كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

  1. #1
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة


    عزيزي العضو المنتسب لأي منتدى إذا كنت تريد أن ترفع ضغط المشرفين
    اتبع الوصايا العشر وأعدك بالنجاح في هذه المهمة

    :: أولا ::
    أدخل المنتدى وسجل فيه باسم لا يخطر ببال أحد أو اسم غير مستحب حسب المنتدى الذي تدخله ,
    إن كان منتدى علمي فاختر اسم احد الفنانين المعروفين و إن كان المنتدى
    مسيحي
    فاختر مثلا اسم قاهر النصارى أو اسم أحمد ديدات
    وإن كان منتدى شيعي فدخل باسم معاوية و إن كان منتدى مسلم فدخل باسم احد الأصنام مثل ( هبل . اللات .. ) وهكذا ............الخ
    :: ثانياً ::
    قبل أن تشارك في أي منتدى وقبل أن ترد على أحد , اطلب من الإدارة بأن تضعك عضو فعال...
    وكل يوم أرسل تظلّم في حال تم تجاهل طلبك ؟؟

    :: ثالثاً :: بعد ذلك اكتب أي موضوع بشرط أن لا يكون له علاقة في المنتدى أي :
    <--- الموضوع في واد ٍ والمنتدى في واد ٍ ثان ٍ ...
    مثال ---> اكتب طلب أغنية وضروري جدا في الملتقى السياسي .
    أو أنقذوني من كتب هذه القصيدة في منتدى برمجيات الكومبيوتر . أو طرفة الفيل والنملة في منتدى حوار الأديان . وهكذا ............
    يعني ..... اعمل أكشن !!!

    ولا تنسَ طبعا أن تكتـب على كل موضوع ترسله (( أرجــو التثبيـت )) , يكون لها طعم أحسن ..
    ولم ينته ِ المشوار بعد , بل قم بنسخ هذا الموضوع وحاول أن تضعه في نفس المنتدى عشرات المرات ..
    كما يقول المثل : إن لم تصب هذه , فستصب تلك ..
    أي كلما أكثرتَ عدد النسخ في نفس المكان فسيكون احتمال قراءة الموضوع أكبر ...

    :: رابعاً ::
    خـذ موضـوع من أحد المواضيع المثبته ويفضل أن يكون (لأحد المشرفين) أو حتى (لمدير المنتدى نفسه) "ما في حدا أحسن من حدا" انسخـه واكتبـه باسمك مره ثانيه في مكان آخر من المنتدى ..
    ويُفضــل أن تكتب عليـه ((( فكــره جديدة )))
    وكرر هذه العملية أيضا مع كل مواضيع الأعضاء ...
    ((هنا المشــرف يـدوخ .... وتلقي عليه مهمة البحث عن كل مواضيعك
    ومراجعة كل مواضيع المنتدى .. لمعرفة المكـرر عشــان يحــذفه
    ))
    :: خامساً ::
    اكتب موضوع في منتدى الشكـاوي والاقتراحات (( الفزعــه ياشباب )) أو
    ((احذروا .. هناك خطر محدق بالمنتدى ))

    طبعـا بيجيك المشرف طاير .. واكتب في الموضوع
    (( واحــد صفــر )) وبجنبها صـوره واحــد يضحــك ....
    (( بس .. لا تزعل أو تتأثر إذا قام المشرف بطردك مباشرة , واعتبِرها أن المشرف كان معصب شوي
    وغلط معك وطبعا ً حاول أن تحيطه بصدرك الرحب وعاود الدخول بعد انتهاء المدة أو غير اسمك وأخبرهم
    بأنك نفس الشخص وأنك قمت بتغير اسمك ..
    ولا أريد أن أوصيك حبيبي بالذهاب مباشرة إلى قسم الشكاوي واعمل ثورة وضجة بخصوص هذه المعاملة الظالمة لك ))
    :: سادساً ::
    شوف لك مشرف أو مشرفة وتلزق فيه ... أي كل يوم أرسل له رسائل خاصة تقـول له : شو رأيك في ذاك الموضــوع .. ؟ أحـس انه با ااايخ , احذفه لو سمحت..
    وشو رأيك بذاك الموضـوع ؟ رهيـب .. ثبته لو سمحت ..
    ولا تيأس إن قام ذلك المشرف بتجاهلك فيما بعد , وابقَ معه على اتصال دائم ... وطبعا .. التمس له عذر بأنه مشغول أو ماشابه ذلك وقم بزيادة عدد الرسائل إليه تصاعديا ... حتى يشعر باهتمامك به .
    :: سابعاً ::
    دقق في إملاءات المشرفين ... ورد عليهم فقط لتصحيح الإملاء ولا تذكر سيرة الموضوع .. ودائما ابحث عن الأسئلة الصعبة والمعقدة والغامضة , واكتبها تحت عنوان : هل يستطيع المشرف فلان أن يجب على هذا السؤال يعني دائما خليهم يشعروا بأنهم في قاعة امتحان أمام كل الأعضاء , وبشكل دائم ....
    )))هنا يبدأ المشـرف يكره اليوم اللي خلـوه فيه مشــرف (((

