الرد على وفاء سلطان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الرد على وفاء سلطان

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 50

الموضوع: الرد على وفاء سلطان

  1. #11
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no more playing
    عذرا .... لا أرى ضرورة في الرد عليها
    ايها السيف البتار جزاك الله خيرا وتقبل الله دعاءك
    لوكان رسول الله حاضرا لأعرض عنها وصبر وغفر ... فقط إصبروا .. أتمنى أن يقتدي المؤمنون برسول الله


    حسبنا الله ونعم والوكيل
    أختكم في الله
    السلام عليكم أختي no more playing
    أختي الكريمة أنها هجمة شرسة على الإسلام

    لا يحق لساقطة مثل وفاء سلطان أن تتهم المسلمين بالتخلف والجهل شبهت المرأة المسلمة كلبهيمة
    هل ترضي بهذ الكلام من أمرأة عدوها الوحيد الإسلام
    لا والله أنا لا أرضى بلإهانة الى من أنجبتني وكبرتني أمي الغالية أن تشبه بالبهيمة أغلا ما في الوجود بعد الله سبحانه وتعالى
    لا يجوز السكوت على هذه الهجمة المتوحشة على الإسلام
    يجب على المسلم أن يدافع عن دين الإسلام بكل ما يملك من علم ومعرفة

    يا حبيبي يا رسول الله:salla-icon:

    اللهم أهلك الظالمين والمنافقين
    اللهم إنصر الإسلام وأعز المسلمين آمين

  2. #12
    الصورة الرمزية wela
    wela غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    301
    آخر نشاط
    03-10-2012
    على الساعة
    04:11 PM

    افتراضي

    يا جماعة ماتتعبوش نفسكوا
    عروسة مارونت
    بتتحرك بالخيوط

    عليزين واحده كافرة تقول ايه
    و من كفرها كلامها غير منطقي ، ربنا يزيدها ضلالا ومال و عز و جاه في الدنيا

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اللهم يا سامع الصوت ويا كاسي العظام لحما بعد الموت يا من له العزة والجبروت والملك والملكوت ويامن هو حي لا يموت يا واحد يا احد يا فرد يا صمد نسألك ان تشل ألسنت واطراف كل من يسيء لدينك ولرسولك محمد وان تجعلهم يتمنون الموت ولا يدركونه ... آآآآآمين

  4. #14
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي هل تجرؤ

    كنت اعتقد ان مثل هذه الكلبة المسعورة وفاء سلطان تحارب الإسلام من خلال فكر معين يسيطر عليها أو أي شيء من هذا القبيل ، ولكن الواضح جدا ان لغة الدولار سعرت الكلاب الضالة ليصبحوا كلاب مسعورة .

    وفاء سلطان السورية الاصل الاميركية الهوى والجنسية ، انتهازية ، ووصولية ، تتسلق معاداة الإسلام وركوب موجة التمدن المباركة بالرضا الصهيوني والدعم المباشر الأمريكي. فأمثال وفاء سلطان يتعلمون التخبيص والتفلسف في الأفكار في مدارس الليبرالية الجديدة والمحافظين الجدد في أوروبا وأمريكا.. فالاستماع للكلمات والأفكار السوداء التي تزيف بها وفاء سلطان الحقائق وتلبسها لباس الموضة العلمانية ، أو الارتدادية الحالية بين بعض العرب المستغربين فكرا وانتماء ولا حياء. والتمعن بما تلقيه من سموم يوضح أنها على ما يبدو موجهة بالريمونت كونترول مثلها في ذلك مثل البضاعة الأخرى الفاسدة ، التي يعج بها سوق النخاسة الأمريكي الغربي هذه الأيام ..

    لقد استخدمت اكثر اللالفاظ اهانة للمشاهدين وكل ذلك طمعا في شهرة امريكية سبقتها اليها احدى الكنديات المدعوة ارشاد مانجي بكتاب واحد فقط هاجمت فيه الاسلام ومحمد والقران ، وللاسف صارت اسهل الطرق في الغرب لجني المال والشهرة هي في مهاجمة الاسلام (( وليس نقضه فكريا مثلا )) وهذه موجة الكلاب المسعورة التي تلهث وراء مملكة الشيطان وهو الدولار الاخضر .

