أحدث فضائح النصاري - وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أحدث فضائح النصاري - وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 3 4 5 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 161

الموضوع: أحدث فضائح النصاري - وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب

  1. #31
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    قتباس بواسطة شريف حمدى
    تمت ترجمة الكتاب المقدس للعربيه فى العصر الاموى على ما اذكر وبتشجيع من الخلفاء
    هذا الموضوع بالطبع هناك من هو أعلم من بتفاصيله ، ولكن أنقل للاخوة هنا ما هوموجود فى مقدمة انجيل متى المطبوع بمطابع دار المعارف بمصر عام 1972 ،وفى صفحة 6 نقرا ما يلى:
    الترجمات العربية السابقة:
    "و كان من اوائل من ترجموا الكتاب المقدس الى اللغة العربية يوحنا أسقف اشبيلية احدى مدن اسبانيا عام 750 للميلاد، نقلا عن ترجمة ايرونيموس اللاتينية.
    ثم تولى رجل يهودى يدعى سعد الفيومى ترجمة العهد القديم الى اللغة العربية فى القرن التاسع نقلا عن العبرية لمنفعة اليهود الذين كانوا يتكلمون العربية.
    ثم ظهرت بعد ذلك ترجمات أخرىباللغة العربية لاجزاء من الكتاب المقدس ، بعضها للاسفار الخمسة، و بعضها للمزامير ، وبعضها للاناجيل، نقلا عن اليونانية أو السريانية اوالقبطية.
    و قد اشتغل أولاد العسال- وهم من علماء الاقباط فى القرن الثالث عشر - بمراجعة ترجمات العهد الجديد فى اللغات القبطية و اليونانية و السريانية و العربية، وضبطوا ترجمتها العربية و دونوها فى نسخة خطية محفوظة للان فى المتحف القبطى ، ثم فى القرن السابع عشر جمع سركيس الرزى مطران دمشق مع نفر من العلماء عدة نسخ عربية و قابلوها بنسخ عبرية و يونانية و انتهوا الى نسخة منقحة طبعت فى روما عام 1671 ميلادية ،ثم فى القرن التاسع عشر ترجم المعلم فارس الشدياق الكتاب المقدس كله اللى اللغة العربية. وقد طبع العهد الجديد من هذه الترجمة عام 1851 ثم طبع العهدان القديم و الجديد معا فى لندن عام 1857.وفى عام 1858 ظهرت الطبعة الاولى للكتاب المقدس فى مدينة بيروت بعناية المرسل الامريكى جالى سميث و بمساعدة الدكتور كرنيليوس فندايك و المعلم بطرس البستانى ، وهى التى شاعت بعد ذلك اكثر من غيرها فى الاقطار العربية.............. "
    ان استقرائى لما ذكره انجيل متى هو الاتى:
    1-أول محاولات الترجمة بدأت عام 750 ميلادية أى بعد الرسالة بأكثر من مائة عام والكلام المذكور يدل أنها ترجمات جزئية و ليست كاملة، كما قام سعد الفيومى بعمل ترجمة للعهد القديم فى القرن التاسع اى بعد الوحى بحوالى أربع قرون ولم يذكر الانجيل انها كاملةاوانها طبعت
    2-قام أولاد العسال الاقباط بعمل نسخة عربية للانجيل فقط فى القرن الثالث عشر ، أى بعد نزول القرآن الكريم بحوالى سبع قرون.
    ثم فى القرن السابع عشر قام سركيس الرزى بعمل نسخة منقحة للانجيل أيضا طبعت فى روما عام 1671 ميلادية اى بعد أكثر من عشر قرون على نزول القرآن
    الكريم كل ذلك و لم يرد ذكر عن وجود ترجمة كاملة منشورة للعهد القديم
    3-يذكر الانجيل انه "تم طبع العهدان القديم و الجديد معا فى لندن عام 1857 ، وهذه هى الاشارة الوحيدة على الوقت الزمنى الذى اصبح فيه الكتاب المقدس بجزئيه متاحا باللغة العربية وهذا الوقت هو بعد الوحى بحوالى 12 قرنا

    النتيجة :
    لايوجد اى نسخة كاملة متداولة باللغة العربية للكتاب المقدس كله قبل عام 1857 ميلادية اى بعد الرسالة بحوالى 12 قرنا

