إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    15-04-2008
    على الساعة
    06:56 PM

    إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    منقوووووووووووول للـ د. خلدون مكي الحسني

    إنّ الحمدَ لله نحمدُه ، ونستعينه ونستغفره ، ونعوذُ بالله من شرور أنفسنا وسيّئات أعمالنا ، من يهده اللهُ فلا مضلَّ له ، ومن يُضلل فلا هاديَ له ، وأشهدُ ألا إله إلاّ الله وحده لا شريك له ولا زوجة له ولا ولد ، وليس كمثله شيء ولم يكن له كُفُواً أحد ؛ وأشهدُ أنّ محمّداً عبدُ الله ورسوله ، هو قائدنا ومعلّمنا وسيّدنا ، خير نبيّ اجتباه ورحمةً للعالمين أرسله ، بعثه الله بالحق بدين الإسلام ، دين العلم وإعمال الفِكر ، دين الهداية والرأفة ، وأيّده بالقرآن ، كتاب الله المعجز ، فتحدّى به الإنس والجنّ فأذعنوا له وآمنوا به ، واستكبر الكافرون المعاندون فقال الله فيهم :

    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ * خَتَمَ اللّهُ عَلَى قُلُوبِهمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عظِيمٌ}

    وقال تعالى :{قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ}

    وقال سبحانه :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ * يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَـذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُون}

    ثمّ قال جلَّ وعلا : {لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيرًا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ}

    ونحنُ اليوم وفي كل يوم وعلى مرّ السنين نرى صدق كلام الله سبحانه الذي أخبرنا به ، وما تصريحات رأس الفاتيكان إلاّ من هذا القبيل ، فرغم البلاغ والنذير لم يؤمن فختم اللهُ على قلبه وعلى سمعه وأعمى بصره وبصيرته ، وقد بدت البغضاء من فمه وما يُخفي في صدره أكبر ، وهاهو يصدّ عن سبيل الله ويكنز الذهب ويتسربل به ، ثمّ أخيراً يؤذي المسلمين المؤمنين بكلامه .فصدقَ الله العظيم .
    وأمّا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فهيهات هيهات أن يناله شيء من كلام هذا السفيه الجاهل ، بل إنّ كلَّ كلامه مردودٌ عليه وما فِعْلُه هذا إلاّ كما قال حكيم الإسلام :
    أعرض عن الجاهل السَّفيه فـكلّ مــا قــالَـهُ فـهو فـيه

    مـا ضرّ نهر الـفُرات يومـاً أنْ خاضَ بعض الكلاب فيه



    ومهما حلم الحاقدون وحاولوا أن ينالوا من رسول الله صلى الله عليه وسلّم ، من تشويه سيرته والكذب عليه والتشنيع بدينه العظيم فلن يفلحوا ولن يعكّروا صفوَ الشريعة المحمّدية وستبقى حُجّة عليهم إلى يوم الدين ، وستبقى شوكة في حلوقهم إلى يوم يبعثون .
    لو رَجَمَ النّجمَ جميعُ الوَرَى لم يصلِ الرَّجمُ إلى النّجمِ



