التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال

    يمكنكم متابعة الحوار من خلال هذه الصفحة
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...3197#post63197
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    متابع
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    08-10-2008
    على الساعة
    12:09 AM

    افتراضي

    على بركه الله

    وندعوا الله للأخ الفاضل السيف البتار بالتوفيق والسداد

  4. #4
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس النبيل
    على بركه الله

    وندعوا الله للأخ الفاضل السيف البتار بالتوفيق والسداد
    واضح ان المحاورة المسيحية (غالية) استخدمت المثل الذي يقول : الجري نصف الجدعنة .

    فكأنها فص ملح وذاب
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  5. #5
    الصورة الرمزية BlackRose
    BlackRose غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    31
    آخر نشاط
    24-04-2011
    على الساعة
    11:59 PM

    واووووووو ماشاء الله

    بسم الله مظهر الحق ولو كره المشركون

    ماشاء الله وبارك الله جهودكم وقواكم لنصرة دينه.

    أحببت أن أذكر نقطة اتذكر أني قرأتها أو سمعتها من أحدهم وأرجوا توضيحها لي إن كانت فعلا موجودة..

    أن عيسى عليه السلام ذكر التشبيه بين آيته وآية يونس النبي في بقائه في بطن الحوت 3 آيام و3 ليال..
    والآية ليست المدة ,, فأنا أجلس في فندق منذ 5 آيام ولم أخرج منه!! فهل هذه آية..
    ولكن الآية المقصودة والغريب ليس بقاء يونس عليه السلام المدة داخل الحوت !!! ولكن الغريب عدم موته والظاهر موته لالتقام الحوت له...
    وكذلك عيسى عليه السلام الظاهر لليهود وتلامذته أنه مات وهو لم يمت ,,مع أنهم رآوا شخصه مصلوبا..
    أفيدوني جزاكم الله ألف خير..
    والسلام عليكم

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    183
    آخر نشاط
    08-10-2008
    على الساعة
    12:09 AM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف البتار
    واضح ان المحاورة المسيحية (غالية) استخدمت المثل الذي يقول : الجري نصف الجدعنة .

    فكأنها فص ملح وذاب
    من يناظرك يأخذ بمبدأ ...الجرى كل الجدعنه .


    أعتقد أنها تحاول إختراع نظريه جديده لتقنعنا بأن

    ثلاثه أيام وثلاث ليال = ثلاثه أيام وليلتين

  7. #7
    الصورة الرمزية mothnna
    mothnna غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    214
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-05-2013
    على الساعة
    12:02 PM

    افتراضي

    عنوان المناظرة كان كافي لحسمها " 3 ايام "
    او ربما نجد الان احد المسيحين يشرح الثلاثة ايام كالثلاثة اقانيم ... ثلاثة بواحد

    ملاحظة :
    اللهم علمهم الرياضيات والحساب .. امين

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) سورة الحج

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    421
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-01-2013
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    أسأل الله لها الهداية ولكل باحث عن الحق

    متابعه إن شاء الله

    وهذي باقة ترحيبيه لضيفتنااا التي نتمناء ان تكمل الحوار لصالحها


    اللهم إغفرلي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
    ربِ ارحم أختي سمية رحمة واسعة برحمتك يا ارحم الراحمين

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تسجيل متابعة ان شاء الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    356
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2015
    على الساعة
    05:30 AM

    افتراضي

    بعيدا عن ماهو الحق وماهو الباطل أهنئ كل الضيوف المسيحيين بدخول السنة:الجديدة و بالكريستمس ، أدعو الله أن يجعل عمركم القادم سعيدا و مشرقا ومباركا و مختلفا عما عهدتموه،آمين .تقبلوا مني هذه التهاني:
    أشهد أن لا إله إلا الله،وأشهد أن محمداعبد الله و رسوله،و أشهد أن عيسى عبد الله و رسوله.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي_____________________________________________نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول المسيح عليه السلام مقرّعا رجال الدين المنافقين المتلاعبين بالدين :

    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون!تغلقون ملكوت السماوات في وجوه الناس،فلا أنتم تدخلون،ولا تتركون الداخلين يدخلون}
    {الويل لكم يا معلمي الشريعة والفريسيون المراؤون! تقطعون البحر والبر لتكسبوا واحدا إلى ديانتكم (الحملات التبشيرية التنصيرية)،فإذا نجحتم،جعلتموه يستحق جهنم ضعف ما أنتم تستحقون}


    لا إله إلاّ الله محمّد رسول الله
    ______________________

التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مثنى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانكم
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 05-04-2014, 05:25 PM
  2. التعليق على حوار الأخ عمر الفاروق والضيف abbamid
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 30-12-2010, 12:50 PM
  3. مناظرة : هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 01:15 AM
  4. خلق الله الكون في 6 ايام او في 300 الف سنة ؟
    بواسطة مسلم من بلاد الحرمين في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 02:01 AM
  5. الرد على : كل المسلمين حيكونوا مضغوطين بالقبر
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 06:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال

التعليق على حوار ..هل بقى المصلوب بالقبر ثلاثة ايام وثلاث ليال