الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود.

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | سيدنا عيسى عليه السلام في عين رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | على كل مسيحي ان ياكل كتاب العهد الجديد ويبتلعة ثم يتبرزة ليفهم كلمة الله حتى يصبح مؤ » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود.

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43

الموضوع: الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود.

  1. #21
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    أهلا وسهلا بقلب سوريا

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    08-01-2012
    على الساعة
    11:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوالشام
    ويافارس الحرية

    معلش فى الكلمة ممكن تذكرلنا يعنى ايه هوى الفكرة
    انا سمعت عن هوى وعشق المراة او هوى وعشق الشهوات والملذات
    لكن يعنى ايه هوى الفكرة
    يعنى واحد كان بينه وبين فكرته علاقة ومشروع
    جواز مثلا فلهذا هواها دون الاقتناع بها
    او اوحد هوى فكرته لان شكلها حلو وجذابة

    مش هرد عليك عشان اللى انت بتقوله ده يبين انك انت كل حاجه فى دماغك اما تشوف كلمة هوى يبقى جنس وزواج وده مش غريب عليكم مانتم دايما تفسروا اى حاجه حتى لو كانت كنايات او استعارات على انها جنس وفحشاء وسوف اثبت لك من قرانك انه يوجد معان كثيرة للهوى غير الهوى هوانا
    أن أقرب مصطلح قرآني للعقل هو "الهوى"، فقد وردت هذه الكلمة كنقيض لكلمة "القلب": "وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً." الكهف 48. وردت كذلك كنقيض لمصطلح "الوحي":. "وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى. إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى ".النجم 3-4. و في مواضع عدة من القرآن وردت كنقيض لمصطلح "الإله": "أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلاً." الفرقان 43. "وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ." القصص 50.

    تفاوت تأويل المفسرين حول معنى "الهوى" في القرآن، فقد تدرج المعنى من الشرك والكفر إلى هوى النفس ،إلى ميل النفس إلى الشهوة. لكنها تآويل مجحفة إذا ما وضعت في مكانها في الآيات القرآنية.وقد إنتبه الطبري والقرطبي إلى ذلك فأولا كلمة "الهوى" إلى معنى أقرب إلى العقل، فيذكر القرطبي مثلاً في سياق تفسيره للآية: "وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى. إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى " أن "الهوى" هو "الرأي" فقد ورد في تفسيره:"أي ما يخرج نطقه عن رأيه , إنما هو بوحي من الله عز وجل ; لأن بعده : " إن هو إلا وحي يوحى ". والرأي يصدر من العقل. والتأويل الأقرب للفهم هنا هو أن القرآن وحي من الله وليس من عقل "هوى" محمد. وهكذا نلاحظ أن القرآن قد أحطَّ من قيمة العقل، وبالتالي كل ما يصدر عن العقل فهو منحط ومرفوض، حتى إذا كان هذا العقل هو عقل محمد، ولذلك اعتبر الصحابة والمسلمون عموماً أن ما أتى به "النبي الأمي" من أحاديث إنما كانت وحياً من الله وليست أفكاراً خالصة من إنتاج العقل المحمَّدي.
    يابنى ازاى بس انت بتفكر ازاى
    حلوة حكاية قرانك ده اللى انت قولتهالى
    ماهو يانت نصرانى يا ملحد يا شيعى والثلاثة انقح من
    بعض
    ملحوظة صغيرة نقيض يعنى عكس
    ومرادف تعنى مماثل
    حاول تتعلم اللغة العربية الاول
    على العموم مازالت لك تذكر يعنى ايه ان الواحد يقع فى هوى فكرته

  • #23
    الصورة الرمزية mataboy
    mataboy غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    738
    آخر نشاط
    02-06-2008
    على الساعة
    01:12 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    ولا الكحك عمل عمايله
    اقتباس
    مش قلتلك الكحك
    اقتباس
    انا متاكد ان الكحك عامل عماي
    اقتباس
    انت كلت كام كحكية
    في البداية ماذا تعني كلمة ( الكحك )
    هل هي شتيمة أرجو من الزملاء إن كان بينهم يعرف معنى هذه الكلمة أن يبين لنا معناها أو هل تعني خمر أو ما شابه نحن في سوريا لا نعرف باي لغة تتكلم أرجو توضيح معنى هذه الكلمة الغريبة
    وإلا سأعتبرها كلمة تخفي روائها معنى وسخ
    أنتظر التوضيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يعني مساوي حالك سوري وما بتعرف تحكي بالسوري أو باللغة العربية الفصحى حتى افهم عليك
    ...........................................................
    قبل الإنتقال إلى هذا النكرة ( الذي لا يعرف الكلام باللغة الفصحة أو اللهجة السورية )
    أود أولا ً أن أتقدم بأسمى آيات الشكر للأخواي