    :: ثامنا ًً ::
    عند دخولك للمنتدى , تصرف وكأنك في بيتك تماما وقم بوضع مشاكلك العائلية والخاصة على صفحات المنتدى

    كأن تخبرهم بأن فلانة وضعت طفلا ً , أو أنك اليوم قمت بختان ابنك , أو أن سعر احدى السلع قد ارتفع , وأنك قمت بالشجار مع البائع لأنه حاول أن يغشك , وكل ما يحصل معك حاول أن تطرحه على الأعضاء واعتبرهم أخوتك , وما في حدا غريب .... واطلب منهم أن يساهموا في مناقشة مواضيعك وهنا ستعرف عدوك من صديقك , وذلك لتبدأ الحرب الحقيقية على كل من قام بتجاهلك , وحاول أن تحصي عدد مشاركات كل عضو, وقم بانتقادهم ..
    في حال وجدت من يشارك كثيرا , تقول بأن هذا العضو
    يقوم بتحميل المنتدى كميات هائلة من المواضيع قد تسبب تلف الموقع أو عبء كبير ريسيفر المنتدى الذي قد يتعرض للتلف من كثر مواضيع هذا العضو , وكذلك بالمقابل لا تنسَ أن تطالب بطرد الأعضاء أصحاب المشاركات القليلة بدعوى عدم الاهتمام بالموقع , أو أن هذا دليل على كسلهم وأنهم عالة على المنتدى ..
    :: تاسعا ً ::
    حاول دائماً أن تظهر للمشرفين أن الموقع فاشل ويحتاج إلى الكثير والكثير من التحسينات.. إلى درجة أنه يُفضل إجراء تغيير جذري تماماً , ويُحسن استبداله ..
    واقترح أن يتم الانضمام إلى منتدى آخر بسبب السمعة السيئة التي اتسم بها هذا الموقع ..
    وفي حال التجاهل حاول دائما أن تجمع اكبر عدد من الروابط لمنتديات مشابه له .. وقم دائما بلصقها في المنتدى مع الدعاية لها , بأنها شيء لا يصدق , أوأن تقول مثلاً : مواقع تعادل مئة موقع من موقنا هذا ....
    وإلى ما هنالك من عبارات دعائية رنانة حول كل رابط .. وأظهر للأعضاء ندمك على الدخول لهذا لموقع بعد اكتشافك لتلك المواقع الرائعة بل الخيالية
    :: عاشرا ً ::
    اجعل من صفحة الشكاوي دائما المكان الأساسي لتواجدك , وحاول دائما أن تشكك في نوايا المشرفين تجاه الأعضاء , وأن تشكك أيضاً في حكمة المدير الذي عينهم بأنه قصير النظر ولم يشاورك أو يستشيرك أو يأخذ رأيك ورأي بقية الأعضاء في ذلك ...
    وطبعا حاول هنا دائما أن تُرجع الأمر إلى الواسطة وإلى المحسوبية وغيرها , وأنه لولا تلك الاعتبارات أو الواسطات ولو أن هناك ذرة عدل في هذا المنتدى, لكنت أنت من انجح المشرفين في هذا المنتدى ...
    ولكي يكون كلامك مقنعا ً, حاول أن تضع بعض العبارات المقتبسة من كلام المشرفين وأضف عليها بعض التوابل حسب معرفتك , والصقها كدليل عليهم .. وإن اتهموك بالتحريف والتقول عليهم .. اتهمهم بأنهم هم من قاموا بتبديل كلامهم عندما كشفتهم على حقيقتهم ..
    وفي حال تم تعيين أي مشرف جـديد ... ابدا بالكلام عن الواسطة وأنه لا يصلح لهذا المنصب , ولمح إلى أن الإدارة شغاله بالوسايط (( ويُفضل أن تراسل كل الأعضاء على البريد الخاص لتشرح لهم مدى تأثير الواسطة في ذلك .. ))
    وحاول أن تكثر من زرع اشارات الإستفهام على صفحات المنتدى وإشارات الحيرة والتعجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    :: ملاحظة ::

    طبعاً هذا مجرد
    نقد ولكن بصيغة مختلفة ..
    وأهدي احترامي
    لكل المشرفين الأفاضل والأكفاء في هذا المنتدى الرائع
    لقد قمت بكتابة هذه الطرفة من وحي أحد المواضيع في هذا المنتدى الذي هو بعنوان :
    ( كيف تكون عضو محبوب )
    حيث وجدت بأن هذا الموضع لم يلاق ِ ترحيباً وتطبيقا ً مثلما هو متوقع ... فقمت بكتابة موضوع معاكس له عله ينبه الأعضاء على بعض الأخطاء التي قد يقعون بها بغير قصد ... !!
    وتقبلوا أجمل تحية وأرق همسة عرفان وأعذب لفظ شكر
    ......
    ولكم مني خالص التقدير والاحترام
    التعديل الأخير تم بواسطة mataboy ; 09-10-2006 الساعة 03:32 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    الله يسامحك يا ما تبوي اضحك الله سنك
    كده حيتخرب بيت العضو اللصقة دا من اول يوم و ح يكون عدوا المنتديات رقم (1)

