هدية لك يا غير مسجل مناظرات ودروس بدون تحميل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هدية لك يا غير مسجل مناظرات ودروس بدون تحميل

صفحة 25 من 49 الأولىالأولى ... 10 15 24 25 26 35 40 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 483

الموضوع: هدية لك يا غير مسجل مناظرات ودروس بدون تحميل

  1. #241
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    بارك الله لنا فيك أخونا الاستاذ الفاضل/ محمود صبرى الليثى
    شكرا جزيلا على مجهودك الرائع وبراهينك القوية وتحملك وصبرك
    على هذا النصرانى الذى لا يعلم عن دينه شئ ويتهم الإسلام والمسلمين
    بلا أدلة ولا براهيم.. إنما هو مثل
    الببغاء
    يسمع من السفهاء ويردد بلا عقل ولا إدراك ولا فهم ما يقول
    فمن تحليل شخصيته مما يكتبه يدل على جهله بكتابه المكدس
    فهو لم يقرأه ولم يتدبره ولم يستخدم عقله فى قراءة كتابه
    فهو بمنتهى الآمانة " أصم وأبكم وأعمى" بالإضافة
    إلى أنه ترك عقله مثل غيره هو وأمثاله للمضللين
    وغسيل المخ تحت شعار " تثبيت العقيدة والإيمان"
    والحمد لله إن دين الإسلام ليس فيه شئ إسمه " تثبيت عقيدة وإيمان"
    والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    وأكرر شكرى وامتنانى على مجهوداتك الرائعة بالأدلة والبراهين
    الصاعقة
    ويارب يفهم

  2. #242
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    الاخ الفاضل في حب الله ورسوله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الأعظم
    سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم
    صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
    بارك الله لنا فيك أخونا الاستاذ الفاضل/ محمود صبرى الليثى
    شكرا جزيلا على مجهودك الرائع وبراهينك القوية وتحملك وصبرك
    على هذا النصرانى الذى لا يعلم عن دينه شئ ويتهم الإسلام والمسلمين
    بلا أدلة ولا براهيم.. إنما هو مثل
    الببغاء
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا 00واشكرك علي الاطراء الجميل و ان كنت لا استحقه فما قدمته قطره في بحر علمكم جميعا 000انني والله تعلمت الكثير منذ دخولي هذا المنتدي الكريم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #243
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    3
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-10-2013
    على الساعة
    09:47 PM

    افتراضي

    [ الاخ محمود صبري الليثي جزاك الله خير الجزاء لافض الله فاك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #244
    الصورة الرمزية s-attar
    s-attar غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-05-2011
    على الساعة
    08:45 PM

    افتراضي

    الأستاذ المحترم / ehab1 تحية طيبة وبعد
    أتقدم إليك وإلى أهالى الضحايا وكل النصارى عزائى و حزنى وندعوا لهم أن يلهمهم الله الصبر
    والسلوان
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية . على هذه الرسالة المهمة الصادقة والمعبرة وكذلك رسالة السيد الفاضل/ أسد الإسلام وإنني أهنئكم على جهودكم الخالص لوجه الله بدليل نصحكم الدؤوب للذي تعرفوه والذي لاتعرفوه والأجر على الله جل جلاله
    , وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقكم تمام الصبر والقوة لأعلان كلمة( الصدق) وجميع الأخوان العاملين معكم (أي كلمة الحبيب سيدنا محمد :salla-s: لما فيها من تأثير وحكمة و صدق ومحبة وإخلاص وتسامح لكل البشر رغم الأذى الذي أصابه والذي يصيبه بأمته الصابرة والقوية بالله بهذه السنين العضال ) اللهم أخذي جميع الكفار البعيدين عن الأبرار
    والمنافقين المحسوبين بالعدد فقط , اللهم أفضحهم واجعلهم مع الكفرة الظانّين بأمة الحبيب صلى الله عليه وسلم السوء ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم, فإن رجعوا لله قبل قيامتهم صاروا عبًاداً لله ويالها من نعمة يبدل سيئاتهم حسنات ويكرمهم إن صدقوا والله أعلم
    اللهم أرحم أمّة سيدنا محمد:salla-s:
    اللهم أصلح شأن أمة سيدنا محمد:salla-s:
    اللهم أستر على أعراض أمة سيدنا محمد:salla-s:
    اللهم أحسن ختام الصادقين من أمة سيدنا محمد :salla-s:
    اللهم تجاوز عن سيئات وبارك بحسنات أمة سيدنا محمد: salla-s:
    اللهم إنا نسألك حسن الختام وعبور الصراط المستقيم بسلام: salla-s:
    اللهم إنا نسألك الآن وغداً شربة من يد الحبيب لا نظمأ بعدها أبدا ً: salla-s:
    اللهم أفتح بين المسلمين وأهل الكتاب حوارات نيّرة لمعرفة سبل الحق: salla-s:
    اللهم رد المسلمين الضالين لدينك وشريعتك رداً جميلاً وما تشاء من الكتابيين: salla-s:
    اللهم ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين: salla-s:
    اللهم صل على سيدنا محمد وآله بقدر حبه عندك
    -------------------------------------------------------
    اللهم صل صلاة كاملة وسلّم سلاماً تامّاً على سيدنا محمد الذي
    تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به
    الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى
    آله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك

