فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    منظمة الأعباط متحدون هى أكبر منظمة لنصارى مصر المقيمين فى الخارج, و رئيسها هو عدلى أبادير, رجل عجوز مهلوس.

    تعقد هذه المنظمة كل شوية مؤتمرات عالمية يكذبون فيها كالعادة و يدعون أنهم يتعرضون للتطهير العرقى فى مصر إلى آخر أكاذيبهم التى تثير الضحك, و كعادتهم يهاجمون الإسلام و يسبونه فى كلماتهم و مقالاتهم كما هو معروف.

    و بالطبع إلتقطتهم أنظمة الإستخبارات الأمريكية و الموساد و المنظمات الصهيونية و دعمتهم بقوة بكل ما تستطيع نظرا لتوحد هدفهم: ألا و هو "علمنة مصر", علمنة أرض الكنانة, أهم و أكبر دولة عربية... مما بالطبع سيكون له أثر كبير فى هدم ثقافتنا الإسلامية و إحلال مكانها "الشرق الأوسط الجديد".
    فيحضر مؤتمرات أعباط المهجر أعضاء من الكونجرس الأمريكى ذوى الميول الصليبية المتطرفة, أى أعضاء من اليمين المتشدد المعروفون بإسم المحافظون الجدد أو ال Neo-conservatives.
    الذين يشكلون العمود الفقرى للحزب الجمهورى اليمينى.

    و يحضره بالطبع صهاينة أمريكا, فيكفى أن من أكبر منظمى مؤتمراتهم هى منظمة فريدم هاوس و هى منظمة صهيونية 100 %.

    و قد حاول هؤلاء الأعباط جعل الأمم المتحدة تتبنى مطالبهم (علمنة مصر) فطلبوا من الأمم المتحدة تنظيم مؤتمر جديد لهم, إلا أن محاولتهم باءت بالفشل, فقد رفضت هذا الأمم المتحدة بعد دراسة ما قدموه و قالت أنها تحمل أجندة مشبوهة و تحمل معلومات خاطئة و غير موثقة.

    و كل ما نصرانية تدخل فى الإسلام, يصرخون كالأطفال أنها قد أجبرت قسرا على دخول الإسلام. و يطالبون بالإحتلال الأمريكى لمصر و يطالبون الحكومة بإجبارهم على العودة لعبادة الخروف مثل وفاء قنسطنطين. إلا أن فى آخر مرتين فضحهم الله شر فضحة, ففى محاولتهم إجبار ماريان و كريستين على العودة للنصرانية فإذا بالفتاتان يظهران فى فيديو مصور يعلنان فيه أنهما أسلمتا بكامل إرادتهما و يحفظن القرآن و لهن أبناء من أزواجهم المسلمين بل و يدعوان إلى مناظرة مع علماء نصارى عن الدين الإسلامى و النصرانى.. ثم ظهرن بعد ذلك فى لقاء على قناة العربية ليؤكدا نفس الكلام و هو ما كان صفعة قوية لعباد الخروف. (يمكنك مشاهدة الفيديو 1)

    المرة الثانية هى فى هذه الأيام, فقد أسلمت فتاة نصرانية أخرى من الصعيد إسمها منى. فكرروا نفس السيناريو لعله يفلح تلك المرة. فطلبت لقاء مع قناة المحور و أعلنت أنها أسلمت بمحض إرادتها أيضا. فبدأوا يقولوا كلام فارغ مثل "لا بد أن تكون قد أجبرت على تصوير هذا اللقاء".

    سبحان الله, كل القنوات العربية و حتى العلمانية مثل العربية و دريم و المحور كلهم خططوا لإجبار هؤلاء الفتيات على إعتناق الإسلام!!!! لو كان الأمر كذلك لكنا أجبرناهم كلهم على إعتناق الإسلام من زمان. و لكن لا عيب فى شخص يعبد الخروف العجيب أن يفكر هكذا.

    إنتهت المقدمة التى شرحت و عرفت فيها أعباط المهجر و منظمتهم الأعباط متحدون, و لندخل على الموضوع.

