مؤسس ورئيس الجمعية العسكرية للحرية الدينية في مقابلة "هذه أسوا طريقة يمكن تصورها لتعزيز صفوف العدو".

    وقال واينستين المستشار القانوني السابق للبيت الابيض في عهد رونالد ريغان ان مجموعته سترفع المسالة الى محكمة فدرالية اميركية في مدينة كنساس بولاية ميسوري بحلول الرابع من شباط/فبراير.

    وقال مدير المجلس الاسلامي للشؤون العامة في واشنطن هاريس تارين في بيان ان "ادراج اشارات الى الكتاب المقدس على معدات عسكرية ينتهك المثل والقيم الاساسية التي قامت بلادنا عليها".

    وتابع "اسوأ من ذلك، انه يعطي حججا لدعاية المتطرفين الذين يؤكدون ان الولايات المتحدة تشن +حربا صليبية+ ضد الاسلام".

    واثار كشف هذه المسالة صدمة ومخاوف من تسلل التطرف المسيحي الى صفوف الجيش الاميركي.

    وقال واينستين "يجب ان يتوقف الامر. فهو سيء على عدة اصعدة .. ويعرض حياة وسلامة عناصر جيشنا لخطر بالغ".

    واوضح ان جمعيته تمثل حوالى 16 الف عسكري معظمهم مسيحيون.

    وقال جندي اميركي مسلم رفض كشف اسمه خوفا من التعرض للاضطهاد انه يشعر "بالعار" و"الهول" لوجود مثل هذه الاشارات على اسلحة استخدمها خلال خدمته في العراق وافغانستان.

    وقال في رسالة بتاريخ 14 كانون الثاني/يناير وجهها الى واينستين وجمعيته "ثمة العديد من الجنود الاخرين الذين يشعرون مثلي، وبينهم العديد من البروتستانت والكاثوليك. وهم يخشون مثلي تماما التعرض لاعمال انتقامية ان حاولوا الوقوف بوجه مسيحيين باللباس العسكري ويمارسون مضايقات بحق من هم ادنى رتبة منهم".

    وطالب ائتلاف اميركا العلماني الجيش الاميركي بانهاء عقوده مع تريجيكون.

    وقال مدير الائتلاف شون فيركلوث ان "تريجيكون كانت تعلم ان اجهزة التصويب التي تنتجها معدة للاستخدام في الجيش الاميركي وقرارها الابقاء على هذه الاشارات يكشف عن قلة اكتراث فاضحة من جانب متعاقد خاص للقوانين التي تحكم بلادنا".

    وشاهد صحافيو وكالة فرانس برس صورا لاجهزة تصويب تحمل الرمز "جن8:12" وهو يشير الى مقطع في انجيل القديس يوحنا يقول فيه المسيح "انا نور العالم. من يتبعني لا يمشي في الظلام بل يكون له النور الذي يقود الى الحياة".

    واسس شركة تريجيكون المسيحي الملتزم غلين بيندون وهي تتعهد على موقعها الالكتروني الالتزام ب"معايير الكتاب المقدس" التي قامت عليها على حد قولها عظمة اميركا.

    حقوق الطبع والنشر © 2010 AFP. جميع الحقوق محفوظة.

    http://www.google.com/hostednews/afp...gJ8XNCjtYI1fnA

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    الجيش الامريكي وضع رموز "إنجيلية" على أسلحته بالعراق وأفغانستان

    الخميس 21 يناير 2010

    أبدى مسلمو الولايات المتحدة الأمريكية استياءهم يوم أمس الأربعاء إثر عرض تقرير تليفزيوني أفاد أن بعض المعدات التي يستخدمها الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان يتضمن في أرقامه المتسلسلة استشهادات مشفرة من الإنجيل، مؤكدين أن هذا يعطي حججًا على أن واشنطن تشن حربًا صليبية على المسلمين.

    وطلب المجلس الإسلامي للشؤون العامة من روبرت جيتس وزير الدفاع الأمريكي سحب التجهيزات التي تتضمن هذه الرموز والتي تستخدم في الحروب الجارية حاليًا على الفور.

    وجاء رد الفعل هذا إثر بث شبكة "إيه.بي.سي" التلفزيونية تقريرًا كشف أن شركة "تريجيكون" التي تتخذ مقرًا لها في ميشيجن باعت الجيش الأمريكي 800 ألف جهاز تصويب تخفي أرقامها المتسلسلة إشارات إلى مقاطع من العهد الجديد في الإنجيل!

    وأوضح التقرير أن الرقم "2 كور4:6" هو إشارة إلى رسالة بولس الثانية إلى أهل كورنثوس الإصحاح 4:6 وفيه: "الذين فيهم إله هذا الدهر قد أعمى أذهان غير المؤمنين لئلا تضيء لهم إنارة إنجيل مجد المسيح الذي هو صورة الله".

    كما أن الرمز "جن8:12" يشير إلى مقطع في إنجيل يوحنا يقول فيه المسيح: "أنا نور العالم. من يتبعني لا يمشي في الظلام بل يكون له النور الذي يقود إلى الحياة".

    شركة السلاح تقر بوجود رموز إنجيلية:

    وأقرت شركة تريجيكون بوجود هذه الرموز المشفرة، معتبرة أنها ليست مخالفة لأي قوانين.

    غير أن هاريس تارين مدير المجلس الإسلامي للشئون العامة رأى أن: "إدراج إشارات من الإنجيل على معدات عسكرية ينتهك المثل والقيم الأساسية التي قامت بلادنا عليها".

    وتابع في بيان أن: "هذا يعطي حججًا لدعاية من أسماهم "المتطرفين" الذين يؤكدون أن الولايات المتحدة تشن حربًا صليبية ضد الإسلام".