  5. #245
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    الي الاستاذ ehab 1 اذا تكرمت اقرا هذه المقاله التي تحوي تقرير هام رحومة صدمة للمجتمع المصري بالفعل .. أم أن الأمر غير ذلك ؟؟؟

    أولا ً:-

    القصة الحقيقية لتنصير رحومة:
    كشفت مصادر لصيقة بأسرة المتنصر محمد رحومة العميد السابق لكلية الدراسات العربية – جامعة المنيا - أبعادا خطيرة عن عملية تحوله من الإسلام إلى المسيحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

    "فراراً من حكم قضائي أدانه بالسرقة والاختلاس والتزوير من جامعة المنيا".. وكان رحومة الذي يحيط نفسه بهالة مزعومة عن صلته بدوائر رسمية عليا نافذة .. وصلته بحرم رئيس الجمهورية .. حيث كان يشغل منصب المدير السابق لمركز سوزان مبارك للفنون والآداب بجامعة المنيا . حيث" استغل تلك الهالة في ممارسة عمليات فساد واسعة؟.

    كان أهمها ما يتعلق بالحفل الذي نظمه في جامعة المنيا لصالح ضحايا الأورام .. حيث شارك فيه العديد من الفنانين المعروفين.. بشكل تطوعي إسهاماً منهم في دعم المشروع الخيري.

    خاصة وأن هذا الحفل كان ينتسب إلى رعاية ودعم السيدة سوزان مبارك.. غير أن" رحومة قام بتزوير إيصالات وشيكات "تفيد أنه دفع لهؤلاء الفنانين حقوقاً عن مشاركتهم في الحفل الخيري وصلت إلى مئات الآلاف من الجنيهات قام باختلاسها وتحويلها إلى حساباته البنكية.

    وكاد الأمر يمر لولا أن شخصية بالجامعة على صلة بأحد الفنانين المشاركين اطلع على إيصال من هذه الإيصالات.. فعاتب الفنان على ذلك بوصف العمل تطوعياً ولا يليق أن يتقاضى عليه مثل هذا الأجر الباهظ.. فنفى الفنان المشار إليه صحة الإيصال وتقدم بشكوى إلى إدارة الجامعة يتهم فيه منظم الحفل بالتزوير.

    فقامت الجامعة بفتح تحقيق في الموضوع انتهى إلى إحالة الملف كله إلى النيابة العامة التي أثبتت تحقيقاتها عملية تزوير واسعة في واقعة حفل ضحايا الأورام.. واستيلاء محمد رحومة على مئات الآلاف من الجنيهات.

    فحولت النيابة ملف القضية إلى محكمة الجنايات.. في هذه الأثناء.. وقبل النطق بالحكم في القضية.. عندما استشعر رحومة أن وثائق الإدانة دامغة وأن مصيره السجن المؤكد.

    طلب من الجامعة تصريحاً بالسفر إلى ألمانيا بدعوى المشاركة في مؤتمر علمي.. ومن هناك تواصل مع منظمات حقوقية أمريكية زعم لها أنه مضطهد دينياً لأنه تحول من الإسلام إلى المسيحية وأنه يبحث عن اللجوء إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحمايته من الاضطهاد الديني.. وهو ما تم بالفعل حيث سافر إلى هناك وحصل على الجنسية الأمريكية.. بدعم من منظمات تنصيرية نافذة ورعاية من بعض قيادات أقباط المهجر.. بعد أن أعلن هناك تنصره.

    ثم حاول استقدام أسرته من مصر فرفضت زوجته وابنته بعد أن علموا بإعلانه التحول عن الإسلام.. بينما سافر ابنه الصغير.. الطالب بالثانوية العامة وقتها.. إلى هناك حيث قام بتنصيره وألحقه بعد ذلك بالجيش الأمريكي كجندي عامل.

    وقد صدر الحكم فعلاً بالأشغال الشاقة المؤبدة على رحومة واثنين معه هم بهاء الدين عبد الحي فرماوى وأشرف منير لبيب ومرفق بالمقال صورة ضوئية للحكم الصادر ضده:

    هذه هي قصة تنصير رحومة باختصار ولنا معها وقفات.

