خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة

    هذا الخبر وردنى للتو من أخبار ياهو:

    http://news.yahoo.com/s/ap/20061103/...ex_allegations

    و عنوان الخبر:
    زعيم إنجيلى يُتهم بإدعاءات جنسية

    الخبر وارد من مدينة كولورادو سبرنجز بولاية كولورادو

    تنحى زعيم الجمعية الوطنية للمسيحيين الإنجليين المُقدر عددها بحوالى 30 مليون و التى تُعارض بشدة إصدار القوانين التى تُبيح الزواج المثلى ، عن منصبه كرئيس للجمعية بالأمس بعد إتهامه بإقامة علاقة جنسية مثلية مدفوعة الأجر ، براتب شهرى مع رجل طوال السنوات الثلاث الماضية.

    كما تنحى القس (تيد هاجارد) كذلك عن منصبه كرئيس لكنيسة الحياة الجديدة التى تضم 14.000 عضو فى أثناء بحث لجنة كنسية لأبعاد هذا الموضوع حيث أنه لا يستطيع إلقاء العظات فى ظل الزوربعة التى نجمت عن تلك الإدعاءات.

    و التحقيقات بدأت بعد أن إدعى شخص يبلغ 40 عاماً فى حديث لإحدى محطات الراديو فى دنفر أنه قد أقام علاقة جنسية مع القس المذكور نظير أجر!

    و القس هاجارد متزوج و لديه خمس أطفال و قال فى حديث تليفزيونى أنه لم يكن لديه علاقات جنسية مثلية مع أحد و أنه مُخلص لزوجته و يحبها.

    و فى رسالة مكتوبة أعلن هاجارد أنه يتنحى للسماح لعملية التحقيق بأن تتم فى ظروف مناسبة ، كما أتمنى أننى سأكون قادراً على تناول الأمر بتفصيل أكبر لاحقاً... و إلى حين ذلك فأنا أحتاج إلى النصح و التوجيه الروحى و المعنوى (من اليسوع بالطبع، بأمارة إنجيل مرقس السرى)!

    و لقد تخرج هاجارد عام 1878 من جامعة أولا روبرتس، و تقلد منصبه الرئاسى للجمعية الإنجيلية عام 2003 و يُعتبر من أكثر الشخصيات المسيحية الإنجيلية تأثيراً فى الأمة.

    و لقد شارك مع الزعماء الدينيين المُحافظين لتشكيل جبهة ضغط مع عناصر من البيت الأبيض و بعض أعضاء الكونجرس المتعاطفين معهم من أجل تعيين رئيس جديد للمحكمة العليا يتوافق مع أهواءهم.

    و الإدعاءات تأتى قبل أيام من إقتراع الناخبين فى ولاية كولورادو و بعض الولايات غيرهاعلى تشريع يُجرم الزواج المثلى....و كذلك منع تمرير قانون محلى بولاية كولورادو يمنح المتزوجين المثليين كافة الحقوق الممنوحة للزواج الطبيعى.

    و المُدعى، مايك جونز و يبلغ من العمر 49 عاماً يقول أنه قرر الكشف عن الحقيقة لأنه إكتشف أن هاجار و كنيسته للحياة الجديدة تُعارض تمرير القانون الخاص بالزواج المثلى....

    و أردف جونز الذى يعترف بأنه شاذ:"ما أغضبنى أنه يقول كلاماً فى عظاته ضد المثلية و الزواج المثلى بينما من خلف الستار فهو يُقبل على العلاقات المثليّة"

    و يقول جونز أن القس كان يدفع له شهرياً نظير العلاقة الجنسية معه..... و أنه (جونز) تعرف على هاجارد من خلال الإنترنت حيث كان يعلن عن خدماته الجنسية، و أن ذلك الرجل تقد إليه و صادقه على مدى ثلاث سنوات بإسم (آرت) و لم يكن يعرف طبيعة منصبه، إلى أن فوجئ به على شاشات التلفيزيون يندد بالعلاقات المثلية و يطلب من الناخبين بالتصويت للقانون الذى يجرمها!

    و يقول أن آخر لقاءاته الجنسية مع هاجارد كانت فى أغسطس و أنه لم يحذره من أنه سيكشف أمره على الملأ.

