يسوع بيحبك يا مسلم.........

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يسوع بيحبك يا مسلم.........

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40

الموضوع: يسوع بيحبك يا مسلم.........

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,031
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2017
    على الساعة
    05:50 PM

    افتراضي

    QUOTE=jesusjesus67;331782]
    بص لفوق واتكلم معاه
    متقولش ربنا ده حاجة كبيرة بعيد فى السما
    يعنى مش حاسس بينا مش حاسس بالمك ووجعك
    .............[/QUOTE]

    احسنت يا ضيفنا بص لفوق
    ولكن ابص لفوق ليه ؟؟ هو الهكم مش فى كل مكان ؟؟
    حقيقة انت بهذه الكلمة نسفت معتقدك باكلمه فتابع معى
    مضمون كلامك ان الهك فى السما وليس فى كل مكان كما يزعم النصارى
    ولكن من تجسد ونزل الى الارض هو الابن وليس الاب وحينما نقول كيف يتجسد الابن وينزل على الارض وانتم تقولون هو والاب واحد تهربون الى قولكم ان الهكم فى كل مكان
    فانت بقولك اعلاه اثبت ان الابن غير الاب اذ انفصل عنه وحتى ان كانوا متحدين فامامك عدة اختيارت اختار منها واحد
    ان الابن والاب والروح القدس مجتمعين تجسدوا فى شخص يسوع وهذا لم يقل به احد من النصارى من قبل
    الثانى ان الابن انفصل عن الاب وبالتالى هو غير الاب وبهذا تنتفى الوهية يسوع
    الثالث هو ان تتراجع عن قولك وتقر ان الهكم موجود فى كل مكان وبالتالى فهو موجود فى القاذورات والحمامات وغيرها مما يعف اللسان عن ذكرها وبالتالى ايضا تكون قد اقررت ان الهك قابل للزيادة والنقصان بزيادة الخلق ونقصانهم وبالتالى فهو يتغير وبهذا تنقض كتابك الذى يقول ان الرب لا يتغير
    وفى اى الحالات الثلاثة سنصفق لك
    الشمس اجمل في بلادي من سواها والظلام... حتي الظلام هناك اجمل فهو يحتضن الكنانة ..

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم من نار مشاهدة المشاركة
    QUOTE=jesusjesus67;331782]
    بص لفوق واتكلم معاه
    متقولش ربنا ده حاجة كبيرة بعيد فى السما
    يعنى مش حاسس بينا مش حاسس بالمك ووجعك
    .............


    احسنت يا ضيفنا بص لفوق
    ولكن ابص لفوق ليه ؟؟ هو الهكم مش فى كل مكان ؟؟
    حقيقة انت بهذه الكلمة نسفت معتقدك باكلمه فتابع معى
    مضمون كلامك ان الهك فى السما وليس فى كل مكان كما يزعم النصارى
    ولكن من تجسد ونزل الى الارض هو الابن وليس الاب وحينما نقول كيف يتجسد الابن وينزل على الارض وانتم تقولون هو والاب واحد تهربون الى قولكم ان الهكم فى كل مكان
    فانت بقولك اعلاه اثبت ان الابن غير الاب اذ انفصل عنه وحتى ان كانوا متحدين فامامك عدة اختيارت اختار منها واحد
    ان الابن والاب والروح القدس مجتمعين تجسدوا فى شخص يسوع وهذا لم يقل به احد من النصارى من قبل
    الثانى ان الابن انفصل عن الاب وبالتالى هو غير الاب وبهذا تنتفى الوهية يسوع
    الثالث هو ان تتراجع عن قولك وتقر ان الهكم موجود فى كل مكان وبالتالى فهو موجود فى القاذورات والحمامات وغيرها مما يعف اللسان عن ذكرها وبالتالى ايضا تكون قد اقررت ان الهك قابل للزيادة والنقصان بزيادة الخلق ونقصانهم وبالتالى فهو يتغير وبهذا تنقض كتابك الذى يقول ان الرب لا يتغير
    وفى اى الحالات الثلاثة سنصفق لك
    [/QUOTE]

    hانا الي هصفق يا اخي اصلو بكلامه الي كتبه اثبت لينا فشل الكتاب المقدس وكل كلمة قالها مناقضة للكتاب المكدس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    -----