    كما قلنا فإن أعباط المهجر هدفهم الأساسى من وراء كل هذه الضجة هو "علمنة مصر" لأنهم يؤمنون أن مصر دولة نصرانية و يجب أن تعود نصرانية و أن مسلمى مصر هم مجرد "غزاة" ليس إلا. و هذا بالطبع هو نتاج تطرف الكنيسة القبطية خاصة بعد و صول شنودة إلى رأس الكنيسة. فعلى النصرانى أن يؤمن و ينفذ هذه الأكاذيب و إلا حرمته الكنيسة من جنتها الوهمية اللى فالمشمش. و كان جزاء من يختلف سياسيا أو فقهيا من القساوسة و النصارى العقلاء مع الكنيسة هو الشلح و الطرد من الجنة!ّ (و الذين كان منهم مكسيموس)

    فبالطبع علمنة مصر و عدم تدريس الإسلام و تاريخه فى مصر سيجعل شباب المسلمين يجهل دينه و بالتالى يصبح لقمة سهلة للمنصرين و يصبح من السهل جدا خداعه بعبادة الخروف. هذا هو الهدف.

    فبدأوا بتجنيد العلمانيين العرب الذين يكرهون الإسلام, لكى يأثروا على الرأى العام فى الوطن العربى. و كان من ضمن من جندوه إمرأة علمانية هبلة إسمها "وفاء سلطان" من أصل سورى, هاجرت إلى الولايات المتحدة و بإعترافها أنها وجدت صعوبة فى الإنضمام إلى أى صحيفة أمريكية (بالطبع بسبب ضعف حججها و كتاباتها و إفتقارها للمصداقية) ففى كل صحيفة تبدأ معها, يفصلنوها بسبب غباءها و سذاجتها فى تقديم أكاذيبها.

    إلى أن إكتشفها موقع نصرانى سياسى معادى للإسلام فجندها منه, و أصبحت من كتابه الرئيسيين. و من بعده جندتها منظمة الأعباط متحدون و أصبحت الآن من قيادات هذه المنظمة.

    و يدعون أنها إنسانة عظيمة تعمل على نشر الديمقراطية و حقوق الإنسان و حقوق المرأة و الأقليات فى الشرق الأوسط. و لكن بقراءة مقالاتها و كلماتها فى المؤتمرات ستكتشف أنها لا تفقه شيئا فى السياسة اصلا, و أن كل ما تفعله هو هجوم شديد على الإسلام و رسوله صلى الله عليه و سلم, بشبهات مثيرة للضحك لأى مسلم عادى.

    و من شهرين تقريبا فتحوا على موقعهم منتدى خاص بها تحت إسم "أنت تسأل و وفاء سلطان تجيب" و بعد ساعات من فتح المنتدى إمتلأ المنتدى بأسئلة من النصارى لها. و كان كاتب هذه السطور هو أول مسلم يشارك فى هذا المنتدى, ففتحت موضوع إسمه "عفوا لا أريد أن أسأل وفاء سلطان و لكنى أريد مناظرتها"

    تكلمت بمنتهى الإحترام و الأدب و قلت "لو كنتم حقا من دعاة المساواة و حرية التعبير فاسمحوا لى أن أتناقش مع السيدة وفاء سلطان. إذا كنتم تدعمون وفاء سلطان فى هجومها على الإسلام فاسمحوا لى أن أدافع عن دينى."

    ثم بدأت فى تفنيد بعض شبهاتها و شبهاتهم العامة, فلم ترد هى و تجاهلتنى تماما رغم أنها ردت على كل النصارى بأسئلتهم الغبية. إلا أن منصر واحد (عبد المسيح) من أتباع زكريا بقلظ بدأ يرد على بالسب و الشتم و قص و لصق شبهات بالصفحات من مواقع زكريا بقلظ ليس لها أصلا علاقة بالمواضيع التى نناقشها.

    فلجئت لمنتدانا الذى به ردود على معظم شبهاتهم و كان مشاركات الأخ السيف البتار لها فضل كبير فى مساعدتى. ثم أتى الأخ الفيتورى و المجاهد فى الله و الشرقاوى الذين بهدلوه و فضحوه شر فضحة سواء بخصوص الإسلام أو النصرانية و معهم بالطبع وفاء سلطان العظيمة التى لم تستطع أن تنطق بكلمة.

    و دعونا عبد المسيح لمنتدانا هنا, لعقد مناظرة مع أحد الإخوة. و جاء بالفعل و سجل و لكنه رد ببضع الردود السخيفة و تهرب من المناظرة و إختفى!!!

