أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 67

الموضوع: أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة

  1. #51
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أتتهم الرجل الذي في الصور أنه رجل غير كامل الذي هو كامل أكثر من #### الذي نكح أمرة وهي ميتة نكح الرسول فاطمه بنت أسد الكلابيه وهى فى القبر ميته صحيح مسلم 3760 ني ألبستها قميصي لتلبس ثياب الجنة،واضطجعت معها في قبرها لأخفف من ضغطة القبر،إنها كانت أحسن خلق الله صنيعا إلى بعد أبي طالب-يعني فاطمة أم علي
    هههههههههههههه
    مسيحي زنيم يردد نباح أبيه الرقيع النصاب زكريا بطرس الشاذ!!

    أقرأ ما يلي لتعرف أنك أعمى حاقد


    اقتباس
    ماتت فأضطجع معها !!

    يثير كلاب النصرانية شبهاً كثيرة الهدف منها التلبيس على المسلم أمور دينه , بالطعن في ديننا الحنيف الذي يثبت كفرهم بصريح العبارة , والطعن في نبينا صلوات الله وسلامه عليه , والطعن في أصحابه أهل الجنة الذين أقاموا الدين ونصروا الله ورسوله , وليس هدف هؤلاء الطغمة الحديثة تبشيراً بنصرانيتهم أو دعوة لعقيدتهم التي اثبت على مر العصور فسادها من قبل مئات بل الاف من العلماء ومن بعض علمائهم أيضاً , بل فقط هدفهم إخراج المسلم من دينه .

    ولقد نحى نفس المنحى قبلهم كثير من المستشرقين في أزمنة متعددة قريبة , وكثير من الزنادقة في أزمنة سابقة , ولكن بعصرنا هذا حققت لهم التقنية الحديثة نوع من الأمان حيث يتخفون وراء الأجهزة للطعن بأمان من أن يقام عليهم حد أو يقتص منهم , وهذا هو ديدنهم كما وصفهم كتاب ربنا عز وجل ( لا يقاتلونكم جميعا إلا من وراء جدر ) والجدر الحديثة الآن هي التقنية التي يتخفون وراءها , فهم أجبن من المواجهة وأضعف حجة في المشافهة .

    وهدفنا هنا هو بيان الحق والصدق للمسلم حتى يكن على يقين أن الله تعالى اختار خير البشر لرسالته وخير الصحبة وخير جيل لصحبة رسوله ثم استخلف رسالته لخير الأمم طالما تمسكوا بما كان عليه رسوله صلى الله عليه وسلم .

    يثير طغام النصارى قصة من السيرة بفهم مختلق مكذوب , لا يوافق لغة ولا فهما ولا عرفا ولا عقلا , ولكن فقط يناسب كفرا بقلوبهم وزندقة وفسقاً إستقوه من كتابهم .

    يقول كلاب النصارى ( أن رسول الله - بأبي هو وأمي - مارس الجنس مع فاطمة بنت أسد وهي ميتة ) وهم كعادتهم يسوقون أحداثا حقيقية بتحريف يناسب ما جبلهم كتابهم عليه , ولنبدأ في المقصود بعون الله .

    الرواية التي يستند فيها النصارى قولهم :

    عن ابن عباس قال: ( لما ماتت فاطمة أم علي بن أبي طالب ألبسها رسول الله صلى الله عليه وسلم قميصه واضطجع معها في قبرها فقالوا: ما رأيناك صنعت ما صنعت بهذه فقال: إنه لم يكن أحد بعد أبي طالب أبر بي منها إنما ألبستها قميصي لتكسى من حلل الجنة واضطجعت معها ليهون عليها) ( الاستيعاب في معرفة الأصحاب لابن عبد البر )

    عن ابن عباس قال: ( لما ماتت أم علي بن أبي طالب فاطمة بنت أسد بن هاشم وكانت ممن كفل النبي صلى الله عليه وسلم وربته بعد موت عبد المطلب، كفنها النبي صلى الله عليه وسلم في قميصه، وصلى عليها واستغفر لها وجزاها الخير بما وليته منه، واضطجع معها في قبرها حين وضعت فقيل له: صنعت يا رسول الله بها صنعا لم تصنع بأحد! قال: إنما كفنتها في قميصي ليدخلها الله الرحمة ويغفر لها، واضطجعت في قبرها ليخفف الله عنها بذلك) ( كنز العمال )


    المعنى اللغوي لكلمة أضطجع :

    ضجع: أَصل بناء الفعل من الاضْطِجاعِ، ضَجَعَ يَضْجَعُ ضَجْعاً وضُجُوعاً، فهو ضاجِعٌ، وقلما يُسْتَعْمَلُ، والافتعال منه اضْطَجَع يَضْطجِعُ اضْطِجاعاً، فهو مُضْطَجِعٌ. واضْطَجَع: نام.وقيل: اسْتَلْقَى ووضع جنبه بالأَرض.