    نصيحة انت بتبلغ رسالة عنوانها ( يسوع بيحبك يا مسلم ) مع الديبجة والحشو

    لما توصلك رسالة لازم تتأكد اولا ان الرسالة صح - يعنى جاية من الله خالق الوجود

    خلى بالك فية ناس بيعبدوا بقر - وبيقولوا نفس كلامك - البقرة تحبك -
    تبذل نفسها وتفنى من اجلك لتعطيك الخير

    وفية ناس بتعبد الشمس - وناس تعبد تماثيل- اصنام - وناس تعبد النار - والفيران
    وكلهم لابد يقولوا نفس كلامك- الشمس بتحبك - والنار بتحبك - وتفنى لتعطيك الحياة

    طيب اية الفرق - الفرق فى عقلك - لا بد تفكر وتستخدم عقلك - لتتأكد ان الرسالة
    قادمة من الله - خالق الوجود - خالقك -

    انظر لعظمة - السموات و الارض
    انظر للجبال - والبحار - والاشجار- انظر للازهار وألوانها

    اقراء عن المجرات والافلاك - قدرة الله - بديع السموات والارض

    ايكون الاله ذلك الوليد الضعيف - ايكون الاله المهان المعلق على الصليب

    سبحانه وتعالى عما يصفون

    ادعوك للتفكير والتدبر


    ( اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (62)

    لَهُ مَقَالِيدُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآَيَاتِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ (63)

    قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونِّي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ (64) المائدة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #24
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM

    افتراضي

    لا يسوع مش بيحبنى وامر بذبحى وقتلى
    "وأما أعدائي أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم، فأتوا بهم إلى هنا، واذبحوهم قدامي"
    ويسوع مش بيحب الا اليهود ومش ارسل الا لليهود اساسا
    [ فاجاب وقال لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة. ]

    وبعدين انت بتقول شال خطيه ادم
    وانا مالى ومال ادم؟؟
    ينفع ابوك يقتل اجى اقتلك؟ ينفع اخوك يسرق اجى احاكمك
    اتكلم بالعقل يا محترم
    بص القرأن العظيم بيقول ايه
    كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ (38)
    وفى موضع اخر
    فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْراً يَرَه (7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرّاً يَرَه (8)

    هذا هو العدل كل شخص يحاسب بأعماله وليس اعمال غيره

    كما اضفت " بجد هو بيحبك بكل الى فيك"

    يسوع بيقول على الانسان
    أما الرجل ففارغ عديم الفهم وكجحش الفرا يولد الإنسان.

    انظر ماذا يقول القرأن فى الانسان
    وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً (70)

    وقلت ايضا يمكن تكون مش مصدق حتى انه الله

    الله خالق هذه الكون من النمله الى الاجرام السماويه هل يحتاج الى ان يتجسد ويشتم ويبثق فى وجهه ويصفع على قفاه ويعذب كى يغفر خطيه ؟؟
    اكيد طبعا هو ليس اله

    الله فى الاسلام... سيدنا موسى عندما اخطأ
    قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (16)

    الهى قادر على كل شئ وانظر الى قمه الرحمه وقمه العفو
    قُلْ يَا عِبَادِي الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)


    ده جزء من كلامك ولو عقبت على كلماتك لأستخدمت صفحات...
    ربنا يهديك وينير بصيرتك

    وياريت حضرتك تكون قرأت النص ده فى انجيلك
    هذة هى الحياة الأبدية ان يعرفوك أنت الإله الحقيقي وحدك ويسوع المسيح الذي أرسلته

    هذه عقيده الاسلام
    اله واحد فقط ..و عيسى عبد الله ورسوله

    نشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان عيسى عبد الله ورسوله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    ااااااال يسوع بيحبني ااال
    هوا فين الحب دااا؟!!!!!!!!!
    نفففففففففففففففففففففففففففففففسسسسسسسسسي حد مسسسسسسسسسيحي يفهمني فييين حب يسوووع او حب كتابهم االمكدس دااااا!!!!!!!!!
    هو المكدس دا موجود فيه حب
    انا لحد دلوقتي ملقتش الا الكزب والزنى والدمااار والقتل وووووووووو الخخخخخخخخخخ
    الكلام دا موجه لكل مسيحي تعالو ورونااااااااا فين محبة يسووووووع والله شاطرين تحطو الرسالة وتهربو مش لازم تثبتو حب يسووع والوهيته الاول؟!!!!!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