    عبد الله قبطي و أحمد العربي
    على تلك المداخلات اللطيفة العادلة
    وبإعتباري طعنت في عروبتي من هذا النكرة
    فأحب أن استأذنكم بالحديث عن بعض ملامح الشام

    اقتباس
    و لم أصادف فى حياتى سورياً يكره اللغة العربية ....و الأستاذ جميز يكرهها.
    اشكرك من كل قلبي يا استاذ عبد الله على هذا الوعي في الكلام نحن في سوريا صراحتا ً نستطيع أن
    نغفر كل ذنب مهما عظم إلا ذنب واحد من يركتبه
    يصبح رمزا ً للخزي والعار ولا نسامحه عليه حتى لو غفر الله له هذا الذنب إلا وهو الخيانة للعروبة والإمة
    هكذا هو حال كل الشعب السوري عموما ً الخيانة ذنب
    لا يغتفر ( وأعتقد بأنكم سمعتم عن قصة الشاب الكردي الذي يعتبر من طائفة اكثرها يكره السوريين عندما حاولوا أن يجبروه على الخيانة في قضية إغتيال الحريري الملفقة من الموساد الإسرائيل استطاع الهرب من لبنان وعاد إلى سوريا وقال على التلفاز أمام كل شاشات العالم
    ( بس ما يقولوا في كردي سوري خاين )
    فما بالك بالسوري العربي
    اقتباس
    .فسوريا هى مهبط المسيح عند عودته و مدفون فى أرضها الطاهرة خالد بن الوليد و صلاح الدين و النبى يحيى و الظاهر بيبرس
    فعلا ً أخي الحبيب ولك وعد مني اقطعه على نفسي
    وسأبلغك أياه متى فعلته وهو أن
    النبي زكريا عليه السلام مدفون في مدينة حلب
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2006 )
    في الجامع الكبير وبيتي قريب جدا من هذا الجامع
    التارييخي سأذهب بإذن الله وسأقف أمام ضريح
    سيدنا يحيى عليه السلام وابلغه سلام منك شخصاً
    بأسمك هذا وعد مني أما غدا أو بعده سأخبرك متى
    فعلت هذا
    اقتباس
    قاطعه قائلاً: إن سوريا عربية قبل أن تكون ليبيا عربية!
    هذا صحيح أخي إن سورية أول دولة عربية استطاعت طرد الإستعمار ( الفرنسي ) في عام 1946
    ونحن لا نسمح بأي وجود عسكر غير سوري على ارضنا وهذا ما فعلته سوريا في حدودها التي لم يشهد
    لها التاريخ بأن أحد البلاد العربية قصف من أرضها الطاهرة واكبر مثال العراق عندما كان يقصف من تركيا ومن الجنوب وفهمكم كفاية
    اقتباس
    سوريا لها مكان عزيز فى قلب كل عربى....
    هذا من لطفك وكرمك ونأمل بأن تكون سورية دائما
    قلعة الصمود العصية في حلق كل الكفرة من أمثال امريكا واسرائيل .
    والله الشعب السوري كله مستعد لأن يأكل
    من القمامة ويسكن في الشوارع والأرصفة
    على أن يحني رأسه إلى أمريكا واسرائيل اللعينتين
    البوصلة والحمد لله صحيحة في سورية دائما تتجه
    نحو العدو الحقيقي ( اسرائيل وامريكا )
    ولا تنحرف نحو أي اتجاه خاطأ أبدا ً وللحمد لله

    " قال إسحاق : أنا النضر ، عن صالح بن أبي الأخضر ، عن ابن عباس ، عن صفوان بن عبد الله ، عن علي :radia-icon:
    قال : " لا تسبوا أهل الشام جما غفيرا ، فإن بها الأبدال قالها ثلاثا ""
    " : قال عمران بن حصين رضي الله عنه : أحدثك حديثا سمعت النبي صلى الله عليه وسلم ،
    يقول : " لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين حتى تقوم الساعة " ،
    قال مطرف : فنظرت في هذه
    العصابة فإذا هم أهل الشام"