    فهل :

    * هل تجرؤ المسعورة وفاء سلطان على وصف ما يجري في غوانتنامو بالهمجية ؟؟
    * هل تستطيع اتهام اميركا بالهمجية لما فعلته بفيتنام والعراق ؟؟
    * هل تجرؤ ان تحدثنا عن البيض الذين استعبدوا السود وأبادوا الهنود في أمريكا الحديثة .. وفي أوروبا التي كانت اكبر مصدر للإرهاب والاستعلاء العالمي .. فكل مشاكل العالم في آسيا وأفريقيا والأمريكيتين سببها الاستعمار الأوروبي والأمريكي.؟
    * هل تجرأ ان تعترف المسعورة وفاء سلطان ان الذي فجر فندق الملك داوود في القدس حيث مقر الأمم المتحدة هو انه مناحيم بيغن رئيس وزراء كيان الإرهاب الصهيوني؟
    * هل تجرأ ان تعترف الكلبة المسعورة وفاء سلطان ان مناحيم بيغن حاز على جائزة نوبل للسلام من العالم الغربي العلماني المتمدن والمتحضر لأنه كان بطل مجازر دير ياسين وغيرها في فلسطين ؟
    * هل تجرأ ان تعترف الكلبة المسعورة وفاء سلطان ان الذي اغتيال الكونت برنادونت الأمير السويدي مبعوث السلام الدولي في القدس بفلسطين سنة النكبة الفلسطينية 1948 هو اسحق شامير ؟
    * هل تجرأ ان تعترف الكلبة المسعورة وفاء سلطان ان الغرب العلماني هو الذي ساعد الكيان الصهيوني في إقامة دولته على عظام وجماجم وبيوت وبلدات وقرى ومقابر وتاريخ وحاضر الشعب الفلسطيني.. ومن أجل مقاومة هذا الوحش الشرس يقوم أبناء الشعب الفلسطيني ، أبطاله بتفجير أنفسهم .. من أجل حرية وطنهم وشعبهم وطرد الغزاة الإرهابيين الاستعماريين الاستعلائيين العنصريين الصهاينة حلفاء الإدارة الأمريكية المتصهينة والصليبية الأفكار والعقيدة.؟
    * هل تجرؤ ان تعترف بان كل هذا من اجل حفنة دولارات ستجنيها من نشر اقوالها التي سارعت الى ترجمتها الى الانكليزية وتحاول الان نشر كتابها الاول عن نفس الموضوع ..هل يتم تحديث الفكر والقضاء على التخلف بقتل روحنا وكرامتنا عبر اهانتنا جميعا ؟؟
    * هل يحق لها نعت امة من مليار ونصف بالهمج ؟؟ ما هذا التمييز العنصري؟؟
    * هل الباحث يسمى باحثا اذا وصل الى نيويورك ومر فقط في مزابل منهاتن وعاد الى موطنه ليكتب... وجدت قومهم سودا وشوارعهم مزابل وبيوتهم متقيحة بالاوساخ والمخدرات... ؟
    * هل يمكن ان نسمي من يقول ان القانون الاميركي يضم فقط فصلا همجيا يقتل الناس بحكم القانون بالغاز والسم والكهرباء دون ذكر شرعة حقوق المواطنة وحرية التعبير؟


    إنها تخطب امام الاقباط عن حرية المرأة وستة من نساء الاقباط مسجونات في دير وادي النطرون وحلق لهن شعرهن على "الزيرو " تعبيرا عن عارهن لاعتناقهن الاسلام ؟؟


    لماذا تتجاهل وفاء سلطان التي تتحدث بلسان الغرب العدواني الاستعماري وليس بلسان الغرب العلماني والديمقراطي ، مأساة الشعب الفلسطيني المكافح من أجل حريته واستقلاله وحقوقه وأرضه ووطنه وتتهمه بالإرهاب بينما تقول بنفس الوقت وتصف الذين يحتلون أرضه وسرقوا وطنه وسلبوه حقوقه وشردوه في كل الدنيا. بالعقلاء والأذكياء الذين فرضوا هيبتهم على العالم أجمع وحضورهم ومكانتهم .. متجاهلة كل الدعم والإسناد الغربي لليهود الصهاينة الذي سلبوا الشعب الفلسطيني أرضه، وعاثوا في البلاد دمارا وإرهاب وخراب وعذاب .. ألا تعلم المتسلطنة وفاء قليلة الوفاء أن العمليات الانتحارية أو الاستشهادية ليست من بنات أفكار المسلمين وحدهم ؟