    وقد علّمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم الأدب والحكمة وأمرنا بمجادلة أهل الكتاب بالتي هي أحسن ، وامتثلَ المسلمون لذلك طيلة القرون الأربعة عشر المنصرمة ، ولكنّ الحاقدين على الإسلام والذين ملئت قلوبهم غيظاً منه لم يُجدِ معهم كل ذلك ، قل موتوا بغيظكم ؛ وأنا اليوم لن أردّ على ذلك السفيه الحاقد فهو أدنى من أن يُردَّ عليه ، لأنّ الذي تبلغُ به الوقاحة أن يصف الإسلام الذي أتى به رسول الله صلى الله عليه وسلم ؛ بأنه دين العنف والسيف واللاعقلانية ، ويتجاهل تاريخ دينِ كنيسته المظلم المحارب للعلم والقاتل للعلماء، والمنافر للعقل والبعيد عن التوحيد والمتأصّل بالوثنيّة ، ويتجاهل الانحطاط الأخلاقي لرجال الكنيسة الذي لم يُعرف له مثيل عبر التاريخ ، ويتجاهل الوحشية والدمويّة المغروسة في نفوس رؤساء و أتباع هذه الكنيسة والتي ظهرت جليّةً في صراع البابوات على كرسي الفاتيكان والوحشية التي تعاملوا فيها بينهم ، مِنْ فقئ العيون وقطع الألسن والقتل عطشاً ، وفي صراع الفرق المسيحيّة فيما بينها قديماً وحديثاً ، وما إيرلندا عنا ببعيد، وفي حروبهم الصليبيّة التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها في الوحشية والهمجية ولا حتى عند التتار وكذلك محاكم التفتيش التي أرعبت وأذهلت قوّاد الجيوش المسيحيين الذين ؛ كما صرّحوا حينها ؛ لم يكونوا يتخيّلون وحشيةً كتلك التي رأوها تجري على أيدي رؤساء الكنيسة تجاه المسلمين واليهود في الأندلس !! كل ذلك لا لنشر فضيلة ولا لإحقاق حق وإنما حبّاً في سفك الدماء وتلذّذاً بإزهاق أرواح الملايين ، وما حروبهم في التاريخ المعاصر ببعيدة عن أذهاننا فقد تطاحنوا في أوربا في الحربين العالميتين الأولى والثانية وأهلكوا الحرث والنسل وأبادوا بعضهم بالملايين ومحوا مدناً بكاملها عن وجه الأرض كما فعل الحلفاء بمدينة (درسدن) الألمانية ، بعدما دمّر الألماني هتلر صاحب الصليب المعقوف أوربا شرقاً وغرباً ولم يعرف العالم حروباً في همجيتها كهاتين الحربين ، ثمّ يأتينا هذا البندكت القس الألماني ليقول إنّ الإسلام نُشِرَ بالسيف !! وتناسى أنّ عدد القتلى الذين وقعوا في جميع غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم من كلى الطرفين (المسلمين والمشركين ) كان ألف قتيل تقريباً !!!! هذا العدد الذي تحصده حروب الصليبيين في ساعة واحدة .
    لأجل هذا كلّه فإنّ بابا الفاتيكان بندكتوس هذا لا يستحق أن يُردَّ عليه ، ولكنني سأذكّر الناس بحقيقة هذا البابا وجميع البابوات من قبله كما جاءت تراجمهم في كتبهم أنفسهم وكما صرّح به الكثير من رجال دينهم وسجّله التاريخ لهم لكي يرى الناس كم هو وقح وكم هم أتباعه حاقدون ، وكم كان حرياً بهم أن يخجلوا من أنفسهم ورجالهم وباباواتهم ويدسّوا رؤوسهم في التراب بدلاً من التطاول على الكبار ، ولكن إذا لم تستحِ فاصنع ماشئت ، كما جاء على لسان الأنبياء.
    وإليكم الآن مقتطفات عن تاريخ البابوات في أوربة ثمّ ترجمة موجزة للعديد منهم :

    جاء في كتاب (( رحلتي من الكفر إلى الإيمان )) للكاتبة الأمريكيّة "مريم جميلة" وهي سيدة أمريكية من أصل يهودي اعتنقت الإسلام ، وهي خبيرة بالدين اليهودي والمسيحي .ص167 طبع المختار الإسلامي
    : (( .. وصلَ البابا [بولس الأول] إلى المنصب عام (757م) وبعد وفاته أَجْبَرَ دوق(نيبي) بعضَ الأساقفة على تكريس قسطنطين وهو شقيقه غير الشرعي لمنصب البابوية . ولكن اجتمع أسلقفة آخرون عام (768م) وانتخبوا [ستيفن الرابع] للمنصب وعُوقِبَ قسطنطين بفقء عينيه كما قُطِعَ لسان أحدِ الأساقفة الذين انتخبوه وتُرِكَ ليموت في جُبٍّ من العطش !!