    أولا ً:- من الواضح أن القصة ليس فيها مسالة تغيير ديانة إلى ديانة بالمعنى المعروف من اقتناع وأدلة وبراهين وكلام علمي حتى تكون صدمة للمجتمع المصري.. فالمسالة مسالة حرامي هارب من العدالة لا هم له إلا جمع الثروات الطائلة بأي شكل كانت.. سواء من تزوير أو اختلاس.. ولو استدعى الأمر إلى التنصير مفيش مشكلة لأننا نعرف أن المؤسسات التبشيرية تعتمد أساساً على المال والنساء.. لأنهم ليس عندهم ما يقنع أحداً فماذا يفعلون ؟؟؟؟؟؟

    يصطادوا أصحاب الشهوات والقلوب المريضة فيحضنوهم ثم يعلنوا بعد ذلك تنصرهم واقتناعهم بالمسيحية.

    ولكي يتأكد القارئ أن المسالة ليست مسالة اقتناع بدين أو آخر أو صدمة للمجتمع المصري سنري الأمر من جميع الزوايا:

    رجعت إلى قصة التنصير من لسان رحومة بنفسه التي حكاها في الغرف المسيحية على البال توك لأرى ماذا يقول هو لتركه دين الحق- إن كان فعلاً عاشه وشعر به لأن سيرته واعترافه هو شخصياً أنه لم يشعر بالإسلام يوما ما.

    وهاهي القصة:

    لم يذكر رحومة طبعاً شيئاً عن فساده وما فعله وسبب هروبه إلى أمريكا.. بل يحاول يائساً أن يقنعنا أنه دخل النصرانية عن حب واقتناع لا عن هروب وفساد ويحاول أن يذكر الأسباب التي دفعته لكي يترك الإسلام .

    ولتسمع إلى الأدلة المقنعة جداً كما حكاها بنفسه :

    يقول أنني ذات مرة رأيت فيلما ً عن الإسلام كان عن غزوة بدر ولقيت ضرب وقتل ودم.. وكل شويه الله أكبر الله أكبر.. وفى نفس اليوم أعطاني مسيحي فيلم عن آلام المسيح فرأيت الحب والرومانسية وصوت الماء الرقراق والموسيقى الجميلة.. فرأيت الفرق بين الإسلام والمسيحية!!!!!!!!!

    تخيلوا أن فيلم كان سبباً رئيسياً في تركه للإسلام ؟؟!!! أنه دليل مقنع فعلاً

    ثم يقول وذهبت إلى السعودية للحج ورأيت الكعبة ولم أشعر بشيء كما يقول المسلمون.. ونظرت إلى الناس وهم يقبلون الحجر الأسود وتعجبت أهم الذين لا يفهمون.. أم أنا ؟؟

    ثم قال رحومة أن هناك شيخاً في السعودية وطبعاً لم يذكر اسمه قال له أن ماء زمزم دا ماء مجاري!!!!!!!!

    ثم يقول أن السعوديين هم أسوأ ناس واشر ناس وان الشباب السعودي بيروح الكعبة علشان يتفرج على النساء لان هذا هو المكان الوحيد الذي تكشف فيه المرأة وجهها!!!!!

    وقال يا ليت الناس يروا الحب في المسيحية.. أنظر إلى المسيح على الصليب.. أنظر كيف قال المسيح يا رب اغفر لهم مش ألعنهم وانتقم منهم زى إله الإسلام.

    وقال إن الذي يحكمون مصر عصابة من المرتزقة واللصوص والحرامية وقطاع طرق يكرهون الخير ويحبون الشر يمارسون الرذيلة في الخفاء ويدعون الصلاح في العلن.

    وقال هذا المجرم إن دولة الظلم ستنتهي.. نحن جيش الرب.. سأرجع إلى مصر دولة الطغيان لأعمد الناس !!!

    وأخذ يهدد جميع المسئولين والنظام كله بأنه سيشعلها ناراً وثورة في كل مكان وأنه أنشا منظمة سماها (حررني يسوع) ستتبنى حقوق المتنصرين وحقوق الأقباط.. وأنه لن يسكت حتى يستردوا حقوقهم !!!!

    وقال أنا مستعد للشهادة لأن الكنيسة لن تعود إلى مصر إلا بعودة عصر الشهداء !!!!!!

    هذا ما قاله هذا المجرم الأفاك الحرامي باختصار شديد

    ومن أراد أن يسمع كلامه هذا كله ليتأكد من ذلك هذا هو الرابط

    http://www.tareqyaso3.com/forum/showthread.php?p =13330

    أو يكتب في جوجل اختبار رحومة ويسمع بنفسه هذا الأفاك.

    ولنا معه وقفات ليرى الجميع الترهات التي قالها هذا الأفاك:

    أولاً:-

    كنا نظن أن رجلاً بهذه الهالة التي نسجوها حوله ورجلاً أكاديميا مثل هذا وكان يشغل منصبا مرموقا أن يكون تحوله إلى المسيحية فعلا صدمة لنا.. وكنا نظن أن نسمع منه كلاما أكاديمياً وعلميا يقنعنا أن الإسلام دين باطل ولابد أن نتركه جميعا ً.