    الم تقرأ عن الفيتناميين الذين قاتلوا الغزاة الأمريكان ، عن الفيتكونغ أبطال الثورة الفيتنامية ؟

    وهل نست ام تجاهلت أم أنها لم تقرأ تاريخ العالم جيدا ؟

    ألم تدرس عن غزوة الطيران الياباني الانتحاري للمرافئ الأمريكية في الحرب العالمية الثانية وذهاب اليابانيين للموت من أجل الإمبراطور والبلاد ؟

    ألم تسمع وفاء سلطان بنمور التاميل ( ليسوا من المسلمين ) وعملياتهم الانتحارية المتكررة من اغتيال انديرا وراجيف غاندي حتى يومنا هذا ؟

    هل قرأت وفاء سلطان عن حصار العاصمة البولندية وغيتو وارشو ( فرصوفيا ) حيث بعض البولنديين من التابعية اليهودية وغيرها كانوا يقاتلون بطرق انتحارية ؟

    هل قرأت أيضا تاريخ المقاومة في بلاد أوروبا وكيف فجرت المخابرات الفرنسية في الحرب العالمية الثانية قطار نازي ألماني كان يقل مجموعات من الضباط والجنود الألمان مع عائلاتهم بما فيهم النساء والأطفال ؟

    وهل تناست مجازر تدمير المدن الألمانية دريسدن دوسلدورف وهامبورغ وغيرها بعد إعلان استسلام الرايخ النازي الألماني من قبل طائرات الحلفاء ،وهل كان ذاك عملا بطوليا لبريطانيا وأمريكا ؟؟

    وهل قتل مائة الف عراقي خلال احتلاله وقتل أكثر من نصف مليون طفل عراقي أثناء حصاره يعتبر عملا حضاريا ؟

    ------------------

    وقالت هذه الكلبة المسعورة وفاء سلطان متهمة المرأة المسلمة بالتخلف ((آن الأوان للوقوف وإبلاغ الرجال بأن يخرسوا... لأنكم تتخذون القرارات نيابة عني منذ 1,500 سنة ، وتقول إنها تأمل في أن تصبح "منقذة" النساء المسلمات.))

    فكان رد المسلمات عليها بالصيحة التي تنزل من السماء على كل كافر ملعون :

    ردت عليها السيدة / صبيحة خان التي أنهت مؤخر فترة عملها كمتحدثة رسمية لفترة خمس سنوات لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية في لوس أنجلوس. وتقول خان إنه في حين قد تكون سلطان تحظى باهتمام الإعلام الغربي، فإن الكثير من النساء المسلمات يعتقدن أنها مخطئة وعديمة القيمة بالنسبة لمجتمعهن.

    تقول صبيحة خان : " أنا لا أعتقد أنني أقل شأنا من الرجل. ولست مستعبدة. أنا إنسانة مسلمة متعلمة تعليما راقيا وتؤمن بدينها بكل ما أوتيت من قوة." وتضيف أن ملايين النساء المسلمات يشعرن بنفس مشاعرها.

    تقول صبيحة خان وأخريات إن القيادة الحقيقية توفرها نساء مسلمات يسعين للتغيير في مجتمعاتهن وفقا لمبادئ الإسلام.

    وتشير النساء المسلمات إلى النساء القدوة اللواتي يلعبن دورا في التغيير من داخل الإسلام. ومن بين هذه الشخصيات "شيرين عبادي" الناشطة الإيرانية من أجل حقوق الإنسان والحائزة على جائزة نوبل .

    "أسماء أحمد" مديرة تحرير صحيفة "إن فوكوس" التي تصدر في جنوب كاليفورنيا، وهي أكبر صحيفة إسلامية في هذا الجزء من الولاية، تشاطر "صبيحة خان" منظورها للإسلام.