    بعد أن كانت فضيحتهم بجلاجل, و إتفضحت أسطورة وفاء سلطان التى كادوا أن يعبدونها لمجرد هجومها على الإسلام رغم أنها تدعى العلمانية أمام النصارى زائرون الموقع. فاضطر المسئولون عن الموقع إلغاء جميع المشاركات بالمنتدى تماما. كل المواضيع حذفت تماما و قالوا "لا نريد المساس بالأديان" سبحان الله وفاء سلطان لا تتكلم أصلا إلا فى الأديان. بل أكاد أجزم أنها لم تكتب مقال واحد لا يهاجم الإسلام!!!

    لقد إنفضحت إذن وفاء سلطان أمام مئات النصارى المعجبين بها, و إكتشفوا أنها لا تستطيع أن تدافع عن كلمة مما تدعيه. و أن المدافعين عن النصرانية لجئوا للسب و الشتم بينما تعاملنا معهم بمنتهى الأدب و الإحترام.

    لقد كان لجوئهم إلى إلغاء المشاركات هو أكبر دليل على إنتصارنا.

    بعد عملية الإلغاء, إتضحت صورة إنتصارنا أكثر, إذ لم يسألها أحد النصارى أى سؤال. و بات المنتدى طيلة الشهرين بلا أى مداخلات جديدة. بعد أن كان النصارى بالعشرات يسألونها و يعبرون لها عن إعجابهم الشديد.
    أى أنهم إكتشفوا حقيقة أمرها, و عقبال زكريا بقلظ.

    و فى هذه الأيام خلال زيارتى لموقعهم, و جدتهم قد أزالوا المنتدى أصلا و لغوه تماما نظرا لعدم جدواه. إذ لم يضف أى شخص موضوع واحد بعد عملية إلغاء المشاركات.

    . فلم أجد كلمات أقولها سوى قول الله تعالى:
    "قل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا"

    و لا يسعنى سوى أن أشكر الأخ الفيتورى و المجاهد فى الله و الشرقاوى الذين سددوا ضربات أقوى منى بكثير و كان لهم نصيب الأسد فى فضح زعيمتهم فى عقر دارهم.

    و يا ليت لو أحد حفظ مناظراتنا معهم يضعها هنا. و إن كان الفيتورى قد وضع مشاركة "النصارى إستعروا من دينهم فحقدوا على الإسلام" و التى و ضع فيها كيف فضح جهلهم و جهل السيدة وباء سرطان أكثر منهم.

    ______________________________

    (1) تسجيل ماريان وكريستين مع قناة العربية نهديه للنصارى حتى يعرفوا حقيقة الأمر وأنهم لم يختطفوا وإنما ما أختطف هو عقلهم الذين يتركونه أمام باب الكنائس

    http://rudood.com/iv2/details.php?linkid=535
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 03-09-2006 الساعة 03:57 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية kiler
    kiler غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    05-09-2006
    على الساعة
    05:36 PM

    افتراضي

    ماذا حدث للمنتدى ؟؟؟ لااستطيع تحريك الصفحة او قرلءة اى شى فى المنتدى

  3. #3
    الصورة الرمزية الشرقاوى
    الشرقاوى غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,559
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-10-2014
    على الساعة
    02:32 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm
    [SIZE="5]
    و من شهرين تقريبا فتحوا على موقعهم منتدى خاص بها تحت إسم "أنت تسأل و وفاء سلطان تجيب" و بعد ساعات من فتح المنتدى إمتلأ المنتدى بأسئلة من النصارى لها. و كان كاتب هذه السطور هو أول مسلم يشارك فى هذا المنتدى, ففتحت موضوع إسمه "عفوا لا أريد أن أسأل وفاء سلطان و لكنى أريد مناظرتها"
    تكلمت بمنتهى الإحترام و الأدب و قلت لو كنتم حقا من دعاة المساواة و حرية التعبير فاسمحوا لى أن أتناقش مع السيدة وفاء سلطان. إذا كنتم تدعمون وفاء سلطان فى هجومها على الإسلام فاسمحوا لى أن أدافع عن دينى.
    ثم بدأت فى تفنيد بعض شبهاتها و شبهاتهم العامة, فلم ترد هى و تجاهلتنى تماما رغم أنها ردت على كل النصارى بأسئلتهم الغبية. إلا أن منصر واحد (عبد المسيح) من أتباع زكريا بقلظ بدأ يرد على بالسب و الشتم و قص و لصق شبهات بالصفحات من مواقع زكريا بقلظ ليس لها أصلا علاقة بالمواضيع التى نناقشها.

