سباق الإنجيلية والإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

سباق الإنجيلية والإسلام

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سباق الإنجيلية والإسلام

  1. #1
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي سباق الإنجيلية والإسلام

    إقرأ فى نفس الموضوع على نفس الصفحة بواسطة رابط المصدر أسفل الموضوع,
    سيف الحرية الدينية
    أفريقيا.. الجنة الموعودة
    رؤساء إنجيليون
    الحرب قائمة وليست قادمة
    حرب الآن دون انتظار
    يخوض الإنجيليون في هذه الأيام سباقا محموما مع الأديان الأخرى، خاصة دين الإسلام الذي يتزايد معتنقوه الغربيون بالآلاف دون نشاط دعوي كبير للمسلمين، ويجرون الحسابات والمعادلات لوقف الانتشار والظهور.

    فقد نشرت مجلة "المسيحية اليوم" خلاصة يوم دراسي نظم في ولاية ماساتشوسيتس من قبل الملتقى العقائدي غوردون كونويل في فبراير/شباط 2006 انتهى فيه المشاركون إلى أن الإسلام أسرع انتشارا من المسيحية، فالإسلام ينتشر بنسبة 1.9% سنويا، بينما تنتشر المسيحية بنسبة 1.3% في السنة.

    وحسب الإحصائيات المنشورة يعتنق الإسلام سنويا ما بين 30 ألف و40 ألف فرنسي، و500 ألف أميركي منذ تفجيرات 11 سبتمبر/أيلول 2001.

    وقال الشيخ هارون سينجوبا من اتحاد مجلس مسلمي شرق ووسط وجنوب أفريقيا "في أوغندا ينتشر الإسلام بسرعة. كل دقيقة يأتينا أناس يريدون اعتناق الإسلام".

    "
    يخوض الإنجيليون سباقا محموما مع الأديان الأخرى، خاصة دين الإسلام الذي يتزايد معتنقوه الغربيون بالآلاف دون نشاط دعوي كبير للمسلمين، ويجرون الحسابات والمعادلات لوقف الانتشار والظهور
    "
    وينتشر الإسلام في جنوب أفريقيا بين السود حيث 80% من السكان البالغ عددهم 45 مليون نسمة نصارى. حتى أن هذا الانتشار الواسع جعل أحد القساوسة الألمان يقدم على الانتحار مخافة من امتداد الإسلام.

    فيما يتعلق بالإنجيلية، توقع الخبير الإحصائي الأنغليكاني دافيد بارانت في ثمانينيات القرن العشرين أن يقفز عدد المسيحيين الإنجيليين من 25% من مجموع المسيحيين إلى 44%، وأن ينخفض عدد المسيحيين الآخرين غير الكاثوليك من 25% إلى 23%، وأن يهبط عدد الكاثوليك من 50% إلى 33%.

    عندما نشر هذه التوقعات سخر منه المختصون- كما يقول والتر ج. هولنويغر في بحث بعنوان "الإنجيليون مستقبل كوني للمسيحية" في كتاب "الجغرافيا السياسية للمسيحية"- إلا أنه في جميع الحالات كانت توقعاته صحيحة، لأن الإنجيلية انتقلت من صفر إلى 500 مليون ملتزم خلال قرن واحد، وهذا شيء لا نظير له في التاريخ كله. وخلال جيل قادم ستتجاوز كل الكنائس الأخرى، وهو ما يجري حاليا على قدم وساق.


    سيف الحرية الدينية
    مرة في كل سنة، تنصب الولايات المتحدة الأميركية نفسها حاميا لحمى الملة والدين، وتشهر سيف تقرير الحرية الدينية في وجه عدد من الدول، على رأسها الدول الإسلامية والصين.

    في يناير/كانون الثاني 1996 انضم هوروفيتز إلى نيناشيا اليهودية المتعصبة رئيسة برنامج حقوق الإنسان في منظمة "بيت الحرية" ومؤلفة كتاب "عرين الأسد" الذي زعمت فيه أن مصر والسودان وإيران والسعودية وباكستان هي الدول الأكثر اضطهادا للمسيحيين، واعتبرت أن الإسلام مثله مثل الشيوعية في اضطهاد المسيحيين.