    وقالت "أسماء أحمد" في مقابلة لها مع وُمينز إي نيوز عبر البريد الإلكتروني: " أجد من الصعوبة بمكان أن أضفي مصداقية على شخصية تجهل تماما الإسلام وتعاليمه." وتضيف "أسماء أحمد" وهي مسلمة ملتزمة بتعاليم دينها وتمارس العبادات إن آراء وفاء سلطان السلبية عن الإسلام وكيف يعامل الدين النساء غير معقولة وغير صحيحة وعاطفية بصورة مفرطة.

    يتبع :-
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 21-05-2007 الساعة 11:37 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #15
    الصورة الرمزية Sharm
    Sharm غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    648
    آخر نشاط
    23-08-2017
    على الساعة
    09:06 AM

    افتراضي

    اقتباس
    * هل تجرأ ان تعترف المسعورة وفاء سلطان ان الذي فجر فندق الملك داوود في القدس حيث مقر الأمم المتحدة هو انه مناحيم بيغن رئيس وزراء كيان الإرهاب الصهيوني؟

    * هل تجرأ ان تعترف الكلبة المسعورة وفاء سلطان ان مناحيم بيغن حاز على جائزة نوبل للسلام من العالم الغربي العلماني المتمدن والمتحضر لأنه كان بطل مجازر دير ياسين وغيرها في فلسطين ؟
    ماهذا الهراء !
    سكفيها خجلا ان تقرأ هذا المقال ..
    والله اننا لو نفتعل من البكاء الكاذب ما يفتعله اليهود من تهمة معاداة السامية او خلافه لكتبنا مكتبات كاملة عما فعل فى حقنا نحن المسلمين ..

    اكمل اخي ..
    بارك الله في ردودك البتارة ..

    اخوانى الذين ياتون بعدى ، آمنوا بى و لم يرونى ، و قال : للعامل منهم اجر خمسين منكم ، قالوا بل منهم يا رسول الله ؟ قال : بل منكم , ردوها ثلاثا، ثم قال : لانكم تجدون على الخير اعوانا اما هم فلا

    الاسلام , ليس دين اعبد به ربي فحسب , بل نبض يدق به قلبي ليضئ عالمي بأسره , تصالحي مع نفسي و رضاي بحياتي و تسامحي مع الاخرين ..

  6. #16
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    انتم طيور من طيور الجنة

    وانت ملاك من ملاك الجنة
    poor baby's my heart is brokeing

    اقتباس
    وقالت هذه الكلبة المسعورة وفاء سلطان متهمة المرأة المسلمة بالتخلف ((آن الأوان للوقوف وإبلاغ الرجال بأن يخرسوا... لأنكم تتخذون القرارات نيابة عني منذ 1,500 سنة ، وتقول إنها تأمل في أن تصبح "منقذة" النساء المسلمات
    أفضل الموت ألف مرة على أن تكون حقيرة منحطة مثلك تأتي لتنقذني ومن ماذا بدك تنقذي المرأة المسلمة القرآن ألكريم كرم المرأة المسلمة المرأة لها مكانة كبيرة فى الإسلام لماذا لا تقبلي الواقع يا مأجورة

    جزاك الله كل الخير اخي اليسف البتار
    متابع
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 18-10-2006 الساعة 02:23 AM

  7. #17
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي





    للأسف مازال الإعلام العربي يعطي الوقت المسموح للكلاب الضالة من الملحدين والعلمانيين بالسب في الإسلام ويقطع على المسلم الوقت ليدافع عن دينه بحجة ان الوقت يداهمنا وان وقت البرنامج انتهى .

    قمة السفاهة والضلال لترضية الأخرين بحجة حرية الرأي ... لذلك فالرسول صلى الله عليه وسلم حينما قال : " امرت أن اقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله " ، فلم يحدد فئة معينة من الناس بل كانت كلمة (الناس) عامة ، فقد يكون من الناس من اسلم ولم يؤدي الواجب الديني المطالب به شرعاً .

    روى أبو هريرة أن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال : " امرت أن اقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ، فمن قال لا إله إلا الله عصم مني ماله ونفسه إلا بحقه ، وحسابه على الله " صحيح البخاري باب قتل من أبي قبول الفرائض الجزء 8 ص 50 ، ورواها مسلم أبو داود وابن ماجة والترمذي والنسائي وأحمد والطيالسي .

