هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه

  1. #1
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه

    أعوذُ بِاللهِ مِنَ ألشيطانِ ألَرجيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    هل زكريا بطرس نعمه أم نقمه

    إنه نعمةٌ ونقمةٌ وفتنةٌ في آنٍ واحد
    سائلين الله لهُ الهدايه ولكُل مخلوقٍ على وجه الأرض
    ..........
    عندما شاهدنا " قناة الحياة " والتي سميناها قناة الموت والأموات ، أو قناة الخنازير والشياطين ، ووصفنا أولئك بأنهم شياطين وخنازير ، وهُم كذلك مُقابل ما يقومون به وبإصرار من إساءآت مُستمره نحو الإسلام ونبيه وتعاليمه ، وعنينا ممن هُم عليها من عنيناهم دون البقيه على تلك القناه ، وبالتالي بما أننا أستثنينا من هُم على هذه القناه ولا يُسيئون للإسلام وللمُسلمين ، وبالتالي فإننا لا نعني المسيحيين ولا نقصدهم بأي شكل من الأشكال ، ولكن نقصد ونعني من قَصَدنا وتعنانا وجاهر بذلك وأصر ومُصرٌ عليه ، ومُبرمج على ذلك وهو منهجه ومُعتقده .
    ....................
    قبل 4 سنوات تقريباً وعند مُشاهدتنا لهذه القناه وبالمُصادفه ، وعند مُشاهدة زكريا بطرس وما يطرحه ويُناقشه ، ويُعيرنا به كمُسلمين ويُشهره في وجوهنا ، كُنا نظن أن هذا القمص يُزور ويكذب ويأتي بالأشياء من عنده ، ولكن كان كُلما طرح شيء يأتي بالمرجع الذي يستشهد به وبرقم الجُزء والصفحه ، وفي كثير من المرات يقوم بعرض ما هو مكتوب على الشاشه بعد تلوينه بلون مُميز .

    ومع أن ذلك لا يهُم المُسلمين بشيء ، فليقرأ هو ما يجده وليُنادي على من يُصدقوه ، ويضم إليهم من يُدافعون ويُبررون ، وليستمروا بقراءة ما وجدوه حتى تقوم عليه قيامتهم .
    ............................
    ومن هُنا نقول لزكريا بطرس ومن يقول بقوله وينهج منهجه بأن الإسلام هو : -

    1- كتابُنا وهو هذا القُرآن العظيم الذي هو كلام الله ووحيه ، لم ينقص منهُ ولو سكون ولم يُزاد عليه ولو فتحه ، وتفسيره الصحيح ، والذي تكفل الله بحفظه إلى قيام الساعه ، وهو الذي بين يدي مليار ونصف مُسلم ومنذُ نزل على نبيه صلى اللهُ عليه وسلم وحتى الآن ، وهو بلسانٍ عربيٍ مُبين بلسان رسولنا وبحرفه ، لا نقرأهُ إلا كما قرأه رسولنا بحرفه ولسانه وقراءته ، وهو الكتابُ البديلُ والناسخُ لما قبله من الكُتب وجاء على مثلها بل وبخيرٍ منها ، بعد أن حرفت ونُسيت وأُنسيت الكُتبُ من قبله ، فجاءت هذه الشريعه ناسخه ومُحتويه لما قبلها .

    2- مصدرنا الثاني هو سُنةُ نبينا ، وهو ما ورد عما صدر من رسولنا من قولٍ أو فعلٍ أو تقرير ، وهو الذي لا ينطق عن الهوى والذي وضع الله كلامه في فمه ، والذي أُوتي القُرآن ومثله ، ولا يمكن أن يصدر منه ما يُخالف فيه ربه وما تنزل عليه .

    3- لا قبول لما ورد وفيه مُخالفه لهذا القُرآن العظيم لأن نبينا لا يمكن أن يصدر عنه ما يُخالف هذا القُرآن ، ولا قبول لما يُخالف نبوة ورسالة هذا النبي الكريم ، ولا قبول لما يُخالف طهارة وعفة واختيار الله لهذا النبي ، ولا قبول لما يُسيء لزوجات هذا النبي الطاهرات أو يُسيء لصحابته الأخيار الأطهار ، وكُل ما يُخالف ذلك هو من مدسوسات اليهود وهم قادرون على ذلك ، ولا يُعيقهم وضع السند كما وضعوا المتن ، لتلك المرويات الكاذبه .