    و إدعى جونز أنه يمتلك رسائل صوتية من هاجارد إلى جانب أظرف الخطابات التى كان يرسل فيها الأموال...إلا أنه لم يفصح عن أى منها و علق بقوله أن تلك الرسائل الصوتية (مُشينة للغاية).

    و أعلنت كارولين هاجارد, المتحدثة بإسم كنيسة الحياة الجديدة ، و قريبة القس المتهم،أن مُحققى الكنيسة سيوالون بحث الموضوع و أن مجلس الكنيسة لديه السلطة بعزل الرئيس هاجارد إذا ثبتت صحة هذه الإتهامات. و نحن مُستعدون دائماً لأوضاع مثل هذا الوضع

    أما ريتسارد شيزيك نائب رئيس الجمعية الإنجيلية للشئون الحكومية فقد أعرب عن صدمته للأمر و علق بقوله: هذا شيئ لا يُمكن أبداً أن أتصوره بالنسبة لتيد هاجارد!

    الصف:
    "كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3)"

    و كبر مقتاً أن يدعى الشرف و الفضيلة و العفة و الطهارة من هم أحط خلق الله و أقذر خلق الله!

    أحلى من الشرف ما فيش!

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  2. #2
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    " 16 من ثمارهم تعرفونهم هل يجتنون من الشوك عنبا او من الحسك تينا* " متى 7

    2Sm : 1 : 26:

    26 قد تضايقت عليك يا اخي يوناثان.كنت حلوا لي جدا.محبتك لي اعجب من محبة النساء. (SVD)

    26لَشَدَّ مَا تَضَايَقْتُ عَلَيْكَ يا أخي يُونَاثَانُ. كُنْتَ عَزِيزاً جِدّاً عَلَيَّ، وَمَحَبَّتُكَ لِي كَانَتْ مَحَبَّةً عَجِيبَةً، أَرْوَعَ مِنْ مَحَبَّةِ النِّسَاءِ.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي بقيّة الخبر!

    http://news.yahoo.com/s/ap/20061105/...ex_allegations

    قرر مجلس إدارة كنيسة الحياة الجديدة الإنجيلية التى أسسها تيد هاجارد إقالته من رئاسة مجلس إدارة الكنيسة نظراً لأنه قام بعمل جنسى مُخزى (طبقاً لما ورد فى خطاب الإقالة)

    و قال المُتحدث بإسم مجلس إدارة الكنيسة أن تحقيقات المجلس إلى جانب تقرير مؤكدة تُثبت أن الرئيس السابق القس تيد هاجارد قد قام بعمل جنسى مُشين!

    و من الواضح أن الحقائق تتكشف يوماً بعد يوم، فمنذ يومين كان القس المُحترم ينفى كل علاقة له بالموضوع، ثم البارحة يعترف بأن كل علاقته بالمُدعى جونزكانت مُجرد رسائل صوتية مُشينة تحمل معانى جنسية و أن الأموال التى كان يُرسلها له كانت نظير أقراص مُخدرة لم يستعملها أبداً، كان المُدعى يبيعها له.....

    و لأن الكذب مالوش رجلين، إدعى القس المُخترم أنه حصل على طريقى الإتصال بجونز (المُدعى) عن طريق إستعلامات أحد الفنادق التى كان يُقيم فيها فى دنفر، عندما سألهم عن شخص يُمكنه أن يوفر له أقراص الميتامفيتامين المُخدرة..... و على ما يبدو أنه من السهل الإتصال بإستعلامات أى فندق لطلب توريد أقراص مُخدرة (و خاصة لشخص فى مثل حجم القس المُحترم الذى يُقيم الدنيا و لا يُقعدها فى البيت الأبيض و فى الكابيتول (مقر الكونجرس الأمريكى) و بالتالى فى العالم كله...... و الله فكرنى بالفنان الراحل أحمد زكى فى فيلم معالى الوزير عندما ذهب إلى قسم الشرطة ليطلب قطعة حشيش تُتيح له النوم و لتنقذه من عذاب ضميره الذى يؤرقه..... لكن الفرق أن الوزير المصرى (أحمد زكى) قضى ليلته فى التخشيبة، أما القس المُحترم الأمريكى فقد سارع عملاء الفندق بجلب من يورد له الأقراص المُخدرة) ....و هذا بالطبع ما سخرت منه كل وسائل الإعلام!