    لكننا نلاحظ في قصة تنصير رحومة الحرامي رغم أنه تكلم ما يقرب من ساعة أنه لا يوجد أي كلام علمي معتبر لتغيير ديانته كما رأينا في قصص المتحولين من النصرانية إلى الإسلام.

    اقرأ بنفسك أولاً قصة إسلام الجراح الفرنسي موريس بوكاى وقصة إسلام القس إبراهيم خليل فلوبس لترى الفرق

    قصة إسلام موريس بوكاى:-

    http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=292895

    قصة اسلام القس خليل ابراهيم:-

    http://www.imanway.com/vb/showthread.php?t=2128

    فإننا نرى في قصص العلماء المتحولين إلى الإسلام كلاما علمياً ومقنعاً يتناسب فعلاً مع مكانتهم وفهمهم العالي ويقنع من يقرأ ويسمع لماذا أخذوا قرارهم المصيري بالتحول من دين إلى دين آخر.

    أما رحومة فلم يذكر أي كلام مثلاً عن التوحيد في الإسلام.. وأنه غير مقبول أن يكون هناك إله واحد ليس كمثله شيء لابد أن يكون هناك إله مكون من ثلاثة أقانيم الأب والابن والروح القدس والثلاثة واحد ولكن الأب غير الابن غير الروح القدس ولكن الأب هو الله والابن هو الله والروح القدس هو الله لا نقول ثلاثة آلهة بل إله واحد

    لم يقل لنا الدكتور الحرامى ما أقنعه ليترك إلهاً واحداً ويعبد ثلاثاً

    أما ما قاله عن الإسلام فما أتفه هذا الإنسان !!!!

    بل قال إن السبب الأول الذي دفعه لترك الإسلام هو فيلم!!!! !!!

    فقال أنه رأى فيلما عن غزوة بدر وكل الفيلم قتل ودم.. ثم رأى فيلماً عن المسيح كله حب ورقة فالمسيحية كلها حب وليس كالإسلام الذي فيه القتل والإرهاب.

    والى كل من يسمع هذا الكلام أقول له اقرأ ما جاء في الكتاب المقدس من الحب والرقة والرومانسية والرحمة !!!!!!

    حرب إبادة جماعية:

    جاء في سفر يشوع [ 6 : 16]: "وَدَمَّرُوا الْمَدِينَةَ وَقَضَوْا بِحَدِّ السَّيْفِ عَلَى كُلِّ مَنْ فِيهَا مِنْ رِجَالٍ وَنِسَاءٍ وَأَطْفَالٍ وَشُيُوخٍ حَتَّى الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ وَالْحَمِير".

    نسب كاتب سفر حزقيال [ 9 : 5 ] للرب قوله: "اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ خَلْفَهُ وَاقْتُلُوا. لاَ تَتَرََّأفْ عُيُونُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. أَهْلِكُوا الشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ".

    اقتلوا من كان لها زوج واستحيوا العذراء:

    وجاء في سفر العدد[31: 17]: "فَالآن َاقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ، وَاقْتُلُوا أَيْضاً كُلَّ امْرَأَةٍ ضَاجَعَتْ رَجُلاً وَلَكِنِ اسْتَحْيَوْا لَكُمْ كُلَّ عَذْرَاءَ لَمْ تُضَاجِعْ رَجُلاً"ِ.

    نهب البيوت وتحطيم الأطفال وفضح النساء

    وفي سفر إشعيا [13: 16] يقول الرب : (وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم).

    طوبى لمن يضرب الأطفال في الصخرة:

    وفي المزمور[ 137: 9] يقول الرب : ( طوبي لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة ).

    الكتاب المقدس هو الكتاب الوحيد الذي يأمر بشق بطون الحوامل:

    سفر هوشع [13: 16] يقول الرب: " تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تشق"

    وربما يجادل أحد منهم ويقول هذا هو العهد القديم.. ولكن جاء عهد المحبة العهد الجديد.

    فأقول إن المسيحيين يؤمنوا بأن المسيح هو الله.. إذن فرب العهد الجديد هو رب العهد القديم أليس كذلك؟؟

    كما أن المسيحيين مطالبون بالإيمان بالعهدين الجديد والقديم.. لأن المسيح جاء إليكم لا لينقض.. ومع ذلك فلا يخلو العهد الجديد من تلك النصوص التي تدعو للحرب والسيف والذبح رغم تشدقهم بعهد المحبة والسلام.

    وإليك نصوص العهد الجديد:

    رئيس السلام يطلب إحضار معارضيه لذبحهم بالسيف أمامه:-

    وهذا طبقاً لما ورد في لوقا [19: 27] يقول المسيح :" أما أعدائي الذين لم يريدوا أن أملك عليهم فأتوا بهم إلى هنا واذبحـوهم قدامـي".