    " أخبرنا أبو يعلى ، حدثنا المقدمي ، حدثنا يحيى ، عن شعبة ، عن معاوية بن قرة ، عن أبيه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ،
    قال : " إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم " *"

    الشام هي أرض المحشر
    " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " تحشرون ها هنا وأومأ بيده إلى الشام مشاة ، وركبانا وعلى وجوهكم"

    ............................................................
    بالنسبة لمن يدعي بأنه من الشام وروحها ووووو.....
    اقتباس
    ولماذا اشتركت ورميتنى بالاتهامات بدون ان تقرا اى شى
    كيف تتكلم بمثل هذه الكلام
    هل يعقل بأن يضع شخص اقتباس لكلامك ويجيب
    عليه ثم يتهم بأنه لم يقرآ كلامك وأنه اجاب على سؤال
    أنت لم تسأله أنا أجبتك عن كلامك الذي قمت بإقتباسه من اجابتك التي لم تحدف ولم اجيبك عن سؤال افتراضي وهمي
    أما عن ما حذف من كلامك فلا علم لي به ولم أناقش بشي من هذا القبيل راجع كلامي ولا تكذب علي
    وقلت لك هذا أنا ناقشتك عن الشيء الموجود في
    المنتدتى إلى الآن ............. فلا تكذب علي

    اقتباس
    حبيت تادى دور سرحان عبد البصير
    لا شك بأنك إنسان لا يحترم نفسه ويحب أن يهينه الآخرين راجع كلامي جيدا أنا لم أكن شاهد بل كنت اقتبس من كلامك واجيب عليه ( أنظر قصة الخروف الذي تظلمت به )
    اقتباس
    و اصلا لم يتيح لى اى فرصة قام بحذفى وحذف مشاركتى
    هذا اعتراف منك بأن مشاركتك كانت تحتوي كلام سفيه ومخالف لقوانيين المنتدى إلى درجة تم طردك وحذف كلامك الوسخ
    وهذا يمكن معرفته بالعقل ( كما تطالب أنت دوما ً )
    إن جاء أحد إليك وقال لك بأنه خرج من السجن للتو
    هل تتوسم بهذا الشخص خيرا ً أم يثار في نفسك الشكوك فأنك قلت بلسانك بأنك طردت وتم حذف كلامك
    نهائيا وتم توجيه التحذير إليك وجعلت الزملاء كلهم
    يطالبونك بكف السباب والشتم والخروج من المنتى
    على ماذا يدل هذا وبالمقابل نجد بعض مشاركاتك لم تحذف إذا العلة في كلامك أنت وليس في الحذف

    اقتباس
    سوف اوضح لك الذى تجهله بكل بساطة
    1_لست نصرانى :قلت الكلام ده مليون مرة ومعنديش البايبل فى البيت وياريت تبعتهولى لو عندك
    لو قلت هذا الكلام مليونين مرة لن نصدقك
    لأن من يكذب علينا ويحاول أن يوهمنا بأنه من الشام ليسيء لنا ( دمشقي . بنو الشام . سوري . روح الشام ) كيف يطلب منا أن نصدقه بأنه ليس نصراني لذلك
    بصراحة كلامك وعدمه على السواء لا فرق بينهما
    اقتباس
    لو كنت نصرانى كنت قلت ان انا نصرانى ومكنتش هخاف منك
    إذا لما ذا خفت مني وجعلت من نفسك سوري
    اقتباس
    وانت مالك يابن بلدى
    كذبت فأنت لست ابن بلدي
    اقتباس
    أن أقرب مصطلح قرآني للعقل هو "الهوى"
    طيب كذبت علي وجاي تكذب على الله جلى وعلى
    أين دليلك على أن العقل هو الهوى
    في قاموس مختار الصحاح :
    الهوى : مقصور هوى النفس والجمع ( الأهواء )
    ورأى من الرأي ، وهو المذهب
    فقل لي بحق الله على أي أساس علمي جعلت
    المذهب هو هوى النفس
    الإسلام يطالبك بالعقل
    العقل مذكوة 49 كلها في موضع الحض على التدبر
    أما الهوى مذكورة في عشرة مواضع فقط كلها في حالة الذم
    فكيف أطبقت بينهما
    وهذه المطابقة هي اساس لكلامك كله
    وما اسس على باطل فهو باطل أيضا
    ً

    "{أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ }البقرة44"
    "{كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ }البقرة242"