    و فى هذه الأيام خلال زيارتى لموقعهم, و جدتهم قد أزالوا المنتدى أصلا و لغوه تماما. فلم أجد كلمات أقولها سوى قول الله تعالى:
    "قل جاء الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقا"

    و لا يسعنى سوى أن أشكر الأخ الفيتورى و المجاهد فى الله و الشرقاوى الذين سددوا ضربات أقوى منى بكثير و كان لهم نصيب الأسد فى فضح زعيمتهم فى عقر دارهم.
    بارك الله فيك اخى احمد

    الحقيقة ان المنتدى هذا كان بكل المقاييس نكته

    بعد ان حذفوا مشاركاتنا لم يجد أحد ليسال او حتى ليجيب

    مشكلة الأقباط الازلية هى عدم وجود زعامه ... فلجاوا لوفاء وقبلها عدلى أبادير وهو رجل مسن واخير مايكل منير وهذا عليه كلام

    الحمد لله رب العالمين
    [/SIZE]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الـــــــSHARKـــــاوى

    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل

  4. #4
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    السلام عليكم اخ احمد
    الله يعطيكم العافي انت وكل شخص ساهم فى فضح وفاء سلطان
    كل هم هذه الدجاله كان إهانة دين الاسلام ورجال المسليمين
    اطلب لها الهدايه قبل فوات الاوان
    جزاكم الله كل الخير

  5. #5
    الصورة الرمزية ayoop2
    ayoop2 غير متواجد حالياً مشرف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    820
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    23-01-2016
    على الساعة
    09:02 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ,, بل هي لعبة قديمة ,, قديمة جداً قِِدم وجود الحق والباطل على الأرض ,,, كفر ,, وإسلام ,, إيمان بالله وتسليم له ,,, شركاً بالله وإلحاد ,,, .

    وفاء سلطان ماهي إلا ملحدة ,, تلعب مع مشركين ,,, أو على الأقل معبأة ضمن سلة الغرب تنطق بلسان الاسلام ,,, العربية .

    وكذا أقباط المهجر ,, إشراك ,, فالإلحاد منهم أقرب وعدوهم الاسلام .

    راجع القاعدة مرة أخرى ؟؟؟

    لعبة قديمـــة جداً قدم وجود قد علمه الله سبحانه بعلمه المسبق ,,, قدم وجود آدم أي بعد وجود إبليس ,, فاختار من تكون ؟؟ في أي فريق ترى نفسك ؟؟؟

    هل أنت مع التوحيد الخالص وإيماناً بوجود الله لا تشرك معه أحداً معترفاً بأنه الواحد الأحد الموجود أزلاً قبل وجود الأزمان باقٍ أبداً بلا شريك له فهو سبحانه الحق ونحن الزوال إلى أن يشاء ,,,, أو

    أن تكون مع الفريق الآخر الذي يجعل مع الله شريكاً أو يبعض الله أو يؤقنمه ويثلثه أو من ينكر وجود الله أساساً كوفاء سلطان ؟؟؟؟

    مع أي فريق تختار أن تكون ؟؟ نعم ليس فيه إختيار ثالث إما الحق وإما الباطل أياً كانت صورته ؟؟

    مع أي فريق تختار أن تكون ؟؟؟

    إسمها ,, الحق والباطل ,,

  6. #6
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,578
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    17-11-2016
    على الساعة
    12:55 PM

    افتراضي

    الأكاذيب والدعايات مهما بلغ حجمها لا تصمد أمام وثيقة واحدة

  7. #7
    الصورة الرمزية Sharm
    Sharm غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    648
    آخر نشاط
    28-03-2011
    على الساعة
    11:52 PM

    افتراضي

    بسم الله ماشاء الله ..
    ربنا يبارك فيكم كلكم ..

    اخوانى الذين ياتون بعدى ، آمنوا بى و لم يرونى ، و قال : للعامل منهم اجر خمسين منكم ، قالوا بل منهم يا رسول الله ؟ قال : بل منكم , ردوها ثلاثا، ثم قال : لانكم تجدون على الخير اعوانا اما هم فلا

    الاسلام , ليس دين اعبد به ربي فحسب , بل نبض يدق به قلبي ليضئ عالمي بأسره , تصالحي مع نفسي و رضاي بحياتي و تسامحي مع الاخرين ..