  6. #26
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM

    افتراضي

    محبه يسوع تظهر بتجلى فى نصوص حزقيال ونشيد الانشاد...
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    16-10-2011
    على الساعة
    05:58 PM

    افتراضي

    قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ

  8. #28
    الصورة الرمزية اب هند
    اب هند غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    302
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-04-2015
    على الساعة
    07:36 AM

    افتراضي

    نشيد الانشاد ؟ هل هو من الكتاب المقدس؟
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  9. #29
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    777
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-11-2017
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    يسوع بيحبك يا مسلم
    يا سلام .....
    و حضرتك بأه مين إن شاء الله المتحدث الرسمي ليسوع ؟
    و مين يسوع ؟ يسوع الأناجيل ....
    الأناجيل التي تحالفت مع التلمود في تشويه صورة ذلك النبي ...
    جعلته من نسل زناة ثامار و راعوث و راحاب وامرأة أوريا الحثي
    اقرأ الموضوع يا هداك الله اله من نسل زناه ( اخلاق يسوع حسب الانجيل ) مقال للاخ وسام حفظة الله

    حتى جعلت اليهود يلمزونه بأنه مولود من زنا ـ{ انجيل يوحنا إ 8} {ع 41 أنتم تعملون أعمال أبيكم». فقالوا له: «إننا لم نولد من زنا. لنا أب واحد وهو الله». }ـ



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    الرسالة دى لكل مسلم من يسوع الى مات عشانى وعشانك
    معتقداتكم تخالف كتابكم الذي يقول :ـ{ هوشع إ 6} {ع 6 «إني أريد رحمة لا ذبيحة ومعرفة الله أكثر من محرقات. }ـ

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    الى شال خطية ادم زمان
    ـ{ ارميا إ 31} {ع 30 بل: [كل واحد يموت بذنبه]. كل إنسان يأكل الحصرم تضرس أسنانه. }ـ

    ـ{ حزقيال إ 18} {ع 17 ورفع يده عن الفقير ولم يأخذ ربا ولا مرابحة, بل أجرى أحكامي وسلك في فرائضي, فإنه لا يموت بإثم أبيه. حياة يحيا. }

    ــ{ التثنية إ 24} {ع 16 «لا يقتل الآباء عن الأولاد ولا يقتل الأولاد عن الآباء. كل إنسان بخطيته يقتل. }ـ

    ثم أنا مالي و مال خطية آدم ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    واتحمل يتهان عشانك
    و أخفى لا هوته عن الشيطان و كأنها لعبة استغماية معاه مفهوم مفهوم ....

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    بجد هو بيحبك بكل الى فيك

    مش عارفة بتتكلم عن مين :

    سيدنا عيسى النبي الذي ظلمتموه و لكن عزائي أن الله أكرمه .

    أم يسوع الأناجيل الذي انطبقت عليه نبوءة التثنية فقد مات مقتولا وفقا لكتابكم :

    ـ{ التثنية إ 18} {ع 20 وأما النبي الذي يطغي فيتكلم باسمي كلاما لم أوصه أن يتكلم به أو الذي يتكلم باسم آلهة أخرى
    فيموت ذلك النبي. }ـ

    Dt / التثنية إ 18 ع 20
    [ترجمة الكاثوليك]:ولكن أي نبي اعتد بنفسه فقال باسمي قولا لم آمره أن يقوله، أو تكلم باسم آلهة أخرى،
    فليقتل ذلك النبي..
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة

    يمكن تكون شتمته كثير
    يا أستاذ يبدو لي أنك تعيش في وهم كبير
    أشتم يسوع كيف و أنا أؤمن أنه نبي افتريتم أنتم و اليهود عليه ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    يمكن تكون مش مصدق حتى انه الله
    يمكن عقلك بيقولك لا
    وكل الاصوات حوليك بتقولك لا
    مش هو الله
    لا حول و لا قوة إلا بالله !
    أفهم من كلامك أنك تطالبني بإلغاء عقلي ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    الله متكبر وظالم
    والمسيح مش متكبر وظالم
    اذاى الله يبقى انسان ويتجسد !!!!!!!!
    حسبي الله و نعم الوكيل !