    وفي عام (795م) ألقى ابنُ عمّ البابا أدريان القبضَ على البابا [ليو الثالث] الذي خَلَفَ ستيفن الرابع ، وذهبَ به إلى كنيسةٍ حيثُ فقأ عينيه وقطعَ لسانه وحلّ مكانه في المنصب !

    وتمرُّ أكثر من مئة سنة في مؤامرات متبادلة بين الطامعين في البابوية وكان كل من يصل منهم إلى مبتغاه يُحاكم خصومه ويحكم عليهم بالموت !!! وخلال أربعة أعوام فقط من (896 إلى 900م) وصَلَ إلى المنصب أربعة بابوات وعُزِلوا !!

    ونصل إلى عام (904م) لنجد صورة أخرى من الفساد . ففي ذلك العام وصلَ البابا [سرجيوس الثالث] إلى منصب الحبر الأعظم بالقوّة المسلّحة ! وقد كان للعاهرة (ثيودورا) سيّئة الصيت وابنتيها وهما أيضاً عاهرتان ، تأثيرٌ كبير عليه . وكانت ثيودورا تعشق أيضاً أحد الأساقفة وساعدته بنفوذها إلى الوصول للبابوية عام (915م) باسم يوحنا العاشر .

    وتمكّن هذا البابا من الثّبات في منصبه لمدة أربعة عشر عاماً بفضل مساندة ثيودورا له ، لكنه فقد مكانه وأُطيح به عندما تآمرت عليه ابنتها (ماروزيا) بعد أن حَنَقَت عليه لأنّها فاجأتهُ في القصر البابوي في وضعٍ مخلٍّ مع ابنة أخيه !!!

    وفي عام (931م) أوصَلَت ماروزيا ابنها غير الشرعي إلى البابوية تحت اسم يوحنّا الحادي عشر . لكن أحد أبنائها الآخرين منَ الحرام شَعَرَ بالغيرة ، فألقى القبض على أمّه وشقيقه ووضعهما في السجن وجلس على المقعد البابوي . كذلك انتخب ابنُه غير الشرعي للبابوية عام (956م) باسم يوحنا الثاني عشر وكان عمره في ذلك الوقت ثلاثة عشر عاماً !!

    واشْتُهِرَت فضائح هذا البابا الأخير إلى حد أنّ الشعب الألماني دفعَ الإمبراطور (أوتوا) للتدخل . وعُقِدَ مَجْمَعٌ مقدّس ! لمحاكمة يوحنا الثاني عشر وتبيّن من الجلسات أنّه كان يتلقى رشاوى لتكريس الأساقفة ، وأنّه نصّبَ أُسقُفاً لا يتجاوز سنّه العاشرة ، بينما أقام احتفال (سيامة) لآخر في حظيرة للخيول .

    واتُّهمَ البابا كذلك بالزنا مع محظيّةٍ لأبيه ! وبارتكاب الفاحشة مرّات لا تعدّ !!!

    وكان معروفاً بالانحراف في الشراب والمقامرة والقسم بالآلهة الوثنيّة !!! وعندما طُلِبَ منه المثول أمام المجمع أبلغهم أنه خارجٌ للصيد . وبعد عزلِه خَلَفَه البابا [ليو الثامن] عام (963م) الذي حاكمَ خصومه ومثَّلَ بهم ، إلاّ أنّ حياته انتهت على يد رجُلٍ كان قد غرَّرَ بزوجته !!)) انتهى





    ولكي يطمئنّ القرّاء لصدق هذه المعلومات إليكم تراجم هؤلاء البابوات وغيرهم من المصادر المسيحيّة المطبوعة والمنشورة ، وقد ترجمها أحد الكتّاب قديماً وهذا جزءٌ منها :



    فحش الباباوات وفسوقهم !!



