عقل البابا في إسته

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عقل البابا في إسته

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: عقل البابا في إسته

  1. #1
    الصورة الرمزية المهتدي بالله
    المهتدي بالله غير متواجد حالياً حفنة تراب
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    4,000
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-08-2014
    على الساعة
    11:29 PM

    افتراضي عقل البابا في إسته

    الجمعة 22/8/1427 هـ
    الموافق15/9/2006 م

    عقل البابا في إسته

    (الخطبة الأولى) أيها الناس: ألقى رئيس الكنيسة الكاثوليكية الفاتيكانية المدعو البابا بنديكت السادس عشر محاضرة في ألمانيا عن العلاقة بين العقل والإيمان قال، فيها: إن العقيدة المسيحية تقوم على المنطق لكن العقيدة الإسلامية تقوم على أساس أن إرادة الله لا تخضع لمحاكمة العقل أو المنطق. واستشهد في كلمته بمقتطف من كتاب إمبراطور بيزنطي يقول فيه إن محمد ( ) لم يأت إلا بما هو سيئ وغير إنساني كأمره بنشر الإسلام بحد السيف، كما انتقد البابا ما سماه "الجهاد واعتناق الدين عن طريق العنف".
    أيها المسلمون: لست بحاجة إلى إطلاق التهديدات بقطع لسان هذا المفتري الدجال عندما ستدك جيوش الخلافة الإسلامية عاصمة الدجل الفاتيكانية قريباً بإذن الله، لتحول ساحاتها إلى مهبط خاص لطائرة الخليفة المظفر الذي سيكرمه الله بفتح روما، ولست مضطراً للدفاع عن الإسلام ورسول الإسلام باعتبار تنزههما عن التهم الموجهة لهما من حقير سافل متطاول، ولكني سأضع هذا الوغد الشاذ أمام جملة من الحقائق التي يعرفها جيداً هو وأمثاله من الحاقدين وأسيادهم الكفار في عواصم الغرب الرأسمالي.

    1. إن دين الإسلام ناسخ للديانتين اليهودية والنصرانية، وهذا قرار من رب اليهود ورب النصارى ورب المسلمين ورب الأرباب ورب الناس أجمعين في قوله عز وجل: {إن الدين عند الله الإسلام}، وقوله {ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين}. فأنت أيها البابا كافر، وستحرق في نار جهنم خالداً فيها إن مت على ما أنت عليه.

    2. إن ربنا وربكم قد أصدر قراراً لا تبديل له ولا تحويل عندما قال وهو أصدق القائلين: {لا إكراه في الدين، قد تبين الرشد من الغي}، وهذا هو الذي منع أجدادنا من قطع رقاب أجدادكم الذين اختاروا أن يبقوا على دينهم، حتى تخرج أنت من ظئظئهم تنفث سمومك وسمومهم المحتقنة في صدوركم. وقد نبأنا الله من أخباركم في قوله عز وجل: {قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر}.

    3. إن عقلنا خير من عقلكم أيها الجاهلون، فبعقلنا اهتدينا إلى ربنا، وبعقلنا خضعنا لأمره، وبعقلنا نفذنا أوامره واجتنبنا نواهيه، لأنه تبارك وتعالى أخبرنا أنه هو الخالق البارئ المصور، وأنه هو يحيي ويميت، وأنه يبعث من في القبور، وأن عنده ناراً أعدها للكافرين الذين عطلوا عقولهم، وجنةً عرضها السماوات والأرض أعدت للمؤمنين العقلاء الذين اتقوا ربهم وهم به مؤمنون.

    4. إن النصرانية التي تزعمون أنكم بها مؤمنون، ولشرعتها تدينون، لم ترفع العقل فوق الشرع، بل إنكم تفترون على الله عز وجل وعلى رسوله عيسى عليه السلام الذي يقول الله فيه: {فلما أحس عيسى منهم الكفر قال من أنصاري إلى الله، قال الحواريون نحن أنصار الله آمنا بالله واشهد بأنا مسلمون}.