  2. #32
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    قال الله تعالي :
    اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا : أخي وأستاذي عبد الله
    عنوان حضرتك جذاب ورائع جدا ولكنه يناسب العلماء
    ولكن أخي الكريم أمثالي يحتاجون إلي عنوان قاطع صريح
    يثبت الكذب ويظهر الفضيحة في التزوير المتعمد
    ثانيا : قرأت بفضل الله سبحانه وتعالي هذا الكذب والتزوير ( المسمي بالوثيقة ) وهو يشمل 27 صفحة فلوسكاب !!!!!!!!
    وكل كلمة تدل علي الكذب
    والأفضل أن نذكر نماذج لآيات قرآنية كريمة تتضمن إعجازا علميا واضحا ونسأل النصاري أين نجد هذه الآيات في هذه الوثيقة المزعومة
    وهذا مقال كتب بفضل الله سبحانه وتعالي قبل ذلك هنا وفي منتدي نصراني
    (غير المسلم يؤمن ببشرية القرآن الكريم ويؤمن بأي مصدر للقرآن الكريم إلا الوحي و هذا يستقيم عنده بالطبع مع عدم إيمانه بنبوة الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
    ونبدأ إن شاء الله تعالي ببعض الآيات الكريم التي تثبت تلقي رسول الله صلي الله عليه وسلم للقرآن الكريم عن طريق الوحي من الله سبحانه وتعالي بواسطة جبريل صلي الله عليه وسلم
    قال الله تعالي :
    وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ (88)
    تخيل حضرتك الآن في صحراء مع الرسول صلي الله عليه وسلم
    ونظرت إلي الجبال
    العين المجردة تقول الجبال ثابتة ( جامدة )
    ولكن الله سبحانه وتعالي يخبرنا في الآية الكريمة أن هذه الجبال التي تحسبها جامدة تمر مر السحاب
    تمر بمعني تتحرك
    كما أن السحاب يتحرك بقوة الرياح أيضا الجبال تتحرك بحركة الأرض
    نفكر قليلا
    هل أخبرنا الله سبحانه وتعالي بغيب في هذه الآية الكريمة ؟
    العين المجردة تقول الجبال ثابتة ( وهذا هو المشاهد )
    الله سبحانه وتعالي يقول ( تمر مر السحاب ) أي أن الجبال ليست ثابتة ولكنها تمر مر السحاب
    إذن إذا إخبار بغيب
    أي إخبار بمعلومة لا تراها العين المجردة ولا تتوافر علوم في ذلك الوقت تقول بحركة الأرض ومن ثم حركة الجبال
    هنا سؤال
    هل تحقق الغيب وأصبح شهادة
    هل بالفعل الجبال تتحرك ( تمر مر السحاب ) كما أخبر الله سبحانه وتعالي في القرآن الكريم
    الإجابة
    معلومة للجميع
    الجبال تتحرك بفعل دوران الأرض
    النتيجة
    أن محمدا صلي الله عليه وسلم أخبرنا عن غيب وجاء الوقت بفضل الله سبحانه وتعالي وتحقق هذا الغيب
    من الذي أخبر محمدا صلي الله عليه وسلم بهذه المعلومة في الآية الكريمة ؟
    قال الله تعالي :
    وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ (88)
    وحتي تعم الفائدة أنقل لحضراتكم ما قاله الشيخ الجليل الشعراوي رحمه الله
    ( فإذا أردنا دليلا آخر على دوران الأرض حول نفسها لابد أن نلتفت إلى الآية الكريمة في قوله تعالى ( وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ ) سورة النمل : 88 .. عندما نقرأ
    هذه الآية ونحن نرى أمامنا الجبال ثابتة جامدة لا تتحرك نتعجب .. لأن الله سبحانه وتعالى يقول تَحْسَبُهَا جَامِدَةً )
    ومعنى ذلك أن رؤيتنا للجبال ليست رؤية يقينيه .. ولكن هناك شيئا خلقه الله سبحانه وتعالى وخفى عن أبصارنا ..
    فمادمنا نحسب فليست هذه هي الحقيقة .. أي أن ما نراه من ثبات الجبال وعدم حركتها .. ليس حقيقة كونية .. وإنما
    إتقان من الله سبحانه وتعالى وطلاقة قدرة الخالق .. لأن الجبل ضخم كبير بحيث لا يخفى عن أي عين .. فلو كان حجم
    الجبل دقيقا لقلنا لم تدركه أبصارنا كما يجب .. أوأننا لدقة حجمة لم نلتفت إليه هل هو متحرك أم ثابت .. ولكن الله خلق
    الجبل ضخما يراه أقل الناس إبصارا حتى لا يحتج أحد بأن بصره ضعيف لا يدرك الأشياء الدقيقة وفي نفس الوقت قال لنا
    أن هذه الجبال الثابتة تمر أمامكم مر السحاب . ولماذا استخدم الحق سبحانه وتعالى حركة السحب وهو يصف لنا تحرك
    الجبال ؟ .. لأن السحب ليست ذاتية الحركة .. فهي لا تتحرك من مكان إلى آخر بقدرتها الذاتية .. بل لابد أن تتحرك بقوة
    تحرك الرياح ولو سكنت الريح لبقيت السحب في مكانها بلا حركة .. وكذلك الجبال . الله سبحانه وتعالى يريدنا أن نعرف
    أن الجبال ليست لها حركة ذاتية أي أنها لا تنتقل بذاتيتها من مكان إلى آخر .. فلا يكون هناك جبل في أوروبا , ثم
    نجده بعد ذلك في أمريكا أو آسيا .. ولكن تحركها يتم بقوة خارجة عنها هي التي تحركها .. وبما أن الجبال موجودة
    فوق الأرض .. فلا توجد قوة تحرك الجبال إلا إذا كانت الأرض نفسها تتحرك ومعها الجبال التي فوق سطحها . وهكذا
    تبدو الجبال أمامنا ثابتة لأنها لا تغير مكانها .. ولكنها في نفس الوقت تتحرك لأن الأرض تدور حول نفسها
    والجبال جزء من الأرض , فهي تدور معها تماما كما تحرك الريح السحاب .. ونحن لا نحس بدوران الأرض حول نفسها ... ولذلك لا نحس
    أيضا بحركة الجبال وقوله تعالى : ( وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ )
    معناها أن هناك فترة زمنية بين كل فترة تمر فيها .. ذلك
    لأن السحاب لا يبقى دائما بل تأتى فترات ممطرة وفترات جافة وفترات تسطع فيها الشمس .. وكذلك حركة الجبال تدور
    وتعود إلى نفس المكان كل فترة . فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله تعالي
    الخلاصة أن الآية الكريمة
    وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ (88) سورة النمل
    تدل علي حركة الجبال نتيجة لحركة الأرض
    وهذا يدل علي دوران الأرض