    وأَضْجَعْتُ فلاناً إِذا وضعت جنبه بالأَرض، وضَجَعَ وهو يَضْجَعُ نَفْسُه؛ ورجل ضُجَعةٌ مثال هُمَزةٍ: يُكثر الاضْطِجاعَ كَسْلانُ.
    والضِّجْعَةُ: هيئةُ الاضْطِجاعِ.

    والمَضاجِعُ: جمع المَضْجَعِ؛ قال الله عز وجل: {تَتَجَافَى جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ} [السجدة: 16]؛ أي: تَتَجافى عن مضاجِعِها التي اضْطَجَعَتْ فيها.

    والاضْطِجاعُ في السجود: أَن يَتَضامَّ ويُلْصِق صدره بالأَرض، وإِذا قالوا: صَلَّى مُضْطَجعاً فمعناه: أَن يَضْطَجع على شِقِّه الأَيمن مستقبلاً للقبيلة.

    وفي الحديث: (( كانت ضِجْعةُ رسولِ الله -صلى الله عليه وسلم- أَدَماً حَشْوُها ليفٌ )).

    الضِّجْعةُ، بالكسر: مِنَ الاضْطِجاعِ وهو النوم كالجِلْسةِ من الجلوس، وبفتحها المرّة الواحدة.

    والمراد ما كان يَضْطَجِعُ عليه، فيكون في الكلام مضاف محذوف تقديره: كانت ذاتُ ضِجْعته أَو ذاتُ اضْطِجاعِه فِراشَ أَدَمٍ حَشْوُها لِيفٌ.
    وكل شيء تَخْفِضُه، فقد أَضْجَعْتَه.

    والتَّضْجِيعُ في الأَمر: التَّقْصِيرُ فيه.

    وضَجَعَ في أَمره واضَّجَعَ وأَضْجَعَ: وَهَنَ.

    ( لسان العرب لأبن منظور )

    فيفهم مما سبق أن المعنى العام للاضطجاع هو النوم أو الإستلقاء على الجنب .


    الفهم الأعوج للإضطجاع :

    وليتم لنا من أين أتى النصارى بعوج الفهم ( هذا بعد المرض الذي بقلوبهم ) ليتم لنا ذلك نعرض هنا معنى الاضطجاع بكتابهم الملئ بالدنس :

    التكوين 19-30:36
    32 هلم نسقي ابانا خمرا ونضطجع معه . فنحيي من ابينا نسلا . 33 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة . ودخلت البكر واضطجعت مع ابيها . ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها . 34 وحدث في الغد ان البكر قالت للصغيرة اني قد اضطجعت البارحة مع ابي . نسقيه خمرا الليلة ايضا فادخلي اضطجعي معه . فنحيي من ابينا نسلا . 35 فسقتا اباهما خمرا في تلك الليلة ايضا . وقامت الصغيرة واضطجعت معه . ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها . 36 فحبلت ابنتا لوط من ابيهما .

    التكوين 10-26
    فقال ابيمالك ما هذا الذي صنعت بنا . لولا قليل لاضطجع احد الشعب مع امرأتك فجلبت علينا ذنبا .