  3. #3
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,424
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    [/QUOTE]
    اقتباس
    دقق في إملاءات المشرفين ... ورد عليهم فقط لتصحيح الإملاء ولا تجيب سيرة الموضوع
    إلا أنا يا mataboy
    اقتباس
    اجعل من صفحة الشكاوي دائما المكان الأساسي لتواجدك ودائما حاول أن تشكك في نوايا المشرفين
    اقتباس
    عند دخولك للمنتدى تصرف وكأنك في بيتك تماما وقم بوضع مشاكلك العائلية والخاصة على صفحات المنتدى

    اقتباس
    وأهدي احترامي لكل المشرفين الأفاضل والأكفاء في هذا المنتدى الرائع
    شكرا أخ mataboy
    التعديل الأخير تم بواسطة أمـــة الله ; 08-10-2006 الساعة 12:34 PM

  4. #4
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    شكرا ً لك اخي الحبيب عبد الرحمن على هذه العليقات
    الظريفة وبالنسبة للعضوا المنفذ لهذه التعليمات لا تخاف على بيته لأنه لن يكون له بيت اصلا وسيكون مطرودا ً شريدا ً بين المنتديات وكل منتدى يحاول أن يدفشه على منتدى آخر

  5. #5
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    سيدتي nura
    طبعا ً موضوعي هذا اقرب إلى النقد الساخر
    وأنا بلا شك لا أقصد هذه الكلمات وكل ما كتب هو عبارة
    عن دعابة لتوضح للزملاء مدى المشاكل والإحراجات
    والإزعاجات التي تواجه المشرفين بسبب هذا الطراز
    من البشر
    وأن لا امزح فعلا هناك نمازح كثيرة من هؤلاء الأشخاص المتطفيلن على المنتديات
    وكما يقول المثل المعروف
    ( كل بيت مهما عظم لا بد له من وجود بلوعة أي مصرف فيه )
    لذلك انصح اخواني المشرفين أن يتحلوا بالصبر مع مثل هولاء الناس وأن يكثروا من الدعاء لله بهذه الكلمات
    يا صبور ....... يا حليم ........
    الله يجيبك يا طولة البال
    [IMG][/IMG]
    التعديل الأخير تم بواسطة mataboy ; 08-10-2006 الساعة 08:23 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    102
    آخر نشاط
    18-11-2006
    على الساعة
    10:56 PM

    افتراضي


    خلنا اذا بغينا نحتج على احد الاعضاء فيما بعد نرجع لموضوعك .

    واذا احد منا بغى يصير عضو فعال او مشرف يلصق في واحد منهم . والله انك جبتها .

    ويعطيك العافيه على هالموضوع اللي يفلج الصدر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إسلامي الى يوم الدين

  7. #7
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    قلت اكيد كاتب الموضوع mataboy .... فعلا موضوع ظريف و الصراحه مش يرفع الضغط ده كمان يجيب لك جنان رسمى يا تنتحر ياتقتل العضو

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    221
    آخر نشاط
    03-02-2009
    على الساعة
    10:21 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
    وبعـــــــــــــد

    نشنت ونشانك رشق



    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقـــــــــــــــــــين والثبـــــــــــــــات .
    (( أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

  9. #9
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    شكر أخي عبد الله الجنوبي
    بس طول بالك لا تفكر أنك تنفذه أي وصية مما ذكر حرام المشرفيين مو ناقصين
    كل يوم بيدخل نصراني يبرفع ضعط المنتدى كله بسبب
    حماقته ولحتى نرجع لضغطنا الطبيعي بتطع روحنا ألف
    مرة فالله يخليك هذه مزحة فقط والمشرفين الله يكون بعونهم على تحمل بعض الأعضاء

  10. #10
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    أخي الحبيب عبد الله المصري
    شكر لك على تعليقك الظريف والحقيقة هذه الأفكر
    كنت اطبق أكثرها في منتديات النصارى ( المراحيض)
    وصدقني من يوم ما دخلت لمنتداهم كرهوا الساعة يلي
    عموا فيها منتدى

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم
    بواسطة نيو في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 05-12-2016, 08:52 PM
  2. من أجمل الوصايا...
    بواسطة أمـــة الله في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-03-2008, 11:48 AM
  3. كيف ترفع ضغط المشرفين ؟!!
    بواسطة صقر قريش في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-09-2007, 07:31 PM
  4. هل تعاني من بطء تصفح المنتدى.. إليك الحل!
    بواسطة وا إسلاماه في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-06-2007, 03:53 PM
  5. الوصايا العشرة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 10:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟ إليك الوصايا العشرة

كيف ترفع ضغط المشرفين ؟؟؟؟  إليك الوصايا العشرة