    إله المحبة يطلب من الإنسان أن يكره نفسه وأباه وأمه وزوجته.. حتى يكون له تلميذا ً:-

    وهذا طبقاً لما ورد في متى [10: 34] قال المسيح: " لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لألقي سَلاماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لألقي سَلاَماً، بَلْ سَيْفاً.فَإِنِّي جِئْتُ لأَجْعَلَ الإِنْسَانَ عَلَى خِلاَفٍ مَعَ أَبِيهِ، وَالْبِنْتَ مَعَ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ مَعَ حَمَاتِها"

    إله المحبة جاء ليلقي ناراً على الأرض:-

    لوقا [12: 49] قال المسيح: " جِئْتُ لأُلْقِيَ عَلَى الأَرْضِ نَاراً، فَلَكَمْ أَوَدُّ أَنْ تَكُونَ قَدِ اشْتَعَلَتْ".

    فما رأيك أيها الأفاك فيما جاء من المحبة والرقة في المسيحية هل من الرقة والمحبة شق بطون الحوامل وضرب الأطفال بالحجارة ؟؟؟!!!!

    هل من الرقة والمحبة القتل للدمار وقتل كل ذكر وشيخ وطفل وامرأة وخاصة التي لها زوج ؟؟؟!!!!!

    وما رأيك لو كنت رأيت فيلماً واقعياً عما حدث في البوسنة والهرسك أو العراق أو أفغانستان أو غزة؟؟؟؟!!!!!!!

    أكانت تحمل هذه الأفلام رقة المسيحيين ومحبتهم كما رايتها في فيلم آلام المسيح ؟؟؟؟؟!!!!!!!

    ثم أيها الأفاك لم تناقض نفسك وتقول نحن جيش الرب و أن الكنيسة لن تعود إلى مصر إلا بالشهادة وأنا مستعد أن أستشهد.. أليس هذا تناقضا ً.. وصحيح كما قالوا في المثل (الكذب ملوش رجلين )

    وقال هذا الأفاك أنني ذهبت إلى السعودية ولم أشعر بما يشعر بها المسلمون أمام الكعبة ولما رأيتهم يقبلون الحجر الأسود تعجبت هل أنا الذي لا أفهم لم يقبلون حجر ؟؟؟!!

    وقد تعجب من تقبيل الحجر الأسود وسيذهب إلى الكنيسة ليقبل خشبة الصليب ويسجد للصليب الذي قتل عليه ربه ومولاه !!!!

    وقال هذا الأفاك أن شيخاً في السعودية وطبعاً لم يذكر اسمه أن ماء زمزم ماء مجارى.. وأننا نضحك على المسلمين وتعجب كيف يشفى هذا الماء المرضى وكيف نصدق هذا ؟؟!!

    وسيذهب هذا الأفاك إلى الكنيسة وفى القداس سيشرب الخمر بعدما تتحول بقدرة قادر إلى دم الرب.

    وسيأكل الخبز الذي يتحول إلى جسد الرب وسيأكل ربه ومولاه وسيشرب من دمه!!!!!

    فهذا هو الذي يقبله العقل والمنطق كما يرى هذا الأفاك !!!!

    لأنه من أكل الله وشرب من دمه فله حياة أبدية !!!!!!

    فيا أيها الأفاك:

    هل الإسلام هو دين الإرهاب أم الدين الذي يأمر بحرب الإبادة وشق بطون الحوامل وضرب الأطفال بالحجارة ؟؟؟!!!!!!

    هل غزوة بدر التي تزعم أنها أخرجتك من الإسلام وكان عدد القتلى في بدر70 من المشركين ليس فيهم امرأة أو طفل أم غزوات أمريكا الصليبية التي تعددت ضحاياها إلى ملايين بكل رقة وحب ورومانسية مثل فيلم ألام المسيح ؟؟!!!

    هل رأيت غزوة هيروشيما ونجازاكى ؟؟؟

    هل رأيت غزوة البوسنة ؟؟

    هل ترى غزوات العراق وأفغانستان وفلسطين ؟؟؟؟؟؟

    هل التوحيد هو المقبول عقلاً أم التثليث الذي عجز عن فهمه الأولون والآخرون ؟؟؟؟!!!!!!!

    هل المعقول أن يقبل الحجر الأسود أم من يقبل الصليب ويسجد له والصليب هو الذي قتل عليه ربه ومولاه ؟؟؟؟؟!!!!!!!

    هل المعقول أن يشرب الإنسان ماء زمزم ويشفيه أم المعقول أن يأكل الإنسان ربه ومولاه ويشرب من دمه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

    هذه هي الأشياء التي ذكرها رحومة الدكتور الكبير عميد كلية الدراسات العربية لتركه الإسلام ؟؟؟؟!!

    فعلاً أشياء مقنعة جداً جداً

    ولكن ما الذي أقنع رحومة لاعتناق النصرانية ؟؟

    وهل هو فعلا انتقل من الظلام إلى النور كما يقول ؟؟؟!!!