    "{وَمَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُواْ كَمَثَلِ الَّذِي يَنْعِقُ بِمَا لاَ يَسْمَعُ إِلاَّ دُعَاء وَنِدَاء صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ }البقرة171"
    اقتباس
    والرأي يصدر من العقل. والتأويل الأقرب للفهم هنا
    لو سمحت من أول (فسر ) هذه الآية بهذه الطريقة عن من تنقل أنت إن كانت تلك آرائك وأفكارك الخاصة
    فما هي دراستك وفي أي إختصاص في علم الشرع
    تدعي بأنك ملم به حتى تأتي إلينا بهذه الآراء والأهواء
    التي تتوهمها بسبب جهلك في اللغة
    هل تعتبر نفسك حجة أو مرجع
    أنتظر الرد
    اقتباس
    وهكذا نلاحظ

    تكلم عن نفسك قل هكذا لا حظت أنا
    ولا تقل هكذا نلاحظ
    اقتباس
    وبالتالي كل ما يصدر عن العقل فهو منحط ومرفوض

    لماذا تجلدنا بجهلك
    أعد قراءة الفقر السابقة حول عدد مرات ذكر العقل في القرآن 49 مرة وذكرت كلها في حالة المطالبة بالتدبر والتأمل
    يعني لو كان عندك أقل مستوى ثقافي كان لا زم تذكر
    على الأقل آية واحد فقط من 49 آية فما بالك بآحكامها وعلومها ثم تأتي مدعيا ً العلم
    اقتباس
    حتى إذا كان هذا العقل هو عقل محمد
    اقتباس
    و في مواضع عدة من القرآن وردت (الهوى ) كنقيض لمصطلح "الإله"
    هل أنت تعبد محمد أم تعبد الله حتى تطالب بأن يكون القرآن من تأليف
    عقل سيد الخلق محمد
    يبدو بأن ضعفك في الكتابة جعل منك تكتب كلاما
    معناه أنك عابد للرسول
    وأنت لا تقصد هذا المعنى ولكنه الجهل في استخدام المفردات
    لماذا تحدثنا كثيرا ً عن العقل وكتاباتك تظهر جهل شديد صدق المثل القائل ( فاقد الشي يدعيه )

    اقتباس
    ولذلك اعتبر الصحابة والمسلمون عموماً أن ما أتى به "النبي الأمي" من أحاديث إنما كانت وحياً من الله وليست أفكاراً خالصة
    صدقت في هذه وأنت الكذوب
    اقتباس
    من إنتاج العقل المحمَّدي.
    هل تعتبر العقل مصنع من معمل أسمه المعمل المحمدي
    وإن كنت لا تؤمن بمحمد إذا ليس لك عقل على حد كلامك

    هل لاحظت بأن جهلك في استخدام اللغة العربية
    يوقعك في مشاكل كثيرة


    أخيرا لي كلمة لك نحن السوريين لا نتشرف بإنتسابك
    لنا فلا تلصق نفسك مرة ثانية بأهل الشام
    التعديل الأخير تم بواسطة mataboy ; 26-10-2006 الساعة 07:46 AM

  • #24
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    29-10-2006
    على الساعة
    03:10 PM
    الى المحترم/عبد الله قبطى
    اشكرك جزيل الشكر بسبب تحدثك معى مرة اخرى وهذا اكبر دليل على انى لست خنزير او خروف كما نعتنى...
    للأخ Mataboy ....تكلمت بلغة لطيفة مع الأستاذ (جميز.... و هو عارف ليه جميز!) المُدعى أنه سورى و سوريا لها مكان عزيز فى قلب كل عربى.....فسوريا هى مهبط المسيح عند عودته و مدفون فى أرضها الطاهرة خالد بن الوليد و صلاح الدين و النبى يحيى و الظاهر بيبرس.... و لم أصادف فى حياتى سورياً يكره اللغة العربية ....و الأستاذ جميز يكرهها....بل أن حتى وفاء سلطان و بسام درويش لم يجاهرا يوماً بكراهيتهما للغة العربية.....بالرغم من كرههما الشديد للإسلام و مُجاهرتهما بذلك..... و
    .....................................................الخ

    تحبوا أقول لكم من هو هذا الشبح المُتخفى فى صورة سورى....

    إنه الولد ##### ( ولاّ بلاش) الذى كان يُسمى : عبد الكريم سليمان و سمى نفسه: كريم عامر لأنه أبى على نفسه أن يكون عبداً لأى شيئ!

    الظاهر إنه أفلس فى مدونته العبيطة و كذلك فيما يكتبه فى موقع أعباط المهجر فجاى هنا يفرد عضلاته!