    لا إله إلا الله أعلى من كل شيء *** لا إله إلا الله أغلى من كل شيء

    لا إله إلا الله أطيب من كل شيء *** لا إله إلا الله أقرب من كل شيء

    لا إله إلا الله أكبر من كل شيء *** لا إله إلا الله أظهر من كل شيء

    لا إله إلا الله ليس كمثله شيء *** لا إله إلا الله ليس قبله شيء

    لا إله إلا الله ليس بعده شيء *** لا إله إلا الله ليس فوقه شيء

    لا إله إلا الله ليس تحته شيء *** لا إله إلا الله ليس معه شيء

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

    معنى قول "لا إله إلا الله" فإن الإله هو المعبود بالمحبة والخشية والاجلال والتعظيم وجميع انواع العبادة ولأجل هذا التوحيد خلقت الخليقة وأرسلت الرسل وأنزلت الكتب وبه افترق الناس إلى مؤمنين وكفار وسعداء اهل الجنة وأشقياء أهل النار قال الله تعالى يا أيها الناس اعبدوا ربكم الذي خلقكم والذين من قبلكم لعلكم تتقون فهذا أول أمر في القرآن .

    قال تعالى "لقد أرسلنا نوحا الى وقومه فقال يا قوم اعبدوا الله ما لكم من إله غيره" فهذا دعوة أول رسول بعد حدوث الشرك (فأبوا ، فأرسل الله عليهم الطوفان فهلك ومات كل من على الأرض جميعاً)

    وقال هود لقومه اعبدوا الله ما لكم من إله غيره (فأبوا ، فأرسل الله عليهم ِرِيحٍ صَرْصَرٍ عَاتِيَةٍ سَخَّرَهَا عَلَيْهِمْ سَبْعَ لَيَالٍ وَثَمَانِيَةَ أَيَّامٍ لم تر الدنيا مثلها قط. ثم توقفت الريح بإذن ربها. لم يعد باقيا ممن كفر من قوم هود إلا ما يبقى من النخل الميت. مجرد غلاف خارجي لا تكاد تضع يدك عليه حتى يتطاير ذرات في الهواء)

    وقال صالح لقومه اعبدوا الله ما لكم من إله غيره (فأبوا ، فأرسل الله عليهم صيحة من السماء من فوقهم، ورجفة شديدة من أسفل منهم، ففاضت الأرواح، وزهقت النفوس، وسكنت الحركات، وخشعت الأصوات، وحقت الحقائق، فأصبحوا في دارهم جاثمين جثثاً لا أرواح فيها، ولا حراك بها. )

    وقال شعيب لقومه اعبدوا الله ما لكم من إله غيره (فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ .. مثل قوم صالح)

    وقوم لوط اذ قال لقومه اتاتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين (فأبوا ، فقال الله : فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ)

    وقال ابراهيم عليه السلام لقومه اني وجهت وجهي للذي فطر السموات والأرض حنيفا وما أنا من المشركين

    وبني اسرائيل عندما اعتدوا في السبت جهلهم الله (قردة خاسئين) فلعنهم الله وغضب عليهم وجعل منهم القردة والخنازير وعبد الطاغوت

    فجاءت رحمة الله على الخلق برسالة حبيبه المصطفى صلى الله عليه وسلم فقال : وما كان الله ليعذبهم وانت فيهم

    فرفع الله عذاب السماء على من كفر به من عباده كما كان يحدث بالأمم السابقة

    وقال تعالى "وما ارسلنا من قبلك من رسول إلا نوحي إليه أنه لا إله إلا أنا فأعبدون"

    وقال تعالى "واسأل من أرسلنا من قبلك من رسلنا أجعلنا من دون الرحمن آلهة يعبدون"

    وقال تعالى "وما خلقت الجن والانس إلا ليعبدون"

    وقال هرقل لأبي سفيان لما سأله عن النبي صلى الله عليه وسلم ما يقول لكم قال يقول "اعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا واتركوا ما يقول آباؤكم" .

