منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    147
    آخر نشاط
    03-05-2009
    على الساعة
    09:23 PM

    منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان

    اشتركت في هذا المنتدى بعدة اسماء وقد طردت منها كلها بسبب ردي المفحم على لاكيبرو وعلى انسرمي مسلم وغيرهم والذي عادة ما كان يحذف ويترك كاتب الموضوع ينبح وحده "أين المسلمين ..اين ردودهم؟؟"

    احد الاشتراكات كان باسم "اقنوم باشا" وقد اشتركت في آخر الليل لتتسنى لي الفرصة بطرح بعض المواضيع بل أن يستيقظ كلبهم الباسط ذراعي بالوصيد ليحجبني .. وبالفعل حجبت عضويتي بعد 12 ساعة والسبب:

    اسمك مسيء للمسيحية:
    وكان هذا ردي:
    اقتباس
    أريد أن أسأل سؤالا صريحا لجميع المسيحيين وبخاصة العضو فادية التي "أفحمتني" بقصتها عن تخفيها في منتدى إسلامي حتى وصلت لمرتبة نائب مدير وكيف أن الإدارة طلبت منها بأدب تركها المنصب بعد معرفتهم حقيقتها..
    أنا اشتركت بهذا المنتدى تحت اسم أقنوم باشا... وعرفت عن نفسي فورا أنني مسلم سوري.. وأخبرتكم انني متخصص في المسيحيات فقط.. يعني كل شيء عني يهمكم. ورغم ذلك طردتني الإدارة بعد 12 ساعة تلقيت فيها وخلال الدقائق الأولى تهديدا من ميرنا وحذفت توقيعي ثم حذف رد لي ثم تلقيت تهديدا بالطرد ثم طردت بسبب:
    اسمك يسئ للعقيدة المسيحية
    وحذفت أكثر من خمسة ردود من ردودي بسبب احتواءها على أسئلة أو ردود مفحمة ..بل حذف أول موضوع انا مشترك فيه لأنني اجبت برد مفحم على العضوة فادية التي أدعت أن المسلمين طردوها من منتداه بعد 12 شهرا... فإذا بي اطرد من منتداها بعد 12 ساعة!!
    ولماذا؟ هل لأن الإدارة تعبد أقانيم!!
    ممكن أيها السادة الأفاضل تخبروني أين هي الإساءة في اسم أقنوم؟؟
    هل وردت كلمة أقنوم في العهد الجديد أو كلام المسيح أو حتى أي رسالة من رسائل بولص؟

    لقد وردت هذه الكلمة أول ما وردت في كلام أورفيوس الشاعر اليوناني الذي عاش قبل المسيح بعدة قرون والذي قال :"كل الأشياء عملها الإله الواحد مثلث الأقانيم"

    وهي رمز للآلهة الفارسية، والأقانيم الثلاثة هي : أورمزد، متراس ، أهرمان
    وكذلك كانت آلهة الهنود مثلثة الأقانيم وهي: براهما فنشو وسيفا

    وفي اسكندنافية الإلهة مثلثة الأقانيم :هي أودين ، تورا، فري
    والفراعنة (الأقباط حاليا) كانوا يعبدون إلها مثلث الأقانيم: رمسيس ،آمون رع ، نات
    وكذلك ثالوثا آخر هو حورس اوزريس وايزيس
    والتدمريين كانوا يعبدون إلها مثلث الأقانيم ايضا : اله القمر واله الشمس واله السموات
    والبابليين كانوا يعبدون الها مثلث الأقانيم وهم عشتار سين وشماس


    فهل السيدة ميرنا – أو أيا كان من حجب عضويتي باسم أقنوم باشا- تعبد كل هذه الآلهة؟؟

    هل انتم موحدون أم مشركون يا سادة يا أفاضل؟

    أرجو أن تبينوا لي في أي مكان في العهد الجديد أو القديم أو في التفاسير القديمة للمسيحية قبل المؤتمر المعروف 325 م ذكرت كلمة أقنوم؟؟؟

    سبب الطرد يا سادة يا كرام هو أنني تحديث السيدة ميرنا بأنني أفهم في عقيدتها أكثر منها
    وأنني عرفت عن نفسي بأنني متخصص في المسيحيات

    وأنني مشترك في منتديات أتباع المرسلين وغيرها ..
    وكان هذا كافيا للطرد... فهذا هو الرد الطبيعي لمثل هذا التهديد الخطير الذي أمثله أنا ومن هم مثلي على منتدى الكنيسة العربية وغيرها..
    طيب على الأقل اكتبوا تحت مسماي: مطرود لقلة الإجابات على أسئلته..
    شكرا لكم لإثباتكم أنكم لا تمتلكون الإجابات على أبسط الأسئلة
    وما زال سؤالي قائما: ما هي أسس العقيدة المسيحية ؟ وما الدليل عليها؟؟

    وكان أن طردت ثانية بسبب:
    نفس السبب السابق

    يعني ان الكنيسة تعتبر السخرية من الأوثان سخرية من الههم

    وبنفس الشكل طردت لسخريتي من عباد البقر الهندوس بسبب:

    السخرية من اله الكتاب المقدس

    ذلك انني كنت اقول : الههم وديع ويولد ويمكن حلبه!!