    ونظم هوروفيتز ونيناشيا مؤتمرا عقد في واشنطن تحت عنوان "أثر الأسلمة على العلاقات الدولية وحقوق الإنسان" شارك فيه ستيف أمرسون التلفزيوني الأميركي المتعصب، صاحب الفيلم التسجيلي الشهير المعادي للإسلام "الجهاد في أميركا".

    وفي يناير/كانون الثاني 1997 نظم هوروفيتز وبيت الحرية مؤتمرا تحت عنوان "اليوم العالمي للتضامن مع الكنيسة المضطهدة" حضره ممثلو أربعين ألف كنيسة في الولايات المتحدة تضامنا مع المسيحيين في الدول الإسلامية.

    واتهم المؤتمر كلا من الكنائس الأميركية والإدارة الأميركية بالتقصير، ودعا إلى إنقاذ مسيحيي الشرق من "براثن الإسلام". (المسيح اليهودي ونهاية العالم/رضا هلال، مكتبة الشروق/ 2001).

    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الإنجيليين الأميركيين وظفوا الفن السينمائي لتجييش مشاعر الأطفال وإعدادهم لخوض معركة صليبية وشيكة، ففي فيلم وثائقي حمل عنوان "معسكر يسوع"، يظهر عدد من الأطفال والدموع تنهمر من أعينهم، بينما يقال لهم إنهم "زائفون" و"منافقون"، وإن عليهم أن يغسلوا أياديهم بالمياه من أجل "طرد الشيطان"، وذلك خلال إعدادهم "للحرب" دفاعا عن الإنجيل، على غرار "المجاهدين" في فلسطين، بحسب القائمين على المعسكر.

    "
    نيناشيا اليهودية المتعصبة رئيسة برنامج حقوق الإنسان في منظمة "بيت الحرية" ومؤلفة كتاب "عرين الأسد" تزعم أن مصر والسودان وإيران والسعودية وباكستان هي الدول الأكثر اضطهادا للمسيحيين، وتعتبر الإسلام مثله مثل الشيوعية في اضطهاد المسيحيين
    "
    وفي مشهد آخر يظهر الفيلم أيضاً أولئك الأطفال وهم مجتمعون ويدعون من أجل الرئيس الأميركي جورج بوش رافعين أيديهم في الهواء مترنحين ومغلقين أعينهم، وذلك قبيل أن ينشدوا أغنية "الحكام الصالحين" في وقت تسيل فيه دموعهم.

    أما في الصين، فتتابع الولايات المتحدة الأميركية مساندة المسيحيين عامة، والإنجيليين خاصة، وتنشر أخبارهم وتنقل محنتهم وتبث شكواهم ودموعهم.

    وحسب التقارير الإعلامية الأميركية المنشورة في عدة مواقع إلكترونية، فإن عددهم يتراوح بين 25 و40 مليون إنجيلي، استقبل الرئيس الأميركي في11 من مايو/أيار 2006 ثلاثة رموز من رموزهم هم المحامي ليبيغانغ والكاتب وانغ لي والروائي يو جي، وهو الأمر الذي اعتبرته بكين استفزازا ولعبا بالنار من لدن البيت الأبيض.

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/E...BC5FC113.htm#2
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  2. #2
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    الحمد لله على نعمة الاسلام الحمد لله الحمد لله

    هذا بفضل الله سبحانه وتعالى

    وليس في هذا اي عجب او استغراب وهذا كله من مؤشرات نصر الله سبحانه وتعالى وبما وعدنا به رسول الله وتصديقا لقوله تعالى ((‏ إذا جاء نصر الله والفتح‏ * ‏ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك وأستغفره إنه كان توابا‏ ))

    بوركت اخي الحبيب الفاضل أحمد على هذا الخبر ونسأل الله العلي العظيم ان يرحمنا برحمته في الايام القادمة وان يعجل بنصر من عنده .

    اللهم امين اللهم امين
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

سباق الإنجيلية والإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البابوات والإسلام
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 05:35 PM
  2. تبادل اتهامات الذمة المالية بين الطائفتين الإنجيلية والمعمدانية
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-03-2008, 10:34 PM
  3. الإيمان والإسلام
    بواسطة downtown في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-03-2008, 11:33 AM
  4. البابا شنودة يحذر «الأرثوذكس» من التردد علي الكنائس الإنجيلية
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-02-2008, 12:14 PM
  5. زوال الدولة الإنجيلية حقيقة تاريخية
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-12-2006, 12:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

سباق الإنجيلية والإسلام

سباق الإنجيلية والإسلام