    4- ولا قبول لما لا نقبله على أنفسنا ولأنفسنا وخالف دين الفطره والمحجة البيضاء ، التي تركنا عليها نبيه ورسوله ، دين العقل والمنطق ، والذي أتي بكُل ما يقبله العقل والمنطق والفطره .

    5- ولنا في رسولنا الكريم القدوه والمثل الأعلى ، وفي صحبه الأطهار وتابعيه والسلف الصالح ، ومن سار من أُمته على نهجه المثل والقدوه .
    ............................
    طبعا أي مُسلم يُصاب بالذُعر والهلع مما يطرحه هذا القمص ، لأنه يسمعه لأول مره ، ولأنه لا مكان لهُ للتصديق عند أي مُسلم وحتى الأُمي وحتى لو كان أقل المُسلمين ، ولا يمكن أن يقبل به على أطهر الخلق وخيرهم وعلى الإسلام وعلى هذا الدين العظيم ، وفعلاً كُل ما يطرحه زكريا بطرس وقطعانهً هو من الأكاذيب والمُفتريات والمدسوسات والإسرائيليات ، التي وُثقت في الكُتب وللأسف تجد من المُسلمين من يُصدقها بل يُدافع عنها ويوجد المُبررات لها ، كالذي يكذب الكذبه ويُصدقها ويُدافع عنها .

    أو كالذي يُحسس على رأسه بوجود " بطحه عليه " وهي لا وجود لها على رأسه ، ولا يمكن أن تتواجد على رأسه ، ويُصر على التحسيس على رأسه بأن هُناك " بطحه عليه"
    .................................
    والحال كذلك عند المسيحيين بقمامصتهم وقساوستهم وأمباواتهم ، فهم يُدافعون دفاعاً مُستميتاً عما كتبه لهم اليهود وحرفوه ، وأوجدوه دينا وكتاباً يقرأوون ويتعبدون به ، فعند قراءتك لعهدهم الجديد على الأقل تستطيع إحصاء 45 خطيئه تم إلصاقها بالمسيح عليه السلام ، ويُصرون ويتغنون ليل نهار بأن المسيح هو الوحيد بدون خطيئه ، وعلى الأقل يتم إحصاء120 إهانه بحق هذا النبي الطاهر ، والذي لم يرتكب فعلاً أي خطيئه ولا يستحق أن تُلصق به أي إهانه .
    ..............
    وما في رسائل بولص وسلاماته...ألخ ، ناهيك عما هو في عهدهم القديم من إتهامٍ لنبي الله لوط بالزنى ببناته ، حتى أبينا إبراهيم لم يسلم بتُهمته بأنه قواد وديوث ، ولا حتى أُمنا ساره سلمت منهم عندما ألصقوا بها تُهمة تحريضها لأبينا إبراهيم عليه السلام بطردها لأُمنا هاجر هي وابنها إسماعيل بعيداً عنها وجنوباً إلى مكة المُكرمه ، وهُم كاذبون من كتبوا هذا لأن سيدنا إبراهيم عليه السلام إمتثل لأمرٍ أمره به الله ، لا لأمرٍ من ساره الطاهره ، التي هي أطهر من أن تطلب من خليل الله هذا الطلب الظالم ، وهل لطاهرةٍ ولأم أنبياء تطلب مثل هذا الطلب .
    .................................
    ونحنُ هُنا لا نُدافع عن زكريا بطرس ، فهذا القمص مُدلس ومُفتري وحاقد على الإسلام وعلى نبي الإسلام ، وما همه وهدفه هو ومن معه إلا إثبات أن الإسلام باطل وأن نبي الإسلام نبي كذاب ، وأن الإسلام دين كذب وباطل وآن لهُ أن ينتهي ، وقالها زكريا بطرس بأن مسرحية مُحمد التي لها 14 قرن ، آن لها أن تنتهي وتزول ، ونسأله ماذا عندك لتقدمه لنا غير ما قاله لك بولص واليهود .
    .....................
    وبالتالي السؤآل هل زكريا بطرس نعمه أم نقمه سواء على المُسلمين أو المسيحيين .