    عبارات "توراتية" وشعارات "صليبية" بتقارير أمريكية عن العراق:

    وكانت مصادر صحفية أمريكية قد كشفت في مايو الماضي أن "وزير الدفاع الأمريكي السابق دونالد رمسفيلد استخدم نصوصًا من "التوراة" أشبه بشعارات الحروب الصليبية على أغلفة مذكرات استخباراتية عسكرية شديدة السرية كان يعدها لتقدم للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش أثناء حرب العراق".

    وقالت مجلة "جي كيو" الأمريكية في تقرير: "إن هذه الأغلفة ذات الطبيعة الدينية ربما تكون قد تسببت في إهانة مسلمين داخل وزارة الدفاع الأمريكية، إضافة إلى آخرين خشوا أن تستثير هذه النصوص التوراتية غضب المسلمين في الدول الإسلامية".

    وأشارت المجلة إلى أنها حصلت على المذكرات من مسؤول حكومي رفضت ذكر اسمه وقالت: إنه "كان منزعجًا للغاية من تلك الأوراق المشبعة بنصوص من الكتاب المقدس، وهو ما جعله يحتفظ بالنسخ".

    وأضافت المجلة: إن الاستشهادات التي استخدمها رمسفيلد - خلال توليه وزارة الدفاع - على أغلفة المذكرات تشبه شعارات الحروب الصليبية، وكانت مصحوبة بصور تعبر عن انتصار القوات الأمريكية في الحرب على العراق.

    وضربت المجلة عدة أمثلة لهذه العبارات منها: إن غلافًا لمذكرة مؤرخة بـ7 أبريل 2003 كان يحمل صورة لصدام حسين يلقي خطابًا أسفل عبارة مقتبسة من رسالة بطرس الأولى تقول "إنها إرادة الرب، أنه لتفعل الخير ينبغي أن تسكت الحديث الجاهل للرجال الأغبياء".

    وفي غلاف مذكرة أخرى مؤرخة بـ8 أبريل 2003 يظهر صورة لقوس نصر في العراق على شكل سيفين تستعد دبابة أمريكية للمرور من تحته، وفوق الصورة عبارة من سفر أشعياء تقول: "افتحوا الأبواب لتدخل الأمة البارة الحافظة الأمانة".

    وأوضحت المجلة أن تصميم غلاف المذكرات كان من بنات أفكار الجنرال جلين شافير الذي عمل مديرًا استخباراتيًا لرمسفيلد وهيئة الأركان المشتركة، والذي قال لمن أبدوا تذمرهم من النصوص التي حملتها أغلفة المذكرات: إنها تحظى بتقدير قادة بوش ورمسفيلد ورئيس هيئة الأركان المشتركة السابق ريتشارد مايرز.

    يشار إلى أن بوش استخدم العديد من "العبارات الدينية" خلال فترة حكمه ومنها لفظ "الحروب الصليبية" كما اتهم المسلمين "بالفاشية".

    "بلاك ووتر" صليبية تسعى لاجتثاث المسلمين:

    وفي أغسطس الماضي فجّرت اعترافات أحد العاملين في شركة الخدمات الأمنية الأمريكية سيئة السمعة "بلاك ووتر" مفاجأة كبرى حينما أكد أن مدير الشركة أريك برينس كان يعتبر نفسه "مسيحيًا صليبيًا مكلفًا بمهمة اجتثاث المسلمين والدين الإسلامي من العالم".

    وفي شهادة خطية تحت القسم نقل هذا العامل عن برينس أن شركاته قامت بـ"تشجيع ومكافأة من يساهم في تدمير حياة العراقيين".

    وذكرت صحيفة تايمز التي أوردت الخبر أن هذه الشهادة تأتي ضمن سلسلة من الاتهامات تشمل القتل وتهريب الأسلحة وتصفية المدنيين العراقيين عمدًا.

    وقد وجهت هذه التهم لبرينس في شهادة خطية تحت القسم قدمها موظفان سابقان معه, أحدهما جندي سابق في قوات المارينز الأمريكية, وقد رمزا لاسميهما بـJohn Doe No 1 وJohn Doe No 2 وذلك خشية التعرض للقتل إن كشفت هويتهيما.

    وقد نفت بلاك ووتر هذه التهم زاعمة أنها تهدف إلى تشويه سمعة برينس بدلاً من تقديم أدلة حقيقية يمكن للمحاكم العدلية أن تعتمد عليها.

    غير أن John Doe No 2 أكد في شهادته أن برينس تعمد نشر من يشاطرونه نفس الفكر في العراق، أي "من يعتقدون مثله في التفوق المسيحي, وكان يعلم بل يرغب في أن يقوم هؤلاء الرجال بعدم تفويت أي فرصة ممكنة لقتل عراقيين, وكان كثير من هؤلاء الرجال يستخدمون ألقاب ورموز فرسان الهيكل, أي المحاربين الذين قاتلوا المسلمين في الحروب الصليبية".

    http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=2900

  3. #3
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي


دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مجلة عسكرية أمريكية تعرض دراسة عن عبقرية الرسول الكريم العسكرية
    بواسطة فداء الرسول في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-05-2013, 11:49 PM
  2. مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 08-04-2013, 06:35 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-09-2012, 10:07 PM
  4. الحاخامية العسكرية.. "الأب الروحي" لجرائم إسرائيل
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-2009, 07:10 PM
  5. العمليات العسكرية في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    بواسطة د. مصعب بن محمد حواري في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-11-2005, 12:49 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية

دين المحبة: اشارات مشفرة الى الانجيل على التجهيزات العسكرية الأمريكية