    الجدير بالذكر أن محكمة جنايات المنيا قضت في واقعة التزوير والاختلاس بالسجن الغيابي على محمد رحومة عشرين عاما عن مجموع القضايا التي قدمته النيابة بها إلى المحكمة اقرا يا استاذ ehab 1 حكم المحكمه علي المتنصر ذو الفكر والراي و المنصب حكم
    محكمة أمن الدولة العليا طوارئ بالمنيا

    المشكلة علنا برئاسة السيد الأستاذ المستشار محمد محمد أحمد منصور رئيس المحكمة وعضوية السيدين الأستاذين رجب طلب محمد أبو زيد الرئيس بالمحكمة وإبراهيم فتحي عبد المقصود المستشارين بمحكمة استئناف بني سويف
    والسيد الأستاذ / تامر محمد مطيع وكيل النيابة
    والسيد/ صلاح جمال لبيب أمين السر

    أصدرت الحكم الآتي :
    في قضية النيابة العامة رقم 5314 سنة 1995 مركز المنيا ورقم 1821 سنة 1995ك
    ضد
    1ـ محمد محمود محمد أحمد رحومة......... غائب
    2ـ بهاء الدين عبد الحي فرماوي...............غائب
    3ـ أشرف منير لبيب ............................غائب

    بعد الإطلاع على صحة ما يفيد إعلان المتهمون الغائبون
    أنهت النيابة العامة المتهمين المذكورين لأنهم
    في يوم 27/2/1995 بدائرة مركز المنيا ـ محافظة المنيا
    أولاً: المتهم الأول:-
    وهو موظف عام عميد كلية الدراسات العربية ـ جامعة المنيا ـ سهل للمتهمين الثاني والثالث وآخر متوفي الاستيلاء بغير حق على المبلغ النقدي المبين قدرًا بالتحقيقات والمستحقة لإدارة ضريبة الملاهي بالقاهرة وكلية الدراسات العربية جامعة المنيا من عائد الحفل المقام باسم الكلية وارتبطت هذه الجريمة بجريمة التزوير واستعمال محررات مزورة موضوع التهمتين الثالثة والرابعة.
    ثانيًا: المتهمين الثاني والثالث:-
    اشتركوا مع المتهم الأول وآخر متوفي بطريق الاتفاق والمساعدة في الاستيلاء على المبلغ النقدي موضوع التهمة الأولى وارتبطت هذه الجريمة بأخرى وهي تزوير واستعمال المحررات موضوع التهمة الثالثة.
    ثالثًا: المتهمون جميعًا:-
    اشتركوا بطريق الاتفاق والمساعدة وآخر مجهول في ارتكاب تزوير في محررات رسمية وهي الأوراق الخاصة بإقامة حفل غنائي منسوب لكلية الدراسات العربية جامعة المنيا منسوب صدورها لإدارة رعاية الشباب بالكلية وذلك يجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة وهي نسبة صدور المحررات إلى الإدارة سالفة الذكر على النحو المبين بالتحقيقات.

    رابعًا المتهمون جميعًا:-
    استعملوا المحررات موضوع التهمة السابقة وذلك بأن قدموها إلى إدارة ضريبة الملاهي بالقاهرة مع علهم بتزويرها.
    وأحيل المتهمون إلى هذه المحكمة لمحاكمتهم طبقًا للقيد والوصف الواردين بأمر الإحالة وبجلسة اليوم نظرت الدعوى على النحو المبين تفصيلاً