    كيف الخلاصُ من الخطيئة بعدما ـــــ رَكِبَ الدَّعارةَ زمرةُ الرّهبان ؟!



    ـ إنّا نوردُ الآن باختصار موجز تلك الجرائم والرّذائل التي ارتكبها كثيرون من سادات أحبار روميا العظام ، الخلفاء الشرعيين للقديس بطرس الأوّل ، الذين شانوا ذلك الكرسي الرسولي بتوليهم عليه . وقبل أن ننهي كلامنا عن رؤساء الكنيسة المنظورين ، يتضح للقارئ أنّ كل نقيصة ورذيلة يمكن للعقل أن يتصوّرها قد انتهكها الذين زعموا أنهم نوّاب المسيح أو كما يعتقد النصارى نواب الله على هذه الأرض .

    فالسرقة والاضطهاد والقتل والزنا والفحش والزنا بالأقارب المحارم وما يخجل منه القلم ويحمرُّ منه الجبين ، كل ذلك قد ارتكبه هؤلاء الحكّام المتعالون بالنصرانية الذين جلسوا على مركز العصمة وادّعوا الشرعيّة ، وما تسلّطهم على عقول الشعوب النصرانية إلاّ مكرٌ منهم ومن الباباوات القدماء لجلب الدنيا إلى هؤلاء الرؤساء !



    شهِدوا على القدّيس حيث جَنَابُه ــــ ركِبَ الزنا أَكْرِمْ به قدّيسا !



    القديس [داماسوس الأول](366 ـ 384م) إنَّ هذا أوّل بابا لُقِّبَ بالحبر الأعظم ، وحين انتخابه مانَعَ فيه [أرسينيوس] وحِزْبه حيث قاموا على قداسته شكاية بأنّه رجلٌ زانٍ [1] . قال [ريدل] : بعد مقاتلة عنيفة جرت ما بين حزبي المتخاصمين أُبعِد [أرسينيوس] من المدينة ، والحُكمُ نفسه كان على وشك أن يجري ضد سبعة قسوس من حزبه لكن بمداخلة الشعب أُخِذَ أولئك القسوس ووضعوا في ملجأ أمين بالكنيسة لكنّ الكنيسةَ نفسها وحرمتَها لم تكن قادرة على حماية أرواح الملتجئين إليها من هياج خصومهم فـ [داماسوس] كان مسلّحاً بالسيف والنار مع بعض أتباعه وجميعهم من الإكليروس وعامّة القوم ذهبوا تواً إلى المكان الذي التجأ إليه أعداؤهم وتركوا أكثر من مئة وستين منهم قتلى على الأرض ضمن حدود ذلك المقدّس [2] .

    على أنّ هذا الخصام كان مذبحةً وليس قتالاً بين حزبين ظاهر حيث لم يُقتل أحدٌ من أتباع [داماسوس] في هذه الموقعة [3]



    وافْتَضَّ سكستوس بِكراً غادةً ــــ فَلْيَسْلَمِ القديسُ سكستوس



    القديس [سكستوس الثالث](432 ـ 440م) إنّ هذا البابا حسب رواية [باروينوس و بلاتبن ] قد أُقيمت ضدَّ قداسته دعوى وذلك لأنّ قداسته افْتضَّ بكارة إحدى العذارى ، وتألّف مَجْمَعٌ للحكم على قداسته لكن هذا المجمع الذي كان تحت رئاسة الإمبراطور [فالانتين] تركَ البابا وحوّل إليه كي يحكم بالقضيّة ! " حيث قاضي الكل لا يدنيه أحد " ![4]



    علموا بأنّ اللهَ يُبغِضُ راهباً ــــ فتزوّجَ القديس هرمزداس



    القديس [ هرمزداس] (514 ـ 523م) كان رجلاً متزوّجاً وله ولدٌ تولّى بعد ذلك كرسي البابويّة وكان قداسة هذا البابا طمّعاً ووقحاً في طلباته لدى الإمبراطور وهو الذي هيّجهُ لاضطهاد الهراتقة [5]



