غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ الأَجْـــرَمْ

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ الأَجْـــرَمْ

صفحة 15 من 27 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 25 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 261

الموضوع: غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ الأَجْـــرَمْ

  1. #141
    الصورة الرمزية nasser321
    nasser321 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    58
    آخر نشاط
    27-02-2014
    على الساعة
    12:47 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق حب الله والرسول مشاهدة المشاركة
    هؤلاء هم الكفرة ، عبدة الطاغوت ، والأوثان .
    لعنة الله على الظالمين
    بلا... لقد قال الله عليهم أنهم هم الضالين
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له

  2. #142
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    29-07-2009
    على الساعة
    12:44 PM

    افتراضي

    ايه الموضوع انا لم أشارك بأى تعليق
    كيف يعلق باسمى شخص ما أو الموقع ؟
    اذن ماقرأته عن الموقع صحيح
    ان كان هناك كذب فلا أملك الا أن أقول(حسبى الله ونعم الوكيل)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #143
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    742
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-09-2017
    على الساعة
    04:03 AM

    افتراضي

    ."(( بسم الله الرحمن الرحيم ))".
    الابنة الكريمة / منة الله مختار .. هداكي الله لايوجد عندنا ـ كذب ـ
    ألا لعنة الله على الكاذبين .
    هداكي الله وغفر لكي .

    قلبي برحمتك اللهم ذو أنس *** في السرِّ والجَهْرِ الإصباح والغَلَسِ
    وما تقلبتُ من نومي وفي سِنَتِي *** إلا وذكرُكَ بينِ النَّفْس والنَّفسِ
    لقد مننتُ عَلَى قلبي بمعرفة *** بأنك الله ذو الآلاء والقُدَسِ
    وقد أتيت ذنوبا أنتَ تَعْلمُها *** ولم تَكُنْ فاضحي فِيهَا بفعل مسي
    فامنن علي بذكر الصالحين ولا *** تجعل عليَّ إِذَاً فِي الدين من لَِبْسِ
    وكُنْ معي طول دنياي وآخرتي *** ويوم حشري بما أنزلت فِي عبسِ

  4. #144
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    166
    آخر نشاط
    02-02-2014
    على الساعة
    03:17 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليهود النصارى كل منهم في ضلال وتحسبهم عالمين بكل شيء
    وهم لا علم لهم وعملا بقوله تعالى

    وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَىٰ عَلَىٰ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَىٰ لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَىٰ شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ
    هذه حقيقتهم والله من وراء كيدهم محيط
    والسلام على من اتبع الهدى

  5. #145
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    20
    آخر نشاط
    14-02-2011
    على الساعة
    11:30 PM

    افتراضي

    نعم اخى والله انهم لا يعلمون اى شى وان كان لديهم العلم الدنيوى متطور جدا لابعد الحدود الا ان هذا العلم اكبر دليل على جهلهم لان الذى يؤتى هذا العلم ومع ذلك لا يزال يعبد الطبيعه او يعبد شهوته ويجهل حقيقة ان لهذا الكون اله واحد ويرضى بالكذبة الكبرى ان الاله ثلاثة اجزاء فكيف يوصف بالعلم وقبل كل هذا وذاك كل عام وانت واخوانى جميعا على المنتدى وكل موحد ومحب لهذا الدين بخير بمناسبة عيد الضحى

  6. #146
    الصورة الرمزية s,s
    s,s
    s,s غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    29-11-2009
    على الساعة
    12:52 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا وفقك الله بوركت

  7. #147
    الصورة الرمزية M.A.P
    M.A.P غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    82
    آخر نشاط
    16-03-2011
    على الساعة
    07:55 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    و عليكم السلام و رحمة و بركاته

    أولا: القصيدة رأئعة، و إن كنت مررت بعدّة أبيات أشعر فيها أن الوزن العروضي مختل (و الأرجح أن الخطأ في قراءتي للأبيات)

    ثانيا:

    اقتباس
    إنَّا عَرَفْنَا حَقَّنَا وَطَرِيْقَنَا لَنْ نَقْبَلَ الْعُذْرَ المُدَلَّسَ بِالرَّعَنْ
    لــــــــــــــــــــــــــــــــــم يعتذر!!

    هذا الوغد الحقير لم يعتذر ولا هم يحزنون!
    بل في ما قاله إصـــرار و تثبيت لرأيه
    لأنه كان يرى (على عمى و غباء) أنه على حق
    و ذلك لأننا لا نملك موقفا محددا و ثابتا و عقلانياً في الرد على هؤلاء
    سوى العويل و الصراخ في المظاهرات التي >> تطالب بالعتذار<<
    لن يعتذروا إذا لم نرد على افتراءاتهم ردّاً فكريا ثقافيا مفحما مسكتاً
    و لكن اللوم لا يقع علينا كأفراد و مجتمع، و إنما يجب أن يكون من الجهات الإعلامية و الثقافية
    فإعلامنا في الدول المسلمة إعلام علماني خبيث كافر، كما أنه مشغول بنشر ثقافة (يا ليل يا عين)
    يتعمّد إظهارنا في صورة العاطفيين اللاعقلانيين الذين يعتبرون هاذا جرحا لمشاعرهم،
    مما يعطي الغربيين الفرصة لترديد المثل القائل (كلمة الحق "تؤلم") !!