    تكوين 30:16
    فلما اتى يعقوب من الحقل في المساء خرجت ليئة لملاقاته وقالت اليّ تجيء لاني قد استأجرتك بلفّاح ابني . فاضطجع معها تلك الليلة

    تكوين 34:2
    فرآها شكيم ابن حمور الحوّي رئيس الارض واخذها واضطجع معها واذلّها

    تكوين 35:22
    وحدث اذ كان اسرائيل ساكنا في تلك الارض ان رأوبين ذهب واضطجع مع بلهة سرّية ابيه . وسمع اسرائيل وكان بنو يعقوب اثني عشر

    تكوين 39:7
    وحدث بعد هذه الامور ان امرأة سيده رفعت عينيها الى يوسف وقالت اضطجع معي

    خروج 22:16
    واذا راود رجل عذراء لم تخطب فاضطجع معها يمهرها لنفسه زوجة

    إذن الأضجاع لديهم هو الزنا , وهذا فهم معوج مناسب لعموم كتابهم , وعلى الرغم من أن نصارى العرب يتحدثون العربية ولكن ( في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ) فصرفوا الكلمة عن معناها المتعارف عليه إلى المعنى البعيد والمناسب لهدفهم .

    التقط كلاب النصارى ما سأورده الان لعرضه بفهم كتابهم الملئ بالزنا والدعارة كشبهة على عوام المسلمين , وما أتوا إلا من جهلهم باللغة العربية ( سقت لك سابقاً معنى اضطجع ) وعلة كتابهم -الزنا والدعارة والفجور- والتي اخرجت كتابهم عن وقار المحترم من الكتب فضلا عن القداسة تلك العلة التي تؤرقهم ليل نهار , فرموا غيرهم بما فيهم كقول الشاعر : رمتني بدائها وانسلت .


    تفسير الروايات بعضها البعض :

    يفهم كل مسلم وكل عاقل أن المعنى يؤخذ من جمع الروايات ببعضها , وسأسوق لك هنا ما ورد في قصة وفاة فاطمة بنت أسد رضي الله عنها لتتبين مدى كذب وحقد هؤلاء , ولن أطيل عليك بذكر السند ولكن فقط المتن :

    1- أن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم كفَّن فاطِمَة بِنْت أسد في قميصه واضطجع في قبرها وجَزَّأها خيراً. وروي عن ابن عباس نحو هذا وزاد فقالوا: ما رأيناك صنعت بأحد ما صنعت بهذه! قال: " إنه لم يكن بعد أبي طالب أبرّ قاله ابن حبيب. منها إنما ألبستها قميصي لتُكسى من حلل الجنة واضطجعت في قبرها ليهون عليها عذاب القبر " ( أسد الغابة لابن الأثير )

    التقط كلاب النصارى لفظة اضطجع وفسروها تفسير كتابهم بالزنا اعتمادا على الرواية التي جاءت بلفظ " اضطجع معها " ومعنى النص في هذه الرواية اضطجع بقبرها كما هو واضح بالرواية الأولى , وكعادتهم تحريف الكلم عن مواضعه ولم يكملوا قراءة بقية الروايات والتي تفسر بعضها البعض .

    فلقد كفنها صلى الله عليه وسلم بقميصه = لتكسى من حلل الجنة

    اضطجع في قبرها = ليهون عليها عذاب القبر

    2- عن الزبير بن سعيد القرشي قال: ( كنا جلوسا عند سعيد بن المسيب، فمر بنا علي بن الحسين، ولم أرَ هاشميا قط كان أعبد لله منه، فقام إليه سعيد بن المسيب، وقمنا معه، فسلمنا عليه، فرد علينا، فقال له سعيد: يا أبا محمد، أخبرنا عن فاطمة بنت أسد بن هاشم أم علي بن أبي طالب - رضي الله تعالى عنهما- قال: نعم، حدثني أبي قال: سمعت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب يقول :

    لما ماتت فاطمة بنت أسد بن هاشم، كفنها رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- في قميصه، وصلى عليها، وكبر عليها سبعين تكبيرة، ونزل في قبرها، فجعل يومي في نواحي القبر كأنه يوسعه، ويسوي عليها، وخرج من قبرها وعيناه تذرفان، وحثا في قبرها.فلما ذهب قال له عمر بن الخطاب - رضي الله تعالى عنه -: يا رسول الله، رأيتك فعلت على هذه المرأة شيئا لم تفعله على أحد فقال: ( يا عمر إن هذه المرأة كانت أمي التي ولدتني.إن أبا طالب كان يصنع الصنيع، وتكون له المأدبة، وكان يجمعنا على طعامه، فكانت هذه المرأة تفضل منه كله نصيبا، فأعود فيه.