    5. إن جرأتكم على الله بإخضاع أمره ونهيه للعقل القاصر والأهواء الفاسدة جعلتكم تكفرون بآيات الله، وتحرفون الكلم عن مواضعه، وتنسون حظاً مما ذكرتم به، وجعلتكم تظلمون الناس لما سادت كنيستكم، وتبيعون صكوك الغفران بدراهم معدودة كأن الجنة ملك يمينكم، وجعلتكم ترضون بفصل الدين عن الحياة افتراءاً على الله، وجعلتكم تخضعون لسلطة المحافظين الجدد ومن هم على شاكلتهم من مجرمي هذا الزمان، وجعلتكم تبيحون الشذوذ الجنسي وزواج المثليين، وجعلتكم تشعلون جذوة الحروب الصليبية الغاشمة التي تقتل لمجرد القتل وتحقيق المنافع والمكاسب والمصالح، دون أن تحمل أي خير للبشر، وشتان بين الفتوحات الإسلامية الخيرة وجرائم الحروب الصليبية الشريرة. أعمل عقلك وابحث في تاريخنا وتاريخك أيها المفتري، وائتنا بنظير لمحاكم التفتيش، ومذابح بيت المقدس، بل اطلب أيها العميل القذر من سيدك في واشنطن أن يبحث في تاريخ المسلمين الجهادي عن مذبحة تشبه مذبحة جانجي والعامرية وسيربرنيتسا، ونهر الدماء الذي يسير في العراق. كيف تجرؤ أن تقارن الجهاد في سبيل الله بالإجرام الذي ترتكبونه في سبيل الطاغوت والشيطان.

    6. لماذا تدعمون حوار الأديان بكل إمكاناتكم أيها العقلاء؟ وهل من العقل أن تحاور قوماً لا يعقلون بزعمكم؟ وأين هي القواسم المشتركة بينكم وبينهم؟ أم أنكم تتخذون هذا الحوار سبيلاً لصرف المسلمين عن دينهم الحق واتباع سبل الشيطان التي أنتم على مفارقها تقعدون، وبكل صراط توعدون وتصدون عن سبيل الله من آمن به وتبغونهاعوجا؟

    7. وأخيراً وليس آخراً، إن تصريحات البابا هذا تدل على أن عقله في إسته، وليس في رأسه، فمن كان عقله في رأسه، وعنده من العلم ما عند هذا البابا فإنه لا يملك إلا أن يخضع لرب الأرباب ومسبب الأسباب، وأن يسلم لله رب العالمين، وأن ينبذ دين الكفر والشرك، ويترك أعمال الشر التي هم لها عاملون.

    أيها الناس: لما قال وفد نصارى نجران لرسول الله صلى الله عليه وسلم: نحن مسلمون من قبل، قال لهم صلى الله عليه وسلم: يمنعكم من الإسلام ثلاث: أكلكم لحم الخنزير، وسجودكم للصليب، وزعمكم أن لله ولد. ونحن نقول لبنكت السادس عشر ولأمثاله الذين يزعمون أنهم عقلاء وأن المسلمين لا عقل لهم: كذبتم، بل أنتم السفهاء، ويمنعكم من أن تكونوا عقلاء ثلاث: أكلكم لحم الخنزير وسجودكم للصليب وزعمكم أن لله ولد. وأزيدكم ثلاثاً فوق الثلاث: حقدكم على المسلمين، وطاعتكم لرب البيت الأبيض في حربه على الإسلام والمسلمين، ودجلكم الذي لا ينقطع عن بني جلدتكم حتى تحافظوا على مكتسباتكم الرخيصة التي تجنونها من تضليل الناس، فعليكم اوزارهم وأوزار الذين يضلونهم بغير علم، ألا ساء ما تزرون.

    (الخطبة الثانية) أيها الناس: إن الأمر المضحك المبكي أن ينبري علماء السوء من أبناء المسلمين بطلب اعتذار عن هذه الإساءات الفاضحة، كأنهم يظنون أن البابا المذكور قد أخطأ وزل لسانه! حتى قال أحدهم إنه يرجو أن يكون الخبر عن البابا كاذباً! أي سذاجة تلك، بل قل أي خيانة وتقاعس ومذلة وهوان واستخذاء هذا؟ ثم نجد آخرين من أنصاف وأرباع المثقفين يتحدثون عن التسامح والتعايش الآمن مع النصارى في ظل الهيمنة الأميركية والأوروبية والدولية الكافرة، وغفلوا عن الحقيقة التاريخية الساطعة بأن الأمن الحقيقي لليهود والنصارى وباقي ملل الكفر لم يكن إلا في ظل دولة الخلافة وهم يشهدون بذلك.