    وجزاكم الله خيرا
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    21
    آخر نشاط
    23-09-2006
    على الساعة
    06:00 PM

    افتراضي

    خليهم يفرحوا
    يمكن بطل في عندهم نكت
    ههههههههههههههههههه



    طقخهم فسدق فاضي
    خليهم يدورا ورا مخطوطاتهم انفع لهم حتى يسكروا العيوب اللي فيها
    قومي العبي يا هلا والقذلة دبودوب شعلا

  4. #34
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    و الله اخى الغالى لم اقصد بعنوان الموضوع الا السخريه من كذبهم و تدليسهم.... فهم للاسف سنطلق عليهم مجازا اناسا احترفوا الكذب لتحقيق اى مأرب لتحقيق مكاسبهم.... و هم لا يعرفون انهم يزدادوا خسارا



    وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا

    و صدق فيهم قول الله عز و جل

    وَقَالُوا قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَلْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلًا مَا يُؤْمِنُونَ

    استعن بالله و عليك تحديد عنوان يناسب الموضوع.... و جزاك الله عنا خير الجزاء

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #35
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا أستاذنا وأخانا الحبيب
    أستاذي الفاضل عبد الله المصري

    أعلم والله أن حضرتك تقصد السخرية بالطبع من هؤلاء
    وانا بليد في مسألة العناوين
    و كل ما يمكن أن أقوله أن يشمل العنوان كلمة :
    كذب - أو فضائح النصاري -أو
    أحدث فضائح النصاري: وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب
    هذا كل ما أعرفه
    وجزاكم الله خيرا أستاذنا الكريم عبد الله المصري
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  6. #36
    الصورة الرمزية mos3ab_1
    mos3ab_1 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    167
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-08-2013
    على الساعة
    09:29 AM

    افتراضي

    نعم انها مخطوطة على وزن خط الصعيد
    ماركة صعب عليك أن ترفس مناخس
    اصل الزريبة مليانة نصارى بترفس مش حتفرق معانا كتير

  7. #37
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    أخواني الكرام
    وضع نصراني في موقعهم رابطا ليبرهن علي لقاءالحبيب محمد صلي الله عليه وسلم بالراهب بحيرا
    و نقلت من الرابط هذا النص