    وإن جبريل -عليه السلام- أخبرني عن ربي -عز وجل- أنها من أهل الجنة.وأخبرني جبريل -عليه السلام- أن الله تعالى أمر سبعين ألفا من الملائكة يصلون عليها) ( مستدرك الحاكم )

    3- عيسى بن عبد الله بن محمد بن عمر بن علي بن أبي طالب عن أبيه عن جده: ( أن رسول الله " ص " دفن فاطمة بنت أسد بن هاشم أم علي بن أبي طالب بالروحاء مقابل حمام أبي قطيفة) ( مقاتل الطالبين الاصفهاني )

    4- يوم ماتت صلى النبي صلّى الله عليه وسلّم عليها، وتمرغ في قبرها، وبكى، وقال: ( "جزاك الله من أمٍ خيراً، فقد كنت خير أمّ" ) ( مختصر تاريخ دمشق لابن عساكر )

    فهل يفهم من الروايات السابقة ما ذهب إليه كلاب النصارى ؟؟

    نبذة تعريفية بفاطمة بنت أسد رضي الله عنها :

    نسوق للمسلمين تعريفاً بسيطا بمن هي فاطمة بنت أسد , فمن هي فاطمة بنت أسد ؟؟

    هي فاطمة بنت أسد بن هاشم بن عبد مناف أم علي بن أبي طالب وإخوته قيل إنها ماتت قبل الهجرة وليس بشيء والصواب أنها هاجرت إلى المدينة وبها ماتت.

    أخبرنا عبد الله بن محمد بن عبد المؤمن قال:حدثنا أبو محمد إسماعيل بن علي الحطيمي قال: حدثنا محمد بن عبدوس قال: حدثنا محمد بن عبد الله بن نمير قال: حدثنا محمد بن بشر عن زكريا عن الشعبي قال: أم علي بن أبي طالب فاطمة بنت أسد بن هاشم أسلمت وهاجرت إلى المدينة وتوفيت بها. قال الزبير: هي أول هاشمية ولدت لهاشمي هاشمياً. قال: وقد أسلمت وهاجرت إلى الله ورسوله وماتت بالمدينة في حياة النبي صلى الله عليه وسلم وشهدها رسول الله ( الاستيعاب في معرفة الأصحاب لابن عبد البر )

    وكانت فاطمة بنت أسد زوج أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي فولدت له طالبا وعقيلا وجعفرا وعليا وأم هانئ وجمانة وريطة بني أبي طالب وأسلمت فاطمة بنت أسد وكانت امرأة صالحة وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يزورها ويقيل في بيتها ( أي ينام القيلولة وهي نوم الظهر) ( الطبقات الكبرى لابن سعد )

    قال محمد بن عمر: وهو الثّبت عندنا. وأم علي عليه السلام فاطمة بنت أسد بن هاشم بن عبد مناف، وأسلمت قديماً، وهي أول هاشمية ولدت لهاشمي، وهي ربت النبي صلّى الله عليه وسلّم و، وولدت لأبي طالب عقيلاً، وجعفر، وعلياً، وأم هانئ، واسمها فاختة، وحمامة. وكان عقيل أسنّ من جعفر بعشر سنين، وجعفر أسنّ من علي بعشر سنين، وجعفر هو ذو الهجرتين، وذو الجناحين ( مختصر تاريخ دمشق لابن عساكر )

    وروى الأعمش عن عَمْرو بن مرَّة عن أبي البحتري عن علي قال: قلت لامي فاطِمَة بِنْت أسد: اكفي فاطِمَة بِنْت رسول الله صلّى الله عليه وسلّم سِقاية الماء والذهاب في الحاجة وتكفيك الداخل: الطحنَ والعجنَ. وهذا يدل على هجرتها لأن علياً إنما تزوج فاطِمَة بالمدينة . ( أسد الغابة لابن الأثير )

    عن أبي هريرة. وكان جعفر بن أبي طالب الثالث من ولد أبيه وكان طالب أكبرهم سناً ويليه عقيل ويلي عقيلاً جعفر ويلي جعفراً علي. وكل واحد منهم أكبر من صاحبه بعشر سنين وعلي أصغرهم سناً.... وأمهم جميعاً فاطمة بنت أسد بن هاشم بن عبد مناف ( مقاتل الطالبين الاصفهاني )