    الله متكبر أي ذو كبرياء (عظيم ) و لا يعقل أن أعبد إله بلا كبرياء .
    الله لا يظلم أحدا

    قال تعالى :وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً
    وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً [الكهف : 49]


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    بصراحة انا مش دارس حوارات بين اديان
    واضح جدا

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    بس انا عايش مسيحى عايش الهى
    بشوفو كل يوم بسمع صوته بيكلمنى بجد
    مش بضحك عليكم بجد الله بيتكلم ومجود هو الله حقيقى
    ممكن كفاية تفكير وكفاية حسابات
    اسلام او مسيحية او يهوديه حتى
    الله موجود وبيحبك اوى اوى اوى
    بكل ما فيك من عيوب وانانيه وحقد
    اه بيحبك ممكن تقولوه اتكلم ليه
    كلمنى وشوف هو هيعمل ايه عشانك
    بجد هو نفسه يسمعك وانت بتقولو كلمنى
    خليك حقيقى قدامه
    اوقوله يا رب انا نفسى اعرف الحق
    قله انا هفضل ماشى فى الطريق الى انا فيه
    بس لو قلتلى سيبه انا هسيبه
    بص لفوق واتكلم معاه
    متقولش ربنا ده حاجة كبيرة بعيد فى السما
    يعنى مش حاسس بينا مش حاسس بالمك ووجعك
    ومتقولش هو كاتبلى حياتى وهمشيها غزب عنى
    يبقى انا عايش ليه
    يا أستاذ كما فهمت من كلامك أنك لا تعلم الكثير عن الأديان حتى معلوماتك عن دينك ضعيفة لذلك لا يصح بمعلوماتك الضعيفة عن دينك أن تبشر بدينك حتى لا ينطبق عليك المثل في كتابك :ـ{ انجيل متى إ 15} {ع 14 اتركوهم. هم عميان قادة عميان. وإن كان أعمى يقود أعمى يسقطان كلاهما في حفرة». }ـ

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    انت مش عبددددددددددددددد
    انت ربنا خلقك على صورتو مش كدا
    اذاى خالق واحد على صورته ويبقى عبد ؟
    لا تخلط بين اعتقادنا و معتقدك و عموما البابا شنودة يقول أنك مازلت تدعى عبدا و يجب عليك أن تقول بأنك عبد بطال وفقا لكتابك


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    متحسبهاش
    بس عيشها وخد قرار انك تجرب تبقى حقيقى مع نفسك ومع ربناا
    طبعا لازم منحسبهاش عشان نقدر نتقبل المسيحية لكن لو حسبناها صح استحالة نقبل المسيحية و الثالوث و الأقانيم والناسوت و اللاهوت و موت الرب على الصليب ( استغفر الله العظيم )

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    كلمة اخيرة المسيحية مش ديانه المسيحيه حياة

    يعني أصدقك و أكذب البابا شنودة يعني ؟

    قال المسيحية مش ديانة قال



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jesusjesus67 مشاهدة المشاركة
    وبجد يسوع بيحبك زى ما انت .............
    يهديكم الله و يصلح بالكم

    أتمنى أن تواتيك الشجاعة لتأتي إلى هنا محاورا بالدليل و البرهان و الحجة السليمة بدلا من " يسوع بيحبك يا مسلم " .
    التعديل الأخير تم بواسطة الفضة ; 10-01-2010 الساعة 11:25 PM

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضة مشاهدة المشاركة

    يا سلام .....
    و حضرتك بأه مين إن شاء الله المتحدث الرسمي ليسوع ؟
    و مين يسوع ؟ يسوع الأناجيل ....
    الأناجيل التي تحالفت مع التلمود في تشويه صورة ذلك النبي ...
    جعلته من نسل زناة ثامار و راعوث و راحاب وامرأة أوريا الحثي
    اقرأ الموضوع يا هداك الله اله من نسل زناه ( اخلاق يسوع حسب الانجيل ) مقال للاخ وسام حفظة الله

    حتى جعلت اليهود يلمزونه بأنه مولود من زنا ـ{ انجيل يوحنا إ 8} {ع 41 أنتم تعملون أعمال أبيكم». فقالوا له: «إننا لم نولد من زنا. لنا أب واحد وهو الله». }ـ





    معتقداتكم تخالف كتابكم الذي يقول :ـ{ هوشع إ 6} {ع 6 «إني أريد رحمة لا ذبيحة ومعرفة الله أكثر من محرقات. }ـ