    فكل من يرد عليه فى مدونته التى لم يعد أحد يعبره فيها يقول له أن يورينا شطارته هنا..... و هو مفصول من كلية الحقوق بجامعة الأزهر نظراً لألحاده و قلة أدبه....

    و أمله فى الحياة هو أن يفتح مكتب للمُحاماة....هذا إن تخرج من كلية الحقوق أو وجد كلية حقوق تقبله....علشان يدافع عن قضايا المرأة المُعذبة المُضطهدة فى العالم الإسلامى!

    هو جاء إلى هنا مُتخفياً فى السوريين....يمكن ينال بعض الشهرة التى نالتها وفاء سلطان.... و من جاور السعيد ، لو حتى بالزور ، يسعد!

    ..............الخ
    كلام غير مفيد بالمرة !!!!!!!!رد على الحديث الشريف يامحترم وقل لى هل هو شريف ام لا ؟اعجاز ام انعكاس للجهل وتغييب للعقول؟
    و هو شخص لاسع و مونون على الآخر.....

    و ليس على المجنون من حرج!



    اين انت يامدير المنتدى ؟اين انت يامحترم؟انا هطلع احسن منك ومش هدوس على الزرار الاحمر ؟عشان عايزك ترد على الحديث؟
    أتى ببعض الشُبهات من نوعية الملاك الذى شاهده الرسول فى ليلة الإسراء و المعراج و الذى لا وظيفة له إلا عد قطرات المطر و له خمسون ألف إصبع ، طالباً الرد على هذه المُعجزة العلمية الخارقة..... أنا لم أقرأ هذا الحديث، و على إفتراض صحته ، ففهمى لتجربة الإسراء و المعراج و المشاهدات التى شاهدها الرسول فيها يُمكن تفسيرها من منظورين:

    نحن لانفهم هل هى شبهة ؟ام اعجاز وحاولت تفسيره؟وعلى اى اساس قمت بتصنيفه؟ولا انت محضر نفسك لاى اجابة زى الناسخ والمنسوخ كده صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟رد على الحديث رد محددبدون اللعب على الحبل عشان متقعش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1- التعبيرات الوصفية: مثل النساء الزانيات فى الدنيا و مُعلقات من أثداءهن فى الجحيم، و التعبير هنا وصفى أو كما يقولون فى الإنجليزية figurative speech , و هو تعبير وصفى لقوم لديهم المثل القائل "إن الحُرة لا تأكل بثدييها".... و من المعروف من هى التى تأكل بثدييها، فالتعذيب من جنس العمل!

    امال اتريقتوا على ليه ام قلت هوى الفكرة ؟انتم مقتنعين انى فى حاجه اهوة اسمها التعبيرات الوصفية او كما يقولون فى الإنجليزية figurative speechفى السنة ؟اذن لماذا ترفضوا تفسيرات بعض النصارى عندما يشيروا الى شى بالتعبيرات الوصفية فى كتابهم وكانهم اقترفوا ذنب لايغفر ابدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أو أن هذا بالفعل ما يحدث، و ملكوت الله لا يُمكن قياسه بمقاييسنا البشرية المحدودة....

    كلام هذا ياقبطى وبدات اشك فيك ماخوذ ومنقول بالنص عن القس المطرود او المشلوح زكريا بطرس من حلقاته اسئلة عن الايمان او من كتابه الذى حاول فيه شرح منطق الثالوث عندما قال نفس الكلام ان الله غير محدود وان عقل الانسان محدود فلايمكن استيعاب الله بملكوته بمقاييسنا البشرية المحدوده
    وفى النهايه اريد منك الرد على الحديث بناء على طلب مدير المنتدى بالدخول فى الموضوع وعدم التعرض لاحد .
    !.....فمستواك فى الإنجليزى على ما قسم، ووفاء سلطان كانت دكتورة، أما إنت فطالب خيبان مرفوت من كلية الحقوق!

    كيف عرفت ان مستواى فى الانجليزى على ما قسم ؟لو ترجمت هذه الجمل ترجمة صحيحة هعترف قدام الناس كلها انى مستواى فى الانجليزى على ما قسم:
    @Tell my servants if they want to swear they should swear by Allah as many times as they want.