    عن جرير سمعت النبي " ص " يدعوا النساء إلى البيعة حين أ نزلت هذه الآية " يأيها النبي إذا جاءك المؤمنات يبايعنك " وكانت فاطمة بنت أسد أول امرأة بايعت رسول الله . ( مقاتل الطالبين الاصفهاني )

    http://www.ebnmaryam.com/etaj3a.htm

    ولنطالع كتابك يا مسيحي اليشع يضطجع على صبي ميت إيه رأيك؟! تابع معي:
    ( ملوك ثان 4 : 32 ـ 35 )

    32 وَدَخَلَ أَلِيشَعُ الْبَيْتَ وَإِذَا بِالصَّبِيِّ مَيْتٌ وَمُضْطَجعٌ عَلَى سَرِيرِهِ.
    33 فَدَخَلَ وَأَغْلَقَ الْبَابَ عَلَى نَفْسَيْهِمَا كِلَيْهِمَا، وَصَلَّى إِلَى الرَّبِّ.
    34 ثُمَّ صَعِدَ وَاضْطَجَعَ فَوْقَ الصَّبِيِّ وَوَضَعَ فَمَهُ عَلَى فَمِهِ، وَعَيْنَيْهِ عَلَى عَيْنَيْهِ، وَيَدَيْهِ عَلَى يَدَيْهِ، وَتَمَدَّدَ عَلَيْهِ فَسَخُنَ جَسَدُ الْوَلَدِ.
    35 ثُمَّ عَادَ وَتَمَشَّى فِي الْبَيْتِ تَارَةً إِلَى هُنَا وَتَارَةً إِلَى هُنَاكَ، وَصَعِدَ وَتَمَدَّدَ عَلَيْهِ فَعَطَسَ الصَّبِيُّ سَبْعَ مَرَّاتٍ، ثُمَّ فَتَحَ الصَّبِيُّ عَيْنَيْهِ.


    لا تعليق!!!!!!!!!!!


    ثم نقول لك: طبعاً رسول الله رجل كامل لا نشك في ذلك والحمد لله

    وليس كالآخرين يترك امرأة تدلكه وتدهنه بالدموع الحارة دون وجهة شرعية, وكذلك شذ مع أحد تلاميذه!!!!!!

    قلت يا مسيحي: أن المصلوب رجل كامل يعني اشتهى المرأة رائع يعني زنا بها رائع

    فما حكمه يا مسيحي وفقاً لكتابك؟
    اقتباس
    أجل تسمع للشيوخ المضحكون مثلك ما تسمعهم وهم يقولون لا تشربوا البيبسي لانها تعني أعطي كل فلس لأسرائيل
    وتسمع التناقضاد التي تحصل بينهم وتسمعهم وهم يتحدثون عن أرضاع الكبير وشرب بول الأبل أليس كذالك وعن الجنس وحيض المراة والإرهاب
    كلام بلا أدلة وجهل مسيحي وحقد أعمى

    يتبع.........
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 18-06-2010 الساعة 10:39 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  2. #52
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    لا أنت مثلي تتعلم المثلية من الشيوخ ##
    6_والمنتدى له قوانين يا تربية أجران المعمودية وهو للحوار وليس للرد على روابط
    إذا أنا تربية أجران المعمودية شيى جميل على الأقل أحسن من تربيت شرب بول الأبل والأرضاع الكبير


    زواج المثليين لا يوجد إلا في المسيحية والديانات الوثنية

    فهل يوجد نص في كتابك يحرم زواج المثليين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا يوجد عندنا شيوخ تتزوج بعضها مثلية بل من فعل فعل قوم لوط يقتل الفاعل والمفعول

    يعني هذا الشذوذ خاص بالقسس يا مسيحي وفضائح القسس والرهبان تملأ الشبكة جرب وستجد ما يهولك بهذا الشأن

    ( اضغط هنـــــا )

    وطالع اعتراف دكتور مسيحي شهير عن الشذوذ


    !



    ثم طالع ما يلي:
    الشذوذ الجنسي

    عشيقات الكهنة و الرهبان الكاثوليك يطالبن البابا بالسماح بزواج الكهنة و الرهبان

    عاجل.. اعتقال كاهن إيطالي بتهمة التحرش الجنسي بصبي قاصر

    د.حنين عبدالمسيح فتح النار علي الكنيسة: الرهبان «شواذ» ..والرهبنة «بدعة شيطانية»!