    و لقد أساء هذا الموضوع كل العناصر المسيحية المُحافظة، التى ينتمى إليها الرئيس الأمريكى بوش شخصياً، و كان يُعوّل عليها فى كسب إنتخابات التجديد النصفى لمجلسىّ الكونجرس.

    و ينفى جونز (المُدعى) أنه قام بتزويد هاجارد بالأقراص المُخدرة، و لكنه أقر بأن هاجارد كان يتناول تلك الأقراص قبل لقاءتهما الجنسية (لزيادة إستمتاعه باللقاء!)......ياللعار....شيء مُقزز

    و أكثر شيئ مُضحك هو التالى:
    Church member Christine Rayes, 47, said the congregation had hoped the allegations "were all lies."

    "We all have to move forward now," she said. "This doesn't make what Ted accomplished here any less. The farther up you are, the more you are a target for Satan."
    إذ أعلنت عضوة الكنيسة التى (كان) يرأسها هاجارد أنهم جميعاً كانوا يأملون أن تكون كل تلك الإدعاءات كاذبة.....لكن علينا الآن أن نمضى قُدماً......و هذا لن يُقلل بأى حال من إنجازات هاجارد من أجل هذه الكنيسة....... (إستعدوا للضحك)....و تستكمل السيدة المُبجلة حديثها: كلما إزداد إيمانك، كُلما كنت عُرضة لمكائد الشيطان!

    و لا بد أن الشيطان كان أكثر المخلوقات إيماناً بحيث أنه أصبح عُرضة لمكائد نفسه، فأصبح شيطاناً!

    و لكن الشيطان كان أميناً مع نفسه على الأقل و لم يقل أنه يُريد بالناس إصلاحاً بينما هو يُضلهم و يذهب بهم إلى الجحيم..... و لم يقل أنه أشد المُعادين للعلاقات المثلية بينما هو يُمارسها، بل و يتعاطى أدوية مُخدرة لتزيد إستمتاعه بها!

    عموماً، لا عيب عليهم، فمن إقتدى باليسوع و بولس فلا إثم عليه البتة!
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 05-11-2006 الساعة 06:05 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  4. #4
    الصورة الرمزية الريحانة
    الريحانة غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    660
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-07-2016
    على الساعة
    01:29 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    *******************
    ما يحدث من القساوسة ومن يفترض فيهم التقى والصلاح من علماء النصارى من أفعال مخزية يذكرنى بمشهد من فيلم [ إللى بالى بالك] عندما وجهت المذيعة سؤالاً إلى اللمبى وهو فى السجن

    [ إنت ليه عايش بلطجى كده وما تكونش إنسان كويس ] فرد عليها اللمبى [ عاوزة واحد أصحابه هما على علوكة ,,وأشرف كخة يبقى إيه ؟؟ طيار]

    وبالمثل عاوز ناس بتقرا كل يوم نشيد الأناشيد ,,وقصص زنا المحارم وقصص الزوانى والخيانة الزوجية والبوى فرند ..يكونوا إيه غير كده !!

  5. #5
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    لقد كان لكم في الخروف الملعون اسوة لمن كان يؤمن بملكوت السماوات
    الشذوذ فى إنجيل مرقس السرى و لماذا أخفته الكنيسة؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    08-01-2012
    على الساعة
    11:19 PM

    افتراضي

    فيه علاقة وثيقة وغريبة بين القساوسة والمثلية
    وخاصة الفاتيكان
    حتى الراهبات غاروا من القساوسة واشتهروا بالسحاقية

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    588
    آخر نشاط
    26-05-2007
    على الساعة
    09:35 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    *******************
    ما يحدث من القساوسة ومن يفترض فيهم التقى والصلاح من علماء النصارى من أفعال مخزية يذكرنى بمشهد من فيلم [ إللى بالى بالك] عندما وجهت المذيعة سؤالاً إلى اللمبى وهو فى السجن

    [ إنت ليه عايش بلطجى كده وما تكونش إنسان كويس ] فرد عليها اللمبى [ عاوزة واحد أصحابه هما على علوكة ,,وأشرف كخة يبقى إيه ؟؟ طيار]

    وبالمثل عاوز ناس بتقرا كل يوم نشيد الأناشيد ,,وقصص زنا المحارم وقصص الزوانى والخيانة الزوجية والبوى فرند ..يكونوا إيه غير كده !!