    He stayed with his grandfather until the old man's death and was
    then raised by Abu Talib, his uncle, who gave him the rudiments
    of an education and trained him in the management of caravans.
    Whilst a youth, Muhammad travelled with his uncle in a caravan to
    Bostra in Syria. Along the way he met clans and tribes who
    worshipped jinn, were Jewish, Christian and perhaps Zoroastrian,
    and he learnt of the hanifs, the solitary wanderers who sought the
    One God of Abraham. Legend suggests that Muhammad was
    deeply moved by the land in which Abraham had lived, where the
    Mosaic Torah had been revealed, where David had composed his
    Zabtir (psalms) and where Jesus proclaimed the Injil (evangel), the
    gospel or good news.
    In Syria, Muhammad met Bahira, a Nestorian
    Christian monk who declared to the youth that he would be
    endowed with prophecy; and, H.P. Blavatsky hinted, this encounter,
    in part a product of Christian strife and internecine persecution,
    planted the seed which flowered as Islam
    .
    إذن حسب هذا الدليل المذكور الرسول صلي الله عليه وسلم تقابل مع بحيرا الراهب في سوريا عندما كان طفلا صغيرا مع عمه أبي طالب
    نفكر قليلا
    والله سبحانه وتعالي خلق لنا العقل لنفكر به
    بحيرا في سوريا
    محمد صلي الله عليه وسلم في مكة المكرمة أو بعد ذلك في المدينة المنورة
    لا حظ هذه العبارة
    ( أنا أعرفك بالليل وأنت عرفهم بالنهار )
    كيف يحدث ذلك عقلا
    ونكرر
    محمد صلي الله عليه وسلم في مكة
    وبحيرا الراهب في سوريا

    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  8. #38
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    [QUOTE=khaled faried][FONT="Arial"]
    لا حظ هذه العبارة
    ( أنا أعرفك بالليل وأنت عرفهم بالنهار )
    كيف يحدث ذلك عقلا
    ونكرر
    محمد صلي الله عليه وسلم في مكة
    وبحيرا الراهب في سوريا [/COLOR]
    [/INDENT]


    اخى الكريم خالد فريد

    اسمح لى ان اقول لك انك لا تمتلك خيال خصب ..... بالانترنت يا اخى هداك الله ..... المشكله كان على ايامهم ماسنجر ؟؟؟ احنا ممكن نكشف كذبهم من الناحيه دى, عدم وجود الماسنجر كافى لهدم القضيه كلها

    اللهم ارحمنا من غباء العقول و طول الذيول

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #39
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    وكان هذا الرد
    اقتباس
    أنا أعرفك بالليل وأنت عرفهم بالنهار )
    كيف يحدث ذلك عقلا
    ليس هذا بصعب على من ادعى النبوة و ضحك عليكم و اوهمكم بأنه جاء من عند الله بل انه ليس صعبا على من اقنعكم بعد 600 عام ان المسيح لم يصلب و انه ليس الله و زور الكثيرمن الحقائق ان يحفظ باليل و يعلمهم بالنهار يا كابتن
    *****************************************
    ما علاقة الإجابة بالسؤال
    أنا أسأل عن بعد المسافة بين مكة وسويا
    والزمن الذي يستغرقه من مكة لسوريا
    كيف يذهب الرسول صلي الله عليه وسلم بالليل ليتعلم
    ثم يأتي بالنهار ليخبرهم بما تعلم
    لا أسأل عن الحفظ
    اقتباس
    اخى الكريم خالد فريد
    اسمح لى ان اقول لك انك لا تمتلك خيال خصب ..... بالانترنت يا اخى هداك الله ..... المشكله كان على ايامهم ماسنجر ؟؟؟ احنا ممكن نكشف كذبهم من الناحيه دى, عدم وجود الماسنجر كافى لهدم القضيه كلها
    وايضا عدم جود الموبايل بكاميرا
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  10. #40
    الصورة الرمزية عبد الله المصرى
    عبد الله المصرى غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,902
    آخر نشاط
    05-10-2007
    على الساعة
    05:07 AM

    افتراضي

    اخى الكريم

    المثل بيقول الكذب مالوش رجلين.... يقولون مرة القرآن كُتب بواسطه النبى و مرة بواسطه بحيرا, و مرة ورقه ابن نوفل, و مرة مأخوذ من بولس, و مرة من الكتاب المقدس !!!!!!!!!!!!!! يا نصارى ارسوا على حل.... هداكم الله

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 3 4 5 14 ... الأخيرةالأخيرة

أحدث فضائح النصاري - وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أحدث معجزات البابا لولوس
    بواسطة باحث عن الحقيقه في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 03:46 PM
  2. لماذا محمد : الاختيار ( بحيرا الراهب ) ، ( سيف بن ذي يزن )
    بواسطة عبد العزيز عيد في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-02-2008, 07:25 AM
  3. أحدث تفاهات عباد الخروف!!!
    بواسطة م. عمـرو المصري في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-10-2006, 01:51 AM
  4. أحدث تفسيرات نشيد الانشاد
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-01-2006, 01:14 AM
  5. شبهة : قصة بحيرا الراهب اليهودى اختلاق !!!
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-08-2005, 01:08 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أحدث فضائح النصاري - وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب

أحدث فضائح النصاري - وثيقة بحيرا علي ورق فلوسكاب