الى الزميل (المسيح الهي)
ما دخل نزول الوحي بغار حراء بما شاهدته في التسجيل موضوع النقاش؟؟؟ام هو جدال تعودتم عليه (والسلام)
يا رجل.هل شاهدت التسجيل؟؟؟ هل رأيت شيئا؟؟؟ ام انكم ترون مالا نرى لأنكم ممتلؤون بالروح القدس اما نحن فلا؟؟؟هل بهذه البساطة السذجة و العقيمة يستطيع قساوستكم التأثير عليكم و اقناعكم ان ما تروه من اضواء انها العزراء تظهر عليكم؟؟كيف تربط بين بقعة ضوء و السيدة العزراء؟؟ومن اعلمك بانها هي؟؟
يا رجل اليس لك عقل تفكر به؟اليس لك اعين تبصر بها؟ام ان على قلوب أقفالها؟؟؟ نعم هو كذلك.
ثم ما دخل نزول الوحي بغار حراء بتلك التفاهة التي رأيناها بالتسجيل؟؟في كلامك ايحاء واضح على اننا يجب علينا الا نصدق مالا نراه بأعيننا.حسنا.فلما اذا تستثني نفسك وقومك من هذا؟؟اكنت مع النبي موسى فوق الجبل و سمعت صوت الله بنفسك .من كان معه اذا؟لا احد.اذا لماذا تصدق موسى؟لماذا صدقت نبينا ابراهيم عندما قال الله له وعده على الارض المقدسة.هل سمعت صوت الله حينها؟فلماذا تصدقه اذا؟لماذا تصدقون بولس(اللي وداكم و هايوديكم في ستين داهيه) عندما قال انه رأى المسيح في طريقه الى دمشق وانه القى له النبوه و الدعوه.هل كان مع بولس احدا رآه كما رآه بولس وقد نص الانجيل على هذا.لماذا تصدقونه اذا؟؟؟ لقد بنيتم عقيدتكم على كلام رجل ادعى انه رأى المسيح مع ان أحدا لم يراه معه.مجرد ادعاء وصدقتموه وبنى لكم عقيدتكم .تخيل انت.الدين الذي تعتنقه و يعتنقه 4 مليار نفس مبني على ادعاء رجل .مجرد ادعاء.اتى بتعاليم لم يقلها المسيح.وصدقتموه.!قال انه نبي وصدقتموه!افترى على الله الكذب و اتهم الله بالحماقة و الضعف و صدقتموه! اعترف نفسه بأنه كذاب وصدقتم نبوته! صانع الخرافة العظمى في ديانتكم الا و هي الصلب و الفداء مع ان المسيح بنفسه لم يقول عنها اطلاقا و ان كان يريد تشريعها لقالها و لم ينتظر لبعد (صلبه) ان يأتي رجل ليقولها بالنيابة.!!
ارأيت يا عبد المسيح .ما تعتنقه ما هو الا ادعاء لشخص واحد عرف عنه انه كان من أكثر اليهود عداء للمسيح و المسيحية.حقا انتم مثيرون للشفقة.صدقتم رجل عرف عنه العداوة و الكره و الكذب وجعل منكم اتباع له يسوقكم الى جهنم حيث مكانه الآن.اما نحن فقد صدقنا رجل ما عرف عنه كذب او خيانه او سؤ خلق.ما عرف عنه الا الصدق و الأمانه و عفة النفس و الطهر.أرأيت الفرق بيننا و بينكم .نحن قوم نفكر و نستخدم عقولنا في ادراك عقيدتنا و الايمان بها.اما انتم فقد سلمتم عقولكم للكنيسة تفكر عنكم.وكأن التفكير.مجرد التفكير كفر يجب ان يحارب.اذا.فالمجانين هم اشد الناس ايمانا بالله ثم يأتي بعدهم المتخلفين ثم الجهلة.أقولها لك.يكفيك جهلا انك صدقت ما رأيته بالتسجيل.