    عقول فاضية!!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    41
    آخر نشاط
    21-09-2008
    على الساعة
    02:02 PM

    افتراضي

    نعم كما يقول المثل إلي على راسه بطحة يحسس عليها
    انا أيضا شاركت في هذا المنتدى بأسم محبة لله
    ومرة واحد دخل كان إسمه (عباد الأوثان) فقالوا له أن إسمك هذا غير محبذ عندنا ؟؟لأدري لماذا يضايقهم هذا الإسم ؟؟
    يارب

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اهلا بأقنوم باشا

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    178
    آخر نشاط
    30-12-2010
    على الساعة
    04:52 PM

    افتراضي

    والله دي عالم متخلفة جداااااااااااااااااااااااا
    وانا تم طردي مرتين من منتدي النور والظلمة
    بسبب الردود المفحمة
    لكن سبب طردي غير حضرتك انا طردي لقلة الادب

  5. #5
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    ربنا يصبركم ويهديهم
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #6
    الصورة الرمزية samehhazem
    samehhazem غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    300
    آخر نشاط
    19-09-2010
    على الساعة
    04:25 PM
    هم متخصصون اخى فى الاسماء العنصرية والمسيئة مثل واحد نسى يلبس الكافولة قبل ما ينام مسمى نفسه (هادم الحرمين )ع البالتوك وواحد تانى مسمى نفسه (صفوان بن المعطل)على اسم الصحابى الجليل رضى الله عنه ليس حبا فيه ولكن لانه فاكر ان الموضوع ده بطحة على رءؤسنا..الغبى...الى الهه شجرة جدوده مليئة بالزنا المخزى وزنا المحارم. نرجو منك اخى الكريم ان تتحفنا بمشاركاتك وعلمك هنا حتى نستفيد باذن الله ..تحياتى
    التعديل الأخير تم بواسطة samehhazem ; 26-10-2006 الساعة 04:04 PM
    اعرف الحق تعرف اهله..

  7. #7
    الصورة الرمزية sasasa11
    sasasa11 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    20
    آخر نشاط
    17-04-2009
    على الساعة
    12:02 PM

    افتراضي

    السلام عليكم
    الحمد لله على سلامتكم من الطرد فقط وعلى أنهم لم
    يطبقوا عليكم هذه التعليمات من كتابهم المأدس

    9: 5 و قال لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا

    9: 6 الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت

    شفتوا إنكم من المحظوظين

  8. #8
    الصورة الرمزية Sharm
    Sharm غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    648
    آخر نشاط
    28-03-2011
    على الساعة
    11:52 PM

    افتراضي

    جيتلهم على الجرح !

    اخوانى الذين ياتون بعدى ، آمنوا بى و لم يرونى ، و قال : للعامل منهم اجر خمسين منكم ، قالوا بل منهم يا رسول الله ؟ قال : بل منكم , ردوها ثلاثا، ثم قال : لانكم تجدون على الخير اعوانا اما هم فلا

    الاسلام , ليس دين اعبد به ربي فحسب , بل نبض يدق به قلبي ليضئ عالمي بأسره , تصالحي مع نفسي و رضاي بحياتي و تسامحي مع الاخرين ..

  9. #9
    الصورة الرمزية المسلم الناصح
    المسلم الناصح غير متواجد حالياً عضو مراقب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    214
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-08-2012
    على الساعة
    08:12 PM

    افتراضي

    ######################
    التعديل الأخير تم بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية ; 22-07-2007 الساعة 06:27 PM

  10. #10
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    والله يجماعة معظم المشرفين احقر مما تتخيلون على زريبة الكنيسة والحمد لله يفضحون المسلمين امرهم فى امور كثيرة واتمنى من جميع الا خوة نشر منتديات اتبا ع المر سلين بكل الطرق باقصى ما تستطيع وانا احاول باقصى جهدى ان اكتب منتديات اتباع المر سلين و انشر المنتدى بين الا خوة المسلمين وخصوصا عندما اجد من يحاول ان يجيب على الشبهات ولا كنة ليس على علم كافى فى اى حوار وفى اى شبهة واقسم بالله ان الا نسرى فى مو اضيع لة من قبل اجبت علية وليس من نفسى بل بمساعدة الا خوة كالسيف البتار او من الرد على الشبهات بالمنتدى ويكون الرد كافى واكثر مما يحتا جة الا خر واكتب الرد على زريبتهم و بعد مرور الوقت لا اجدة واجد بعض الا خوة يدا فعون واقسم بالله واكثر من مرة والا ن احاول بكل ما استطيع نشر المنتدى فهازا يكفى
    والسلام عليكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. علاقة منتدى الكنـيسة العربية بالصهاينة
    بواسطة sa3d في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 03-07-2013, 08:35 PM
  2. لدي بيانات صاحب منتدى الكنيسة العربية
    بواسطة نوار - ماى روك في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2012, 11:46 PM
  3. كشف كذب وتدليس موقع الكنيسة العربية
    بواسطة عبد الرحمن 123 في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 24-03-2007, 10:04 PM
  4. منتدى الجامع مغلق ببعض الدول العربية
    بواسطة أبـ مريم ـو في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-06-2006, 05:46 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-10-2005, 09:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان

منتدى الكنيسة العربية يعترف بأنهم يعبدون الأوثان