    اساقفة سويسريون: هناك ارتفاع كبير في الابلاغ عن الانتهاكات الجنسية فى الكنائس

    قس كاثوليكى كبير: 30 % من القساوسة شواذ

    فضائح اعتداء الكهنة* ‬على الأطفال تصل إلى روما

    كاهن ألماني يعترف بعلاقة جنسيَّة مع قاصر

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    الإيروتيكية ..والكتاب المقدس

    والكثير والكثير !!!!

    بل ومنكم من يتزوج القطط!!

    كنيسة بألمانيا تعقد زواج رجل بقطة أحبها من أول نظرة


    ما جمعه الرب لا يفرقه انسان يعني لو حب يطلقها لابد من علة الزنا!!!!!!!!!

    ( يذكر ان هذه ليست الحالة الاولى التي يتزوج فيه بني ادم من حيوان بمباركة الكنيسة ، فهناك الكثيرمن كنائس الشواذ في اوربا وامريكا المعنية بزواج الشواذ من المثليين او الشواذ من الانواع الاخرى والعام الماضي احدى الكنائس في الولايات المتحدة زوجت امراة من كلب)

    http://www.tanseerel.com/main/articl...rticle_no=5746

    اقتباس
    ومشاركتك في هذا في غاية السفالة وقلة الأدب
    بل ردودي موثقة بالأدلة كما هو واضح للمتابع

    يتبع..........
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 18-06-2010 الساعة 09:29 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #53
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    لنفرض كلامك صحيح ماذا نقول عن كافر يدور حول حجر أسود مملوئ بحيض النساء ويقول له لبيت ألهم لبيت لبيت لا شريك لك لبيت أن الحمد ............
    ألم يكونوا الوثنين يفعلون ذالك؟
    كلام بلا أدلة اعلم يا وثني أننا لا نعبد إلا الله

    والكافر من يعبد ثلاثة مقتبسه من الفكر الوثني السابق لمن صلب قبل يسوع

    يسوع إله وهذا هو الدليل

    عيد الصليب

    يسوع والمسيحية وثنية مقنعة

    وكلامك يا مسيحي بلا أدلة ينطوي على حقد أعمى من وثني حقير تربى على الرشم والتعميد

    اقتباس
    أتريد أن أذكرك بأن نبيك قد توضى باخمر ياجاهل
    كلام بلا دليل


    اقتباس
    عن أي خمريسوعي تتحدث يأهبل ؟
    ماهي كمية الخمر هذه ؟
    أدخلت كنيسة مرى ووجد فيها من يشرب الخمر؟
    أم تسمع لشيوخك ## ؟
    أم يتوهم لك هذا مثلما يتوهم لشيوخك؟
    فلينظر المتابع إلى مدى الإنحطاط الخلقي لهذا المسيحي تربية أجران المعمودية

    طبعاً ليست تلك أوهام بل هي حقائق في كتابك يا مسيحي قد اطلعنا عليها

    ثم هل تنكر صناعة وشرب يسوع للخمر المعتقة هل قرأت كتابك يا مسيحي فعلاً كما تقول؟!

    فقد حول يسوعك الماء إلى خمر جيد ـ مُعتق/ شديد التأثير ـ (يوحنا 2: 2ـ 12)
    وَشِرِّيبُ خَمْر (متى 11: 19).
    ولا تنسى بولس في هذا المجال (1تي 5: 23) .


    وماذا نسمي شربكم لدم يسوع واكل لحمه في الكنيسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

    تعلم يا مسيحي قبل أن تتكلم!!!!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 17-06-2010 الساعة 02:35 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #54
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أنت ليس لك لا أرادة ولا عقل أصلا فأنت تسمع من الشيخ الواقف أمامك وتكتب مثل الببغاء من دون أن تفهم
    وأعدك أني سأكره الحياة التي تعيشها يا #
    أنت أطريتني لأتحدث بهذا الأسلوب


    من ليس له اراده نحن أم أنت ممن قيل له آمن بقلبك يسوع بيحبك وعلى فهمك لا تعتمد

    هل تستطيع أن ترد كلام قسيس يا مسيحي؟!