    في المهدِ قد نطقَ المسيحُ لقومه ـــــ وكذاك نجلُ البابا سرجيوس



    القديس [ سرجيوس الأول ](678 ـ 701م) إنّ هذا القديس قد اتُّهِمَ بارتكاب الزنا ، لكن برهن على براءته بعبارة عجيبة حيث الطفل الذي قيل إنّه ابن البابا الزاني الفاسق في حين تعميده وكان عمره حينئذٍ ثمانية أيّام فقط ، صرخ قائلاً :" إنّ الحبر سرجيوس ليس والدي " .

    وقال [برايس] المؤرخ الفرنساوي عن البابوات :" إنَّ الذي يدهشني في هذه القصّة ليس كون الطفل الصغير في المهد يتكلم بل كونه أكّد باعتقادٍ تام على أنّ البابا ليس والده " [6]



    وكذلك أدريانوس هنَّأَ قاتلاً ـــــ بخطيئةٍ يا نِعمَ أدريانوس ‍‍!!



    [ أدريانوس الثاني](867 ـ882م) كان كاهناً متزوجاً وهو الذي هنَّأَ [بازيليوس ] القاتل حين قتل الإمبراطور ميكائيل واتَّحدَ معه .[7]



    أيُّ بابا أتى المخاضُ إليه ـــــ في احتفالٍ وولّده غلاماً ؟!



    [يوحنّا الثامن](872 ـ 882م) إنّ هذا البابا لم يكن رجلاً بل امرأةً وأيّ نوع من النساء ؟

    من النساء الزانيات وكان الشعب مغشوشاً بقداسته ولم يشك أحدٌ في ذكورته إلاّ معارفه الذين يسوسون له أو بالأحرى لها شهواتها . وبينما كان هذا البابا ماشياً في احتفالٍ في مقدّمة الكاردينالات والمطارنة مُحاطاً بالزينة والأنوار علامةً على قوةِ وجلالة البابوية ، أتى لقداسته ( البابا يوحنا الثامن أو حنة !) المخاضُ وذلك في أهمّ شارع [8] من شوارع روما .[9]

    أمّا تاريخ حياته فهو ابنة أحد المراسلين الإنكليز ، مسقطُ رأسها في مدينة (ماينز) أو (انكلهايم) حيث يوجد اختلاف في الرواية ، وهذه الابنة كانت لها علاقة غير شرعيّة بأحد رُهبانِ (فولده) لذلك لبست ثياباً كالرجال وهربت مع عاشقها إلى أثينا وهنالك مات حبيبها بمدة قصيرة بعد وصولها .

    وبعد موت العاشق رجعت هذه الزانية إلى روميّا وهنالك بسبب معارفها الممتازة صارت خوري فكردينال ثمّ ارتقت فصارت بابا ! وظلّت إلى أن عُرفت أنوثتها وذلك لمّا ولدت طفلاً أمام الجمهور وهي ماشية في مقدمة أحد المحافل العظيمة . [10]

    ومنذ ذلك الوقت حتى أيّام [لاون العاشر](1513 ـ 1522م) في القرن السادس عشر أي لمدّة نحو ستة قرون ونصف كانوا يقيمون في روميّا احتفالات ، والتي لا يمكن وصفها هنا ، حيث تحدث عند انتخاب كل بابا وذلك للكشف عليه كي يتأكّدوا ما إذا كان ذكراً أم أنثى .[11]



    إنْ قيلَ إنَّ إلههم صلبوه ــــ سلْ أمَّ أسطفانوس أين أبوه ؟



    [أسطفانوس السابع](896 ـ 897 م) : إنَّ هذا البابا نفسه كانت أمُّه زانية [12]!!



    كيف الذي عَبَدَ الرَّذيلةَ يعبدنَ ____ مولاه مثلَ البابا سرجيوس !