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخى أحمد وكل من ساهم فى هذا العمل .. وأعتقد أنى زرت هذا الموقع فى أحد المرات وهو آيل للسقوط !
    المهم .. صراحةً لم أكن قد سمعت عن وفاء سلطان هذه من قبل والتى تقولون عنها أنها ملحدة من أصل عربى .. وأقول لكم إخوانى الكرام إنها لا تعرف عن العربية شيئاً ولا تعرف عن الاسلام أى شىء إطلااااااااقاً ... إنها واحدة من الطابور الخامس .. وبالمناسبة فالنصارى بكل شرهم وأكاذيبهم ومعجزات قديسيهم واضطهادهم المتواراث! لم يصلوا فى افتراءهم و كذبهم ووقاحتهم لما قالته هذه الحثالة فى مؤتمر الغجر الأخير حين قالت : ــ

    واسمحوا لي أن أتقدم بتحية اكبار واجلال لكل جندي أمريكي بذل ويبذل دمه ليزرع أول بذرة للحرية والديمقراطية في شرقنا الحبيب.

    حقاً يالكى من بشعة !
    التعديل الأخير تم بواسطة الأندلسى ; 03-09-2006 الساعة 09:29 AM
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    67
    آخر نشاط
    27-04-2010
    على الساعة
    11:51 PM

    افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    تحية الى الاخ الحبيب و كل أخ لنا في الله بذل جهدا في مواجهة تلك الحثالة.
    موقع الاعباط هذا كنت دائم المشاركة في منتداه على مدار 5 اشهر تقريبا يوميا استطعت و بحمد الله ذبح 4 خراف منهم .حتى انهم باتوا لا يردون على تعليقاتي و من ثم بدأ مشرفي الموقع في حذف معظم ردودي.انهم لا يطيقون معرفة الحقيقة على الاطلاق و يعتبرون مجرد تصديقهم لحقيقة واقعة انهزام لذلك فهم لا يطيقون سماع حقيقتهم او حقيقتنا و شتان ما بين الاثنين.
    ولعل من ابرز ما قدمت في المنتدى هو رد على كذبه مشبوهة بخصوص العهدة العمرية و التي جائت بها كاتبة التعليق النصرانية من كتابات الحيوان محمد سعيد العشماوي و آخرون نسبتها الى ابن القيم الجوزية فما كان علي ان افعل الا ان اتيت لها بالنص الاصلي للعهدة العمرية بشهادة اربع من الصحابة و التي نقلها عنهم ابن الجوزية و كانت كالصاعقة و لله الحمد .
    هذا الموقع و الذي مكتوب تنويه في منتداه يدعوا الى عدم المساس بالاديان هو من اكثر المواقع اسائة للاسلام بدئا من اول خبر وصولا الى الكاريكاتير .

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    64
    آخر نشاط
    04-08-2009
    على الساعة
    04:12 AM

    افتراضي

    اقتباس
    بارك الله فيك اخى احمد

    الحقيقة ان المنتدى هذا كان بكل المقاييس نكته

    بعد ان حذفوا مشاركاتنا لم يجد أحد ليسال او حتى ليجيب

    مشكلة الأقباط الازلية هى عدم وجود زعامه ... فلجاوا لوفاء وقبلها عدلى أبادير وهو رجل مسن واخير مايكل منير وهذا عليه كلام

    الحمد لله رب العالمين[/size]
    صدقت والله فان كل ماكتب موضوع او مشاركه على طوول يبادرون بالحذف

    جزاكـ الله خير اخي احمد

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تدمير موقع وفاء سلطان الملحدة العلمانية
    بواسطة الريحانة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-05-2010, 07:41 AM
  2. الرد على وفاء سلطان
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 01-04-2009, 05:10 AM
  3. الكافرة وفاء سلطان
    بواسطة aowahab في المنتدى شبهات حول العقيدة الإسلامية
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 09-12-2008, 08:19 AM
  4. اسقاط موقع العلمانية وفاء سلطان
    بواسطة الفارسة في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-05-2008, 07:44 PM
  5. الرد على المطالب المزعومة لمنظمة "الأعباط متحدون"
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-07-2006, 10:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان

فضيحة موقع الأعباط متحدون بسبب السيدة وفاء سلطان