    ثالثاً:
    اقتباس
    يَا أيُّهَا الوَغْدُ الكَذْوُبُ المُفْتَرِيْ أَتُرِيْدُ وَصْفاً لِلْحَقَارَةِ وَالعَفَنْ
    فَانْظُرْ إلَىْ المِرَآةِ تَعْرِفُ أنَّهَا لا تَكْذِبَ العَيْنَيْنِ ، تَفْضَحُ مَنْ دَهَنْ
    وَانْظُرْ إلَىْ مُسْتَنْقَعٍ أَسِنٍ تَرَىْ فِيْهِ البَعُوْضَ ، هُنَاكَ عَقْلُكَ وَالبَدَنْ
    مَا كُنْتَ تَجْرُؤُ أنْ تَقُوْلَ جَهَالَةً تَرْمِيْ بِهَا وَتُثِيْرُ حِقْداً مُخْتَزَنْ
    يَوْماً قَرِيْباً بِالخِلافَةِ قَادِماً بِالسَّيْفِ نَقْطَعُ دَابِراً كُفْراً رَطَنْ
    أوْ مَنْ تَطَاوَلَ بِاللِّسَانِ نَجُرُّهُ وَنَشُدُّهُ مِثْلَ الكِلابِ إلىْ الشَّطَنْ
    حَتَّىْ يَتُوْبَ ، وَإنْ أبَىْ فَعِلاجُهُ سَيْفٌ جُذَامٌ مِنْ مَصَانِعِ ذِيْ يَزَنْ
    فَارْقُبْ مَتَىْ يَأتِيْكَ وَعْدُ نَبِيِّنَا فَلَسَوْفَ تَأتِيْنَا مَقُوْداً بِالرَّسَنْ
    لا يَجْرِمَنَّكَ أنْ تَرَانَا الأنَ فِيْ ضَعْفٍ وَقِلَّةِ حِيْلَةٍ أوْ فِيْ وَهَنْ
    إنَّا عَرَفْنَا حَقَّنَا وَطَرِيْقَنَا لَنْ نَقْبَلَ الْعُذْرَ المُدَلَّسَ بِالرَّعَنْ
    فَلَقَدْ جَهِلْتَ وَكَاْنَ جَهْلُكَ فَاضِحاً كَشَفَ المُخَبَّأَ وَالدَّفِيْنَ وَمَا بَطَنْ
    وَاْعْلَمْ بَأنَّا قَادِمُوْنَ بِعَسْكَرٍ مِنْ بَابِ رُوْمَا حَاشِدٍ حَتَّىْ عَدَنْ
    ما شاء الله!!
    ما أجملها و ما أروعها من أبيات..!!
    معناها جميــــــــل جدًّا
    و تظهر مَلَكَة أدبية مبدعة و ضخمة للكاتب


    و فّقكم الله لما يحب و يرضى
    Muslim And Proud
    مسلمة و فخورة

    ISLAM

    I Support Love And Making peace

  8. #148
    الصورة الرمزية M.A.P
    M.A.P غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    82
    آخر نشاط
    16-03-2011
    على الساعة
    07:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منة الله مختار مشاهدة المشاركة
    ايه الموضوع انا لم أشارك بأى تعليق
    كيف يعلق باسمى شخص ما أو الموقع ؟
    اذن ماقرأته عن الموقع صحيح
    ان كان هناك كذب فلا أملك الا أن أقول(حسبى الله ونعم الوكيل)
    أولاً: ما هي القصّة ؟؟

    و بالأحرى : ماذا حدث؟؟

    ثانيا : هل كتب أحد مشاركات باسمكِ؟؟
    لربما قام أحد باختراق الحساب أو..

    الحـــاســـوب!


    ثالثاً: و كأنني فهمت أنك صــدّقــــتِ أحداً ما يكذّب أعضاء المنتدى؟


    و فقك الله
    Muslim And Proud
    مسلمة و فخورة

    ISLAM

    I Support Love And Making peace

  9. #149
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منة الله مختار مشاهدة المشاركة
    ايه الموضوع انا لم أشارك بأى تعليق
    كيف يعلق باسمى شخص ما أو الموقع ؟
    اذن ماقرأته عن الموقع صحيح
    ان كان هناك كذب فلا أملك الا أن أقول(حسبى الله ونعم الوكيل)
    اسمك اية بس يا أختى الكريمة
    دى خاصية بتخلى العضو يشوف الموضوع بأسمة

    عنوان الموضوع عندى هو

    eng.con ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ

    ولو حضرتك سجلتى خروج هتلاقيها

    غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  10. #150
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,291
    آخر نشاط
    13-09-2010
    على الساعة
    11:40 PM

    افتراضي

    جزاااااااااااااااكم الهل خيييييييييييرا
    ربنا ينتقم منهم يااااااااااااااااارب دول وحوش مش بشر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم احفظ المسجد الاقصى وارزقنا صلاة فيه

صفحة 15 من 27 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 25 ... الأخيرةالأخيرة

غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ الأَجْـــرَمْ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارسل البريد ادخل
    بواسطة صاحب المكارم في المنتدى قسم العناية بالبشرة والصحة والجمال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2010, 10:52 AM
  2. اذكر الله ثم ادخل..............!!!!!......
    بواسطة عائشه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-05-2007, 06:52 PM
  3. مسابقة اجمل قسيس بالفاتيكان ادخل وصوت قصدي ادخل وشاهد اهههههههه
    بواسطة ابراهيم 2000 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-04-2007, 01:27 PM
  4. ادخل واضرب مع زيدان!!!
    بواسطة golder في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-12-2006, 11:30 PM
  5. انت فين يا غير مسجل أنا محتاج لك ادخل ضروري
    بواسطة m1m1 في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 31-10-2005, 02:31 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ الأَجْـــرَمْ

غير مسجل ادخل وقرأ : رِسَالَةٌ مَفْتُوْحَةٌ إلَىْ مَـسْـخِ الفَاتِـكَـانِ الأَجْـــرَمْ