    طبعاً بالنسبة لأسلوبك نصادف في بعض الأحيان بمسيحي حاقد مثلك لا يبحث عن الحق وكل همه الطعن في الإسلام

    أذكرك أننا نرحب بكل نصراني باحث عن الحق ذو خلق طيب

    السلام على من اتبع الهدى
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 17-06-2010 الساعة 02:03 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #55
    الصورة الرمزية mafia
    mafia غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    01-07-2010
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الإسلام مشاهدة المشاركة
    طول بالك يا مرشوم فلسنا في كنيسة

    تابع معي الآن:


    بسم الله الرحمن الرحيم

    ولا عدوان إلا على الظالمين


    وليشاهد المتابع المسيحي قبل مدى الحقد على الإسلام الذي يملأ هؤلاء البشر

    وكمية السفالة التي تظهر من نقله عن نباح الزنيم الشاذ راشم هذا المسيحي !!!!!!!!

    نبدأ الرد بحول الله وقوته على عابد المنتحر:





    هنا طبعاً تردد نباح أباك الزنيم المفعول به زكريا بطرس لن نكرر الردود ونقول بكذب الواقدي فلدينا علم يتحرى الدقة ومراعة السند ولسنا مثلكم كل من يهدم الوثنية من أناجيل يصبح أبو كريفا !!!

    شاهد إن كنت تريد أن تبصر فلن ينفعك هذا الحقد وقد أبنا لك الحق ويحكم الله بيننا فقد أقمنا عليك الحجة

    الأجزاء الثلاثة بداية من الدقيقة 30و 4 من المقطع الأول والمقطع الثاني بالكامل حتى الدقيقة 30و 1 من الجزء الثالث والباقي الرد عن أبوال الأبل







    الشيخ الزغبي يفضح نسب يسوع المخزي .. نسب زواني 1


    الشيخ الزغبي يفضح نسب يسوع المخزي.. نسب زواني 2 !؟




    يتبع.............
    اولا هذه التفاهات قد تم الرد عليها على قنات ###
    التعديل الأخير تم بواسطة الشهاب الثاقب. ; 26-02-2015 الساعة 07:36 PM

  6. #56
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia مشاهدة المشاركة
    اولا هذه التفاهات قد تم الرد عليها على قنات ###
    هذا هو ردك تفاهات!! وكمان تم الرد عليها!!

    رغم كل ما أوردناه لك من حقائق موثقة يأتي ردك هذا الذي يدل على العجز والضعف!

    لماذا لا تعمل فكرك أنت فما أوردناه بالأدلة ودع عنك إحالتنا إلى روابط أو قنوات حاقدة تنشر الأكاذيب فهذا لن يفيد

    ويبدو أن لديك جرعة زائد من الرقيع النصاب الزنيم حفيد راعوث زكريا بطرس الشاذ!

    فما ردك أنت قد رددنا شبهاتك المنسوخة وسألناك أسألة عن يسوعك وكتابك؟!

    على سبيل المثال ولك مراجعة ردودي فأين براءة أم المصلوب من تهمة الزنا؟!

    وأخلاقه هل نحن نسبناها له أم أنتم؟!

    ورضاعة الإله خالق الكون وما حوى من امرأة فهل الرب يرضع؟!

    وسلسلة نسبه الذي لا يرضى به أدنى البشر وليس من نصبتوه إلهاً؟!

    واضطجاع اليشع على الطفل الميت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    على فكره المفروض تعبده يا مسيحي لأنه قد أقام ميتاً مثل يسوع!

    وما هي فوائد أكلكم البراز خرء الإنسان؟!

    وشرب يسوع للخمر وقد كانت أول معجزاته صناعة الخمر المعتقة!

    ونكاح المحارم وزواج المثليين والبشر مع الحيوانات في الكنائس كله تفاهات؟


    هداك الله ضيفنا وأنار الله بصيرتك إلى الحق لتتخلص من عبادة البشر إلى عبادة رب البشر

    السلام على من اتبع الهدى
    التعديل الأخير تم بواسطة الشهاب الثاقب. ; 26-02-2015 الساعة 07:37 PM سبب آخر: حذفاسم قناة من الإقتباس
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  7. #57
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    3,884
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    03-12-2016
    على الساعة
    08:30 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ايها الزميل الفاضل mafia

    تم الرد على مشاركتك المحترمة بموضوعى

    يا ريت تشرفنا و تتابع ما كتب..........
    الى كل مسيحى يبحث عن الحقيقة :(التحدى الخالد:الجنس البشرىvs عشر كلمات!!!!)