    المحكمة
    بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة والإطلاع على الأوراق وبعد المداولة قانونًا.
    حيث أن المتهمون قد تخلفوا عن الحضور بالجلسة المحددة لنظر الدعوى رغم إعلانهم قانونًا فمن ثم يجوز الحكم في غيبتهم عملاً بنص المادة 384 من قانون الإجراءات الجنائية
    وحيث أن وقائع هذه الدعوى حسبما استقرت في يقين المحكمة وأطمأن إليها وجدانها مما حوته أوراقها وبما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتلخص في أن تحريات العقيد محمود جاد الله رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن المنيا دلت على أن كلاً من محمد شوقي محمد يوسف ـ متعهد حفلات ـ وأشرف منير لبيب ـ صاحب شركة لإقامة الحفلات ـ وبهاء الدين عبد الحي فرماوي ـ صاحب مكتب دعاية ـ قد اشتركوا في تزوير العديد من المستندات المنسوب صدورها لكلية الدراسات العربية جامعة المنيا قدموها لإدارة ضريبة الملاهي بمحافظة القاهرة وتمكنوا من إقامة حفل بفندق سميراميس انتركونتننتال بلغ إيراده نحو النصف مليون جنيه استولوا عليها كما تهربوا من سداد ضريبة الملاهي بمساعدة المدعو المنتصر خاطر مسئول الحفلات الخففاه فاستصدر أو تأمن النيابة العامة التي أذنت له بتاريخ 20/4/1995 لضبطهم وكذا ضبط المستندات المزورة وأنه تم ضبط الثاني والثالث وبمواجهتهما أقرا باشتراكهما في الحفل مع المأذون بضبطه الأول كما تم ضبط الملف الخاص بالحفل.
    وحيث أن الواقعة على ذلك النحو الذي سلف سرده قد ثبت حتمها وقام الدليل عليها وعلى صحة وقوعها وإسنادها إلى المتهمين محمد محمود أحمد رحومة 2ـ بهاء الدين عبد الحي فرماوي 3ـ أشرف منير لبيب وذلك مما شهد به في التحقيقات العقيد محمود جاد الله وما ثبت مت تقرير قسم أبحاث التزييف والتزوير.
    فقد شهد العقيد محمد محمود جاد الله رئيس قسم مباحث الأموال العامة بالمنيا أن تحرياته السرية توصلت إلى اتفاق المتهم الأول مع باقي المتهمين على إقامة حفل لصالح الكلية عمادة المتهم الأول وأنه تم اصطناع مستندات منسوبة لاتحاد طلاب الكلية وذلك بتزوير الخاتم الخاص باتحاد الطلبة وكذا التوقيعات المنسوبة لرئيس رعاية الطلاب بالكلية قدمت إلى إدارة الحفلات الخاصة بضريبة الملاهي واستولى على إيراد الحفل وتهربوا من سداد ضرائب الملاهي المستحقة عليه.
    وقد ثبت من تقرير قسم أبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي بأسيوط أن المتهم الأول هو الكاتب والموقع على محضر إعدام التذاكر ومحضر التصفية المؤرخين 5/4/1993 وأن البصمات المنسوب أخذها من قالب الختم الخاص باتحاد طلاب كلية الدراسات العربية جامعة المنيا والثابتة على المستندات سالفة الذكر أخذت جميعها من قالب خاتم يختلف عن قالب الختم الصحيح وكذا عن قالب الختم الخاص برعاية الطلاب بالكلية المذكورة.
    وحيث أنه باستجواب المتهمون محمد محمود أحمد رحومة وبهاء الدين عبد الحي فرماوي واشرف منير لبيب بتحقيقات النيابة العامة التي تمت بشأن الواقعة فقد أنكروا ما نسب إليهم من اتهام.
    وحيث أنه بجلسة المحاكمة تخلف المتهمون عن المثول ومن ثم فلم تقف لهم المحكم على ثمة دفع أو دفاع في موضوع هذه الدعوى.
    وحيث أن المحكمة ترى من استقراء أوراق الدعوى أن الواقعة في نطاق ما استخلصته على النحو سالف البيان ثابتة قبل المتهمين ثبوتًا كافيًا لإدانتهم إذ تطمئن المحكمة إلى أدلة الثبوت في هذه الدعوى ويرتاح وجدانها إلى تلك الأدلة كما لا تقول المحكمة على أنظار المتهمين مما أسند إليهم من اتهام وذلك بحسبان أن ذلك الأنظار هو وسيلة المتهمين في الدفاع لدرء الاتهام عن أنفسهم والإفلات من جزاء ما اقترفوه من جرم.
    وحيث أنه بالبناء على ما تقدم وترتيبا عليه فإنه يكون قد ثبت للمحكمة على وجه القطع واستقر في وجدانها على وجه الجزم واليقين أن المتهمين
    1ـ محمد محمود أحمد رحومة
    2ـ بهاء الدين عبد الحي فرماوي
    3ـ أشرف منير لبيب
    في يوم 27/2/1995 ب دائرة مركز المنيا ـ محافظة المنيا
    أولاً: المتهم الأول:- وهو موظف عام ـ عميد كلية الدراسات العربية جامعة المنيا ـ سهل للمتهمين الثاني والثالث وآخر متوفي الاستيلاء على المبلغ النقدي المبين بالتحقيقات والمستحق لإدارة ضريبة الملاهي بالقاهرة وكلية الدراسات العربية جامعة المنيا من عائد الحفل المقام باسم الكلية وارتبطت هذه الجريمة بجريمة التزوير واستعمال محررات مزورة موضوع الاتهامين الثالث والرابع.
    ثانيًا: المتهمان الثاني والثالث:- اشتركوا مع المتهم الأول وآخر متوفي بطريقة الاتفاق والمساعدة في الاستيلاء على المبلغ النقدي موضوع التهمة الأولى وارتبطت هذه الجريمة بأخرى هي جريمة تزوير واستعمال المحررات موضوع الاتهامين الثالث والرابع.
    ثالثا: المتهمون جميعًا:- اشتركوا بطريق الاتفاق والمساعدة وآخر مجهول في ارتكاب تزوير في محررات رسمية وهي الأوراق الخاصة بإقامة حفل غنائي لصالح كلية الدراسات العربية جامعة المنيا منسوب صدورها لإدارة رعاية الشباب بالكلية وذلك يجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة وهي نسبة صدور المحررات إلى الإدارة سالفة الذكر.
    رابعًا: المتهمون جميعًا:- استعملوا المحررات موضوع الاتهام السابق وذلك بأن قدموها إلى إدارة ضريبة الملاهي بالقاهرة مع علمهم بتزويرها.
    وهو الأمر المعاقب عليه بالمواد40/ثانيًا وثالثًا، 41، 113/21 ، 118 ، 118 مكرر/أ، 119/1 / 119 مكررا/أ ، 211 ، 214 من قانون العقوبات ومن ثم فقد بات من المتعين معاقبة المتهمون بمقتضى هذه المواد عملاً بنص المواد 304/2 من قانون الإجراءات الجنائية.
    وحيث أنه ولما كانت هذه الجرائم مرتبطة ارتباطًا لا يقبل التجزئة حيث أنتظمها نشاط إجرامي واحد فمن ثم بات من المتعين اعتبار الجريمة ذات العقوبة الأشد من بينهما والقضاء بعقوبتها دون غيرها عملاً بنص المادة 32 من قانون العقوبات.
    وحيث أنه عن المصروفات الجنائية فالمحكمة تلزم بها المتهمين عملاً بنص المادة 313 من قانون الإجراءات الجنائية.
    وحيث أنه ولما كانت المحررات المزورة المضبوطة مما تعد حيازتها وإحرازها جريمة في ذاته فمن ثم تقضي المحكمة بمصادرتها عملاً بنص المادة 30 من قانون العقوبات.
    ـ فلهذه الأسباب ـ
    بعد الإطلاع على المواد سالفة الذكر
    حكمت المحكمة غيابيًا بمعاقبة كلا من المتهمين محمد محمود محمد أحمد رحومة وبهاء الدين عبد الحي فرماوي وأشرف منير لبيب بالأشغال الشاقة المؤبدة وتغريمهم مبلغ مائة وخمسة وعشرين ألف جنيها وبإلزامهم بأن يؤدوا إلى الجهة المجني عليها مبلغًا مماثلاً عما أسند إليهم وبعزل المتهم الأول من وظيفته وألزمت المتهمين بالمصروفات الجنائية وأمرت بمصادرة المحررات المزورة المضبوطة
    صدر هذا الحكم وتلي علنًا بجلسة يوم السبت الموافق 17 من نوفمبر سنة 2001م
    ا
    لمتنصر احد نوعين اما فقير جاهل نصرتموه بالمال 0او انسان فاسق خسيس النفس طماع و بلا مبادئ مثل محمد رحومه ونجلاء الامام وغيرهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #246
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الفاضل ابو انس السكندري شكر الله لك وجزاك خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #247
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    ملحوظه هامه للامانه العلميه 000نص الحكم و اشياء اخري مهمه موجود بالموضوع الذي كتبه الاخ الفاضل Abou Anass ارجو ممن اراد معرفه المزيد الرجوع لموضوعه في قسم مشروع كشف تدليس النصاري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #248
    الصورة الرمزية s-attar
    s-attar غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    221
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-05-2011
    على الساعة
    08:45 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين للسيد الفاضل محمود صبري الليثي جزاك الله خيراً على هذا التوضيح