    أيها الناس: ها قد رأيتم فظاعة الحرب التي يشنها أعداء الإسلام علينا، فأرجو ألا يؤتى الاسلام من قبلنا أيضاً، وأن نعود الى الله تائبين عابدين عاملين. واعلموا أن هدف الكفار وأعوانهم هو طمس الحقيقة الماثلة أمام أعيننا بأنهم إنتقلوا من مرحلة ما يسمى بحوار الأديان إلى مرحلة تعبئة نصارى العالم أجمع ضد عقيدة المسلمين! فالمواجهة قادمة لا بد منها. ولكن لماذا في هذا الوقت؟ والجواب إنهم قد أحسوا بخطر الخلافة يزحف نحوهم، ليبدد أوهامهم، وليتبر ما عملوا تتبيراً، ولذلك لا بد من إعداد لهذه المواجهة على مستوى العالم، وقد جاء أشراطها وبدت بوادرها. ولقد آن الأوان للتحضير لفتح روما رمز الصليب ومعقل الكفر، وهذا لا يكون إلا بتعبئة الأمة الإسلامية قاطبة للعمل لإقامة الخلافة الثانية الراشدة على منهاج النبوة، وقد أظل زمانها، واقترب وقت تحقق البشرى التى بشرنا بها نبينا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم. وهذا هو الرد عليك يا بندكت.
    إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب؟


    www.al-aqsa.org
    المسلم حين تتكون لديه العقلية الاسلامية و النفسية الاسلامية يصبح مؤهلاً للجندية و القيادة في آن واحد ، جامعاً بين الرحمة و الشدة ، و الزهد و النعيم ، يفهم الحياة فهماً صحيحاً ، فيستولي على الحياة الدنيا بحقها و ينال الآخرة بالسعي لها. و لذا لا تغلب عليه صفة من صفات عباد الدنيا ، و لا ياخذه الهوس الديني و لا التقشف الهندي ، و هو حين يكون بطل جهاد يكون حليف محراب، و في الوقت الذي يكون فيه سرياً يكون متواضعاً. و يجمع بين الامارة و الفقه ، و بين التجارة و السياسة. و أسمى صفة من صفاته أنه عبد الله تعالى خالقه و بارئه. و لذلك تجده خاشعاً في صلاته ، معرضاً عن لغو القول ، مؤدياً لزكاته ، غاضاً لبصره ، حافظاً لأماناته ، و فياً بعهده ، منجزاً وعده ، مجاهداً في سبيل الله . هذا هو المسلم ، و هذا هو المؤمن ، و هذا هو الشخصية الاسلامية التي يكونها الاسلام و يجعل الانسان بها خير من بني الانسان.

    تابعونا احبتي بالله في ملتقى أهل التأويل
    http://www.attaweel.com/vb

    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,017
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-10-2014
    على الساعة
    10:16 AM

    افتراضي

    اخي المهتدي بالله
    بارك الله فيك .. وجزاك الله كل خير.. وجعله فى ميزان حسناتك .. امين ..

  4. #4
    الصورة الرمزية muslim1979
    muslim1979 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    103
    آخر نشاط
    04-07-2007
    على الساعة
    09:52 PM

    افتراضي

    جميل جميل جميل.

    ضحكت كثيرا من التالي :
    عندما ستدك جيوش الخلافة الإسلامية عاصمة الدجل الفاتيكانية قريباً بإذن الله، لتحول ساحاتها إلى مهبط خاص لطائرة الخليفة المظفر الذي سيكرمه الله بفتح روما،

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    129
    آخر نشاط
    03-09-2014
    على الساعة
    06:38 PM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا أخى المتهدى
    كان الأولى بذلك المخبول المنصب رئيسا للكاثوليك أن يحدثنا عن العقل والمنطق فى الإيمان النصرانى وعلى الأقل فى النقاط التالية :
    1- سر زيت الميرون
    2- لماذا التعميد
    3- آدم عصى أمر الله فغضب عليه الله فهل من العقل أن يطلب الله من البشر أن يضربوه ويبصقوا عليه ويصلبوه لكى يغفر لهم عصيان الأمر من أبيهم الأول؟
    4- هل من العقل أن الله كلما يتجسد على الأرض ينتهى تجسده بهزيمة مدوية على أيدى البشر (مصارعة يعقوب والصلب المزعوم)
    وكثير جدا لا يتسع المقام لذكره
    التعديل الأخير تم بواسطة وائل غدير ; 17-09-2006 الساعة 07:03 PM

  6. #6
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا أخي الحبيب المهتدي بالله



    ولمن أراد أن يعرف العقل والمنطق في النصرانية وأيضا باقات الورود التي تقدمها النصرانية للعالم علي فك حمار
    يتفضل لهذه الروابط
    الحوار الخامس) مناظرة السيف بين القرآن الكريم و الكتاب المقدس