    وقال النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ انك تأتي قوما أهل كتاب فليكن أول ما تدعوهم اليه شهادة أن لا إله إلا الله وفي رواية ان يوحدوا الله وهذا التوحيد هو أول واجب على المكلف لا النظر ولا القصد الى النظر ولا الشك في الله كما هي أقوال لمن لم يدر ما بعث الله به رسوله صلى الله عليه وسلم من معاني الكتاب والحكمة فهو أول واجب وآخر واجب وأول ما يدخل به الاسلام وآخر ما يخرج به من الدنيا كما قال صلى الله عليه وسلم من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة حديث صحيح وقال أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله متفق عليه


    فهذا الحديث عظيم وقاعدة من قواعد الدين

    ومعنى هذا الحديث : قال العلماء بالسير : لما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم واستخلف أبو بكر الصديق - رضي الله عنه - بعده وكفر من كفر من العرب عزم أبو بكر على قتالهم وكان منهم من منع الزكاة ولم يكفر وتأول في ذلك فقال له عمر- رضي الله عنه -: كيف تقاتل الناس وقد قالوا لا إله إلا الله وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ) إلى آخر الحديث

    فقال الصديق : إن الزكاة حق المال وقال : والله لو منعوني عناقا وفي راية عقالا كانوا يؤدونه إلى الرسول صلى الله عليه وسلم لقاتلتهم على منعه فتابعه عمر على قتال القوم .

    وقوله : (امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    ويقيموا الصلاه ويؤتوا الزكاه فاذا فعلوا ذلك عصموا منى دمائهم واموالهم الا بحق الاسلام وحسابهم على الله
    )

    قال الخطابي وغيره : المراد بهم أهل الأوثان ومشركوا العرب ومن لا يؤمن دون أهل الكتاب ومن يقر بالتوحيد فلا يكفي لعصمته بقوله : لا إله إلا الله إن كان يقولها في كفر وهي في اعتقاده

    ومعنى قوله ( حسابهم على الله ): أي فيما يسترونه ويخفونه دون ما يخلون به في الظاهر من الأحكام الواجبة ذكر ذلك الخطابي قال وفيه أن من أظهر الإسلام وأسر الكفر يقبل إسلامه في الظاهر وهذا قول أكثر أهل العلم وذهب مالك إلا أن توبة الزنديق لا تقبل وهي رواية عن أحمد .

    وفي قوله : ((امرت ان اقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله ويؤمنوا بي وبما جئت به )) دلالة ظاهرة لمذهب المحققين والجماهير من السلف والخلف إن الإنسان إذا اعتقد دين الإسلام اعتقادا جازما لا تردد فيه كفاه ذلك ولا يجب عليه تعلم أدله المكتملين ومعرفة الله بها خلافا لمن أوجب ذلك وجعله شرطا في نحو أهل القبلة وهذا خطأ ظاهر فإن المراد التصديق الجازم وقد حصل ولأن النبي صلى الله عليه وسلم اكتفى بالتصديق بما جاء به ولم يشترط المعرفة بالدليل وقد تظاهرت بهذا أحاديث في الصحيح يحصل بمجموعها التواتر بأصلها والعلم القطعي

    والله أعلم

    يتبع :-
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  8. #18
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    جزاك الله خير الجزاء أخي الفاضل السيف البتار
    تسلم يدك ونصرك على أعداء الدين
    اقتباس
    آن الأوان للوقوف وإبلاغ الرجال بأن يخرسوا... لأنكم تتخذون القرارات نيابة عني منذ 1,500 سنة ، وتقول إنها تأمل في أن تصبح "منقذة" النساء المسلمات.))
    من قال الى هذه الساقطة أن تدافع عن المرأة المسلمة
    المرأة المسلمة تقول لك أخرسي يا منحطة ولا تلفظي على لسانك النجس أسم مسلمة
    المرأة المسلمة ليست بحاجة الى عجوز شمطاء ملحدة مثلك يا وفاء سلطان لكي تدافع عنها
    المرأة المسلمة معززة مكرمة في الإسلام
    الحمد لله

    وتقول هذه المسعورة
    آن الأوان للوقوف وإبلاغ الرجال بأن يخرسوا..