    وجزاك خيرا اخي الكريم على نقلك هذا الخبر الساخن

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي ماذا تنتظرون من دين ضد الطبيعة البشرية!

    الطبيعة البشرية، بل و الطبيعة البيولوجية فى معظم المخلوقات هى أن يكون هناك ذكر و أنثى لتحقيق التكاثر و التناسل......إلى جانب إشباع الشهوة....هذا على الجانب المادى....أما على الجانب الروحى فهو الشعور بالسكن أو الإستقرار و الإحساس بالإكتمال الروحى الذى يوفره هذا السكن، إلى جانب المتعة الروحية التى نجدها فى تربية أبناءنا....لهذا قال الأقدمون (الزواج نصف الدين).... ليس الدين الصليبى بالطبع!

    فالصليبية ، غير أنها تحض ضمناً على المثلية، فهى تحض على ذلك بالفعل......فما معنى أن يكون الرجال معزولون فى وسط الصحراء و النساء أيضاً كذلك تحت ما يُسمى بالرهبنة....

    لقد دلت الإحصائيات أن العلاقات المثلية تروج و تترعرع فى المجتمعات الوحيدة الجنس ...... أى التى يتطلب وجود مجموعة من الأشخاص من جنس واحد مع بعضهم لمدة طويلة.....فما بالك بالذين يقضون حياتهم كلها فى مُعتقل يُطلقون عليه إسم الدير!

    بل إن الصليبية لا تشجع حتى على قيام العلاقة السوية بين المتزوجين......و أنقل هنا قول للدكتور ميلاد حنا (أحد الصليبيين البارزين و الذى إنخدعت فى إتجاهاته لفترة و ظننت أنه تقدمى الفكر فإذا به رجعى صليبى مُتحجر.....راجعوا موقفه من دخول الإسلاميين مجلس الشعب المصرى)..... المهم هذا الدكتور قال أنه يعرف شاباً و شابة صليبيين متزوجين من مُدة و هما (حسب وصفه) من الشباب المُتدين المُمتاز.... و لكنه فوجئ بأنه قد مرت سنوات على زواجهما دون أولاد.....فكان يسأل كلاً منهما فيتهرب من الإجابة....فسأل الأهل فقالوا: نحن قلقون أيضاً، و لكن نعرف أنهما شديدى التدين و يصومون كل الصيام الخاص بالكنيسة بحيث لا يتبقى لديهم وقت لمُمارسة العلاقة الزوجية السليمة التى تؤدى إلى الإنجاب!

    الظاهر إن الذين ينجبون من الصليبيين هم الغير مُتدينين.... و المُتدينون منهم لا يُنجبون....فدينهم ضدالإنجاب و ضد الفطرة!

    فلندعوا الله أن يزدادوا تديناً أكثر فأكثر و أن يقتدوا بإلههم فى المثلية.....أما نحن فعلى الفطرة السليمة و سُنّة نبينا الذى هو على سُنّة أبيه إبراهيم الذى كان أمة وحده.

    "أنا أقوم و أنام، و أصوم و أفطر و أتزوج النساء"

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  9. #9
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    الظاهر إن الذين ينجبون من الصليبيين هم الغير مُتدينين.... و المُتدينون منهم لا يُنجبون....فدينهم ضدالإنجاب و ضد الفطرة!
    Yahoo يجهض النساء!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله
    الحمد لله على نعمة الاسلام
    والله انها نعمة أسأل الله العلي العظيم ان يميتنا على هذه النعمة بأن لا اله الا الله وأن محمد رسول الله وأسأله تعالى الثبات على الحق

    اللهم امين اللهم المين

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اضخم برنامج دينى ظهر حتى الان.القرأن الكريم كاملا
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-11-2007, 08:38 PM
  2. هل هذا التفسير صحيح .. عاجل .. عاجل
    بواسطة بهجت عبدالغني في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2007, 06:28 PM
  3. عاجل..عاجل.. تصويت لرفع الحجاب عن المسلمات
    بواسطة المهدى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 05:47 PM
  4. هل اليسوع زعيم الهاكيرز -- ,,?
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-11-2006, 12:24 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-06-2006, 03:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة

خبر عاجل: زعيم دينى إنجيلى يُتهم بعلاقات مثليّة