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ودمتم للحق عالمون وعاملون
    الحمد لله على كل حال ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
    اللهم صل على سيدنا محمد وآله بقدر حبه عندك
    -------------------------------------------------------
    اللهم صل صلاة كاملة وسلّم سلاماً تامّاً على سيدنا محمد الذي
    تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به
    الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى
    آله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك

  9. #249
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    253
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-07-2017
    على الساعة
    02:36 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الفاضلs-attar جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #250
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    2
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-01-2011
    على الساعة
    02:16 AM

    افتراضي

    متشكرة جدا استاذ محمود انا بس كنت عايزة اسال سؤال عن المصحف انا اسمع بوجود روايات كثيرة ولكن يوجد اختلاف في هذه الروايات في بعض الكلمات هل هذه الاحرف السبعة التي قال عنها الرسول صلى الله علية وسلم ...:salla-s: شكرا

صفحة 25 من 49 الأولىالأولى ... 10 15 24 25 26 35 40 ... الأخيرةالأخيرة

هدية لك يا غير مسجل مناظرات ودروس بدون تحميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-02-2012, 09:00 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-06-2011, 09:15 PM
  3. محاضرات لغة انجليزية1 شاهد بدون تحميل
    بواسطة المتفائل2012 في المنتدى English Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 03:09 PM
  4. موقع لتعليم و احتراف الكمبيوتر خطوة بخطوة بدون تحميل
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-07-2008, 06:35 PM
  5. اعلان :أخواني الاحبة يمكنكم الان تحميل مناظرات الشيخ أحمد ديدات
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-09-2006, 05:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هدية لك يا غير مسجل مناظرات ودروس بدون تحميل

هدية لك يا غير مسجل   مناظرات ودروس بدون تحميل