    [ سرجيوس الثالث ] (904 ـ 911م) : قال [ باريتوس ] عن هذا البابا : إنَّه كان عبداً لكلِّ رذيلة وأعظم إنسان شرير ، وقداسته عاش مع [ماروزية] الزانية كسريّة عنده [13]









    --------------------------------------------------------------------------------

    [1] ـ محافل البابوات تأليف يالي ، ص 26

    [2] ـ تاريخ البابويّة مجلد أوّل ص 143

    [3] ـ تاريخ الباباوات تأليف [ باور] ص 84

    [4] ـ تاريخ البابوات مجلد 2 وجه 88 تأليف (باور)

    [5] ـ جرائم النصرانية مجلد أوّل وجه 124 تأليف (فوت وهويلر)

    [6] ـ تاريخ البابوات مجلد أوّل وجه 496 تأليف برايس .

    [7] ـ جرائم النصرانية مجلد 11 وجه 127

    [8] ـ وذلك ما بين الكولوسيوم وكنيسة القديس [ كلاما نتوس] بروما . انظر دائرة معرف بيتون الإنكليزية تحت كلمة (حنّة) .

    [9] ـ تاريخ المملكة المغربية مجلد 3 وجه 330و 331

    [10] ـ انظر دائرة معارف شامبرس تحت كلمة حنة .

    [11] ـ تاريخ المملكة المغربية مجلد 3 وجه331

    [12] ـ تاريخ المملكة المغربيّة مجلد 3 وجه 330 .

    [13] ـ تاريخ البابويّة مجلد 2 وجه 36 تأليف "ريدل" .


    يتبع

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    وأيم الله ماتجرء على نبي الإسلام والمسلمين أحداً إلا من بعد أن تفرقت الأمة بتفكك الخلافة .
    وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال
    صدقت ياسيدي وحبيبي يارسول الله صلى الله وسلم عليك وعلى آلك وصحابتك الغر الميامين .
    بارك الله فيك أخي الكريم على حسن الإختيار
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي

    سبحان الله العظيم
    ان لم تستحيي فافعل ماشئت .
    انهم احقر مخلوقات الأرض بلا منازع
    ولا نستغرب ابدا
    فهذه تعاليم كتابهم
    فالقتل بوحشيه عباده يجب ان يطبقوها امر من ربهم والفحش والدعاره يملأ كتابهم والشذوذ ايضا .
    فماذا نتوقع من امثال هؤلاء .
    متابع ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الفيتوري ; 19-09-2006 الساعة 01:40 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيتوري
    سبحان الله العظيم
    ان لم تستحيي فافعل ماشئت .
    انهم احقر مخلوقات الأرض بلا منازع
    ولا نستغرب ابدا
    فهذه تعاليم كتابهم
    فالقتل بوحشيه عباده يجب ان يطبقوها امر من ربهم والفحش والدعاره يملأ كتابهم والشذوذ ايضا .
    فماذا نتوقع من امثال هؤلاء .
    متابع ...
    حمداً لله على سلامتك أخي فى الله

    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    920
    آخر نشاط
    29-04-2009
    على الساعة
    12:36 AM

    افتراضي

    الله يبارك فيك ويسلمك اخي الكريم .
    جمعنا الله في الجنه .

  6. #6
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي

    من خليفة المسلمين الى الصعلوك والبندوق الاكبر
    اسلم تسلم او سيأتينكم جيشي اوله عندكم واخره عندي .

    اللهم عجل لنا هذا اليوم
    وارزقنا اللهم الاخلاص في العمل واجعلنا من العاملين المخلصين لاقامتها

    والله المستعان
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البابوات والإسلام
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 05:35 PM
  2. ختم الرسالات
    بواسطة ناصر المسلمين في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-09-2007, 06:01 PM
  3. الرسالات السماوية
    بواسطة masre في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2007, 06:33 AM
  4. تتمة: إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات
    بواسطة المهاجرة في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-09-2006, 12:32 PM
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-07-2006, 09:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات

إلجام البابوات عن التجرؤ على خاتم الأديان و الرسالات