    فبعد 4 سنوات من مُتابعة هذا القُمص وما تسبب به ، فإننا تجزم أن هذا القمص قيضه الله لأمرٍ أراده ، وهو نعمه للمُسلمين ونقمه على المسيحيين ، فبسببه أعتنق الإسلام الكثير من المسيحيين ، وبسبب ما يطرحه عاد الكثير من المُسلمين لهذه الروايات الكاذبه التي يستشهد بها ، وعلى الأقل من باب دراستها وتفنيدها وبيان هوانها وكذبها ، وهو من الأمر السهل لأن اليهود عُرفوا بالتحريف الواهن والمكشوف والمفضوح والغير مُتقن ، ولذلك من السهل تعريته بسهوله ، ولذلك نجد مُعظم الروايات التي من السهل كشف كذبها وعدم صدقها ، هو تصادمها مع آيه قُرآنيه أو أكثر ، أو مع خُلق رسول الله ونبوته ورسالته .
    .....................
    فهو نعمه للمُسلمين ومن خلال وصفه لنفسه بأن باحث ، وله 50 عام يدرس الإسلام ويبحث في كُتب التُراث ، وكما يظهر أنه لم يترك كتاب إلا وغط أنفه به ، لا من باب البحث بل من باب النبش للبحث عن العفن والأكاذيب والضلالات والمُفتريات والمدسوسات والإسرائيليات...ألخ ، التي سيحتج بها على الإسلام ويستعملها سلاح في وجه هذا الدين العظيم ، ولهُ أعوان يُزودونه بما يجدونه من مدسوسات ومُفتريات .
    ........................
    ولذلك فهو أراح عُلماء المُسلمين لو أرادوا البحث عن كُل ما هو فاسد وعفِنْ ويجب أن يُطرد خارج حظيرة الإسلام ، لأنه ليس منها وهو إفتراء وكذب على هذا الدين ونبيه ، ولذلك فإن كُل ما وجده زكريا بطرس وغيره ومن عاونه وقدم له ما يتناوله ، ومن قبله من المُستشرقين ، وهو هو هو الذي يستعمله أعداء هذا الدين ، وهو من الأكاذيب والمُفتريات والإسرائيليات اليهوديات التي لا يقبل بها أقل المُسلمين عقلاً وديناً .
    ............................
    وللأسف فأن ما وجده زكريا بطرس ، يقف عُلماءنا حائرون أمامه ، وبعضهم في قرارة أنفسهم يعلمون كذبه وعدم صحته ، ولكنه موثق في الكُتب والبعض منه أخذ درجة الحصانه في الصحه ، بوروده في أحد الكُتب التي يُعتد بها ، كما هي حيرة الكثير من المسيحيين أمام ما هو موجود في " كتابهم المُكدس" والذي لا يندى لهُ الجبين فقط بل ومُخزي ولا يقول به أو يقبله بشر ، ومع ذلك يُصرون على أنه وحي الله المُقدس وكتبه قديسوا الله وهُم مساقووووون بالروح القُدس .
    .................
    فلم يجد المسيحيون أمامهم والحالةُ هذه ، وهذه الحاله الواقعه إلا الدفاع والتبرير ، ونهج البعض من الطرف الآخر نفس النهج " وبدون تشبيه " ، ومن المُسبب في ذلك وللطرفين اليهود ، نعم اليهود ومن تعاون معهم وشابههم في نهجهم ، التحريف ودس المدسوسات والمُفتريات والضلالات في النصرانيه ، هؤلاء هُم من خربوا ودمروا نصرانية المسيح .

    ولكن الله لهم بالمرصاد بالنسبة للإسلام حُجة الله على البشر ، الدين الخاتم الباقي ، حيث في الإسلام تكفل الله بردهم بحفظه للقُرآن وما أوحى به ومن كلامه الذي وضعه في فم نبيه ، إلا من بعض الأحاديث وهي محدوده وبائنه أن رسول الله لم ينطق بأي كلمه منها ، لأنها تدحض نفسها بنفسها ، ولا مجال لذكرها هُنا ، بل نسأل هل حمل رسول الله رُمح في يوم من الأيام .
    ...........................
    إلا ما تمكنوا من دسه من إسرائيليات ومُفتريات وضلالات ، وهي والحمدُ لله في الإسلام محدوده ومعدوده ومعروفه ، وهي التي يتناولها زكريا بطرس وأمثاله ، ونحنُ كمُسلمين نردها على زكريا بطرس وأمثاله وعلى من قبلها ودافع عنها ، وهي لا تُمثل لديننا العظيم شيء ، ولا تنتقص من عظمته شيء .
    ......................
    قُلنا إن هذا القمص نقمه على المسيحيين ، وذلك من خلال مُهاجمته للإسلام وللمُسلمين وعقيدتهم ، حيث أجبر الكثير من المسيحيين للتساءل عما يطرحه والبحث ، مما أدى لإعتناقهم للإسلام ، وأجبر المُسلمين للدفاع عن دينهم وعن عقيدتهم ، بأن أخذوا بدراسة ما عنده ونبش كتابه " الكتاب المُكدس" ، ويتمنى بعضهم لو أنه لم يعلم ما هو في كتابهم أو لم يطلع عليه وعلى ما فيه ، وبقي يسمع أن هُناك مسيحيين يعبدون الله ، لا البشر ، وأن هُناك كتاب سماوي إسمه " التوراة " وكتاب أسمه " الإنجيل " ، لهما شبه مع القُرآن ولكنهما تعرضا للتحريف .