    (الحوار الخامس) مناظرة السيف بين القرآن الكريم و الكتاب المقدس



    أحبو أعداءكم .. حطموا أطفالهم

    أحبو أعداءكم .. حطموا أطفالهم


    بفك حمار قتل 1000 رجل

    بفك حمار قتل 1000 رجل


    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  7. #7
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    لا حول و لا قوة الا بالله

    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    74
    آخر نشاط
    30-08-2008
    على الساعة
    07:12 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    أثابك الله أخي العزيز علي هذة الأراء الرائعة وأود أن أضيف بعد أقوال عظماء العالم من غير المسلمين عن الأسلام أمام كلام البابا التافة

    يقول المؤرخ العالمي الشهير " جيبون " : " إن شريعة خبيثة قد ألصقت بالمحمديين وهي واجب استئصال جميع الأديان بالسيف " .

    ويكمل ويقول

    أن هذة التهمة الجاهلة والمتطرفة يدحضها القرآن كما يدحضها تاريخ الفتوحات الإسلامية . وما اشتهر الفاتحون به من تسامح تجاه العبادة المسيحية معروف ومشروع .
    إن أعظم نجاح في حياة محمد جاء نتيجة للقوة الأخلاقية فقط وبلا ضربة سيف واحدة .



    تقول الشاعرة الهندية " ساروجيني نايدو ":لقد كان الإسلام أول دين يبشر بالديمقراطية ويمارسها . فيجتمع المصلون سويا في المساجد حين يرفع الآذان لتتجسد ديمقراطية الإسلام خمس مرات في اليوم عندما يركع ويسجد الفلاح والملك جنبا إلى جنب معلنين أن " الله أكبر " . وتمضي شاعرة الهند العظيمة قائلة : " وقد أدهشتني مرة أخرى هذه الوحدة الإسلامية التي لا انفصام لها ، التي تجعل المرء أخا بالفطرة . فأنت حين تقابل مصريا وجزائريا وهنديا وتركيا في لندن فلا فرق إلا أن مصر هي بلدة أحدهم والهند بلدة الآخر "


    يقول " المهاتما غاندي " بأسلوبه الذي لا يحاكى :
    " لقد قال أحد الأوربيين في جنوب إفريقية أنهم يخشون مجيء الإسلام . الإسلام الذي حضَّر ومدَّن أسبانيا . الإسلام الذي حمل مشعل النور إلى مراكش وبشر العالم ببشارة الأخوة . إن الأوروبيين في جنوب إفريقية يخشون مجيء الإسلام لأنه يقرر ويؤكد مساواة الملونين بالأجناس البيضاء . فليخشونه بجد . وإذا كانت الأخوة خطيئة وإذا كانت المساواة بالأجناس الملونة هـو ما يخشونه ، فخشيتهم إذن فـي محلها " .


    ويقول الأستاذ هوجرونجي : " إن عصبة الأمم التي أسسها نبي الإسلام تضع مبدأ الوحدة الإسلامية والأخوة الإنسانية على أسس عالمية بحيث تعطي للأمم الأخرى مثالا يحتذى " . ويمضي قائلا : " الحقيقة هي أنه لا توجد أمة في العالم يمكن أن تضاهي ما فعله الإسلام حيال تحقيق فكرة عصبة الأمم

    وهذا هو السبب الذي دعا جوته goeth أعظم الشعراء الألمان يعلن

    وهو يتكلم عن القرآن الكريم أن : " هذا الكتاب سيستمر في ممارسة تأثير قوي جدا عبر جميع العصور " .

    وهو السبب أيضا الذي دعا جورج برنارد شو يقول :
    " لو قدر لأي دين أن يسود إنجلترا ، لا بل أوروبا في غضون المائة عام المقلبة ، فالإسلام هو هذا الدين " .


    لهذا وبحق يخشون الأسلام

    والحمد لله علي نعمة الأسلام وكفي بها نعمة

    وبارك الله فيكم

عقل البابا في إسته

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. البابا شنودة ينتقد البابا بندكيت
    بواسطة عمرومحمد في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-07-2007, 01:41 PM
  2. البابا شنودة الثالث ينتقد البابا بنديكت
    بواسطة احمد العربى في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-07-2007, 10:39 PM
  3. كذب البابا
    بواسطة واثق بالله في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-09-2006, 01:05 AM
  4. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 02:45 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عقل البابا في إسته

عقل البابا في إسته