    @ And (tell them) to marry of the women who they see good for themselves, two or three or four, or the captives that their right hands possess, for We have made religion easy for them.
    @ And when you are short of commandments, call Jibril and he shall come in a hurry as he was ordered.
    @And if Jibril is busy go to Waraqa Bin Nawfal and seek help from him before We take his soul and then the revelation might become a difficult matter for you.
    الناس يتحدثون عن الاشياء كما يريدون........ لاكما هي.!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • #25
    الصورة الرمزية أمـــة الله
    أمـــة الله غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    5,425
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-07-2013
    على الساعة
    02:24 PM

    افتراضي

    ولا سلام قال الرب للأشرار
    زايك يا كتكوتة

  • #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    29-10-2006
    على الساعة
    03:10 PM

    افتراضي

    ارجو من مدير المنتدى او من المشرفة عليه عدم حذفى الا بعد الرد على الحديث وترجمة الجمل صحيحة الى العربية مع مراعاة الوزن والسجع والجناس


    هناك أمران بالنسبة لأية فكرة: الفكرة و هوى الفكرة. فإذا أردت أن تمحص أية فكرة فتجرد عن هواها أولا.

  • #27
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    انت انسان بلا احساس يا لا تراجع

  • #28
    الصورة الرمزية brns
    brns غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    42
    آخر نشاط
    15-08-2008
    على الساعة
    01:04 AM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العربى
    ياجماعة أنا مش عارف ليه مبنستمعش لكلام بعض ولا نأخذ بالنصيحة لقد طلبت من الجميع تجاهل هذا الحقير يعنى هو أنا مش قادر أرد عليه؟ انا وجدت أن الحوار سيتدنى وننزل إلى مستواه الهابط فى الحوار فطلبت أن لايتداخل معه أحد لأنى أعرف تماماً أن عدم الرد عليه سوف يقتله غلاً , فيجب أيها الأخوة والأخوات أن نراعي آراء بعضنا البعض بارك الله فيكم
    عدم الرد عليه سوف يقتله غلاً
    لا إله إلا الله .. . .. محمداً رسول الله

  • #29
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    3
    آخر نشاط
    29-10-2006
    على الساعة
    03:10 PM
    رجاء من كل الاعضاء والقائمين على هذا المنتدى عدم الخوض فى تحليل واكتشاف وفحص شخصيتى ولبدء فى تحليل واكتشاف وفحص الحديث وهل هو شريف ام لا اعجاز للعلم ام انعكاس للجهل وتضليل للعقول

    ورجاء خاص للمشرفة nura عدم حذفى من قبل ان اشارك ومتشكر اوى على الاستقبال الطيب
    قلب سوريا

  • #30
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    206
    آخر نشاط
    08-01-2012
    على الساعة
    11:19 PM

    افتراضي

    الاخ مات بوى
    انا مصرى وكان اعز اصدقاء لى اثنين سوريين
    ولا الاحظ فارق بين المصريين والسوريين
    وانا فى حداثتى لم اكن اتصور انه يوجد سوريين سيئين ابدا
    الا بعد دخولى على النت فوجئت ببعض السوريين غاية
    فى السوء ولكنى عزيت هذا الا انهم نصارى او شيعة
    واللى سمى نفسه (لا تراجع )وبينتحل مواطنتك للدعابة
    ويعرف الكحك مع ان الكحك من الحلويات المصرية التى تاكل فى العيد
    ويعرف مسرحيات عادل امام وشاهد مشفش حاجة
    ده ناقص يقول انه ساكن فى شبرا !!!
    كل ده وبيقول انه مش نصرانى وسورى
    يا مثبت العقل يارب
    يا بنى قول حقيقتك احنا لا نأكل اى واحد مش مسلم هنا

  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

    الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود.

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود( الجزء الاؤل)
      بواسطة man في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 16-08-2015, 01:06 PM
    2. كتاب موسوعة الاعجاز الرقمي في القرآن الكريم
      بواسطة حارس العقيدة في المنتدى منتدى الكتب
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 09-10-2008, 05:13 PM
    3. الاعجاز العلمى فى القران
      بواسطة روح الحق في المنتدى المنتدى الإسلامي
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 13-05-2007, 03:25 PM
    4. الحلقة الثانية من الاعجاز العلمي في القران .
      بواسطة صقر قريش في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 10-12-2006, 06:29 PM
    5. الفرق بين ضياء الشمس ونور القمر فى القران الكريم, إشارة علمية فى القران الكريم
      بواسطة heshamzn في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 07-05-2005, 03:36 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود.

    الاعجاز الرقمي في القران الكريم وانتهاء دولة اليهود.