    ـ{ ارميا إ 31} {ع 30 بل: [كل واحد يموت بذنبه]. كل إنسان يأكل الحصرم تضرس أسنانه. }ـ

    ـ{ حزقيال إ 18} {ع 17 ورفع يده عن الفقير ولم يأخذ ربا ولا مرابحة, بل أجرى أحكامي وسلك في فرائضي, فإنه لا يموت بإثم أبيه. حياة يحيا. }

    ــ{ التثنية إ 24} {ع 16 «لا يقتل الآباء عن الأولاد ولا يقتل الأولاد عن الآباء. كل إنسان بخطيته يقتل. }ـ

    ثم أنا مالي و مال خطية آدم ؟



    و أخفى لا هوته عن الشيطان و كأنها لعبة استغماية معاه مفهوم مفهوم ....



    مش عارفة بتتكلم عن مين :

    سيدنا عيسى النبي الذي ظلمتموه و لكن عزائي أن الله أكرمه .

    أم يسوع الأناجيل الذي انطبقت عليه نبوءة التثنية فقد مات مقتولا وفقا لكتابكم :

    ـ{ التثنية إ 18} {ع 20 وأما النبي الذي يطغي فيتكلم باسمي كلاما لم أوصه أن يتكلم به أو الذي يتكلم باسم آلهة أخرى
    فيموت ذلك النبي. }ـ

    Dt / التثنية إ 18 ع 20
    [ترجمة الكاثوليك]:ولكن أي نبي اعتد بنفسه فقال باسمي قولا لم آمره أن يقوله، أو تكلم باسم آلهة أخرى،
    فليقتل ذلك النبي..

    يا أستاذ يبدو لي أنك تعيش في وهم كبير
    أشتم يسوع كيف و أنا أؤمن أنه نبي افتريتم أنتم و اليهود عليه ؟


    لا حول و لا قوة إلا بالله !
    أفهم من كلامك أنك تطالبني بإلغاء عقلي ؟


    حسبي الله و نعم الوكيل !

    الله متكبر أي ذو كبرياء (عظيم ) و لا يعقل أن أعبد إله بلا كبرياء .
    الله لا يظلم أحدا

    قال تعالى :وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً
    وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً [الكهف : 49]



    واضح جدا



    يا أستاذ كما فهمت من كلامك أنك لا تعلم الكثير عن الأديان حتى معلوماتك عن دينك ضعيفة لذلك لا يصح بمعلوماتك الضعيفة عن دينك أن تبشر بدينك حتى لا ينطبق عليك المثل في كتابك :ـ{ انجيل متى إ 15} {ع 14 اتركوهم. هم عميان قادة عميان. وإن كان أعمى يقود أعمى يسقطان كلاهما في حفرة». }ـ



    لا تخلط بين اعتقادنا و معتقدك و عموما البابا شنودة يقول أنك مازلت تدعى عبدا و يجب عليك أن تقول بأنك عبد بطال وفقا لكتابك




    طبعا لازم منحسبهاش عشان نقدر نتقبل المسيحية لكن لو حسبناها صح استحالة نقبل المسيحية و الثالوث و الأقانيم والناسوت و اللاهوت و موت الرب على الصليب ( استغفر الله العظيم )




    يعني أصدقك و أكذب البابا شنودة يعني ؟

    قال المسيحية مش ديانة قال





    يهديكم الله و يصلح بالكم

    أتمنى أن تواتيك الشجاعة لتأتي إلى هنا محاورا بالدليل و البرهان و الحجة السليمة بدلا من " يسوع بيحبك يا مسلم " .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

يسوع بيحبك يا مسلم.........

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صدقنى بيحبك
    بواسطة زوجة الغريب في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2011, 09:13 PM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-05-2010, 07:45 PM
  3. هل يسوع بيحبك أم جيعان
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-04-2008, 09:32 AM
  4. يسوع بيحبك .. و هذا هو الدليل؟!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-11-2007, 01:18 PM
  5. الله أكــــــــــــــبر>>لقد أسلم أحد الاخوة في منتديات فخور كوني مسلم الآن
    بواسطة جــواد الفجر في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 28-08-2007, 10:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يسوع بيحبك يا مسلم.........

يسوع  بيحبك  يا  مسلم.........