    وأنا أقول لك يا سافلة آن الأوان لكي تخرسي أنت

    وأمثاك الحشرات السامة
    وفاء سلطان أنت أحط مخلوق رأيتة في حياتي
    كلمة أخيرة أقولها الى أعداء المسلمين
    لينبح من ينبح من كلاب اليهود والنصارى ومن والاهم
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 18-10-2006 الساعة 03:09 AM

  9. #19
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    [QUOTE=السيف البتار][RIGHT][FONT="Arial"][SIZE="5"]




    اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ذا العرش المجيد فعالا لما يريد نسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ..اهزم اليهود وانصر المسلمين والمجاهدين في فلسطين عليهم..اللهم انصرنا على اليهود في كل مكان..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك.. اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا..اللهم اجعلهم غنيمة للمسلمين..اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم...اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية..اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره.. اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد ... اللهم صب عليهم سوط عذاب فإنهم أفسدوا في البلاد وقتلوا العباد.. اللهم إنهم لا يرجون لك وقارا.. اللهم إنهم يصفونك بما أنت منزه عنه، سبحانك اللهم عما يقولن علوا كبيرا..سبحانك اللهم وتعاليت عما يقولون علوا كبيرا...اللهم اشف صدورنا منهم..اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي المسلمين ..اللهم سلط النصارى على اليهود واليهود على النصارى وأهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أمة محمد من بينهم سالمين...اللهم ارحم المسلمين من المستضعفين في فلسطين والعراق اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكالاهم واحفظ أياماهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء،.. اللهم أقم على الحق دولتهم واجمع على التوحيد كلمتهم.. اللهم انصرهم..اللهم انصرهم..اللهم انصرهم..اللهم اجعل الملائكة تعينهم..اللهم سدد رميهم ..اللهم سدد رصاصهم...اللهم اجعل سلاح اليهود غنيمة في أيدي المسلمين...اللهم افتح أبواب الجهاد إلى القدس و فلسطين.. اللهم ارزق المسلمين أبواباً إلى الجهاد في فلسطين..يا رب العالمين.مات المسلمون كمداً وغيظاً ومات الشباب قهراً يريدون أن يريقوا دماءهم لوجهك في القدس ..اللهم أعطهم ما تمنوا وارزقهم ما سألوا وارزقهم الشهادة...واجعلهم مع النبيين والصديقين والشهداء..

  10. #20
    الصورة الرمزية muad
    muad غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    820
    آخر نشاط
    28-01-2009
    على الساعة
    05:34 PM

    افتراضي

    الحمدلله رب العالمين و الصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين محمد

    جزاك الله الجنة اخي الحبيب سيف

    لقد قامت المعلونه غثاء سرطان كما نسميها هنا بكتابة
    مقال في جريدة تصدر عندنا قبل عدة اشهر وهي جريدة للأقباط وتسمى الاخبار .
    مقال تشتم وتسب سيد الخلق والمرسلين كان عنوان المقال الملعون على ما اذكر الكلام الداشر
    وهي تتعرض فيه للأحاديث الربا وهي تشكر معبودها لان اولادها لا يقرؤون اللغة العربية والكثير من الكلام لا استطيع كتابته.

    المهم تمت مقاطعة الصحيفة من قبل الجالية الاسلامية هنا وتم الرد عليها بنفس الصحيفة من اخت لنا في الله
    كان ردا راقيا وتبين ان كلامها هي الداشر.

    ارجو ان تناديها غثاء سرطان هدا الاسم يناسبها اكثر.

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

الرد على وفاء سلطان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الكافرة وفاء سلطان
    بواسطة aowahab في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 09-12-2008, 08:19 AM
  2. اسقاط موقع العلمانية وفاء سلطان
    بواسطة الفارسة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-05-2008, 07:44 PM
  3. العاهرة وفاء سلطان/بقلمman_gd3
    بواسطة man_gd3 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 12:36 PM
  4. الرد المفحم على وفاء سلطان
    بواسطة ربيع الورد في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 10:30 PM
  5. الرد على وفاء سلطان
    بواسطة muad في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-05-2007, 01:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرد على وفاء سلطان

الرد على وفاء سلطان