    فنهل الكثير من المُسلمين مما عند زكريا بطرس ، ويدعوا المُسلمين للتمسحن ولإتباعه عليه ، ويالهول ما وجدوه مما هو مُخزي أن يُنسب لأديان يدعي أصحابها بأنها سماويه وأن هذا كلام الله ووحيه وكلمته الحيه ، لما فيه من مسبه لله ووصفه بأوصاف لا تليق بالبشر ، ومسبة لأنبياء ورسله بالزنى وشرب الخمر...ألخ ، و لوصف للأعضاء الذكريه للحمير ، والمني للخيول.....إلخ .

    ونحنُ ممن ربما لا ندعو على زكريا بطرس ، وهو السبب في تأليفنا لأكثر من 1800 صفحه ، من خلال تطرقنا لما تناولناه في أكثر من 50 ملف ، وما قدمناه لا شيء على ما قدمه غيرنا من إخواننا للرد عليه وعلى ما يقول به ، بل ندعو له أن يهديه الله هو ومن معه ، ودُعاءنا لهم اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم إتباعه وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم إجتنابه ، وخاصةً زكريا بطرس .

    ***************************
    تنويه : - السبب لطرح هذا الموضوع ، هو مُشاهدتُنا هذا اليوم لأحد إخواننا الشيوخ الأفاضل ، على قناة الحكمه الفضائيه ، وقد تناول هذا الشيخ وللأسف في حديثه " بئر معونه " ودم الحيض وهذه الكذبه والمدسوسه ، التي لا يتكلم بها مجنون .

    وقد سبق أن سمعناها من زكريا بطرس ، وعندما كان زكريا بطرس يتحدث عن بئر إسمُها معونه ، ودم الحيض الذي يُطرح والقاذورات ، ووضوء رسولنا من ماءه ، ظننته يتكلم عن فلم خيالي وفي عالم آخر ، وملايين النساء في مدينه ، حيث يتم تجميع دم الحيض منهن ، ربما في عبوات ، أو يُنقل في صهاريج ، ويُطرح في هذا البئر المعوني ، ولكن ما لم نستوعبه هو كيفية جمع دم الحيض ، ومن كان يجمعه ، ولماذا يُلقى في هذا البئر ، وهل هُناك سيول أو شلالات من دم الحيض ...إلخ .

    نعتذر من النساء وأخواتُنا الأفاضل ، وهُن أكثر من يستوعب هذه الكذبه ويفهمنها ، ويفهمن مدى الكذب فيها ، ونتانة من وضع هذه الفريه والمدسوسه ، ومن غيرهم ونتنهم لهذا .

    وما يُدمي القلب قبل العيون أن يُلفقوا أن رسول الله كان يؤتى لهُ بالماء من هذا البئر ليتوضأ به ، أي الوضوء بماء أُلقي فيه دمُ الحيض والقاذورات الُاخرى " قيل كيف عرفت أنها كذبه قال كبرُها أي كبر حجمها "

    واأسفاه واحُزناه على من ركنوا عقولهم ورموا رؤوسهم في الكُتب ، هكذا في الكتاب وهكذا ورد " المُهم النقل وأما العقل نضعه في الحاويه ، وكأن من نقل النقل لم ينقله بالعقل ، بل نقله بوحي إلهي ، أو كتبه كما قالت النصارى وهو مُساااااااق بالروح القُدس .

    ولا نقول إلا حسبُنا الله ونعم الوكيل على من قبل على الله ، ومن قبل على عيسى إبن مريم وعلى مُحمد إبنُ عبد الله ، وعلى أنبياءه ورسله وأطهاره وقديسيه ما لا يقبله عقلٌ ولا عاقل .