    و اتمنى لك و لى الهداية و التوفيق ان شاء الله
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  8. #58
    الصورة الرمزية محبة الرحمن.
    محبة الرحمن. غير متواجد حالياً جيمي العبيط عابد بولس والمصفوع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    104
    آخر نشاط
    07-07-2010
    على الساعة
    02:13 AM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

  9. #59
    الصورة الرمزية zzzzzzz
    zzzzzzz غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    4
    آخر نشاط
    11-07-2010
    على الساعة
    05:34 PM

    افتراضي


    فيما يلي بعض الإجابات المختصرة لأسئلة تكرر ذكرها من المسلمين
    .وسوف نضيف بصفة دورية أسئلة وإجابات أخرى
    1- لماذا ينتقد المسيحيون العنف في القرآن، في حين أن الكتاب المقدس ملئ بالعنف أيضا ؟
    1. يذكر العهد القديم بعض أعمال العنف التي ارتكبها الإنسان ضد أخيه الإنسان أو الملوك ضد الملوك الآخرين. ولكن كان هذا ضد إرادة الله وبالإضافة إلى أن الله قد عاقب المعتدي.
    2. هناك نوع آخر من العنف في العهد القديم وكان بمثابة عقاب من الله ضد الأمم الشريرة. هذه الشعوب قررت عصيان الله، وغواية شعب الله لارتكاب الإثم ليفسدوا الأرض و ينجسوها.والسبب في أن الله أراد أن يتخلص منهم هو لأجل احتواء الشر حتى لا يتلوث المجتمع وإيقاف الشر من الانتشار في نسلهم. أحيانا كان الله يتعامل مباشرة مع الشر كما كان الحال في الطوفان في أيام نوح وحرق سدوم وعامورة. وفي بعض حالات أخرى كان الله يأمر شعبه أن يتخلصوا من الشعوب الشريرة. والجدير بالذكر أن حكم الله جاء بعد فترة أربعمائة عام من الانتظار (تكوين 15). وفي خلال هذا الوقت أعطاهم الله الفرصة تلو الأخرى حتى يتوبوا ولكنهم فضلوا أن يستمروا في شرهم حتى امتلأ كأس شرورهم.
    3. ومن ناحية أخرى ،يأتي العهد الجديد بمفهوم جديد يبني على النعمة. لقد كانت تعاليم المسيح مبنية على أساس التسامح. ومثالا على ذلك عندما أحضر اليهود له المرأة الخاطئة طالبين بأنها يجب أن ترجم ولكن يسوع أعطى المرأة فرصة ثانية قائلا لمتهميها "من منكم بلا خطية فليرمها بحجر أولا"( يوحنا 8: 7) .وقد علمنا السيد المسيح أن لا نقاوم الشر بل ندير الخد الآخر ( متى 5 : 39). وفي موقف آخر انتهر يسوع بطرس عندما استخدم السيف (متى 26 :52).
    أيضا عندما طلب تلاميذ المسيح يوحنا ويعقوب أن ينزل نارا من السماء حتى تهلك القرية التي لم تستقبله، فألتفت إليهم يسوع و انتهرهما قائلا"لستما تعلمان من أي روح أنتما لان ابن الإنسان لم يأت ليهلك انفس الناس بل ليخلص" ( لوقا 9 : 55 ، 56).
    4. فإذا حدث أن جاء أي رسول بعد السيد المسيح يطلب استخدام السيف فيبدو هذا بمثابة نكسة وتراجع وليس تقدماً.

  10. #60
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    703
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتيا مشاهدة المشاركة
    انتظروا الاجابة
    مرت علينا شهور عديدة و نحن منتظرون فالموضوع مكتوب بتاريخ 04-01-2010, 05:52 AM

    ثم تطالبينا بالإنتظار !!!!

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 03:20 PM
  2. أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة
    بواسطة ronya في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-01-2010, 04:23 PM
  3. أسئلة عن إلهية المسيح تنتظر الجواب من النصارى
    بواسطة أبو هبه السلفى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2009, 03:28 PM
  4. أسئلة عن إلهية المسيح تنتظر الجواب من النصارى
    بواسطة فداء الرسول في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 10:41 PM
  5. أسئلة عن إلوهية المسيح تنتظر الجواب من النصارى
    بواسطة I_MOKHABARAT_I في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2005, 06:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة

أسئلة عن ألوهية المسيح تنتظر الإجابة