    نسألُ الله أن يهدي عباده لتنزيهه ، وتنزيه رُسله وأنبياءه وعباده الصالحين ، عن كُل ما لا يليق به وبمُختاريه .

    omarmanaseer@yahoo.com
    al.manaseer@yahoo.com عمر المناصير 19 مُحرم 1431 هجريه

  2. #2
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    02:29 PM

    افتراضي

    تسلملنا أخى الحبيب عمر المناصير

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    445
    آخر نشاط
    10-06-2011
    على الساعة
    08:24 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيرا اخى بس والله انه نقمه مبينه مش هقولك انه بيضل ا النصارى المساكين فقط وبيحاول يقنعهم ان دينهم هو اللى لا قبله ولا بعده وهم على ضلال الا انه ايضا يضل المسلمين الجاهلين ربنا يعافينا فلا يعرف حقيقته الا عالم فاهم اما بخصوص انه نعمه فانا اشك لانه من الممكن ان كلامه يثبت كدبه بس من يرد عليه الا احنا هنا واخيرا اجوبه الايمان على الرحمه يعنى هو يبقى على فضائيه بتدخل كل بيت واحنا بنرد هنا الله اعلم من يرى الرد ومن يقبله من النصارى انا اظن انه هيبقى نعمه لو اسلم مشكور اخى وتقبل مرورى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية Authentic Man
    Authentic Man غير متواجد حالياً مشرف المنتدى الانجليزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    877
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-09-2015
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخي الكريم

    إن الإسلام هو أشبه بالكرة ...
    كلما رطمت إلى الأرض أقوى , كلما ارتفعت أعلى إلى السماء
    كلما كانت الشبهة أكبر, وأجهد المدلسون أنفسهم ليحبكوها, وظنوا أنهم أوثقوا القيود حول المسلمين, إذا بهم وقد فجعوا بإظهار جهلهم, وبدون قصد منهم يظهرون الإسلام بصورته المشرقة البراقة ... فيرق له قلوب الذين يبحثون عن العقل ويجدون فيه غايتهم المنشودة...
    أي أن المدلسين سبباً لإعتناق كثير من النصارى الإسلام

    فهو نقمة لمن عمل بمبدأ" صدق ولابد أن تصدق"
    جعل نفسه كالسائمة التي لا تهتدي طريقاً ولا تعرف لنفسها مصيرا
    يخشى البحث ويهاب الحوار

    يحيك دينه بصدره, لكنه استسلم للروح القدس, وأن الشك هو قمة الايمان
    فلما يرى شبهات واهيه من بعض المدلسين فإنه يحاول ان يصفق لها , ويقنع نفسه بها , لكن سرعان ما يجدها سراباً وقد محاها علماء الاسلام , فيرجع ثانية ويحيك في صدره الشك فيحاول أن يقنع نفسه بالخلاص ويلغي عقله ...

    للكنه نعمة لأصحاب العقول العاملة , الذين يحترمون عقولهم وهويتهم ,,, الذين رفضوا الإنصياع خلف كل ما يقال دون وضعه على كِفة ميزان العقل الموضوعي الحيادي,,, فسرعان ما يسلمون لله ويعتنقون الإسلام

    ما حرك ذلك القمص ولا غيره للمسلمين شعرة في عقيدتهم ... بل والله قد يكونوا دون قصد رسخوا لبعض العوام من المسلمين عقيدتهم لما رأوا قوة الإسلام وأبصروا ضعف النصرانية الواهية التي مُلئت بالتناقض والأخطاء .
    من هنا نبدأ ... وفي الجنة نلتقي
    إن شاء الله

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    الشُكر والإمتنان لإخواني في الله Eng.Con ، راجيه الاجابه من القيوم ،Authentic Man ، على عبوركم الطيب هذا .
    لكم من الله الأجر والثواب ، ومني خالص الدُعاء والثناء

    عمر المناصير 27 صُحرم 1431 هجريه




  6. #6
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,554
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-08-2016
    على الساعة
    01:19 AM

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    زكريا بطرس غير امين في نقل المعلومة من المراجع الدينية بحيث ينقل ما يريد او ما يكون موافق

    رؤيته وليس ما يخالف

    انة مشعل للفتن الدينية بين الناس وهذا رائي كثير من المسيحيين وحتى رجال الدين معظمهم لا

    يؤيده في ما يفعل

    وبذلك يكون نقمة على المجتمع كله

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفى امثاله

    وأسأل الله ان يكفينا شره جميعا لأنه نقمة على المجتمع باكمله

    ونسأل الله أن يرينا عجائب قدرته في كل من يتمادى في سب ديننا

    ورسولنا الكريم ...

    والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية عابدة
    عابدة غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    619
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-04-2011
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي عمر المناصير
    مقال رائع
    واسمح لي بإبداء رأيي المتواضع

    إنه وأمثاله لا نعمة ولا نقمة... ولكنه فتنة وابتلاء من الابتلاءات
    فمن صدقه فهو في نقمة ..... ومن كذبه وجاهده فهو في نعمة
    ومن كذبه وجاهده بالرجوع إلى صحيح الدين ونفض الإسرائيليات والأساطير التي ما أنزل الله بها من سلطان فلن يكون في نعمة فقط ولكن سيجعله الله سببا في النعمة

    وزكريا لم يكن أول الشياطين المدلسين ولا آخرهم
    وقد أخبرنا نبينا عن الفتن ومنها الفتنة التي قال عنها
    (يصبح الرجل فيها مؤمنا ‏ ‏ويمسي كافرا حتى يصير الناس إلى ‏ ‏فسطاطين ‏ ‏ فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه)
    ونرى منذ فترة ان الناس بدأت تتميز وتتحدد
    سواء بين المسلمين أنفسهم في التوجه إلى صحيح الدين
    أو بين المسلمين وغيرهم .... وعلى هذا الصعيد فإننا نأخذ عقلاءهم ويأخذون سفهاءنا كما قال الشيخ الشعراوي رحمه الله
    وعلى المستويين يتكون فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه
    ولاحظ ياأخي كلمة (نفاق) فالمنافق تشمل الذي يدعي الإسلام وهو ليس مسلما حقا
    وصدق رسولنا الذي لا ينطق عن الهوى
    التعديل الأخير تم بواسطة عابدة ; 14-01-2010 الساعة 01:34 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    زكريا بطرس نقمة لنفسة ومن تبعه

    ( وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَى (79)) طه


    واما النعمة فنعمة الأسلام ومن الأسلام

    فلو لم يكن للأسلام من قوة رهيبة شديدة المنعة

    لما اقاموا القنوات وحفزوا كل ما يملكون لوقف دين الله

    فلم نرى منهم قنوات تهاجم عبدة البقر ولا البوذية ولا غيرها من عبادات الجاهلية

    فنعمة الاسلام فى داخل الاسلام

    زمن قصير - شاء - أم -آبا - زكريا بطرس يذهب الى مزبلة التاريخ بأقدامة

    ويبقى شموخ الاسلام ونورة المشرق على الدنيا بجهود المخلصين من اتباعة

    رزقكم الله الاخلاص فى القول والعمل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أُؤيدكم إخواني وإخواتي في الله الأفاضل والفاضلات ، في كُل ما قلتموه ، فهو نقمه على المسيحيين وفضحهم وكشف سترهم بأن جعلنا ننبش ما هو عليه لنرد عليه ، وهالنا ما هو وما هُم عليه مما يندى لهُ الجبين ، وبالبنسبة لنا فقد فتح عيوننا على هذا الإسلام العظيم ، وفتح عيون الكثير من المسيحيين كذلك الأمر .

    وهو فتنه بل هو من أدوات الدجال الذي فتنته من أشد الفتن ، وما يجري في مصر وما هو قادم ما هو إلا نتاج فتنته وما يدعو إليه ، بتهييج أقليات لا تُذكر تعيش بسلام ، ليلقوا مثل هذا المصير الذي حدث لهم ، وهو يختبئ في أحد دهاليز قُبرص كالفأر هو وعائلاته ، وقطعانه من الخنازير والشياطين .

    عمر المناصير 29 مُحرم 1431 هجريه

  10. #10
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    زيكو العجيب ده
    نقمه على نفسه وعلى كل من يصدقونه سواء من اهله الضالين المضلين
    ونعمه علينا وعلى كل من سمعه وبحث ونقب وخرج بالاسلام


    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفى كل امثاله

    وأسأل الله ان يكفينا شره وشر كل من على شاكلته

    ونسأل الله أن يرينا عجائب قدرته في كل من يتمادى في سب ديننا

    ورسولنا الكريم محمد سيد الخلق سيد ولد ادم بلا فخر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس
    بواسطة إيلاف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 08:29 AM
  2. زكريا بطرس هل هو نقمةٌ أم نعمه
    بواسطة عمر المناصير في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 10:52 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 09:47 PM
  4. صلب زكريا بطرس
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-04-2009, 09:13 AM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه

هل زكريا بطرس نقمه أم نعمه